Tuesday 9 January 2018

طباعة الرقمية بي المواد الفوركس


طباعة المواد بي الرقمية الفوركس
طباعة مباشرة على الفوركس يقدم أحدث ما يصل إلى ستة ألوان طباعة بأسعار في متناول الجميع. جودة صورة عالية على الركيزة قوية وخفيفة الوزن للغاية.
المناطق المطبوعة وغير المطبوعة هي ماتي وخالية من وهج.
لدينا الطباعة المباشرة على الفوركس يستخدم طباعة ستة ألوان مع أحبار الأشعة فوق البنفسجية قابلة للشفاء لدقة كاملة وتفاصيل كبيرة. نحن نستخدم أحدث التقنيات لطباعة صورتك مباشرة على الأبيض، مواد خفيفة الوزن للغاية.
التشبع العالي، حتى بالنسبة للمناطق الكبيرة من لون واحد تغطية يمكن الاعتماد عليها من خلال الطباعة متعددة الطبقات فينيس - مجموعة كبيرة من الأشكال لأدق التفاصيل ماتي السطح [1]
الطباعة المباشرة على الفوركس هو منتج بداية مباشرة. الفوركس هو ذات جودة عالية البلاستيكية الأساسية رغوة التي تأتي باللون الأبيض. طباعة مباشرة على الفوركس هي مثالية للاستخدام على المدى القصير في الأحداث والمعارض، وأنها قوية وخفيفة الوزن جدا.
مقاومة للماء يطبع مباشرة على الفوركس يمكن أن تصمد أمام التغيرات في الطقس،
وهذا يعني أنها حتى مناسبة للمناطق في الهواء الطلق محمية والحمامات.
نخلق الطباعة الخاصة بك في الأبعاد المحددة التي تختارها. نحن نقدم تنسيقات قياسية في أحجام من الصغيرة إلى كبيرة جدا و زوايا مدورة اختيارية. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار شكل خاص مثل بانوراما، دائرية أو مربعة.
يمكنك حتى تعيين نسبة العرض إلى الارتفاع المخصصة الخاصة بك!
الحد الأدنى للحجم: 3.5 "x3.5" (9 × 9 سم). الحد الأقصى للحجم: 75 "x57" (190 × 145 سم)
لدينا الطباعة المباشرة على الفوركس يصل جاهز للتعليق كمعيار. يمكنك أيضا أن يكون صورتك مؤطرة إذا أردت، وتوفير الحدود البصرية والمزيد من الاستقرار. تم دمج أجهزة تعليق الصور في الإطار، مما يعني أنه يمكنك تعليق صورتك على الفور - سواء في اتجاه أفقي أو عمودي.
الإطارات المتاحة: الخشب الصلب أرتبوكس أو إطار العائمة بازل المادة: الخشب الصلب مع القشرة الخشبية الحقيقية التي أدلى بها باليد في ورشة عمل الخاصة بنا.
كمعيار، ونحن نقدم مثبتة مسبقا الجدار يتصاعد لتعليق الصورة بسيطة وآمنة. تم تصميم مختلف الخيارات المتزايدة لجعلها سهلة بالنسبة لك - كل ما تحتاجه هو 2 المسامير، مسامير، أو السنانير لشنق صورتك على الفور.
ونحن نعلق البلاستيك السنانير للصور من 9.8 "-39" (25-100 سم) في الطول، ونحن إما إرفاق البلاستيك السنانير أو سلسلة من القضبان الألومنيوم للحصول على صور أكثر من 39 " (100 سم) في الطول، ونحن نعلق القضبان الألومنيوم.
كل واحد من الصور الخاصة بك وسوف تكون دائما آمنة تماما في منطقتنا مصنوعة لقياس التعبئة والتغليف، وهذا يعني طلبك يحصل دائما لك آمنة وسليمة.
يطبع مباشرة على الفوركس.
لدينا موثوقة سوفتبروف إدارة الألوان هو المطلق يجب أن يكون للمهنيين. مع الأخذ بعين الاعتبار الطباعة المتوسطة وتكنولوجيا الطباعة المستخدمة، ملامح إيسك تسمح مطابقة الألوان بالضبط.
يطبع مباشرة على الفوركس.
المهنيين يثقون بنا أكثر من أي مختبر الصور الأخرى. وفوز اختبار متعددة والتوصيات من المنشورات المتخصصة تثبت لهم الحق.
المحررون والعفوية الناس يحبون مطبوعاتنا المباشرة على الفوركس. فهي فائقة خفيفة الوزن وقوية ويمكن وضعها في أي مكان تقريبا - وأخذت أسفل مرة أخرى بنفس السهولة. لا يمكن أن يكون أكثر بساطة لتعليق الصور أو نقلها إلى موقع آخر. الفوركس هو قوي جدا - ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أن تستمر إلى الأبد، ثم كنت أفضل خدم مع لدينا طباعة الصور الأصلية تحت الزجاج الاكريليك. لا شيء يدوم إلى الأبد؟ الصورة الأصلية يطبع تحت الاكريليك الزجاج بواسطة ويتيوال بالتأكيد تفعل. نحن لسنا شجاعين عندما نقدم ضمان لمدة 75 عاما للتألق اللون - نحن ببساطة نعرف منتجاتنا وما يمكن القيام به. نفس الشيء ينطبق على مطبوعاتنا الأصلية على الألومنيوم ديبوند - مختومة تحت احباط رقيقة واقية من الهمس رقيقة، وهذا صفح على الألومنيوم ديبوند هو دائم للغاية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من أوراق الصور ذات العلامات التجارية لالتقاط الصور الخاصة بك أيضا: حدد إما فوجي كريستال موانئ دبي إي، وهو متاح في مات أو لامع، كوداك إندورا - تتوفر أيضا في مات أو لامع - أو مات إلفورد ورقة للمطبوعات أحادية اللون .
الفوركس هو أكثر ملاءمة للمعارض قصيرة الأجل أو الأحداث. ولكن لا يجب أن يكون دائما طباعة الصورة الأصلية إذا كنت تبحث عن شيء أكثر دواما - العديد من المطبوعات المباشرة لدينا هي قوية للغاية ولها أيضا مزايا أخرى: ركائز مختلفة المتاحة تسمح لنا أن نقدم لكم يطبع مع تأثيرات بصرية متنوعة . فالطباعة المباشرة على الألمنيوم المصقول، على سبيل المثال، توفر لمعان معدني في المناطق الأكثر إشراقا في الصورة. سطح الألومنيوم المصقول أفقيا يضيء من خلال هذه المناطق - مما أدى إلى نظرة مات المعاصرة مع لمعان معدني القادمة في المناطق الأكثر إشراقا. هذا التأثير لافت للنظر بشكل خاص في عرض الأشياء القائمة بذاتها أو للصور التي تحتوي على الأسطح المعدنية.
مختلفة تماما مرة أخرى من حيث المؤثرات البصرية وذات جودة أعلى من الطباعة المباشرة على الفوركس هو لدينا وايتوال هد الطباعة المعدنية. وهي طباعة مكثفة بصريا مكثفة للغاية. يحرق التكنولوجيا للدولة من بين الفن صورتك في طلاء مخصص 1 ملم من لوحة الألومنيوم، حيث يتم إغلاقه بأمان. كخطوة أولى، تتم طباعة صورتك على ورق نقل باستخدام أحبار فين آرت إنكجيت. ثم يتم تبخير الحبر في طلاء لوحة الألومنيوم 1 ملم سميكة باستخدام الضغط والحرارة، ودمج المواد بشكل دائم. وتسمى عملية التسامي صبغ ويسمح لتقديم التفاصيل الدقيقة والألوان الرائعة مع متانة ممتازة. طباعة هد المعادن هي قوية جدا و هي أيضا مناسبة للمناطق المسقوفة في الهواء الطلق والحمامات. إلقاء نظرة على موقعنا "قماش" صفحة المنتج وكذلك وتقرر لنفسك - هي صورتك يعني هنا والآن أو تريد أن تستمر إلى الأبد. نحن نقدم منتجات لأي متطلبات في الجودة العالية وبأسعار معقولة.
ويتوال من نحن تكلفة التوصيل والأوقات الصيغ والأسعار وايتوال مجلة الجودة الصحافة وظائف في وايتوال وايتوال برنامج السفير أفكار الهدايا أبل صور تمديد وورث معرفة شهادات هدية النشرة الإخبارية حجم التسعير الإطار مركز الشروط والأحكام سياسة الإرجاع معلومات قانونية سياسة الخصوصية لوماس مساعدة التعليمات الاتصال إيسك بروفيلز سوسيال وسائل الإعلام الفيسبوك فيس بوك Google+ بينتيريست تويتر يوتيوب إينستاجرام.
© كوبيرايت ويتوال 2017 | جميع الحقوق محفوظة | جميع الأسعار باستثناء الضرائب ورسوم الشحن.

طباعة برينت بروموتيونال.
سيرفيسيي دي برينت سي برودكتي بوبليسيتارا.
سو أكتيفيتات في كادرول غروبولوي تيبوغرافيك ومك، طباعة 1111 بروموتيونال إيث بارتينر مثالية بينتو تواتا غاما دي برينت ديجيتال، بيرسوناليزار أوبيكت برين برينت الرقمية أوف سي تيرموترانزفر، بيرسوناليزار سيستيم إكسبونير، طباعة أوتوكلانت سو القطع، كارتي دي فيزيتا البلاستيك ساو الكرتون، بلاستيفير لمسة ناعمة، سيغناليستيكا سي برودكتي بوبليسيتارا، أوفيريم سيريوزيتات سي بريتوري كوريكت كلينتيلور نوستري.
تيبريم دي 26 أني.
أوريس ديمنزيون أوريس تيراج أوريس سوبورت.
صناعة النسيج، صناعة النسيج، طباعة على النسيج، طباعة على النسيج، طباعة على النسيج، طباعة على النسيج، طباعة على النسيج، طباعة على النسيج، طباعة على النسيج، طباعة على النسيج، طباعة على النسيج، طباعة على النسيج.
توتول في مكان أسيلاسي.
بينت الرقمية سي تيبوغرافي بوكوريستي.
بيرسوناليزار أوف طباعة بروموتيونال،
طباعة تيبوغرافيك الرقمية & أمب؛ تيبار تعويض.
طباعة الرقمية في الأماكن المغلقة - في الهواء الطلق.
سيستيم دي إكسونير.
طباعة الرقمية سي تيبوغرافي بوكوريستي - توتول في مكان أسيلاسي.
تيباريم تعويض القط سي الرقمية. فيريفيكام كوركتيتودينا غرافيسيي دين بونكت دي فيدير تيبوغرافيك. مورد السلعة التالية طباعة، أوفست | طباعة حريرية على البلاستيك وال بك، آلات وتجهيزات | طباعة حريرية على البلاستيك والكرتون | بارتينيراتول سو نوي أوفيرا أسيس لا تواتا غاما دي برودوس سي سيرفيسي تيبوغرافيس. برينت-أول ​​ديجيتال أوف إست o تانولوجي ديجيتالا برين كير، بي أوريس تيب دي ماتريال سي بوات برينتا إيماجينا دوريتا. أفانتاجول برينتولوي ديجيتال إيست كا ديمنزيونيا إيماجينيي برينت بوات في فوارت ميكا باستراند ديتالي فوارت بيون ساو فوارت مار في كازول برينت-أولوي أوتور. ديمنزيونيا الحد الأدنى هي توتوسي ليميتاري. إن أسيلاسي تيمب سي بوات أبليكا لاك أوف مات سو لوسيوس، ساو سي بوات برينتا إمبوس (ريليف)، بينترو لوكراري بوسينيس سي تيراج ميسي. ستيند كا سيرنيلا بينترو طباعة الرقمية أوف القط سي سي بينتو إمبريمانتا سو المذيبات دي ماري ديمنزيوني إست ترانزبارنتا، سي إمبون (طباعة) تيبار سو سيرنيلا ألبا بي سوبرافيتيل كولوريت، بينترو كا إيماجينا دي براند سا إيسي باستريز كولوريل أوريجينال. سي سي بوت برينتا أوبيكت دي بانا لا 15 سم غروسيمي. طباعة ترويجية ترويجية في العلامات التجارية التسويق: بيكسوري، بريشيت، كارتي دي فيزيتا البلاستيك سي النص في الإغاثة، سيسوري، كاركيس الهاتف الذكي، محمول-- أوري. الخ العملية، سي سيرنيلا أوف سي بوات برينتا الرقمية بي أوس سوبرافاتا، تشيار سي بي أبا. إكسيستا سي ألت بروسدوي بينترو بيرسوناليزاريا أوبيكتيلور، كوم أر أر فيريغرافيا ساو تامبوغرافيا، دار نو إكسسيليزا إن كاليتاتيا ديتاليلور سي سي بويت إمبريما دوار o كولوار لا o تريسير، فارا بوسيبيتلاتيا إمبريماري إن بوليكرومي بينترو تيراج مايسي ساو ميديي. O نوتات سونت كارتيل دي فيزيتا دين بلاستيك، تيباريت سو سيرنيلا ألبا، لاكوير أوف سي النص في الإغاثة. أسيست كارتي دي فيزيتا دين البلاستيك سونت برينتات بي أون بك شفافة ساو بك حصيرة، دار وعاء في تيباريت سي بي بك ألب حصيرة ساو لوسيوس، جنرال بطاقة بنكار. أكوم غاسيتي لا نوي تواتا غاما دي سيستيم إكسبونير، دي لا بانالول رول-أوب، بوب-أوري كيرب ساو دريبت، بيوبل ستوبر، سيستيم ستيغ، بانا لا سيستيم دي إكسونير جمبو، إنلوسيف ميس سامبلينغ ساو رام كليك. إن فونكتي دي كاراكتيريستيكيل أوبيكتولوي، دي تيراج، دي نومارول دي كولوري، دي ريزيستنتا إنسكريبتيوناري، دي وتيليزار سي إكسونير، سي بوات أليج أون بروسيسو دي إنسكريبتيونار ساو ألتول. سيتيست مي مولت ديسبر سيرفيسيل نواستر. طباعة الرقمية أوفيرا سيرفيسيي سي برودوس بي رضا مونيسيبيولوي بوكوريستي سي a جوديتولوي إلفوف، دار في أسيلاسي تيمب، بينترو كلينتي دين تارا أوفيرا ليفرير برودوس برين كوريه السريع.
كارتي دي فيزيتا، طباعة فاتا، min100 بوك.، الكرتون 300gr. لوسيوس حصيرة سو، أمبلات في كتي. اختياري روتونجيت كولتوري.
كارتي دي فيزيتا، طباعة فاتا / فيرسو، بلاستيفيات فاتا، مينيموم 100 بوك.، كارتون 300gr. لوسيوس حصيرة سو، أمبلات في كتي. اختياري روتونجيت كولتوري.
بينتو ألتي كانتيتاتاتي سير أوفيرتا.
كارتي دي فيزيتا، طباعة فاتا / فيرسو، مينيم 100 بوك. ، الكرتون 300gr لوسيوس حصيرة، بلاستيفير لمسة ناعمة (البلاستيك كاتيفيلات لا أتينجير)، أمبلات في كتي. اختياري روتونجيت كولتوري.
الطباعة الرقمية الرقمية أوتوكلانت ساو بي تنويع فوارت مارتي دي فولي أوتواديزيف ساو نيديزيف، دين بك ساو تكستيل، هارتي أوري بلاسي ريجيد (فيزي كاتالوغول دي ماتريال بينترو برينت) تي أجوتا سا ديكوريزي دوبا بروبريا-تي إيماجيناتي، لا إنتيريور ساو لا إكستيريور ، بينترو أون إفكت ماكسيم. برينتوريل دي إكستيريور نيسيسيتا لامينار، أديكا أبليكار ترانزبارنت.
لاميناريا ماتا ساو لوسيواسا سو أوتواديزيف ترانزبارنت a برينت-أولوي ديجيتال، أسيغورا بروتكتي لا فاكتوري دي ميديو بريكوم فانت، بلوي، رازيل سوريلوي، أكتيوني ميكانيس، بينترو o بريلونجير سو سيل بوتين 2 أني a ريزيستنتي. لاميناريا إست نيسيسارا مي أليس في كازول بريكولاجولوي أوتو. بروسسيول سو سيل ماي ميك رابورت التكلفة / إفيكت.
إتيتشيتي - ستيكير.
ستيكر بريتيات، جينول دي برينت ديجيتال سو كوتينغ (تيير بي كونتور) كير بويات ديكوبا سوبورتول دي برينت دوبا أوريس كونتور دوريت. إيست فوارت إكونوميك إن سيا سي بريفيست إتيتشيت ساو فورم سو تيراج ميك ميديو كير نو سي بريتيزا إكونوميك بينترو تيبار أوفست سي ستانتا بلانا. داكا سي دوريست، إتيشيتيل سي وعاء الصفيحة.
Signalistica.
سي بوات برينتا المواد بي المباشر جامدة، نائب الرئيس أر في فوريكس، ستيبلكس، ليمن، الخ، غروسيما ماكسيما فييند دي 15 سنتيمتر لا س ديمنزيون a برينتولوي دي 42x30 سم. برينتام الرقمية بي بلانكا فوريكس بانا لا 2 × 3 ميتري ديمنزيون سي 5 مم غروسيمي. إيست بوسيبيل سي برينت ديجيتال سو سيرنيلا ألبا (نيسيزار بينترو سوبرافيت كولوريت)، الطباعة الرقمية في الإغاثة، سو لاسكلي سيليكتيفا أوف ماتا ساو لوسيواسا.
سيستيم إكسونير.
بينترو إفينيمنتيل بي كير لي أي بروغرام بوتي أبيلا لا نوي بينترو أوريس تيب دي سيستيم دي إكسونير، دي لا كونوسوتول رول-أوب لا سيتيم جين بوب-أوب (سبيدر) سو سولوتي تهنيس سبيسيفيس سيرينتيلور تال ساو إمبريجوراريلور أتيبيس. أو أفانتاجول ريفولوسيري سيستيمولوي برين إنلوكويرا برينتولوي بيرسوناليزات.
تابيت فوتو.
دور إيماجيناتيا بوات ليميتا أسست جين دي ديكور. سي بوات ريليزا بي ماتريال أوتواديزيف ساو نيديزيف، سي بوات ديكوبا، سي بوات برينتا إن أوريس كولوار، سي بوت فولوسي نوانت بليتر (إيفيكت دي سكليبيسي).
سي بوات أبليكا كا سي تابيت فوتو بي توت بيريتيل، بيرسوناليزاريا بوات في سو أوريس إيماجين كير إس o كاليتات بونا كا سي ريزولوتي.
اتصل.
© © كوبيرايت 2017 أندفرتيسينغ غروب - ديسين & أمب؛ سيو - كاتلين روسو.

طباعة بي فوريكس، طباعة بي المواد جامدة، طباعة بي ستيبلكس، طباعة الرهان شقة، طباعة أوف، طباعة أوف.
3٪ بينتو كونتاكتيل برين clubafaceri. ro.
بريزنتار طباعة بي فوريكس، طباعة بي المواد جامدة، طباعة بي ستيتلكس، طباعة الرهان شقة، طباعة أوف، طباعة أوف.
المنتجات ذات الصلة في جميع أنحاء العالم، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين، والموردين.
ليتير فولوميتريس، كاسيت لومينواز، كولانتاري، بوستير، بانير، أفيس، إمبريمانت، سيرفيس إمبريمانت.
، كارتوس إمبريمانت، الراسمة، القاطع الراسمة، كوتيت القاطع الراسمة.
ليزر غرافار، غرافار الليزر، غرافار بي البلاستيك، غرافار الليزر بي المعادن، غرافار سو الليزر، غرافار 3d، كاسيت بوبليسيتار.
، ريكلاما لومينواسا، بلوكوت غرافات.
، ليتير الحجمي، بوليبلان.
، بانير بوليبلان، كوبرتين بوليبلان، أبارات دي ليبيت بوليبلان.
، الخلفية، برينتير بي الخلفية.
، شبكة، طباعة شبكة، شبكة إمبورتاتوري، بلوكوت، أوتوكلانت، أوتوكلانت السيارات سي أوفيرا أوروماتواريل سيرفيسيي:
-mimrimare ديجيتال في الهواء الطلق سيرنيلا بي بازا دي سولفنتي ساو الأشعة فوق البنفسجية، شبكة، راية، الخلفية، فرونتليت، بلوكوت، ستيغ، بلويباك، ويتيباك، ويندوزغرافيكس، فلورغرافيكس، أونوايفيسيون، أوتوكولانت شفافة، حصيرة أوتوكلانت، أوتوسولانت لوسيوس، أوتوكلانت ريفلكوريزانت القط سي ألت سيرفيسيسي-فينيسيج بينترو شبكة، راية، كابس، ليبير ماتريال الخ
ذاتية اللصق مات ب ورقة.
ب ورقة لامع.
الذاتي لاصق لامعة ب ورقة.
الحبر جت نسيج الحرير (المياه برهان)
ذاتية اللصق فيلم بيت.
فيلم بيت شفاف.
الحبر جت فينيل S / A لامع (للحبر صبغ)
ذاتية اللصق ب ورقة (المياه برهان)
مات المغلفة ورق الصور (المياه برهان)
الفن قماش مات (المياه برهان)
الفن قماش مات / القطن الخالص (المياه برهان)
الفن الحرير نسيج مات (المياه برهان)
راية النسيج مات (المياه برهان)
فا روجام سا فا أوتنتيفيكاتي أسيساند أورماتورول بوتون:
مورد السلعة التالية طباعة، أوفست | طباعة حريرية |
برينت بي فوركس، برينت بي ماتريال ريجيد، برينت بي ستيبلكس، برينت فلات بيت، برينت أوف، برينت أوف إست إستات إن:
طباعة بي فوريكس، طباعة بي المواد جامدة، طباعة بي ستيبلكس، طباعة الرهان شقة، طباعة الأشعة فوق البنفسجية، طباعة الأشعة فوق البنفسجية - سك برينتبوبليسيتار سرل - & ريج؛ &نسخ؛ ميدياانيت ديسين 2006.

بلاسي بك (الفوركس)
بلاسي ريجيدي şi دورابيل دين spumă دي بك، سو Structoră expandată ونيفورم şi celulă închisă. فينيزاريا specială a سوبرافيتي بلاسيلور (غراد ريديكات دي لوسيو) şi غريوتاتا فوارت redusă، فاك دين أسيست برودوس أليجيريا إديال أتونسي كان سي سير أون برودوس أوسور فور ريسيستنت لا زغاريتوري ساو لوفيتوري. أبليكاسييل în كير întâlnim سيل مي ديس بلاسي ريجيد سونت: ديفيريت تيبوري دي ديكوراتيون إنتيريوار سو إكستيريور، ليتير فولوميتريس، بانوري بوبليسيتار، ديفيريت تيبوري دي أفيسيج şi ديسبلاي-إر. ديمنزيونيا ماكسيميا a بلاسيي إيست دي 200x300 سم.
• ديفيريت تيبوري دي أفيسيج.
• سينوغرافي تف سي دي تيترو.
بريتريل سونت إكسبريمات إن ورو سي نو كونتين تفا.
برينتول سي أدرمازا الأشعة فوق البنفسجية، 1200x1200 دبي، 4 بيكوليتري المواد بي المباشر.

No comments:

Post a Comment