Monday 29 January 2018

فوركس الرسوم البيانية السنوية


وجهتك للحصول على الرسوم البيانية الفوركس الحرة.


مرحبا بكم في الموارد رئيس الوزراء لجميع احتياجات الرسم البياني الخاص بك فوريكس. بغض النظر عن مستوى خبرتك، ونحن سوف تبقى لكم في تناغم مع السوق وتساعدك على طريقك لتصبح تاجر ناجح. إذا كنت من التجار تجربة بالفعل، وهنا سيكون لديك الفرصة لإعادة اكتشاف بعض من خصائص رائعة من الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية، ومنعش فهم الخاص للموضوع، وربما حتى الحصول على بعض رؤى جديدة على طول الطريق.


الوسطاء الأعلى تقييما.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: حيث هو العمل!


جميع الرسوم البيانية زوج العملات.


لدينا قسم الرسوم البيانية الفوركس واسعة تغطي تسعة أزواج العملات الأكثر شعبية. تحتوي كل صفحة رمز على الرسم البياني المباشر في الوقت الحقيقي مع البيانات التاريخية على جميع الترددات الأكثر فائدة. نحن أيضا تحليل الزوج واقول لكم عن خصائص وكيفية التجارة بها.


ما هو الرسم البياني فوركس، وكيف تستخدمه في تداول الفوركس؟


يشمل تداول الفوركس بيع عملة، وشراء متزامن لآخر لغرض إغلاق المركز في وقت لاحق مع ربح. على عكس أسواق الأسهم أو السلع التي يتم فيها تسعير الأسعار بشكل روتيني بالدولار الأمريكي، يمكن أن يتم تسعير سعر العملة بأي عملة أخرى بسبب طبيعة المقايضة أساسا لعملات العملات حيث يتم استخدام الرسوم البيانية التاريخية وكذلك العملات الأجنبية لتحديد والاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف.


سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة ونشطة في العالم. في كل ثانية واحدة يتم تنفيذ كمية هائلة من المعاملات، مع إجمالي قيمة التداول اليومية التي تقدر بانتظام لتصل إلى تريليونات من الدولارات. إذا لم نستفد من أداة تحليلية مثل مخطط الفوركس لوضع البيانات في شكل أكثر إحكاما حيث يمكن فحصها وتحليلها بشكل مرئي، سنكون في حوزة بحر شاسع يصعب تفسير الأرقام. الرسم البياني تداول الفوركس، ثم، هو المساعدات البصرية التي تجعل من التعرف على الاتجاهات، وأنماط بشكل عام أسهل، ويجعل تطبيق الأدوات التقنية للتحليل في كل شيء ممكن.


وتصنف الرسوم البيانية وفقا للطريقة التي يتم بها وصف الحركة السعرية، وكذلك الإطار الزمني للفترة قيد النظر. تخيل أن لدينا مخطط شمعة لمدة 4 ساعات لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وهذا يعني أن كل شمعة على الرسم البياني يعرض بيانات الأسعار لمدة أربع ساعات طويلة في شكل مدمج. ما يحدث داخل تلك الفترة الزمنية غير ذي صلة. إذا اخترنا رسم بياني لكل ساعة، فسيتم استبدال كل شمعة على الرسم البياني أعلاه بأربعة شموع مختلفة.


هناك العديد من الطرق لتصور حركة السعر على رسم تداول العملات الأجنبية. الرسوم البيانية شريط، الرسوم البيانية الشمعدان، وخطوط تداول العملات الأجنبية الخط هي عدد قليل من العديد من الخيارات المتاحة، مع كل تقدم مزاياها في بعض جوانب التحليل والفائدة. لكنهم جميعا يفعلون الشيء نفسه: انهم رسم أسعار يوم (أو بعض التلاعب الرياضي من بيانات الأسعار) إلى سلسلة زمنية على المحور الأفقي الذي يستخدم بعد ذلك من قبل التجار لتقييم وفهم عمل السوق لغرض تحقيق ربح.


وبما أن العملات يتم تداولها في أزواج، فإنه من غير العملي وغير مفيدة جدا لرسم رسم بياني نقدي أوسد. بدلا من ذلك لدينا خيار الرسم (أو بالأحرى وجود مخطط البرمجيات بالنسبة لنا) رسم بياني لزوج أوسجبي، أو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، حيث أنه من الممكن فقط أن أقتبس عملة من حيث آخر. من ناحية أخرى، هناك بعض مخططات الفوركس التي تأخذ المتوسط ​​المرجح لأزواج العملات هذه للحصول على مؤشر شامل للعملة. مؤشر أوسد الشهير، هو مثال جيد.


الرسوم البيانية هي المفاتيح التي تسمح لنا لفتح أسرار تداول العملات الأجنبية. هذا الموضوع يغطي مساحة واسعة، وفقط من خلال الممارسة المستمرة يمكن أن نتوقع الحصول على الطلاقة الضرورة والخبرة في تقييمها. لغة المخططات الفوركس هي حقا لغة تداول العملات. وسوف يستغرق بعض الوقت لتعلم ذلك، ولكن عندما كنت اللغة الأم، إذا جاز التعبير، خيالك والإبداع هي الحدود الوحيدة لإمكاناتك.


نحن نقدم تحديث مخططات الفوركس على أزواج العملات الأكثر شعبية وكذلك المزيد من المعلومات حول التحليلات الفنية مع مساعدة من المخططات الفوركس في منطقتنا الرسوم البيانية المخططات المنطقة.


وسطاء ل تشارتيستس!


اختيار وسيط يمكن أن يكون مملة، وهذا هو السبب لقد قضينا الوقت مقارنة وفحص السماسرة الأكثر شعبية وسمعة طيبة. جنبا إلى جنب مع البحوث والمنصات المتغيرة التي هي مهمة في اختيار وسيط الذي يناسب لك. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء العملة الموصى بها!


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.


ليف فوريكس تشارتس.


انقر على الزر الأيمن العلوي الأيسر على الرسم البياني لعرض ملء الشاشة (فصل) من النافذة المنبثقة.


انها حرة في الوقت الحقيقي الفوركس وبيانات بيتكوين (وكذلك معظم التغطية الأخرى للعقود الآجلة والمؤشرات). الأسهم تأخر البيانات هو متاح أيضا مجانا. ترادينجفيو هي الشبكة الاجتماعية الأكثر نشاطا للتجار والمستثمرين. التحدث مع الآلاف من التجار من جميع أنحاء العالم، ومناقشة الأفكار التجارية ووضع أوامر حية على الرسم البياني نفسه. ويمكن أيضا أن تستخدم من أجهزة آي باد أو غيرها من الأجهزة.


أدناه لايف الرسوم البيانية فوريكس مجانية قدمت فريستوكتشارتس مجاملة لديها الرسم البياني على المدى الطويل المتاحة مثل الحانات ربع سنوية وسنوية.


لديها ما يصل إلى التاريخ في الوقت الحقيقي بيانات أسعار العملات العالمية والأسهم والمؤشرات. (ملحوظة: قد يستغرق الرسم البياني أدناه دقيقة أو دقيقتين للتحميل).


سوف تتعلم الأساسية، ولكن تقنيات قوية جدا أن التجار المهنية استخدام غريزي على أساس يومي.


إذا كنت تبحث عن رأي ثان على اتجاه سوق معينة، والحصول على تقرير حر الحالي على صفحة توقعات السوق هنا.


الفكرة مع تداول العملات الأجنبية هي تحديد بداية الاتجاه والبقاء مع هذا الاتجاه حتى يظهر علامات الانعكاس. العديد من التجار الناجحين استخدام أساليب التجارة البديل لتحقيق ذلك.


كانت أساليب ود غان في قراءة المخططات كثيرة ومتنوعة. وقد اعتمد العديد من التجار الناجحين اليوم بعض تقنياته. قراءة المزيدحول ود غان.


تعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية العملات العملات الأجنبية يمكن تشبيه لتعلم لغة أخرى. قد يبدو من الصعب أن تبدأ ولكن مع الوقت والجهد يصبح أسهل وأسهل. أخيرا، كل القطع معا و معنى.


تحتاج مخططات العملات الأجنبية على المدى الطويل؟


محاولة بعض المواقع الأخرى مع الرسوم البيانية على المدى الطويل.


سيتم إضافة المزيد من المواقع مع مرور الوقت.


إذا كنت تعرف من أي مواقع مع جيدة "على المدى الطويل" المخططات الفوركس الحرة، واسمحوا لنا أن نعرف حتى نتمكن من إضافتها هنا. اتصل بنا هنا.


الفوركس بروكرز.


خيارات الفوركس.


EDUCATIONAL.


الادارة.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.


(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


نظام تداول العملات الأسبوعي.


هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويطلق على هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، تداولات الزخم.


تجارة الزخم.


إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.


ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.


وبالمثل، في الفوركس القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد ولها على الأرجح العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.


تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.


استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.


بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).


البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.


أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.


الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.


المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسط ​​المتحرك حيث أنه لا يبدو في المقام الأول في كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعة ذلك. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.


استخدام الرسوم البيانية الزخم.


طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.


ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن يكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.


كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment