Saturday 6 January 2018

استراتيجيات التداول يوم الذهب


استراتيجيات تداول يوم الذهب
الذهب الرسم البياني اليومي.
منذ ذلك الوقت في النصب التذكاري، لعب الذهب دورا هاما في السوق المالية. وقد كان مرادفا للرفاهية والسلطة. في الماضي، كان يستخدم لجعل الأصنام الدينية، والملوك الشرف والعمل كعملة. في الولايات المتحدة، كان الدولار مربوطا بالذهب حتى عام 1971 عندما تمت إزالة هذا الربط. وحتى الآن، يحتفظ مجلس الاحتياطي الاتحادي والمصارف المركزية الأخرى في جميع أنحاء العالم ودائع ضخمة من الذهب لأغراض الطوارئ. بعد الكساد الكبير، حددت إدارة روزفلت سعر الذهب عند 35 دولار للأونصة. وقد تم إزالتها من قبل إدارة نيكسون في عام 1971 مما أدى إلى مكاسب قدرها 2200٪ في سعرها يستريح عند 800 $ قبل أن ينخفض ​​إلى 260 $ في عام 1999. بعد هذا الخريف، بدأ الذهب في تداول الثيران ويتداول اليوم عند 1،136 $. هذه التقلبات مهمة جدا للتجار الذين يمكن أن تجعل الكثير من المال في هذه العملية. في هذه المقالة، وسوف أشرح بعض الاستراتيجيات لمساعدتك على التجارة أسعار الذهب الفورية.
العوامل الأساسية و إنتيرماركيت.
وكأسعار سلعية، تعتمد أسعار الذهب على عدد من العوامل مثل العرض والطلب. وبالإضافة إلى ذلك، تلعب القرارات النقدية والمالية دورا هاما في تسعير الذهب. في اقتصاد قوي، هناك ثقة متزايدة للمستثمرين لشراء الذهب. ونتيجة لذلك، فإن السعر يحافظ على الصعود. وكلما ارتفعت العائدات في سوق السندات والأسهم تؤدي إلى ارتفاع عوائد أسعار الذهب. تاريخيا، يؤدي الدولار القوي إلى الذهب القوي والعكس بالعكس. كما تاجر اليوم، تحتاج إلى أن يكون نهجا شاملا حول أساسيات بحيث يمكنك معرفة متى للدخول والخروج من التجارة. في الوقت الحاضر، فإن مجلس الاحتياطي الاتحادي يفكر في رفع أسعار الفائدة. ومع تقدم السنة، أتوقع أن يسقط سعر الذهب تحسبا لتدابير التشديد.
مخطط شهر واحد للذهب و اليورو مقابل الدولار الأميركي.
الاستراتيجيات التقنية.
وبالنسبة لتجار اليوم، فإن تحركات الأسعار هي المفتاح لتحقيق عوائد حلوة في تجارة الذهب. في كثير من الحالات، سوف الذهب اتباع اتجاه معين. ولذلك، فمن مسؤوليتكم كالتاجر للعثور على الاتجاه وأدخل موقف. ولتحديد الاتجاه، يعتبر تحليل الاتجاهات مهما جدا. لحسن الحظ، هناك أدوات (مؤشرات) التي يمكن أن تساعدك في هذا. بالنسبة للتداولات قصيرة الأجل، فإنك تريد ببساطة تحديد مستويات الدعم والمقاومة. تلعب خطوط الاتجاه أيضا دورا هاما جدا في تأكيد المؤشرات الفنية الأخرى مثل تلك التي تم إنشاؤها من قبل ماسد ومؤشر القوة النسبية (رسي). في تجربتي، لقد حددت أفضل استراتيجية واحدة حيث انتظر خط الاتجاه إلى أن يتم اختراق قبل أن جعل موقفي الدخول. ولتحقيق اتجاه تصاعدي، فإن أفضل استراتيجية هي ربط سلسلة من القيعان المتصاعدة وإيجاد فرصة للدعم. من ناحية أخرى، يتم إنشاء اتجاه هبوطي بالانضمام إلى سلسلة من الارتفاعات. وهناك إستراتيجية تقنية أخرى لاستخدامها وهي أن تتحرك المتوسطات لأنها سهلة الاستخدام وسهلة التوليد. أفضل موقف للشراء هو عندما يكون المدى الأقصر، المتوسط ​​المتحرك أسرع يمر فوق أبطأ واحد. أيضا، يمكنك بيع عندما يعبر المتوسط ​​الأسرع دون المتوسط ​​البطيء في سوق تتجه. لتنفيذ هذه الاستراتيجية في أفضل طريقة، تحتاج إلى أولا فهم نوع السوق، سواء كان سوقا تتجه أو سوق ملزمة النطاق. مؤشرات أخرى أناليسوس الاتجاه التي يمكن استخدامها ما يلي: البولنجر العصابات، المغلفات، والانحراف المعياري. كما أن تحديد الاختلاف مهم جدا. وهناك مؤشر جيد لمساعدتك في هذا هو مؤشر القوة النسبية (رسي). في كثير من الأحيان، فإن مؤشر القوة النسبية سوف يرتفع أعلى وأدنى سعر الذهب يتحول إما إلى أسفل أو أعلى. لوضع التجارة، يجب عليك دائما محاولة للعثور على تأكيد من الاختلاف. يؤدي التأكيد إلى زيادة الثقة. مع زيادة الثقة، والنتيجة ستكون أفضل التجارة.
الخط السفلي.
لجعل عوائد حلوة في تجارة الذهب، تحتاج إلى فهم العوامل الرئيسية التي تؤدي إلى تحركات الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، وجود فهم جيد عن الاقتصاد سوف تساعدك على تحقيق نتائج واثقة. بعد فهم الظروف الكلية، يجب عليك الآن التركيز على التحليل الفني. من خلال فهم هذا الاتجاه، ومعرفة كيفية تحديد الاختلاف، سوف تكون في وضع جيد لاتخاذ قرارات الدخول والخروج جيدة.

التداول اليومي صناديق المؤشرات المتداولة الذهبية: أهم النصائح.
الصناديق المتداولة في سوق الذهب (إتفس) هي واحدة من أبسط الطرق لتجارة الذهب. هناك صناديق إتفس ذهبية مع الكثير من السيولة، وعلى عكس العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة لا تنتهي. كما توفر صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب التنوع - تجارة سعر الذهب، أو تداول إتف المتعلقة بمنتجي الذهب. الذهب، مثل الأصول الأخرى، يتحرك في اتجاهات طويلة الأجل. فهذه الاتجاهات تجتذب أعدادا كبيرة من التجار في بعض المراحل، مما يوفر أفضل ظروف التداول اليومي. وإليك كيفية الاستفادة.
في حين أن سبدر غولد تروست (غلد) و إشاريس غولد تروست (إياو) غالبا ما تسمى إتفس، فهي في الواقع تثق. وتملك الثقة الذهب المادي. ومن جهة أخرى، فإن صندوق الاستثمار الأوروبي هو صندوق يستثمر عادة في المنتجات التي تتبع سعر الذهب، مثل العقود الآجلة للذهب. صناديق الاستثمار المتداولة والثقة هي أيضا مقبولة لأغراض التداول اليومي.
ما سبق ذكره هو الأكثر ثقة وسندات الذهب تداول بنشاط، مع أكثر من 5 مليون و 2 مليون سهم، على التوالي (في المتوسط)، وتبادل اليدين يوميا. و إيشاريس غولد تروست حوالي عشر من سعر سبدر غولد تروست، وبالتالي سيكون لها حركة لحظية أصغر من حيث القيمة المطلقة للدولار، ولكن انخفاض السعر يعني كميات أكبر يمكن تداولها. سعر وحجم سبدر الذهب الثقة يجعلها أكثر ملاءمة للتداول اليوم.
صناديق صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب - صناديق شراء مخزونات منجم الذهب وتعكس أدائها - هي متجهو السوق منجم الذهب إتف (غكس) وصندوق المتداولين لصغار عمال المناجم الذهب (غكسج).
عند التداول بالذهب صناديق الثقة وصناديق الاستثمار المتداولة.
التقلب هو صديق اليوم التاجر. وتؤدي حركة الأسعار المتکررة، مقترنة بالسيولة، إلی زيادة إمکانيات تحقيق الأرباح (والخسائر) في وقت قصير.
التركيز على الذهب صناديق الاستثمار المتداولة والثقة عندما يتغير السعر يوما بعد يوم على الأقل 2٪. تطبيق مؤشر المدى الحقيقي متوسط ​​14 يوما (أتر) على الرسم البياني اليومي للذهب، ثم قسمة قيمة أتر الحالية عن طريق سعر إتف الحالي أو الثقة و مضاعفة النتيجة بمقدار 100. إذا كان الرقم ليس فوق 2، فإن السوق ليست مثالية لصناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار في يوم التداول.
إن معامل مناجم الذهب وصناديق الاستثمار المتطورة للذهب منجم عادة أكثر تقلبا من الذهب. وعندما يكون سعر الذهب ثابتا، فإن عمال مناجم الذهب قد يقدمون فرصا طفيفة على التداول اليومي بسبب تقلباتهم الكبيرة.
الشكل 1. المتجهات السوق عمال المناجم الذهب إتف مع أتر (14 يوما) الرسم البياني اليومي.
خلال الاتجاه الهبوطي على اليسار في الشكل 1، الحركة اليومية هي عادة أكثر من 2٪ (قراءة أتر مقسوما على السعر). كما يتحرك السعر إلى فترة جانبية أكثر قرب نهاية عام 2013، فإن الحركة اليومية تنخفض إلى أقل من 2٪ مع تراجع أتر باستمرار. ومن المرجح أن یکون ھناك فرص أقل لحظیا في ھذه البیئة مع احتمال ربح أقل من الوقت الذي تکون فیھ إتف أکثر تقلبا.
التداول اليومي لصناديق الاستثمار في مناجم الذهب والصناديق الاستئمانية الذهبية.
عندما سبدر الذهب الثقة تتحرك أكثر من 2٪ يوميا، والتركيز على ذلك. إذا كانت الثقة تتحرك أقل من 2٪، التجارة واحدة من إتفس الذهب عامل المناجم إذا كان يتحرك أكثر من 2٪. هذه هي الشروط الموصى بها للتداول اليوم، على الرغم من أن الثقة الذهب وصناديق الاستثمار المتداولة يمكن تداولها باستخدام الطريقة التالية حتى خلال غير المتطايرة (أقل من 2٪ الحركة اليومية) مرات.
تؤخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه. بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون السعر قد حقق مؤخرا ارتفاعا مرتفعا، وأنت تتطلع للدخول على التراجع. عند نقطة ما خلال عملية التراجع، يجب أن يتوقف السعر مؤقتا عن اثنين أو ثلاثة من أشرطة السعر (رسم بياني واحد أو دقيقتين). وقفة هي توطيد صغير حيث يتوقف السعر عن إحراز تقدم نحو الجانب السلبي ويتحرك أكثر أفقيا.
مرة واحدة وقد وقعت وقفة، وشراء عندما كسر السعر فوق ارتفاع وقفة، ونحن ذاهبون إلى افتراض أن السعر سيستمر في الاتجاه العالي. يجب أن يكون وقفة منخفضة أعلى من أدنى مستوى سوينغ السابق. إذا لم يحدث ذلك، فإنه يحذر من أن الاتجاه الصعودي قد يكون في خطر ولا يتم اتخاذ أي تجارة.
بعد الدخول، ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التراجع.
الشكل 2. التجارة اليوم في سبدر الثقة الذهب.
والتكتيك هو نفسه بالنسبة للاتجاه الهبوطي. يجب أن يكون السعر في الآونة الأخيرة انخفاض سوينغ، وكنت تبحث للدخول على تراجع (في هذه الحالة فإن التراجع يكون في الاتجاه الصعودي). عند نقطة ما خلال عملية التراجع، يجب أن يتوقف السعر مؤقتا عن اثنين أو ثلاثة من أشرطة السعر (رسم بياني واحد أو دقيقتين). مرة واحدة قد وقعت وقفة، قصيرة-- بيع عندما يكسر السعر أدنى من وقفة منخفضة، ونحن سوف نفترض أن يستمر السعر في الاتجاه نحو الانخفاض. يجب أن يكون وقفة أعلى من ارتفاع سوينغ السابقة. وإذا لم يحدث ذلك، فإنه يحذر من أن الاتجاه الهبوطي قد يكون في خطر ولا يتم اتخاذ أي تجارة.
بعد الدخول، ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التراجع.
تحاول الاستراتيجية التقاط التحركات المتجهة في صناديق الاستثمار المتداولة ذات الصلة بالذهب والثقة. وينبغي أن يتم ذلك بشكل مثالي عندما يكون هناك تقلب كاف في السوق. وإلا فإن الاتجاهات من المرجح أن تنفد من البخار ولا تصل إلى هدف الربح لدينا.
ويستند هدف الربح على عدة مخاطر لدينا. عندما تقلب اليومي بالقرب من 2٪، تهدف إلى هدف الربح مرتين المخاطر الخاصة بك. عندما تقترب تقلبات 4٪ وهناك اتجاه قوي خلال اليوم وعلى الرسم البياني اليومي، وتهدف لتحقيق هدف الربح ثلاثة أو ربما حتى أربع مرات المخاطر الخاصة بك.
في الشكل 2، يتم التداول لفترة طويلة عند 122.33 $ ووقف عند 122.25 $، مما يؤدي إلى خطر 8 سنتات للسهم الواحد. وبالتالي فإن الهدف هو وضع 16 سنتا (2 × 8 سنتات) فوق سعر الدخول، مع إعطاء هدف 122.49 $. وأثناء الظروف األكثر تقلبا، يمكن توسيع الهدف إلى 24 أو 32 سنتا فوق سعر الدخول) ثالث أو أربع مرات خطر على التوالي (.
الاستراتيجية لا تخلو من المزالق. واحدة من القضايا الرئيسية هي أن وقفة داخل الانسحاب يمكن أن تكون كبيرة جدا، والتي بدورها سوف تجعل وقف ومخاطر كبيرة جدا. قد تكون هناك أيضا فترات توقف متعددة ضمن عملية التراجع. واختيار أي واحد للتداول يمكن أن تكون ذاتية إلى حد ما. إذا لم يكن هناك وقفة - مجرد تراجع حاد وحادة التحرك مرة أخرى في الاتجاه تتجه - فإن استراتيجية أترك لكم دون التجارة.
يتم تحديد هدف الربح عند عدة مخاطر لتعويض التجار عن اتخاذ تلك المخاطر. قد يظهر السعر علامات على العكس، على الرغم من ذلك، قبل الوصول إلى الهدف.
والخطوة الاختيارية هي التحرك إلى أدنى من مستويات أدنى جديدة عند تشكيلها خلال اتجاه صعودي، أو تحريك الإيقاف إلى أعلى من مستويات قياسية جديدة عند تشكيلها خلال الترند الهبوطي. تتحرك المحطة مع هذا الاتجاه - بمثابة وقف زائدة - وتعمل على تأمين بعض المكاسب أو تقليل الخسارة إذا عكس الاتجاه.
الذهب ليس دائما شعبية، لذلك عندما يكون سعر الذهب بالكاد تتحرك، يجب على التجار اليوم ترك إتفس الذهب والثقة وحدها. عندما يزيد التقلب، على الرغم من التداول اليوم هو ما يبرره. التركيز على التداول مع هذا الاتجاه. انتظر التراجع وقفة في السعر. وقفة هو ما يوفر الزناد لدخول التجارة. عندما ينهار السعر من وقفة / التوحيد مرة أخرى في الاتجاه تتجه، واتخاذ التجارة. وضع وقف خارج وقفة في السعر. يجب على هدفك أن يعوضك عن الخطر الذي تتخذه. وبالتالي، وضع هدفا لمرتين المخاطر الخاصة بك أو ربما أكثر في ظروف متقلبة.
الإفصاح: في وقت كتابة هذا التقرير، كوري ميتشل لم تملك أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المقالة.

كيفية بدء يوم التداول الذهب.
المهتمة في تداول الذهب اليوم؟ وإليك كيفية البدء.
في حين أنك لا تأكله أو تشربه، ينجذب الناس إلى الذهب. لقد تم استخدامه كعملة لأنه لا يتآكل، وتسمح المادة ببعض امتصاص الضوء الذي يخلق الوهج الأصفر. وتتقلب قيمة الذهب من لحظة إلى أخرى، حيث يتم تداولها الآن في البورصات العامة حيث يتم تحديد سعرها حسب العرض والطلب. والأسباب التي تدفع الناس لشراء أو بيع الذهب - خلق الطلب والعرض على التوالي - قد تكون تكهنات نقية، والحصول على أو توزيع الذهب المادي، التحوط أو التطبيق التجاري.
وبالنسبة لتجار اليوم، فإن الغرض من تداول الذهب هو الربح من تحركات السعر.
كيفية التداول اليوم الذهب - أسواق العقود الآجلة.
يتداول الذهب يوم التداول على تحركات سعره على المدى القصير. لا يتم التعامل مع الذهب الفعلي أو الاستيلاء عليه، بل تتم المعاملات إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.
هناك عدد من الطرق لتجارة الذهب. الطريقة الرئيسية هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاق لشراء أو بيع شيء - مثل الذهب - في تاريخ لاحق. إن شراء العقود الآجلة للذهب لا يعني أنك ستمتلك فعلا السلعة المادية. ويغلق التجار اليوم جميع العقود (الصفقات) كل يوم، ويحققون ربحا على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.
تجارة العقود الآجلة للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم). هناك مستقبل الذهب القياسي (غ) الذي يمثل 100 أوقية من الذهب أوقية، ومستقبل الذهب الصغير (مجك)، الذي يمثل 10 أوقية تروي.
على التبادل الآجلة، يتحرك الذهب في $ 0.10 الزيادات فقط. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ علامة & # 34؛ - هو أصغر حركة العقود الآجلة يمكن أن تجعل. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة. لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك سوف تظهر لك أيضا، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد الذي يتم تداوله.
لعقد قياسي قيمة القراد هو 10 $. ويرجع ذلك إلى أن العقد يمثل 100 أوقية من الذهب، و 100 أوقية مضروبا في $ 0.10 حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، يمكنك الفوز أو الخسارة 100 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 300 $. لعقد الصغير قيمة القراد هو 1 $. وذلك لأن العقد يمثل 10 أوقية من الذهب، و 10 أوقية مضروبا في $ 0.10 حجم القراد النتائج في 1 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 1 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، يمكنك الفوز أو الخسارة $ 10. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 30 $.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليوم التداول في العقود الآجلة للذهب سيعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر ​​للحصول على أمثلة يتطلب لديك 500 $ في حسابك لفتح موقف لعقد E-ميكرو الذهب الآجلة (مجك). تحتاج أيضا إلى ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 500 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.
من أجل التداول اليومي لعقود الذهب المستقبلية (غ)، تحتاج إلى 1000 $ في حسابك، بالإضافة إلى أموال إضافية لاستيعاب الخسائر.
ويسمى المبلغ المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك لفتح موقف التداول اليوم الهامش خلال اليوم؛ فإنه يختلف من قبل وسيط ويخضع للتغيير.
هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليومي، وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.
كيفية التداول اليوم الذهب - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.
طريقة أخرى للذهب التجارة اليوم هو من خلال صندوق الذي يتداول في البورصة، مثل سبدر الذهب الثقة (غلد). إذا كان لديك حساب تداول الأسهم، يمكنك تداول تحركات الأسعار في الذهب.
تحتفظ الثقة بالذهب في الاحتياطي، وبالتالي فإن قيمته تعكس سعر الذهب. سعر سبدر الذهب الثقة هو ما يقرب من 1/10 من سعر الذهب.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
حتى إذا تم تداول العقود الآجلة للذهب عند 1500 دولار، فسوف تتداول غولد تروست عند 150 دولارا تقريبا.
الثقة الصفقات مثل أي الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا. يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة عادة في 100 كتلة سهم (يسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك بنس واحد وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 120 دولارا إلى 121 دولارا، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار على وضعك 100 سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليتم تداوله اليوم على إتف الذهب يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.
بالنسبة إلى أسهم التداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يلزمك الحصول على رصيد أدنى قدره 25000 دولار في حسابك. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ التداول المتداول اليوم والأسهم مع.

يوم الذهب أسهم التاجر سره التجاري.
الاثنين 23 فبراير 2015 14:51.
لا يهم ما تخصصك هو للتداول هو أننا جميعا لدينا أسرار تجارية صغيرة للمساعدة في استخدام أفضل وقت الصفقات لدينا. في حين أن العديد من التجار اليوم تركز على الأسهم الفردية مثل آبل، غوغ، تسلا الخ أحب التركيز على يوم التداول الذهب.
منذ سنوات كنت أشارك هذا السر الصغير حول كيفية الحصول على حافة الذهب تداول الذهب وأنه لا يزال يدهشني كم من هؤلاء الناس لا تزال تستخدمه اليوم، بما في ذلك نفسي.
وتعطى تجار الذهب مرارا وتكرارا نظرة ثاقبة كبيرة عن كيفية ومتى للذهب التجارة اليوم. أنا استخدم مجانا 24 ساعة كيتكو الذهب الرسم البياني الذي هو مبين أدناه، وأنا أشاهده مثل الصقور.
فمن السهل أن يشعر لكيفية تحرك الذهب كل يوم مع هذا المخطط. وبمجرد الحصول على الشعور به وانظر أنماط الأسعار كرر أنفسهم أسبوع بعد أسبوع، وهذه الفرص تصبح بسرعة وسيلة سهلة لإضافة عدد قليل من الصفقات إلى روتين التداول يومك.
هذا التداول يوم الذهب الذهب كيتكو هو أداة مدهشة لمراقبة سعر الذهب على الإطار الزمني 3 أيام. ما سوف نعرضه لك هو كيف يمكن أن توفر الفرص لتداول الذهب اليوم.
على الرغم من أن هذا الرسم البياني قد لا يبدو أداة تداول جودة فإنه يوفر معلومات مفصلة جدا عن التداول اليومي للذهب وللتجار البديل عندما يستعدون للدخول أو الخروج من المراكز. وبالنظر إلى الرسم البياني أدناه ستلاحظ أن السعر لديه أنماط سعر مماثلة وأوقات التحول على مدار اليوم. في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية الحركات متشابهة جدا مما يتيح لنا الاستفادة من هذه الأنماط السعر إلى التجارة اليوم المعادن الثمينة، وشملت الفضة.
مجانا يوم التداول الذهب الرسوم البيانية †"بي كيتكو.
رفع على مقربة، بسبب، ال التعريف، بقعة، ضوء، تجارة الذهب، تشارت.
