Monday 1 January 2018

استراتيجية التداول الكلي العالمية


الاستراتيجية الكلية العالمية.
ما هو "استراتيجية ماكرو العالمية"
الاستراتيجية الكلية العالمية هي صندوق التحوط أو استراتيجية صناديق الاستثمار المشتركة التي تقوم على حيازاتها، مثل مراكز طويلة وقصيرة في مختلف الأسهم، والدخل الثابت، والعملات والسلع والأسواق الآجلة، وذلك أساسا على وجهات النظر الاقتصادية والسياسية الشاملة لمختلف البلدان، أو مبادئ الاقتصاد الكلي. على سبيل المثال، إذا كان مدير يعتقد أن الولايات المتحدة تتجه إلى الركود، قد صفقات بيع قصيرة وعقود الآجلة على المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة أو الدولار الأمريكي، أو رؤية فرصة كبيرة للنمو في سنغافورة، قد تتخذ مواقف طويلة في أصول سنغافورة.
تراجع "استراتيجية الماكرو العالمية"
أنواع صندوق ماكرو العالمي العام.
وتوجد أنواع متنوعة من الصناديق الكلية العالمية التي توجد في عام 2016، ومعظمها يهدف إلى تحقيق الربح على مختلف عوامل المخاطر النظامية والسوقية. وتقوم الصناديق الكلية العالمية التقديرية بتشييد محافظ على مستوى فئة الأصول استنادا إلى وجهة نظر رفيعة المستوى للأسواق العالمية. ويعتبر هذا النوع من التمويل الكلي العالمي الأكثر مرونة حيث يمكن للمديرين أن يمضيوا طويلا أو قصيرا مع أي نوع من الأصول في أي مكان في العالم.
وتستخدم مستشاري تجارة السلع العالمية (كتا) مختلف المنتجات الاستثمارية، ولكن بدلا من إنشاء حافظات تستند إلى وجهات نظر رفيعة المستوى، تستخدم هذه الصناديق خوارزميات قائمة على الأسعار ومتابعة الاتجاه للمساعدة في إنشاء محافظ وتنفيذ صفقات الصندوق. وتستخدم الأموال الكلية العالمية المنهجية التحليل الأساسي لبناء المحافظ وتنفيذ الصفقات باستخدام الخوارزميات. هذا النوع من التمويل هو في الأساس مزيج من الأموال التقديرية العالمية و كتا.
استراتيجيات الماكرو العالمية.
وتستخدم الصناديق الكلية العالمية عموما مجموعة من استراتيجيات التداول القائمة على أساس أسعار الفائدة على أساس أسعار الفائدة على أساس سعر الصرف. وفي سياق استراتيجيات العملات، تسعى الأموال عادة إلى إيجاد فرص تستند إلى القوة النسبية لعملة واحدة إلى عملة أخرى. رصد الأموال والسياسات الاقتصادية والنقدية للمشروع في جميع أنحاء العالم وإجراء صفقات العملات عالية الاستدانة باستخدام العقود الآجلة، إلى الأمام، والخيارات والمعاملات الفورية. وعادة ما تستثمر استراتيجيات أسعار الفائدة في الديون السيادية، مما يجعل الرهانات الاتجاهية وكذلك الصفقات ذات القيمة النسبية. وفيما يتعلق باستراتيجيات مؤشرات الأسهم، تقوم الصناديق العالمية الكلية بإصدار رهانات اتجاهية خاصة بكل بلد على مؤشرات السوق باستخدام العقود الآجلة والخيارات والصناديق المتداولة في البورصة. كما يتم تضمين صفقات مؤشر السلع في هذه الفئة. وتستخدم بعض الصناديق الكلية العالمية استراتيجيات تركز على بلدان الأسواق الناشئة فقط.

إستراتيجية تداول الماكرو العالمية
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
استراتيجية صندوق التحوط الكلي.
إن إستراتيجيات صناديق التحوط هي القوة الدافعة وراء قدرة مدير صندوق التحوط على تحقيق عائدات لمستثمريه. ومن الاستراتيجيات الأکثر کثافة، الاستراتيجية الکلية العالمية التي ترکز علی الاستثمار في الأدوات التي تتقلب أسعارها علی أساس التغيرات في السياسات الاقتصادية، إلی جانب تدفق رؤوس الأموال حول العالم.
وتركز استراتيجيات الاقتصاد الكلي العالمية عموما على الأدوات المالية التي هي واسعة النطاق والتحرك على أساس المخاطر النظامية. إن المخاطر النظامية أو مخاطر السوق ليست خاصة باألمن. وبشكل عام، يركز مديرو المحافظات الذين يتاجرون في إطار الاستراتيجيات الكلية العالمية على استراتيجيات العملات واستراتيجيات أسعار الفائدة واستراتيجيات مؤشرات الأسهم.
