Tuesday 9 January 2018

أسعار الفوركس باي بال


أسعار العملات الأجنبية في بايبال
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أسعار صرف العملات لباي بال.
لا أحد يعرف وسيلة للحصول على أسعار صرف العملات لباي بال؟
لدينا عربة التسوق المخصصة واستخدام باي بال (الموقع المدفوعات القياسية) للتعامل مع المدفوعات. عملة "الوطن" هي اليورو، ولكننا نود أن نقدم لعملائنا خيار الدفع بعملات مختلفة (أوسد، كاد، أود و غبب).
تقدم باي بال خيار:
أ) تلقائيا تحويل اليورو لدينا أسعار، على سبيل المثال، أوسد عند الخروج.
ب) الخروج بالدولار الأمريكي مباشرة.
نحن نحصل على دفع في اليورو، يدفع العميل مقابل صرف العملات (جيد). العميل لا يعرف ما هو / انها سوف تكون مشحونة بالدولار الأمريكي حتى الخروج. ( سيئة )
يدفع العميل بالدولار الأمريكي، ثم يتم تحويل العملة إلى اليورو ونحن ندفع صرف العملة. العميل لا داعي للقلق حول العملات المختلفة (ممتاز) نحن لا نعرف سعر الصرف باي بال سوف تستخدم لذلك لا يمكننا أن أقتبس من الأسعار الصحيحة لعملائنا (شستوبر)
لا أحد يعرف طريقة للحصول على أسعار الصرف باي بال؟
لا أحد يعرف كيفية إجراء تقدير جيد؟
تحديثات باي بال انها سعر الصرف 2 مرات في اليوم. (على الأقل، وهذا ما يقولون). وهي تستخدم سعر الصرف بين البنوك المقدمة من قبل. وإضافة 2.5٪ موزعة فوق هذا المعدل لتحديد أسعار صرف العملات الأجنبية الخاصة بهم بالتجزئة. لسوء الحظ، هناك أسعار الصرف بين البنوك تختلف من مصدر إلى آخر ومن دقيقة إلى دقيقة.
نحن نراقب أسعار صرف بايبال ونشير إليها عبر المعدلات المرجعية الرسمية التي يقدمها البنك المركزي الأوروبي. تختلف النتائج على نطاق واسع، في مكان ما من 1 إلى 6! نسبه مئويه.
10 أجوبة.
بايبال / أوس / سغي-بن / ويبسكر؟ سمد = _convert-كيرنسي-ريكوفيري هي صفحة (يحتاج تسجيل الدخول) على باي بال حيث يمكنك إجراء تحويلات العملات بمعدلات بايبال.
لقد أدرت بايبال وطلبت تقديم معلومات شفافة عن وقت إجراء التحديثات. ويمكن أن يذكروا على الأقل عدد المرات ومتى يقومون بتحديث العملات - على سبيل المثال، كل 24 ساعة في منتصف الليل توقيت المحيط الهادئ أو مرتين في اليوم في 12 و 24:00 توقيت المحيط الهادي.
أقترح الجميع لهم و يطلب هذا.
والمزيد من الضغط عليها، وأفضل خدمة! سول.
لذلك تبدو وكأنها هناك شيء يمكنك استخدامه.
كما وجدت هذا.
وهناك شخص نشر بالفعل سؤالا حول ذلك.
وفيما يتعلق بالحصول على تقدير جيد؛ ويقول باي بال هنا أنها تستند معدلها على "سعر الصرف بين البنوك" وأنه "يمكن للعملاء استخدام هذه المعدلات كمرجع".
ومع ذلك فإنها بالطبع تذهب إلى القول بأن هذه المعدلات ليست مضمونة، وإذا كنت تريد معدل دقيق تحتاج إلى معرفة ما معدل أنها تنطبق في الصفقة.
أنا لست على علم بأي طريقة للحصول على المعدل الدقيق برمجيا.
أفترض أنك يمكن أن تجعل الدفع الخاص بك من 0،01 $ كل يوم ومراقبة سعر الصرف المطبقة - ولكن حتى أن يفترض أنها فقط تحديث معدلها كل يوم.
اتصلت بخدمة العملاء وأوضحوا أنه على الأقل في منطقتي، أضافوا 3.5٪ على أسعار صرف ز. وكنت قادرا على تسليم هذا إلى المحاسب الخاص بي واستخدامها كدليل على نفقات الأعمال الضريبية التي يمكن خصمها.
أسعار الصرف الخاصة بهم هي.