الرسم البياني أدناه هو ساعات التداول العادية فقط 9:30 صباحا في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنك أن ترى حركة السعر التالية حركات اليوم ЂЂ ™. الأزرق هو يوم التداول السابق والأخضر هو اليوم الحالي.
عندما يكون هناك تحركات أسعار كبيرة في الذهب خلال هذه الساعات أود أن الاستفادة منها باستخدام الأيام السابقة العمل السعر كدليل بلدي. إذا لاحظت أن الخط الأخضر (اليوم) يجعل هذه الخطوة قبل الأيام السابقة تتحرك. لماذا ا؟ يبدو لي مثل هناك الكثير من التجار الآخرين هناك مثلي الاستعداد لهذه الفرص ولأن طبيعتها البشرية تريد أن تكون أولا أنها تسبب التحركات أن يحدث قليلا أسرع من اليوم السابق. يجب عليك أن تدرس ذلك في التداول الخاص بك وتكون على استعداد لاتخاذ إجراءات عندما يبدو أن السعر لبدء التحرك المتوقع.
التداول اليومي الذهب الرسم البياني عبر غلد.
يظهر الرسم البياني أدناه آخر 4 جلسات لحظيا للذهب باستخدام إتف غلد. كما ترون هذه الجلسات كان حركة السعر مماثلة جدا. هذا هو مخطط 5 دقائق من الذهب باستخدام غلد. أنا التجارة بها باستخدام الرسم البياني 3 دقائق لأنها تتيح أفضل توقيت للدخول والخروج من المواقف وهذا الرسم البياني 5 دقائق يبقي رأسي واضحة لنقاط التحول الرئيسية لأنه من السهل أن ننشغل في دقيقة واحدة الرسم البياني الضوضاء وتفوت أنماط هامة.
إذا كنت تفضل التداول بقعة جولك عبر فوريكس / سدف / الرهان انتشار وكنت لست مقيم الولايات المتحدة يمكنك استخدام الشركة التي كنت تستخدم منذ ما يقرب من 8 سنوات والوسيط هو أفافكس. الشيء الجميل عن التداول بهذه الطريقة هو أنه يمكنك التجارة 24/7، يمكنك الحصول على الكثير من الرافعة المالية، عمولة التداول الحر، ولديهم 100٪ مكافآت الاشتراك لتتناسب مع المبلغ الذي إيداع.
مثال يوم تداول الذهب الرسم البياني.
أعلاه هو مخطط غت إتف وبعض الصفقات الفعلية. أنا متداول محافظ جدا وأنا أحب أن أقفل الأرباح عندما أكون راضيا عن التحرك أو إذا كان الرسم البياني يظهر أي مؤشر قد يتعارض مع موقفي. أنا أميل إلى الخروج من الصفقات قليلا في وقت مبكر جدا ولكن تركيزي هو على اصطياد الجزء الأوسط من الاتجاه لأنهم أكثر المناطق أمانا للتداول أعتقد.
عندما لا يكون هناك أي إعدادات تداول متأرجحة، أركز على إيجاد أنماط التداول الذهني اليومية خلال اليوم بالإضافة إلى مؤشر SP500 وتداولات يوم ناسداك لتوليد دخلي الأسبوعي.
التركيز الرئيسي للتداول هو تداول الأسهم المتداولة ولدي نظام التداول الآلي الذي طورت ويتداول معظم عاصمتي على الطيار الآلي.
لتجميع الامور انتظر انعكاس الاتجاه أو نمط استمرار لتشكيل قبل أن دخول وخروج المواقف. أنا مؤمن بشدة من استخدام توقف التعادل، وهذا يعني مرة واحدة في موقف يتحرك مبلغ معين في صالحي أنا نقل أمر الخروج لبلدي سعر الدخول حتى أن لدي خطر التجارة الحرة قيد التشغيل. هدف التداول الخاص ب سوينغ إتف هو 2-5٪ لكل صفقة والتي سوف تستمر 2-10 أيام.

No comments:

Post a Comment