استراتيجيات العملات.
وتركز استراتيجيات إدارة حافظة العملات عموما على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل عملة أخرى. يتم تحويل زوج العملات إلى القيمة النسبية لعملة واحدة إلى عملة أخرى ويتذبذب الزوج استنادا إلى عدد من العوامل المختلفة.
ويتبع متداولو العملة السياسة الاقتصادية والنقدية العالمية إلى جانب الفرق بين أسعار الفائدة القصيرة الأجل للبلد الواحد مقابل العملة المقابلة له. أزواج العملات الرئيسية، التي هي عملات الدول المتقدمة مقابل الدولار الأمريكي، هي سائلة للغاية وتجارة 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. وتجري غالبية عمليات تداول العمالت في السوق ما بين البنوك. عادة ما تحدث التسوية خلال يومي تداول، ولهذا السبب يشار إليها أيضا بالسوق الفورية.
إحدى المزايا الرئيسية لتداول العملات هي الرافعة المالية المستخدمة في السوق يمكن أن تتراوح ما بين 100-1. وهذا يعني أنه مقابل كل دولار مخصص لمعاملة العملة، يمكن اقتراض 99 دولارا من دولارات الولايات المتحدة. هذا النوع من الرافعة المالية يسمح لمتداولي العملات بتعزيز مكاسبهم، ولكنه يخلق مخاطر كبيرة من الخسارة للمستثمر.
تتضمن أدوات العمالت العقود اآلجلة، والمعاملات الفورية، وأدوات الخيارات وأدوات السعر اآلجل.
تداول سعر الفائدة.
ويقوم مديرو حافظة أسعار الفائدة، الذين يركزون على الاستراتيجيات الكلية العالمية، بالاستثمار عموما في الصكوك التي تتبع معدلات الديون العالمية السيادية. ويشمل ذلك أدوات الخزينة الأمريكية، وأدوات الدين الأوروبية، فضلا عن الديون الحكومية المتقدمة والناشئة الأخرى. ويتم تداول معظم هذه الأدوات في أسواق النقد أو المشتقات التي تهيمن عليها الصناديق المؤسسية إلى جانب المصارف ومصارف الاستثمار. فالرافعة المالية في أسواق الدين ليست عالية مثل قوة الرافعة المالية داخل أسواق العملات، ولكنها لا تزال كبيرة نسبيا. معظم المعاملات المشتقة المتداولة على الدين الحكومي تتم على التبادلات الآجلة المنظمة. وتشمل الاستراتیجیات حرکات اتجاهیة صریحة علی الدین الحکومي إلی جانب تداول القیمة النسبیة حیث یقوم مدیر المحفظة بتداول أداة دین واحدة فیما یتعلق بأخرى. وتتوافر أدوات الدين في أسواق العقود الآجلة والأسواق المفتوحة وعقود الخيارات.
تداول مؤشر الأسهم.
يستخدم مدراء محافظ األسهم مؤشرات األسهم إلنشاء محافظ استثمارية تتفوق على أسعار الفائدة عندما تتحرك أقل) أو محايد (، كما أن النمو داخل الدولة األم لمؤشر األسهم آخذ في االرتفاع. وبوجه عام، فإن استراتيجيات الفهرس هي اتجاهات، ولكن العديد من مؤشرات مديري المحافظ التجارية في شكل انتشار وتستخدم هذه الأدوات لخلق استراتيجيات قيمة نسبية. تتوفر مؤشرات الأسهم في البورصات الآجلة، وتبادل الخيارات، وكذلك صناديق الصرف المتداولة. تركز االسرتاتيجيات الكلية العاملية على األصول السائلة التي ال تتضمن عادة مخاطر أخرى غير مخاطر السوق مثل مخاطر االئتمان أو مخاطر السيولة. يستخدم العديد من المديرين التحليل الفني جنبا إلى جنب مع العوامل الأساسية لدفع قراراتهم التجارية. وسيستخدم بعض المديرين استراتيجيات السلع ويستخدمون أسواقا واسعة النطاق مثل النفط والذهب والفضة. وعادة ما تولد هذه الأنواع من الأدوات اتجاهات أسعار مربحة محتملة خلال البيئات التضخمية والانكماشية. ويتمثل مفتاح النجاح في استخدام ضوابط قوية للمكافأة على المخاطر على المحفظة ومتابعة التأثيرات االقتصادية والنقدية التي يمكن أن تغير نطاق تدفقات رأس المال العالمية.