10٪ من أسعار البقعة اليومية بالعملات التي استخدمها (ثب / أوسد). وعلى الرغم من أن لدي حسابات مصرفية بالدولار الأمريكي فإنهم يرفضون تحويل الدولار الأمريكي إلى حسابات الدولار الأمريكي. لست متأكدا إذا كان هذا هو سياستهم لجميع البلدان / جميع العملات رغم ذلك، ولكن ل ثب / أوسد أنها غير مرنة.
شيء آخر أن يكون على بينة من عند استخدام باي بال - هم "حماية البائع" محدودة اعتمادا على ما تبيع ومن خلال ما القنوات. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى القيام بقدر معين من الغش فحص نفسك لتجنب الشحن للعملاء الذين استخدموا بطاقة الائتمان المسروقة #s.
2.6٪ من سعر ور / أوسد اليومي. وندش]؛ S & # 233؛ باستين 19 مارس 1313 في 13:50.
كما تقول، فإنها تستند إلى "سعر صرف بايبال" على "سعر تحويل العملة الأخيرة". في تجربتي، فإنها تضيف 3-4٪.
المكان الوحيد الذي وجدت للحصول على سعر صرف باي بال هنا ولكن يحتاج منك أن تكون تسجيل الدخول.
هذا يسمح لك لتتبع أسعار الصرف باي بال بحيث تعرف متى أفضل لسحب أو نقل أموالك. يرجى المساهمة في البيانات عن طريق إضافة معدلات اليوم في هذا النموذج.

أسعار العملات الأجنبية في بايبال
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية التحقق من سعر الصرف الحالي باي بال؟
لدي حساب باي بال. عملتي الأساسية هي أود. أريد التحقق من معدل التحويل لشراء الأشياء بالدولار الأمريكي. عندما أذهب إلى خطوة الدفع فإنها تظهر المبلغ الفعلي أوسد و أود الفعلية التي سيتم اتخاذها ومعدل التحويل الفعلي المستخدمة ل أود إلى أوسد. ولكن هل هناك طريقة يمكنني التحقق من سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع الخروج إلى خطوة الدفع؟
بايبال لا تهمة قسط، سواء لإرسال واستقبال.
وإليك كيفية العثور على معدلاتها:
سجل الدخول إلى صفحة "الملخص". مباشرة فوق المبلغ العددي من رصيدك هي عبارة "باي بال الرصيد" انقر على "باي بال التوازن". سيتم فتح نافذة جديدة تظهر أرصدة الحالية من أي عملة كنت قد المملوكة من أي وقت مضى هناك. كل من أموالي هو بالدولار الأمريكي ولكن هناك أرصدة صفر للجنيه البريطاني واليورو. لفترة من الوقت أبقى أرصدة العملات الأجنبية لأنك لا تدفع قسط باي بال لقضاء المال الخاص بك ولكن إذا كنت بحاجة لشراء عملة أخرى لدفع ثمن شراء أجنبي تفعله. الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول على رصيد العملة إلى أن تدفع في تلك العملة وإرشاد باي بال لمغادرة هناك بدلا من تحويلها إلى العملة منزلك. على أي حال، أدنى على نافذة جديدة هو "إدارة العملات". انقر على ذلك. نافذة جديدة ستفتح. على الجانب الأيمن هو "صرف العملات". لا أعرف إذا كان هذا سيعمل إذا لم يكن لديك رصيد بأي عملة. أدخل $ 100.00 ثم حدد العملة التي أريد أن أجد سعر الصرف ل. انقر على "حساب". للعثور على مقدار عملتك المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأجنبية، قسم النتيجة أعلاه إلى مبلغ عملتك التي بدأت مع. في مثالي 100.00 $ يشتري 75.35 جنيه استرليني. وهكذا $ 100.00 / 75.35 = 1.33 $ لشراء الجنيه البريطاني.
وقد تم الآن إزالة الخيار "الكلاسيكي" موقع باي بال وأنت لن تعرف ما سيتم محاسبتك حتى تلتزم بشراء. وقال باي بال اليوم (بريكسيت يوم 24) أن موقعهم غير متصل لموقع ايباي حتى عندما يخبرني ايباي "77،00 $ حوالي 52،43 £" لبنود وأود في الواقع دفع 59،62 £. أنت لن تكون على بينة من هذا حتى تلتزم من قبل. باي بال يخطر لي لا توجد خطط لاستعادة "الكلاسيكية" الخيار موقع باي بال.
فكس-ريت يقدم مقارنة سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، والتي تشمل باي بال:
سكريل $ 15.13 بايبال $ 25.77 كانتوكس 27.76 $.
في، وجدت فقط هذا (بايبال / ويبابس / مب / وا / وسيراغريمنت-فول # 8) "8.9 تحويل العملات تحويل العملات 2.5٪ تضاف إلى سعر الصرف ينطبق تحويل العملة كلما كلما كان تحويل العملة مطلوب لإتمام المعاملة الخاصة بك. يتم تحديد سعر الصرف من قبل مؤسسة مالية ويتم تعديله بشكل منتظم على أساس ظروف السوق ويمكن تطبيق التعديلات فورا وبدون إشعار لك وعندما يتم تمويل دفعتك عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان وتتطلب تحويل العملة، فإنك توافق على وتفويض بايبال لتحويل العملة بدلا من جهة إصدار بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان، ولديك الحق في أن يقوم مصدر بطاقتك بإجراء تحويل العملة، ويمكنه اختيار هذا الخيار أثناء الدفع في صفحة مراجعة المعاملات قبل إكمال المعاملة. " 2.5٪ !! هل يمكن أن يكون هذا صحيحا؟
لا أستطيع أن أتكلم عن باي بال على وجه التحديد وأشك في أي شخص لا يعمل في الواقع على أنظمة الدفع الآلي الداخلية الخاصة بهم يمكن. ومع ذلك، يمكنني أن أتكلم من تعاني في العمل على أنظمة المعاملات النقد الآلي الآلي وأقول لكم ما تفعله العديد من المؤسسات، وغالبا ما لا يستند إلى معدلات الحية. ولا يوجد قانون ينص على أن المؤسسة يجب أن تحترم سعر صرف سوقي محدد. يمكن للمؤسسات تحديد معدلاتها الخاصة كيف ومتى تريد. ومع ذلك، هناك بعض المعلومات المفيدة على موقعه على الانترنت: باي بال / أن / سغي بن / ويبسكر؟ سمد = p / بيع / ماك / mc_convert خارج.
"إن المعلومات الأكثر سهولة عن أسعار صرف العملات تستند إلى أسعار الصرف بين البنوك، وتحدد أسعار الصرف بين البنوك في سياق تداول العملات بين شبكة عالمية تضم أكثر من 1000 مصرف، وهي غير متاحة من خلال قنوات المستهلكين أو التجزئة".
وهذا يقودني إلى الاعتقاد أنها سحب أسعار الصرف من إما أواندا أو ز دوري ومن ثم استخدام هذه المعدلات على مدار اليوم لإجراء الأعمال التجارية. باي بال لا يكشف عن الذين يستخدمون لتحديد الأسعار. ومن المشكوك فيه للغاية أن تفعل ذلك لكل معاملة (باستخدام معدلات الحية). حتى لو فعلوا، لن يكون هناك أي وسيلة بالنسبة لك للتحقق وتكون على يقين من سعر الصرف معين كما باي بال الدول:
"يمكن للمستهلكين استخدام هذه المعدلات كمرجع، ولكن لا ينبغي أن نتوقع استخدام أسعار الفائدة بين البنوك في المعاملات التي تنطوي على تحويل العملات. للحصول على معدلات التجزئة الفعلية، اتصل المؤسسة المالية المحلية أو صرف العملات، أو التحقق من المعدل المعروض في الصفقة باي بال الخاص بك. "
ويرجع ذلك جزئيا إلى أن المعدلات يمكن أن تتغير بحلول الثانية تماما مثل أسعار الأسهم أو أي شيء آخر الذي هو عرضة لمتغيرات السوق المفتوحة من العرض والطلب الأحداث الإخبارية وما إلى ذلك حتى لو كنت تحقق من معدلات على أواندا (والتي يمكنك القيام به هنا: أواندا / العملة / تحويل /) أنك لن تحصل على تمثيل دقيق 100٪ من ما سوف تحصل عن طريق القيام الصرف مباشرة بعد ذلك من باي بال أو أي مؤسسة مالية أخرى. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تقدير، وذلك باستخدام تحويل العملات أواندا من المرجح أن تحصل على إغلاق في معظم السيناريوهات. هذا هو افتراض باي بال لا تتقاضى قسطا للتبادل، التي قد. وهذا يفترض أيضا أنها تستخدم معدلات حية، فمن الممكن أيضا أنها فقط تحديث أسعارها على أساس أسعار السوق بشكل دوري وليس لكل معاملة. قد ترغب في اختبار ذلك عن طريق التحقق من سعر الصرف على معاملتك ومقارنة ذلك إلى أسعار أواندا في نفس الوقت.
هناك طريقة اكتشفت من العثور على سعر الصرف الحالي قبل الالتزام لشراء، انتقل إلى إرسال المدفوعات، وضعت في الثانية الخاصة بك، ودفع 1gbp كما المبلغ، وسوف تعطيك سعر الصرف والرسوم بالعملة الخاصة بك، في بلدي حالة اليورو، قبل أن تضطر إلى النقر على إرسال الدفع.

بايبال يسرق من عملائها مع الرسوم المخفية.
باي بال مريحة، على نطاق واسع، وسهلة الاستخدام. يمكنني استخدامه للحصول على أموال مقابل المنتجات والخدمات. لكنه أيضا أخذ قطع من الانسحاب، والتي من المفترض أن & # 8220؛ الحرة & # 8221؛ - amounting إلى الآلاف من الدولارات.
بواسطة بيتر ساندين.
بايبال يسرق من عملائها مع الرسوم المخفية.
باي بال مريحة، على نطاق واسع، وسهلة الاستخدام. يمكنني استخدامه للحصول على أموال مقابل المنتجات والخدمات. لكنه أيضا أخذ قطع من الانسحاب، والتي من المفترض أن & # 8220؛ الحرة & # 8221؛ - amounting إلى الآلاف من الدولارات.
ملاحظة: منذ أن نشرت هذه المقالة، وقد تحسنت باي بال عملية الانسحاب. الآن يقولون بوضوح أنهم يتقاضون رسوم تحويل العملة. ومع ذلك، لا يزالون لا يقدمون إيصالا لتلك الرسوم.
يستخدم باي بال من قبل الملايين. يمكنك دفع ثمن كل شيء من بيوت الدمى والقفز القفز إلى شقق حقيقية معها.
وإذا كنت تدير شركة صغيرة، وخاصة على الانترنت، وأنت تسير على الأقل النظر في استخدامه لمعالجة المدفوعات لأن باي بال & # 8217؛ s رسوم تبدو معقولة جدا.
انها سهلة ومجانية لإعداد. وهو يعمل في معظم البلدان على هذا الكوكب (أسمع انهم توسيع المريخ أيضا). وأنه يوفر لك خيارات كافية لتشغيل الأعمال التجارية الصغيرة.
رسوم المعاملات هي أيضا أصغر مما كنت تدفع مقابل خدمات مماثلة مع معظم الشركات الأخرى.
ولكن، إذا نظرتم عن كثب، وإذا كنت حصيلة الرسوم الخفية، ورسوم باي بال الحقيقية ليست مواتية كما يبدو على السطح.
ببساطة، يسرق باي بال من عملائها.
تحرير: جعلت باي بال بعض التحديثات على المرئيات. لا تزال وجهة نظري قائمة، على الرغم من ذلك: بايبال لا تقدم إيصالا للرسوم - وهذا يسرق سرقة (أو ربما هو & # 8217؛ s & # 8220؛ الاحتيال & # 8221؛ أو بعض المصطلحات القانونية الأخرى).
"الحرة" يعني فقط أنها لا اقول لكم كم انهم سرقة.
يجب أن يكون تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي الشخصي أو التجاري عن طريق السحب من حساب بايبال الخاص بك مجانا على الأقل أنه تم وضع علامة على أنها "الحرة" في كل مكان كنت من المرجح أن ننظر.
لاحظ أنه منذ أعيش في فنلندا، قد تبدو بعض لقطات مختلفة قليلا عما ستجد.
بايبال & # 8217؛ s & # 8220؛ رسوم السحب & # 8221؛ الصفحة.
حتى عند النقر فوق "سحب" في لوحة القيادة باي بال الخاص بك لجعل الانسحاب، الشاشة يخبرك انها "مجانا".
بايبال & # 8217؛ صفحة السحب.
وتشير المعلومات إلى أنه قد يتم تطبيق "رسوم مصرفية إضافية"، ولكنها تشير إلى الرسوم التي يفرضها المصرف الخاص بك. باي بال هو واضح أن "الانسحاب من رصيد باي بال إلى حسابك المصرفي" هو حر في جانبهم.
ولكن هذا كذبة.
"أحدث سعر الصرف" وغيرها من القصص الخيالية.
عند إجراء سحب من عملة إلى أخرى (في هذا المثال من أوسد إلى اليورو)، باي بال يستخدم "سعر الصرف الأكثر الحالي" لجعل التحويل.
وينطبق هذا أيضا إذا كان عملائك يدفعون بعملة أخرى غير عملتك الرئيسية.
في وقت الانسحاب في الصورة أعلاه، كان سعر الصرف الفعلي 0.7551 بدلا من 0.7331 المذكورة (وفقا ل غوغل، بلومبرغ، وياهو المالية). الفرق، 2.5٪، قد يبدو صغيرا، لكنه يضيف بسرعة.
أستطيع أن أفهم الفرق إذا كانت متأخرة قليلا مع التبادل (بضع ساعات ربما)، لأن معدلات يمكن أن تتقلب بسرعة. ولكن سعر الصرف لم يكن منخفضا جدا كما ادعاءات باي بال في ستة أشهر.
الكثير ل "معظم أسعار الصرف الحالية."
أقوم بسحب كل يوم تقريبا، لذلك أنا لا تفقد كثيرا مع انسحاب واحد. ولكن لا يزال، حتى من مجرد هذا الانسحاب واحد، سرقت باي بال 34.44 € / 45،62 $.
في وقت كتابة هذه السطور، التي تضيف ما يصل إلى $ 5.000- $ 10.000 سنويا اعتمادا على كيفية العديد من المعاملات بلدي تمر من خلال باي بال.
لذلك، ماذا يقول باي بال لهذا؟
"التكلفة الإجمالية من خلال بايبال [لتحويل العملات] عادة ما تكون أقل من العديد من التحويلات المصرفية الدولية متعددة العملات".
"رسوم تحويل العملة؟"
إذا كنت حفر عميقة بما فيه الكفاية، ستجد ذكر ذلك. ولكن سوف أراهن عدد قليل جدا من المستخدمين باي بال لاحظت من أي وقت مضى لأنه دفن في 23،000 كلمة قانونية المستخدم المحمل اتفاق.
ولكن حسنا، انها هناك، وعندما أقوم بإعداد حساب باي بال بلدي، ربما كنت علامة مربع مما يدل على أنني قبلت الاتفاق. أو ربما كان موقوت بالنسبة لي، وأنا لم يلاحظ.
ومع ذلك، تشمل ممارسة الأعمال القياسية توفير إيصال الرسوم المفروضة على الخدمات المقدمة - حتى إذا كان العمل يحاول إخفاء التهمة.
إذا لم يكن هناك إيصال، فإنه لم يحدث. حق؟
كنت تعتقد أن باي بال ستوفر إيصالا للرسوم التي تفرضها. أو على الأقل لاحظ لهم في مكان ما في حسابك، حتى تتمكن من حساب تلك الرسوم في النفقات الخاصة بك أو تزويدهم للمحاسب الخاص بك.
بعد 14 ثانية ومكالمة هاتفية، قال لي مندوب خدمة بايبال: "نحن لا نقدم إيصالات أو أي شيء آخر يمكن أن تستخدم في المحاسبة عن تلك التهم. كما أننا لن نوفر لهم كل على حدة ".
ومع ذلك، فإنها قدمت لإنشاء ورقة إكسل بالنسبة لي أن يحسب مبلغ الرسوم. كما لو أنني لا يمكن حساب 2.5٪ من المبلغ أو مقارنة سعر الصرف الحقيقي إلى واحد يستخدمونه.
وهم يأخذون هذه الخطوة أبعد من ذلك.
استلام سحب مصنوعة من باي بال.
كنت في الواقع الحصول على إيصال عند إجراء الانسحاب.
هنا يمكنك أن ترى أن رسوم الانسحاب هو 0 € (أي يساوي $ 0 بغض النظر عن سعر الصرف).
ربما كنت تأمل بعد ذلك أن الإيصالات لتحويل العملة سوف تحدد الرسوم. حتى أنها تعطيك اثنين من تلك الكفاءة ليست هم؟
لا توجد طريقة يمكنك خصم تلك الرسوم تحويل العملات في مسك الدفاتر الخاص بك.
وبسبب ذلك، باي بال هو سرقة حرفيا من كل من يستخدم خدماتها عند تحويل العملة المعنية.
انها لطيفة أن دعوا إلى الاعتذار.
ولكن دعونا نواجه الأمر: دعوا للاعتذار عن سرقة مني وقال لي انهم سوف تستمر في القيام بذلك.
وكحل، عرضوا مساعدتي في حساب كم سيذهبون للسرقة.
بقدر ما يذهب التوبة، وهذا ليس مقنعا جدا. سأكون أكثر عرضة للثقة في حالة سكر معلنا انه حصل على حل للسلام العالمي من باي بال تفعل شيئا عن هذه المشكلة في أي وقت مناسب.
كيفية حماية نفسك من سرقة باي بال.
إديت: اعتقدت أن لدي حلا. ولكن اتضح أن باي بال قد حظرت الطريق لتجاوز رسوم تحويل العملة، حتى عندما يكون هناك & # 8217؛ s على الإطلاق أي سبب لجعل تحويل العملة.
كانت فكرتي هي فتح حساب عملة في المصرف الذي تتعامل معه لكل عملة تتعامل معها من خلال بايبال وسحب الأموال إلى حسابات تلك العملات بدون تحويل.
أنت لا تزال تدفع المصرف الخاص بك لتحويل العملات (وأود أن & # 8217؛ دفعت 1.9 € لكل الانسحاب، وهو الفول السوداني مقارنة كم بايبال يسرق مني).
ولكن بايبال حظر هذا الخيار.
راجعت أن الفكرة تعمل مع البنك بلدي وباي بال. كلاهما ذكر بوضوح هناك & # 8217؛ ق أي مشكلة، ولدي ذلك على الكتابة.
ولكن عندما حاولت أن تفعل ذلك، حصلت على رسالة خطأ من باي بال. وبعد بعض أكثر من ذلك، أبلغوني أنهم فازوا فقط & # 8217؛ ر ترسل الدولار إلى الدول الاسكندنافية.
أن & # 8217؛ s بالضبط ما كنت قد طلبت منهم أولا لتأكيد. مرتين.
واحدة من السمات الأساسية لل باي بال هو القدرة على قبول ونقل أي عملة تريد في جميع أنحاء العالم. ولكن عندما يمنعهم من السرقة منك، تم حظره.
هذا & # 8217؛ ليس أنهم لا يستطيعون القيام بذلك. من الواضح أنها يمكن أن-انها & # 8217؛ ق أعمالهم لنقل المال في جميع أنحاء الكوكب.
أنها مجرد سرقة بدلا من عملائها. وأنها سوف تستمر في القيام بذلك حتى شخص ما يجعل موجات كبيرة بما فيه الكفاية حول ذلك وإشعارات وسائل الإعلام الرئيسية. حتى الآن، لا حظ.
I & # 8217؛ م التحول إلى التكامل مخصص بين إنفوسيونسوفت ومعالج الدفع الفنلندية. ربما يجب عليك أن تفعل شيئا مماثلا؟
أنا لا أكتب عادة عن الجانب المالي للأعمال.
ولكن أنا أعرف الكثير من موكلي استخدام باي بال وربما تواجه نفس الوضع الذي تعاملت معه. لذلك، يبدو أن هذا الاستثناء في النظام.
إذا كنت تعرف شخص يستخدم باي بال، والسماح لهم معرفة حول هذا. قد يفقدون الآلاف كل عام.
وإذا كنت تنشئ نشاطا تجاريا، فيمكنك إلقاء نظرة على هذا النظام المكون من 5 خطوات والذي يساعدك على معرفة ما يجعل الأشخاص يهتمون بك، والانضمام إلى قائمتك، وفي نهاية المطاف شراء منتجاتك أو استئجارك.
التعليقات والأسئلة الشائعة حول هذه المقالة & # 8230؛
على ما يبدو العديد من الناس لا & # 8217؛ ر يكلف نفسه عناء قراءة المقال قبل التعليق، حتى هنا هي إجابات على التعليقات الأكثر شيوعا من هذا القبيل:
& # 8220؛ يمكنك إخبار بايبال بشحنك بالعملة الأصلية & # 8230؛ & # 8221؛ وهذا لا علاقة له بموضوع هذه المادة. هذا المقال هو حول سحب الأموال إلى حسابك المصرفي الخاص من باي بال. & # 8220؛ ولهم الحق في تحصيل رسوم تحويل العملة & # 8230؛ & # 8221؛ نعم بالطبع. أنا & # 8217؛ م لا تنازع ذلك. ولكن يجب أن لا تخفي ذلك، وينبغي أن تعطيك إيصال مثل هذه التهمة. & # 8220؛ إنهم لا يتقاضون التحويل، فإنهم يستخدمون معدل التحويل الخاص بهم & # 8230؛ & # 8221؛ هذا & # 8217؛ s غير صحيح. أنها لا تذكر التهمة إذا كنت تقرأ في عمق الاتفاقات. انها ليست مجرد معدل تحويل غير مواتية - أنها تهمة خصيصا لك اضافية. & # 8220؛ الجميع يتقاضون تحويل العملة & # 8230؛ & # 8221؛ مرة أخرى، هذا ليس مشكلتي. مشكلتي هي عدم وجود إيصال للرسوم. & # 8220؛ & # 8230 موقع ئي باي؛ & # 8221؛ هذه المقالة لا علاقة لها بأي موقع ئي باي.
ما يجعل دائما أكبر الفرق لنتائج التسويق الخاصة بك.
حصة هذه المادة.
لماذا يجب أن لا تبحث عن أفضل التكتيكات.
حول بيتر ساندين.
أركز على الأساسيات التي تجعل التسويق يخلق نتائج متسقة - وليس تكتيكات فردية.
50٪ من موكلي هم خبراء التسويق. النصف الآخر يتراوح بين الحلي والمجوهرات والمهندسين المعماريين ل ساس الشركات والمدربين.

باي بال.
أوبداتد: ديك 12، 2017 أت 5:50 أوتك.
أسعار العملات التي عروض باي بال تنافسية مع معظم معاملات بطاقات الائتمان متعددة العملات، التي تتقاضى فيها فيزا أو ماستركارد 1٪ فوق سعر الصرف بالجملة، وعادة ما يفرض البنك الصادر عن البطاقة رسوم إضافية بنسبة 1-3٪.
بايبال تسعى للحفاظ على أسعار صرف العملات الأجنبية تنافسية مع الائتمان.
ومعاملات البطاقات وتحويل الأموال عبر البنوك، إلا أنها ليست تنافسية بالمقارنة مع مقدمي خدمات الدفع المتخصصة على الخط مثل أوفس أو غيرها من محولات العملات الأجنبية لبلدكم كما يضم على أفضل سعر حاسبة تحويل العملات الأجنبية لدينا.
بايبال يمكن التعامل مع المدفوعات بين أزواج العملات التالية:
أود، برل، غبب، سشك، دك، ور، هكد، هف، إلس، جبي، مير، مسن، تود، نوك، فب، سغد، سيك، تشف، تري & # 038؛ دولار أمريكي.
كلما كنت تستخدم باي بال لتحويل الأموال من عملة واحدة إلى أخرى سوف يتم فرض رسوم تحويل العملة.
إذا تم تحويل الأموال من رصيد إلى آخر في حساب، سيتم احتساب سعر الصرف وعرضها خلال التحويل إذا تم إرسال دفعة بالجنيه الإسترليني باستخدام بطاقة الائتمان المقومة بالدولار الأمريكي، سيتم احتساب سعر الصرف في إرسال تدفق الأموال إذا تم إرسال دفعة باليورو ووافق المتلقي على الدفع وتحويلها إلى الدولار الأمريكي، فسيتم احتساب سعر الصرف قبل أن يضاف المبلغ الإجمالي إلى رصيد الحساب.
باي بال ليست تاجر العملة وبالتالي يجب شراء الأجنبية.
العملات من البنك. بايبال يتلقى سعر الجملة المدرجة من.
مصرفها [مرتين في اليوم]، ويضيف 2.5٪ موزعة فوق هذا المعدل ل.
تحديد سعر صرف العمالت األجنبية الذي يتم تطبيقه على العمالء.
الذين يقومون بإجراء معاملة تتضمن تحويل عملة (مثل أ.
الدفع باليورو من رصيد الدولار الأمريكي)، أو سحب الدولار.
من قبل مستخدم في المملكة المتحدة لحسابه المصرفي المحلي (يجب تحويل الدولار.
إلى الجنيه الإسترليني قبل الانسحاب).
إذا نقرت على الرابط & # 8220؛ خيارات التحويل & # 8221؛ في صفحة مراجعة الدفع، ستحصل على صفحة توضح أن لديك خياران لخصمهما من تحويل العملة. والخياران هما:
عملية تحويل عملة بايبال & # 8211؛ كما هو موضح أعلاه عملية تحويل عملة ماستركارد و فيسا & # 8211؛ سوف تحصل على أسعار الصرف التي تم التفاوض عليها بين مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك والبنك الذي تتعامل معه.
4 تعليقات ل & لدكو؛ بايبال & رديقو؛
مقالة مفيدة جدا حول باي بال. قرأت للتو أن باي بال سوف تتوقف قريبا عن خدمة تركيا بسبب القيود التنظيمية.
أمس تلقيت مبلغا كبيرا جدا في الجنيه الإسترليني وباي بال تحويلها إلى أود، فإنها تحويلها إلى المعدل التالي:
باي بال سعر الصرف:
= 0.675525 الجنيه البريطاني.
1 الدولار الاسترالي = 0.647325 الجنيه البريطاني.
هناك & # 8217؛ ق تماما الفرق وعندما ينطوي على مبلغ كبير من المال أنها تضيف ما يصل أتمنى أنا & # 8217؛ د وجدت هذا الموقع عاجلا!
يتم تطبيق رسوم بايبال بقيمة 2.5٪ عندما تتلقى دفعة بعملة لا تحافظ على رصيد في حساب بايبال الخاص بك. على سبيل المثال، تتلقى كا $ وأنت تقبل هذه الدفعة ولكن تم تحويلها مباشرة بالدولار الأمريكي. من ناحية أخرى إذا قبول الدفع في كا $ وتغييره في دولار أمريكي ثم العمولة أعلى، أو على الأقل سعر الصرف هو مختلف، لذلك تدفع أخيرا لهم رسوم أعلى.
أفضل طريقة هي التعامل فقط بعملتك المحلية. وفتح وإغلاق أرصدة العملات الأجنبية أكودينغ لاحتياجاتك. يرجى العلم بأنه في حالة قيامك بعدة دفعات معلقة بعملة واحدة وأنك تفتح رصيدا بهذه العملة، فإن بايبال ستقبل تلقائيا جميع الدفعات المعلقة.
أكره أن أقول ذلك ولكن باي بال ليس صديقك على أسعار الصرف الدولية، وأنها لن تكون أبدا. يستخدمون حساباتهم الخاصة ويأخذون نسبة مئوية من التحويل. إذا كان ذلك ممكنا، الحصول على المال من العملة الأصلية واستخدام البنك للتبديل إلى الأموال المحلية. ومن الواضح أن هذا يعني استخدام باي بال فاز & # 8217؛ ر في كثير من الأحيان العمل بالنسبة لك.
ترك التعليق إلغاء الرد.
الاشتراك للحصول على أحدث أسعار الصرف، أخبار العملات والعروض الخاصة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
- نحن جعل من السهل مقارنة أسعار الصرف والرسوم من البنوك وتبادل العملات ومقدمي الدفع.
ترجمة الصفحة:
تنصل.
أفضل أسعار الصرف هي خدمة المعلومات فقط. من خلال التصفح على الموقع الإلكتروني، باستخدام أدوات المقارنة لدينا أو خدمة الإحالة مزود خدمة فكس، فأنت تطلب أسعار الصرف الأفضل لتزويدك بمعلومات عن منتجات صرف العملات والخدمات من مؤسسات مالية متعددة.
سنحاول أن تظهر لك مجموعة من المنتجات والخدمات في استجابة لطلبك للحصول على معلومات. لا تتضمن نتائج البحث جميع مقدمي الخدمات ولا يجوز مقارنة جميع الميزات ذات الصلة بك. في إعطائك معلومات المنتج نحن لا تقدم أي اقتراح أو توصية لك حول منتج معين.
إذا قررت إجراء صرف العملات الأجنبية سوف تتعامل مباشرة مع مؤسسة مالية، وليس مع أفضل أسعار الصرف. وينبغي تأكيد الأسعار ومعلومات المنتج مع المؤسسة المالية ذات الصلة، انظر شروط الاستخدام لدينا لمزيد من التفاصيل.
أفضل أسعار الصرف قد تتلقى رسوم أو فوائد أخرى فيما يتعلق بالنشاط على أفضل موقع أسعار الصرف. قد تتلقى أفضل أسعار الصرف مكافآت لروابط إحالة البائعين. يرجى ملاحظة أن آراء المؤلفين لدينا هي خاصة بهم ولا تعكس رأي أفضل أسعار الصرف ولا ينبغي أن تؤخذ كمرجع لشراء أو بيع أي منتج مالي.
هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر لأفضل أسعار الصرف بتي لت & كوبي؛ 2009-17. كل الحقوق محفوظة.
يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.
لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.
لمزيد من التفاصيل أو طلب حق التوزيع يرجى كونتاكست لنا هنا.

No comments:

Post a Comment