Friday 2 February 2018

الربح 100 الفوركس


100 نظام تداول الأرباح.
كريستيان سام. ( من الفيسبوك )
مجانا دونلود 100٪ نظام تداول الأرباح:
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
كوغار نظام فكس.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

توقعات تحويل 100 دولار على الفوركس إلى 10،000 $.
واحدة من الانترنت الملعب بيع المشورة لتجار الفوركس موجهة إلى التاجر الذي سيكون مع رأس المال قليلا أو معدومة. قد يدعي أنه بدءا من 100 $، يمكنك جعل $ 10،000 في السنة أو أنه يمكنك مضاعفة هذا 100 $ في الشهر. وهذا يثير عدة أسئلة، أهمها: هل هذا ممكن؟
إمكانية V. احتمالا.
تقريبا أي نمط من الربح أو الخسارة ممكن نظريا على الفوركس، ولكن هذا لا يجعل من المرجح.
ماذا سيكون عليك القيام به لتبدأ 100 دولار ولها حساب تداول بقيمة 10،000 $ في وقت لاحق من العام؟ العائد على الاستثمار (روي) آلة حاسبة يسمح لك لكسرها. باستخدام آلة حاسبة يظهر لك أن لتحقيق ذلك، معدل العائد السنوي على الاستثمار يحتاج إلى أن يكون 9،900 في المئة!
كسر هذا أسفل وسيلة أخرى، يمكننا استخدام آلة حاسبة الفائدة المركبة التي تقدمها المجلس الأعلى للتعليم على Investor. gov لتحديد مقدار معدل العائد اليومي الخاص بك يجب أن يكون لها ربح 9،900 $ في نهاية سنة واحدة.
آلة حاسبة الفائدة المركبة (التي نستخدمها كآلة حاسبة مضاعفة للربح) تبين أنه إذا دخلنا وأغلقنا صفقة واحدة كل يوم من أيام السنة، فإن متوسط ​​الربح على كل صفقة يجب أن يكون على الأقل 464 في المئة! لديك أكثر من أربعة أضعاف أموالك كل يوم ليأتي حتى ما يقرب من 10،000 $ في نهاية العام. هل هذا يبدو وكأنه شيء من المرجح أن يحدث في العالم الحقيقي؟
كل المال في العالم.
في حال لم تكن مقتنعا بأن هذا ليس مرجحا فقط، بل هو أبعد من أي احتمال معقول، انظر إلى هذا من منظور واحد آخر، بدءا من إجمالي مبلغ الشهر الموجود في العالم أجمع. وقدرت مقالة سوق 2016 أن حوالي 80.9 تريليون دولار.
لنفترض الآن أنه بدلا من 100 دولار، فإن بعض البنوك الاستثمارية الكبيرة تقوم بعمليات التداول بنفس الأرباح اليومية البالغة 464٪، والتي يتم إعادة استثمارها يوميا.
من أجل الحجج، نفترض أن الالتزامات التجارية الأولية ل 10 بنوك استثمارية كبيرة يبلغ مجموعها 80 مليون دولار. هذه هي استثمارات ضخمة، بطبيعة الحال، ولكن نضع في اعتبارنا أن حجم التداول اليومي على الفوركس هو 4 تريليون $. لدينا 10 البنوك الكبيرة & # 39؛ فإن الاستثمارات الضخمة تمثل فقط نحو 20 في المئة من حجم التداول اليومي في الفوركس.
إذا كانت هذه البنوك الكبيرة لديها نفس العائد اليومي 464 في المئة اللازمة لإنتاج ربح 9،900 $ على الاستثمار الأولي من 100 $، كم من المال سيكون لديهم في نهاية سنة واحدة؟ وفقا لآلة حاسبة لدينا، حوالي 80 تريليون $، وهو كل المال في العالم.
الاستنتاجات.
هناك شيء يبدو على ما يبدو وخداعا خادعا حول البدء من 100 $ وتحويلها إلى 10،000 $ أنه يأخذ كسرها إلى أسفل إلى معدلات العائد لإظهار مدى سخيفة هذا هو حقا. في حين أنه من الممكن نظريا ممكنا، في الواقع، فإنه لا أكثر احتمالا من خنزير تنبت الأجنحة ويبدأ للطيران.
مواقع الويب التي تقترح هذا النوع من العودة - أو التي تقترح عوائد استثمار أقل باهظة إلى حد ما مما يعني أنه يمكنك بطريقة أو بأخرى الحصول على ثراء سريع على الفوركس بدءا من القليل جدا - هي، لوضعها بوضوح، كون الفنانين والاحتيال.
وننظر إليها على هذا النحو: إذا كان أي شخص حقا مفتاح لهذا النوع من العودة مرتفعة بشكل مثير للربح على استثمار 100 $، وأنها تبيعها للآخرين؟ من غير المرجح أن تبلغ قيمة أرباح التداول اليومية 464٪ من إجمالي أرباح العام بأكمله!

الربح 100 فوريكس
فوركس ستراتجيليري نيليردير يمكن ش كسب المال مع تداول الفوركس فوركس خدمات الوساطة المالية شركات صرف العملات الأجنبية في لاهور منجاباركان كد منجادي إنديكاتور فوريكس مراجعة أفضل وسطاء الفوركس، واختيار من فروق منخفضة، والحسومات. ينظم وسطاء إين لمساعدتك التجارة الفوركس بشكل أفضل. قارن وسطاء هنا. إذا كنت ترغب في ضمان أنك سوف تكسب الأرباح في كل مرة كنت الرهان، ثم تأكد من تحقق من بيتكوين الفوركس. هذا ما هو عظيم حول القمار بيتكوين. فإنه يتيح لك استكشاف طرق أخرى يمكن أن يكون متعة وكسب في نفس الوقت. تلعب ألعاب بيتكوين شعبية ثم تجد الوقت للاستثمار في بيتكوين. يمكنك حتى استخدام بيتكوين ل. مراجعة ستراتيستيكش تداول العملات من كبار تجار الفوركس الأكثر ربحية وأقل ربحية على أواندا. اكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل مع هذه الإحصاءات.
الفوركس الاتجاه المستغل تحميل مجاني.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوريكس سكالبينغ 2017 | 100٪ الربح.
سهلة الاستخدام الخبراء لا تعقيد تحميل فقط وتغيير حجم المفقودة إلى 0.01.
أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسشف، أوسد / جبي.
تايمفرم: 1hr & # 8211؛ 4HR.
جلسة التداول: على مدار الساعة.
حمل المضمون : . ex4، info. txt.
الدفع والتحميل.
.Bug مجانا (لأننا لسنا بائع، لذلك نحن نحمل أي مسؤولية / ريسبونزيبيتي من أي من البنود.
جميع العبارات المتعلقة بالمنتج هي وعود البائع، وليس لنا ...
. نحن لن تكون مسؤولة عن النتائج الناجمة عن أي بند من موقعنا.
إذا اكتشفنا، سنقوم بحظر حسابك و إب الخاص بك دون سابق إنذار.
لن تحصل على أي تحديثات من أي عنصر تشتريه.
مقالات ذات صلة.
أف سكالبر.
نظام التداول شبه التلقائي بروفكس 5.0.
تحقق أيضا.
إركجن تجزئة الاختراق.
السعر الأصلي: $ 2،499.00 السعر $ 10،00 خبير: إرسغن متعدد العملات التاجر v1.6.ex4 (مقفلة) الوثيقة: إرسغن لحظة تحميل & هيليب.
4 تعليقات.
الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني الحصول على إي.
بمجرد الدفع، تلقائيا الحصول على رابط التحميل.
هل تقبل بيتكوين؟ i & # 8217؛ ليرة لبنانية ترغب في دفع مع بيتكوين.

No comments:

Post a Comment