الحصول على معلومات شاملة ومحدثة عن 6100 + صناديق التحوط، وصناديق الأموال، و كتا في قاعدة بيانات صندوق التحوط العالمي باركلي.

تجارة الماكرو العالمية: الاستفادة من اقتصاد عالمي جديد.
وصف.
غلوبال ماكرو ترادينغ هو دليل لا غنى عنه للتجار والمستثمرين الذين يرغبون في التداول غلوبال ماكرو & # 8211؛ فإنه يوفر استراتيجيات التداول ونظرة عامة على فئات الأصول الأربعة في ماكرو العالمية التي تشمل الأسهم والعملات والدخل الثابت والسلع. ويتقاسم جريج غلينر، الذي عمل في بعض أكبر صناديق التحوط الكلي العالمية، طرقا تسعى فيها مجموعة من المشاركين في الماكرو العالمية للاستفادة من هذه الاستراتيجية، في الوقت الذي تعمل فيه أيضا كأداة مرجعية مفيدة. سواء كنت مستثمرا التجزئة، وإدارة المحفظة الخاصة بك، أو المالية المهنية، وهذا الكتاب يزودك بالمعرفة والمهارات التي تحتاجها للاستفادة من الماكرو العالمي.
توفر نظرة عامة شاملة للتجارة الكلية العالمية، والتي تتكون من بناء محفظة وإدارة المخاطر والتحيزات والأساسيات لبناء الاستعلام يزود القارئ مع مقدمات وأدوات لكل فئة من فئات الأصول الأربعة؛ والأسهم، والعملات، والدخل الثابت والسلع الأساسية الأسلحة التي لديها مجموعة من استراتيجيات التجارة والاستثمارات العالمية الكلية القوية، التي تشمل مقدمة إلى الماكرو تقديرية ومنهجية يدخل دور المصرفية المركزية وأهمية البيانات العالمية للاقتصاد الكلي البيانات والديموغرافية، من حيث صلتها إلى التداولات الكلية العالمية.
عن المؤلف.
غريغ جلينر عملت مؤخرا في أقار كابيتال مانجمنت على فريق تخصيص الأصول العالمية ومحلل في شركة تودور للاستثمار، وهو صندوق تحوط كلي عالمي يركز على الماكرو التقديرية في الأسهم والسلع والعملات الأجنبية والدخل الثابت. وقبل ذلك، كان مع ثراسيان كابيتال (صندوق تحوط تم تصنيفه من قبل مجموعة مان بلك / غلغ)، حيث كان مدير محفظة. عملت غلينر أيضا في بي إن بي باريبا في أعمال مشتقات الأسهم، وكانت أيضا مع مجموعة المؤسسات المالية سيتي جروب في الخدمات المصرفية الاستثمارية حيث شارك في مختلف M & أمبير؛ A، الأسهم، والديون المعاملات. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة األعمال من كلية كولومبيا لألعمال وكلية لندن لألعمال، وحاصل على بكالوريوس علوم وبكالوريوس من جامعة ميامي في التمويل والتاريخ.
غلينر يتعهد جميع الأرباح الشخصية من بيع هذا الكتاب للجمعيات الخيرية.
الجزء الأول: نظرة عامة على ماكرو العالمي.
الفصل 1 مسح المشهد الكلي العالمي 3.
أنواع الاستراتيجيات الكلية العالمية 3.
إعادة الملف الشخصي والمخصصات 6.
صناديق التحوط و ماكرو العالمي 7.
الفصل 2 عملية التداول، تحجيم الصفقات، ورصد الأداء 11.
الحفاظ على عملية صارمة 12.
الموضوعية والتحيز 12.
أخذ الخسائر 15.
موضع التحجيم 16.
التقلب ضبط حجم الموضع 17.
وضع ورقة التحجيم 21.
التجارة المواضيعية 21.
نسبة شارب 22.
سورتينو نسبة 23.
القيمة المعرضة للخطر 23.
استخدام المخاطر 24.
رصد الأداء 27.
تحليل الاتجاهات 29.
بلومبرغ شورتكوتس 31.
الفصل 3 الاختبارات الخلفية، الاستفسارات، والنظير 33.
بسيطة العودة الاختبارات والاستفسارات 33.
مثال على بناء استعلام 34.
العلاقات التاريخية والنظير 40.
الفصل الرابع لبنات البناء للتجارة العالمية الشاملة: أهمية الأسهم، الدخل الثابت، النقد الأجنبي، والسلع في ماكرو العالمي 45.
مجموعات المنتجات الأربع 45.
تقييم العلاقات بين الأصول 50.
الفصل الخامس التحليل الفني 55.
نقاط القوة والضعف في التحليل الفني 55.
أنواع الرسوم البيانية 56.
الحجم والاهتمام المفتوح 63.
كفتك لتحديد المواقع 64.
المتوسطات المتحركة 66.
بولينجر باندز 67.
أنماط عكس 67.
الرأس والكتفين 68.
قمم ثلاثية وقيعان 69.
أنماط المتابعة 70.
نظرية الموجة إليوت 74.
الحشد علم النفس والآراء مناقضة 84.
تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان (مت) 87.
بلومبرغ شورتكوتس 88.
الفصل 6 التداول المنهجي 91.
تعريف موجز للتجارة المنهجية 91.
إطار بناء نموذج منتظم 92.
الأصول أو مجموعات المنتجات 92.
عوامل الخطر 98.
تعادل المخاطر 100.
الجزء الثاني: المؤسسة العالمية للتجارة الكلية.
الفصل 7 الصرف الأجنبي في ماكرو العالمي 107.
دور الدولار الأمريكي 107.
تداول العملات 109.
أنظمة العملة 111.
تقنيات تقييم العملات الأجنبية 120.
بلومبرغ شورتكوتس 134.
الفصل الثامن الأسهم 137.
مؤشرات مؤشرات الأسهم 137.
مشتقات الأسهم 140.
تقنيات تقييم األسهم 149.
بلومبرغ شورتكوتس 159.
الفصل 9 الدخل الثابت 163.
التمويل / أسواق المال 163.
لندن سعر الفائدة بين البنوك) ليبور (170.
عقود تبادل أسعار الفائدة 172.
صناديق الاتحاد الفدرالي (فيد) 172.
المقايضة المفهرسة بين عشية وضحاها (أويس) 173.
اتفاقيات الأسعار الآجلة 176.
العقود الآجلة للدخل الثابت للولايات المتحدة 177.
الائتمان السيادية 180.
المنحنى السيادية 181.
منحنى انعكاس 181.
مقايضات العجز الإئتمانية (كدز) 182.
صناديق التداول المتداولة (إتفس) 187.
بلومبرغ شورتكوتس 188.
باب 10 السلع 195.
سائقي الإمداد 196.
سائقي الطلب 197.
المخزون النهائي 198.
كونتانغو والتخلف 198.
العودة والتقلب 200.
الغاز الطبيعي 219.
المعادن الثمينة 223.
المعادن الصناعية 231.
بلومبرغ شورتكوتس 264.
الفصل 11 دور المصارف المركزية في الماكرو العالمي 269.
أهداف السياسة النقدية 269.
الأدوات المستخدمة من قبل البنوك المركزية 271.
من المستحيل الثالوث 275.
قاعدة النقد 276.
امدادات النقد 276.
زيرو لور بوند و سيليتي تراب 279.
التسهيل الكمي 279.
تفسير الاتصالات المصرفية المركزية 282.
البنوك المركزية 286.
بلومبرغ شورتكوتس 310.
التذييل: برامج بنك الاحتياطي الفيدرالي خلال الأزمة المالية 311.
الفصل 12 بيانات البيانات الاقتصادية والديموغرافيات 315.

استراتيجيات التداول الكلية العالمية.
يستخدم مصطلح الماكرو العالمي لوصف استراتيجية التداول المستخدمة من قبل صناديق التحوط المختلفة. صناديق التحوط تتخذ الصناديق التي تستخدم الاستراتيجية الكلية العالمية مناصب على أساس توقعات الاقتصاد الكلي والتحليل في سياق عالمي. ويغطي التحليل الكلي العالمي مجالات مثل أسعار الفائدة والسياسات الحكومية والعلاقات بين الحكومات.
ومن الأمثلة على الاستراتيجية الكلية العالمية جورج سوروس & # 8216؛ في عام 1992. استغرق سوروس وضعا ضخما هائلا يزيد على 10 مليارات دولار من الجنيهات، وبالتالي الاستفادة من بنك انجلترا & # 8217؛ تردد في رفع إما أسعار الفائدة إلى مستويات مماثلة لتلك التي في البورصة الأوروبية الأخرى البلدان آلية سعر أو لتعويم العملة. سوروس جعلت 1.1 مليار على التجارة وكان يطلق عليها اسم & # 8220؛ الرجل الذي كسر بنك انكلترا. & # 8221؛
الاشتراك / الاتصال.
الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.
وسطاء متميزون.
© 2017 ترادرس لوغ.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment