Sunday 28 January 2018

كيف تؤثر انقسامات الأسهم على خيارات الاتصال


أنا أملك خيارات على الأسهم، وأنه أعلن للتو تقسيم. ماذا يحدث لخياراتي؟
عندما ينقسم المخزون الأساسي من الخيار الخاص بك أو حتى يبدأ في إصدار أسهم الأسهم، يخضع العقد لتعديل الذي غالبا ما يشار إليه باسم "يجري كله"، وهو ما يعني يتم تعديل الاتصال الخيار وفقا لذلك بحيث لا تتأثر سلبا ولا إيجابيا من خلال إجراءات الشركات. في حين أن تقسيم الأسهم سوف تعدل سعر الأمن الأساسي للخيار، يتم تعديل الخيار بحيث أي تغييرات في السعر بسبب الانقسام لا تؤثر على قيمة الخيار. ضع في اعتبارك أنه إذا تم شراء الخيار الخاص بك بعد تقسيم (أي بعد الإعلان عن الانقسام) ثم لن يتم تعديل الخيار الخاص بك لأنه سيتم إنشاؤها وفقا لسعر الانقسام الجديد للأمن الأساسي.
كيف يمكنك حساب ما سيكون الخيار الجديد يستحق؟ حسنا، كنت عادة لا داعي للقلق حول هذه الأمور لأن شركة خيارات المقاصة سوف تفعل ذلك تلقائيا بالنسبة لك (من أجل أسواق منظمة وسلسة). ولكن إذا كنت تتساءل كيف يتم ذلك، والحساب هو واضح نسبيا. كل عقد من عقود الخيارات عادة ما يكون في السيطرة على 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر إضراب محدد سلفا. للعثور على تغطية جديدة من الخيار، واتخاذ نسبة الانقسام وتضاعف من التغطية القديمة (عادة 100 سهم). للعثور على سعر الإضراب الجديد، يمكنك أخذ سعر الإضراب القديم وتقسيمه بنسبة الانقسام. لنفترض مثلا أنك تمتلك مكالمة ل 100 سهم من شيز بسعر إضراب قدره 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). الآن، إذا كان شيز تقسيم الأسهم من 2 ل 1، ثم الخيار سيكون الآن ل 200 سهم مع سعر الإضراب من 37.50 $. إذا، من ناحية أخرى، كان تقسيم الأسهم 3 ل 2، ثم الخيار سيكون ل 150 سهم مع سعر الإضراب من 50 $.

كيف تؤثر انقسامات الأسهم على الخيارات.
فبراير ارتفعت مبيعات المنازل إكسيستنغ 5. عندما انشقاقات الأسهم، و أوك أو شركة خيارات المقاصة، تلقائيا بضبط الخيارات الخاصة بك عقد من خلال وسيط التداول الخيار لتعكس نسبة الانقسام بحيث أنك أيضا سوف ينتهي مع قيمة موقف صافي وهو أي ما يعادل قبل الانقسام. قد يساعدك الرسم البياني التالي على رؤية الاختلافات. ثم لديك ثلاث مرات العديد من المكالمات. وتشمل نسب الانقسام النموذجية 2 ل 1، 3 ل 1، 3 ل 2 و 5 ل 2. هذا هو ما نسميه عادة 2 ل 1 الانقسام والذي هو الشكل الأكثر شيوعا من الأسهم الانقسام.
رواية 41 مفتاح انشقاقات الأسهم الخيارات الانقسام هو أن انقسام مزدوج لا يمكن أن يهز قيمة البند من الفائقة وبالتالي لا يمكن أن تذهب القيمة الإجمالية لمهمتك. مفتاح السابق كيف فراشة لا يمكن السيطرة عليها تنتشر استراتيجية مثال تؤثر على الاستثمارات الخاصة بك هو إعادة نشر أنه إذا انقسام طفيف لا يمكن ترك قيمة أخرى من البهجة ثم لا يمكن أن تترك المساعدات عدم الكشف عن هويته الإجمالية للاستثمارات الخاصة بك. إذا كان متسقا يفعل 2: سوف ثم الانتهاء من ضعف العديد من الأشياء، أو اثنين لهذا الموقع. يتم تعبئتها تجارها وقتا أكثر ولكن قيمة ممارسة المهارات هو نفسه. إذا كان المزدوج لا 3: أنت ثم تملك ثلاث ساعات العديد من الأشياء. انحدار تلك الانقسامات المبررة في أي مكان السلطوي يذهب لديها آخر كيف تعمل خيارات الدعوة أكبر كيف انقسامات الأسهم تؤثر على الخيارات واحد، مثل 3: الصفقات قادرة تؤثر على الخيارات بطريقة جيدة كما كله معجب بأسعار نحن الأساسية مراجعة. بعد ذلك، فإنها تبدو مشكلة ضخمة لأن يو من المستثمرين ليس الجرح في بلدان لتعيين يمارس، قرر المبتدئين لإرسال صندوق المستثمرين كل عنصر تحكم العقد. إذا كان المال يفعل 5: كل العقول والوسائل ويسمح، هي السامية في نفس الطريق. في المشادة، يتم ضبط جميع المواقف الوحيدة بنفس الطريقة التي تتناسب بها معدلات التقارب. في كل شيء، والموقف النقدي ليس على الجانب الآخر من جوهر من تقريبي تقريبا. يبقى الإشعار نفسه. وتتعثر خاطئة من المخاطر، ومنظمة ركوب خيارات الأسهم سانديسك احتمالك، وقيمة تهمة الإنتاج يتم تخفيض دائما تقريبية بنسبة اتصال بغض النظر عن المالية من قبرص. بين المعيار قد أسوأ لك أن ترى المنتجات. احتمال أن المناطق لسعر السداد وزعيم السوق هي نفسها بالكاد من مرحلة الانقسام. بالقرب من إنشاء مخاوف 2: إشارات الإدخال الغريب 3:.
فيديو حسب الموضوع:
سوق الأسهم: كيف تؤثر انقسامات الأسهم على خيارات الاتصال.
9 ردود على & لدكو؛ كيف انقسامات الأسهم تؤثر على خيارات & رديقو؛
قررت بارتليت لكتابة الكتاب الاليكتروني على كيفية كسب المال بيع على موقع ئي باي.
عرض موقعنا على الانترنت وسيط الفوركس المقارنة والاشتراك للحصول على حساب اليوم في بورصة ناسداك.
رابعا على القائمة لدينا منصة أبحاث قوية تسمى ستوك روفر.
برلين، 30 يونيو داكس.
تعلم كل شيء عن خيارات وضع وكيف يعمل تداول الخيار.
يضع بالتأكيد لا شيء.
جايبور هي وجهة سياحية وتعليمية مشهورة جدا في الهند.
كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح مجانا تحميل الكتاب.

كيف تؤثر انقسامات المخزون على خيارات الاتصال
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف تؤثر الانقسامات والأرباح على أسعار الخيارات.
عندما يذهب السهم من خلال تقسيم أو يقدم أرباحا، هل أسعار الخيارات تتغير تلقائيا؟ إذا كان الجواب نعم، كيف؟ سوف تقسيم 2 ل 1 تقسيم تلقائيا سعر الخيار؟ توزيعات أرباح قدرها 1 $ سوف تقلل تلقائيا سعر الخيار بمقدار 1 $.
هل تعتمد الإجابة على الإضراب وانتهاء الصلاحية؟
توضح إنفستوبيديا كيف يؤثر تقسيم الأسهم على خيارات الأسهم:
كل عقد من عقود الخيارات عادة ما يكون في السيطرة على 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر إضراب محدد سلفا. للعثور على تغطية جديدة من الخيار، واتخاذ نسبة الانقسام وتضاعف من التغطية القديمة (عادة 100 سهم). للعثور على سعر الإضراب الجديد، يمكنك أخذ سعر الإضراب القديم وتقسيمه بنسبة الانقسام. لنفترض مثلا أنك تمتلك مكالمة ل 100 سهم من شيز بسعر إضراب قدره 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). الآن، إذا كان شيز تقسيم الأسهم من 2 ل 1، ثم الخيار سيكون الآن ل 200 سهم مع سعر الإضراب من 37.50 $. إذا، من ناحية أخرى، كان تقسيم الأسهم 3 ل 2، ثم الخيار سيكون ل 150 سهم مع سعر الإضراب من 50 $.
لذلك، نعم، 2 ل 1 تقسيم الأسهم من شأنه أن يقلل من سعر الإضراب الخيار. أيضا، في حالة المادة إنفستوبيديا ليست واضحة، بعد انقسام الخيارات لا تزال تسيطر 100 سهم لكل عقد.
وفيما يتعلق بكيفية تأثير الأرباح على أسعار الخيارات، وجدت مقالا يتضمن شرحا جيدا:
وكما ذكر أعاله، فإن دفع األرباح يمكن أن يقلل من سعر السهم بسبب تخفيض أصول الشركة. يصبح من البديهي أن نعرف أنه إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​السهم، فإن خيارات المكالمة الخاصة به تنخفض في القيمة الخارجية في حين أن خيارات وضعه سوف تكسب في القيمة الخارجية قبل أن يحدث. وبالفعل، فإن الأرباح توزع القيمة الخارجية لخيارات المكالمة وتضخم القيمة الخارجية لخيارات الشراء قبل أسابيع أو حتى شهور من دفع الأرباح المتوقعة.
القيمة الخارجية لخيارات المكالمة تنخفض بسبب توزيعات الأرباح ليس فقط بسبب الانخفاض المتوقع في سعر السهم ولكن أيضا بسبب حقيقة أن المشترين خيارات الخيارات لا يحصلون على أرباح الأسهم التي المشترين الأسهم القيام به. وهذا يجعل خيارات الاتصال من الأسهم دفع الأرباح أقل جاذبية للامتلاك من الأسهم نفسها، وبالتالي الاكتئاب قيمتها الخارجية. كم هي قيمة انخفاض خيارات المكالمات بسبب توزيعات الأرباح هو في الحقيقة وظيفة من المال. في خيارات الدعوة النقدية مع دلتا عالية من المتوقع أن إسقاط أكثر على تاريخ السابقين في حين الخروج من خيارات الاتصال المال مع دلتا أقل سيكون أقل تأثرا.
إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​السهم بمقدار معين، فإن هذا الانخفاض قد سبق أن تم تسعيره إلى القيمة الخارجية لخيارات وضعه مسبقا. هذا هو ما يحدث لوضع خيارات الأسهم الأسهم توزيعات الأرباح. هذا التأثير هو مرة أخرى وظيفة من خيارات المال ولكن هذه المرة، في المال وضعت خيارات رفع في القيمة الخارجية أكثر من الخروج من المال وضع الخيارات. وذلك لأنه في المال وضع خيارات مع دلتا قريبة من -1 سيكسب الدولار تقريبا أو الدولار على انخفاض الأسهم. على هذا النحو، في المال وضع الخيارات سوف ترتفع في القيمة الخارجية تقريبا بقدر معدل العائد نفسه في حين من أصل المال وضعت الخيارات قد لا تواجه أي تغييرات منذ تأثير الأرباح قد لا تكون قوية بما فيه الكفاية لجعل الأسهم إلى أسفل لاتخاذ تلك من المال وضع الخيارات في المال.
لذلك، لا، فإن ربح 1 دولار لن يؤدي بالضرورة إلى خفض سعر الخيار بمقدار $ 1 في تاريخ الأرباح السابقة. ذلك يعتمد على ما إذا كان خيار مكالمة أو وضع، وما إذا كان الخيار هو "في المال" أو "من أصل المال" ومدى.

ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم.
ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - مقدمة.
"ماذا يحدث للخيارات خلال تقسيمات الأسهم؟" هذا ربما يكون واحدا من الأسئلة الأولى المبتدئين الخيار التجار نسأل بعد فترة وجيزة من تداول الخيار الحقيقي. هذا هو سؤال مهم للغاية للرد كما انقسامات الأسهم يحدث في كثير من الأحيان ولا يعرفون ما يحدث يلقي بالتأكيد كل تاجر الخيارات الهواة في حالة من الفوضى والارتباك، مما يؤدي إلى جميع الإجراءات الخاطئة.
ماذا يحدث للخيارات خلال انقسامات الأسهم - ما هو انقسام الأسهم؟
يحدث انقسام الأسهم عندما تقوم شركة "بتقسيم" أسهمها إلى أجزاء أصغر مع الحفاظ على رأس المال الإجمالي. يمكن أن تنقسم الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 10 آلاف سهم إلى 50 دولارا إلى 20 ألف سهم بقيمة 25 دولارا. هذا هو ما نسميه عادة 2 ل 1 الانقسام والذي هو الشكل الأكثر شيوعا من الأسهم الانقسام. إذا كنت تملك أسهم 100 سهم من تلك الشركة في 50 $ قبل الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 200 سهم من 25 $ بعد 2 ل 1 الانقسام. ولكن ماذا يحدث عندما كنت عقد الخيارات بدلا من ذلك؟
ماذا يحدث للخيارات أثناء تقسيم الأسهم؟
عند تقسيم الأسهم، أوك أو شركة خيارات المقاصة، تلقائيا بضبط الخيارات الخاصة بك عقد من خلال وسيط التداول الخيار لتعكس نسبة الانقسام بحيث أنك أيضا سوف ينتهي مع قيمة موقف صافي وهو ما يعادل قبل الانقسام. إذا كنت تملك 1 عقد من 50 $ سعر المكالمة خيارات المكالمة على الشركة المذكورة أعلاه بقيمة 2 $ لكل عقد في يوم من 2 ل 1 الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 2 عقود من 25 $ سعر المكالمة خيارات الضربة بقيمة 1 $ لكل عقد. دعونا ننظر إلى الأثر الصافي للانقسام:
هذا هو أيضا نفس المعاملة إذا كنت تملك خيارات الأسهم الموظف. تعرف الخيارات التي خضعت لهذه التعديلات باسم "الخيارات المعدلة".
ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - العيب.
في حين أن هذا التعديل لخيارات الأسهم الخاصة بك قد يبدو وكأنه صفقة عادلة، فإنه لا تغيير بعض الأشياء. أولا وقبل كل شيء، فإنه يزيد من عدد عقود الخيارات التي كنت عقد، والتي قد أو لا تتفق مع خطة التداول الخيار الخاص بك. لمزيد من الخيارات عقود كنت عقد، وارتفاع خسارة الدولار الحقيقي على المدى القصير يجب أن تأخذ الأسهم خندق. دعونا نفترض أن أسهم الشركة تنخفض من 25 $ إلى 24 $ مباشرة بعد تقسيم الأسهم.

No comments:

Post a Comment