Wednesday 7 February 2018

كيف 60 ثانية الخيارات الثنائية العمل


الخيارات الثنائية 101.
ما هي الخيارات الثنائية؟
على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، الثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.
التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.
مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.
لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك على أنه التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.
كيف تعمل الثنائيات؟
في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.
هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.
نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.
ماذا يمكنك التجارة؟
مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.
كم من الوقت آخر الصفقات؟
مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى تحديد ما هي الأطر الزمنية الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.
الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.
أنواع الخيارات الرئيسية.
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.
النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.
آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.
هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.
أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟
معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز الخاص بك على الأسهم التي كنت على دراية.
في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على جودة التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.
من أين أبدأ؟
أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.
بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.
يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.
استنتاج.
تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

60 الخيارات الثانية.
يمكنك كسب المزيد من المال في 1 دقيقة من غيرها تفعل كل يوم. هانغ إلى مقاعدك! تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو بالضبط ما يبدو. مع خيارات دقيقة واحدة، يمكنك فتح وإغلاق الصفقات في أقل من 60 ثانية.
هذا هو أسرع الصفقات المطلقة يمكنك جعل على الانترنت. فهي سريعة ومثيرة ومحفوفة بالمخاطر والمرح. إذا كان لديك ما يلزم للتجارة أسرع أوقات انتهاء الصلاحية في الخيارات الثنائية ثم أنت ذاهب إلى الحب التجارة خيارات 1 دقيقة.
ستجد هذه مثيرة 60 ثانية التجارة الثنائية التي تقدمها 24Option.
الإطار الزمني دقيقة واحدة هي واحدة من أسرع وسيلة للتجارة على شبكة الإنترنت. انها ليست فريدة من نوعها للخيارات الثنائية (يمكنك أيضا التجارة في الإطار الزمني دقيقة واحدة في الفوركس على سبيل المثال)، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة لتداول الخيارات. هناك فوائد وعيوب لتداول هذا الإطار الزمني القصير. يجب عليك التعرف على المزايا والمخاطر قبل أن تقرر البدء.
ما هي مزايا التداول في الإطار الزمني لمدة 60 ثانية؟
جعل 70٪ عوائد في 1 دقيقة.
أكبر ميزة هي أن من الواضح أنك يمكن أن تجعل المال سريع جدا. يمكنك التجارة حركة السعر صغيرة جدا. التحركات التي لن تفعل شيئا بالنسبة لك إذا كنت تتداول في الإطار الزمني لكل ساعة أو الإطار الزمني اليومي. هذه الحركات يمكن أن تجعلك قدرا هائلا من المال على الرسم البياني لمدة 60 ثانية حيث يمكنك وضع صفقات متعددة تسير بنفس الطريقة للاستفادة من الاتجاهات القوية.
جعل المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس تفعل كل يوم.
كما خطر الخاص بك سيكون أعلى مع التجارة السريعة، وكنت الوقوف للفوز أو تفقد الكثير من المال.
هذا هو السبب في أن الخيارات الثنائية 60 ثانية تتداول أيضا السيوف ذات حدين. يمكنك الفوز بسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد بنفس السرعة. إذا كنت تستثمر الكثير من المال على حركة سعرية صغيرة، فكر فقط كم يستغرق الأمر لتفقد استثماراتك أيضا. إذا كنت جعل الرهان الذي هو لمسة واحدة، والشيء المحظوظ هو أنه حتى لو كان السعر يتحرك بعيدا ضدك، يتم إصلاح المخاطر الخاصة بك وسوف تفقد فقط ما كنت استثمرت. سوف لا تزال تفقد كل شيء، على الرغم من ذلك، والتي يمكن أن يحرق بسرعة لك من خلال التمويل الخاص بك. وإذا فعلت شيئا مثل الرهان "لا اللمس"، فكر كيف صغيرة حركة السوق يجب أن تجعل ضدك لتسبب لك أن تفقد الاستثمار الخاص بك.
التحديات التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.
كل التهم الثانية & # 8211؛ التجارة مع 24option.
والميزة الرئيسية الأخرى (أو العيب) للإطار الزمني القصير هي النفسية. بعض التجار لديهم صعوبة في الوقت مع الأطر الزمنية أطول لأنها تخمين أنفسهم أنفسهم خلال فترة زمنية طويلة أنهم في التجارة، وينتهي الأمر اتخاذ قرارات غبية التي لم تكن قد قدمت أثناء الاختبار.
هناك نوع معين من الأشخاص الذين الصفقات قصيرة الأجل مثالية. ليس معظم التجار. وإذا كنت مبتدئا، سيكون من الأفضل بالنسبة لك أن تبدأ على إطار زمني أبطأ. إذا كنت الفوضى على إطار زمني أطول، قد يكون لديك دقائق أو ساعات أو أيام لمعرفة ما تفعلونه خطأ وإصلاحه قبل نفاد المال. إذا كنت التداول على انتهاء دقيقة واحدة، هل يمكن حرق من خلال المال الخاص بك سريعة إذا كنت تحصل على حمل بعيدا ولها سلسلة من الصفقات تتحول ضدك. هناك مزايا التداول 60 الخيارات الثانية وعيوب.
تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو ساخن الآن وانها وسيلة مثيرة لكسب المال بسرعة. ولكن نحن نشجعكم على النظر في البدء على إطار زمني أبطأ أولا بحيث يمكنك معرفة كيفية تداول الثنائيات بمسؤولية. ثم العمل طريقك تصل إلى الصفقات السريعة إذا كان هذا ما تريد القيام به.
أي نوع من الرسوم البيانية العمل لمدة 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية؟
عندما كنت أول الدخول في تداول هذه الخيارات 60 ثانية كان الإعداد التخطيط إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام. كنت أستخدم الرسوم البيانية شمعدان بطبيعة الحال، وكان لهم أسفل على الإطار الزمني 1 دقيقة. لم أستخدم أي مؤشرات مثل إما & # 8217؛ s أو فيب & # 8217؛ s، بدلا من ذلك لمشاهدة العمل السعر وأنماط معينة لتشكيل على الشموع.
بدء النظر في الرسوم البيانية 1 ساعة، ويتل وصولا إلى الشموع أقصر وأقصر. تقرر ما إذا كان الاتجاه العام صعودي أو هبوطي. الاستمرار في العمل طريقك وصولا الى الرسوم البيانية أصغر. رسم خطوط المقاومة في الرسوم البيانية 5 دقائق. استخدام هذه الأدلة الخاصة بك للعب العمل السعر.
البحث عن فرص للمراهنة مع الاتجاه العام على أساس تشكيلات شمعة مرة واحدة كنت قد أكلت أسفل إلى الرسم البياني 1 دقيقة.
أي الوسطاء السمعة لديهم 60 الصفقات الثنائية الثانية؟
24Option فينباري & # 8211؛ قبلت الولايات المتحدة الأمريكية مع 60 و 30 خيارات ثانية. لدينا أعلى اختيار للعملاء مقرها الولايات المتحدة إق الخيار & # 8211؛ رائدة في مجال صناعة وسيط الدرجة الأولى تعرف على المزيد حول هذه السماسرة هنا.
مقالات ذات صلة:
BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

كيف تعمل الخيارات الثنائية؟
ما هي الخيارات الثنائية؟ دعونا نعالج هذا الاستعلام أولا. هذا هو طريقة جديدة للتداول تنطوي على الثنائيات وانها تحصل على أكثر وأكثر شعبية. قامت الولايات المتحدة بإضفاء الشرعية عليها في عام 2008، مما أفسح الطريق أمام طريقة سهلة وسريعة للتجارة. هذا النوع من التداول يختلف تماما عن أنواع أخرى بالنظر إلى أنك لن تأخذ ملكية أي أصول. ما تفعله بالفعل هو أنك تحاول التنبؤ بحركة الأصول الأساسية. إذا كنت تجد صعوبة في فهم ذلك، هو شيء مثل الرهان أو التنبؤ. لذلك نحن نتحدث عن الأصول التي هي أقل من الاستثمار على المدى الطويل.
كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟
كما يشير الاسم، في أبسط شكل، يمكنك الحصول على اتجاهين فقط. يمكنك إما الذهاب الصحيح أو الخطأ. أو بعبارة أخرى، هو كل شيء أو لا شيء من التجارة. يجد الكثيرون أنه محفوف بالمخاطر. ولكن من السهل أن نفهم. عليك أن تبدأ عن طريق تحديد الأصول ومن ثم تتوقع ما إذا كان سوف تذهب صعودا أو هبوطا في السعر. مرة واحدة كنت قد جعلت عقلك، وسيطرك وسيط لك المبلغ النسبة المئوية التي سوف تحصل على إذا كنت قد جعلت التنبؤ الناجح. كل هذه تحدث قبل أن تلتزم رسميا للتجارة. الآن حان الوقت بالنسبة لك لتحديد الإطار الزمني والمبلغ الذي تريد المخاطرة. وبمجرد الانتهاء من كل هذه الخطوات، سوف تنفذ رسميا التجارة عن طريق النقر على زر.
هذا يجب أن يكون واحدا من أفضل الأشياء حول الخيارات الثنائية. هنا لديك المزيد من المعلومات حول مصير التجارة مقارنة مع أي نوع آخر. هنا كل شيء محدد، سواء كان ذلك المبلغ من المال الذي تسير لجعل أو الإطار الزمني للتجارة. سوف ثنائيات تعطيك كل المعلومات اللازمة قبل إجراء التزام.
فهم أصول الخيارات الثنائية.
الآن نحن نعرف كيف يعمل. حان الوقت لنرى ما الأصول التي يمكن التجارة. يمكنك تداول جميع الأسهم الرئيسية والسلع وأزواج العملات والمؤشرات. الأهم من ذلك، أنت لا تقتصر على مكان واحد. باستخدام نفس المنصة يمكنك القيام التجارة أينما تريد، سواء كان ذلك الأسهم أبل، العقود الآجلة للذهب أو الين الياباني. يمكنك القيام بكل هذه الصفقات المختلفة دون تغيير الوسيط الخاص بك. لمعلوماتك، فإن معظم الوسطاء لديهم مخزونات ومؤشرات من آسيا وأوروبا وما إلى ذلك مما يجعل التجارة الدولية ممكنة. أو بعبارة أخرى، سوف تكون تتمتع بمساحة واحدة وقفة للتسوق لجميع الخبرات. باستخدام نفس الموقع، سوف تكون تتداول كثيرا كل شيء فقط عن طريق التبديل بين الشاشات.
تداول الخيارات الثنائية المدة.
عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن خطوط زمنية صارمة هي في اللعب هنا. يمكن أن تكون الجداول الزمنية قصيرة جدا أو أطول. والامر متروك لكم لتحديد الإطار الزمني الذي تريد العمل مع. إذا كنت لا تفضل الصفقات على المدى الطويل، يمكنك اختيار الصفقات لمدة 60 ثانية أو 5 دقائق، والتي سوف تعطيك نتائج فورية. إذا كان لديك ما يكفي من الصبر، ثم يمكنك الذهاب للحرف الطويلة التي تستمر لعدة دقائق أو ساعات.
هناك شيء تحتاج إلى أن تكون على بينة من أوقات انتهاء صلاحية أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. يمكنك الجلوس والانتظار مرة واحدة يتم تأمين التجارة في. أنت تعرف أن النتيجة يمكن أن تذهب سوى طريقتين. عندما يتعلق الأمر أسهمك، يمكنك بيعها وقتما تشاء وهذا هو الفرق الرئيسي مع الخيار الثنائي. ومع ذلك، هناك وسطاء الذين سوف تسمح لك لبيع قبالة التجارة الخاصة بك لاسترداد صغيرة. ولكن يجب أن لا تبحث عنه كما هو سيناريو نادر. يمكنك التفكير في ذلك بمجرد أن تصبح متداولا متقدما.
دعوة / وضع مقابل لمسة واحدة مقابل الحدود التجارة.
عندما يتعلق الأمر خيارات، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية. أول واحد هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هذا هو واحد الأساسية وهنا سوف ببساطة محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول معينة سوف ترتفع أو لأسفل خلال إطار زمني معين.
ويسمى النوع التالي "تجارة لمسة واحدة". هنا في هذه الحالة، سوف تحصل على السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا كانت التجارة تدير للوصول إلى السعر المستهدف أو تجاوزه خلال الإطار الزمني، سوف تحصل على نسبة مئوية. الشيء الجيد هو أن الوسيط سوف تتيح لك معرفة السعر المحدد قبل تنفيذ التجارة. لذلك لديك ما يكفي من المعلومات لمعالجة مسبقا.
آخر واحد يسمى تجارة الحدود. هنا سوف تعطيك بوكر مجموعة من الأسعار. سوف تختار نطاق السعر لسعر الأصل خلال هذا الإطار الزمني. إذا اخترت تبين أن يكون صحيحا سوف المشي بعيدا مع المبلغ النسبة المئوية.
نسبة عوائد الوسيط.
حسنا، يجب أن نعرف أن هناك بعض الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات. وهذا يعني أن هناك عدد قليل من الإصدارات الغريبة التي تقدم دفعات عالية. لن تصدق أن بعضهم يقدم عائد 300٪! ومع ذلك، كل ذلك يعتمد على وسيط كنت تتعامل مع ويجب أن تقرأ بالتأكيد بعض استعراض وسيط أولا.
على سبيل المثال، النظر في تجارة لمسة واحدة مع السعر المستهدف كبير حقا. هنا المخاطر عالية والنتائج يمكن أن كلا الاتجاهين. لماذا تقدم هذه العائدات الضخمة؟ حسنا، كما ترون، فمن النادر جدا مثل هذا التنبؤ بعيدا لتصبح حقيقة. حتى الآن أنت تعرف لماذا تقدم عودة 300٪. باختصار، يجب أن تعرف اللعبة قبل أن تقوم به.
هل يجب علي تداول الخيارات الثنائية؟
حسنا، انها ليست مهمة سهلة لمعرفة أفضل خيار لأنها تعتمد من شخص لآخر. أولا وقبل كل شيء، ما هي تجربتك؟ إذا كنت تاجر الفوركس السابق، لديك بالفعل بعض الخبرة في هذا ويمكنك استخدام ذلك لصالحك. هل كنت تاجر اليوم السابق؟ حسنا، خيار ثنائي يمكن أن يكون حقا شيء جيد بالنسبة لك. ولكن أود أن أقترح عليك التركيز على الأسهم التي كنت على دراية.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون وسيلة جيدة حقا لكسب المال من المنزل أو من أي مكان آخر حيث لديك الإنترنت. معظم الوسطاء تقدم التطبيق حيث يمكنك التجارة وكذلك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو لك، هو محاولة بها. توجه إلى صفحتنا الرئيسية وأخذ وسيط من top3. الاشتراك، إيداع الحد الأدنى للمبلغ ومحاولة الخروج النسخة التجريبية الأولى. بهذه الطريقة سترى ما إذا كان هذا النوع من التداول هو لك أم لا.

كيف يعمل 60 خيارا ثنائيا ثانيا
التصميم ليس التطبيق الضيق للمهارات الرسمية، بل هو وسيلة للتفكير.
كيف 60 60 ثانية الخيارات الثنائية العمل.
إدي يعمل مع تركيز قوي على الأمن وخدمة العملاء الممتازة.
وقد كان إدي في مجال طويل بما فيه الكفاية لتطوير الأفكار المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك واحتياجات التصميم.
اخر الاعمال.
موريس تيلوس إليت، فيوجيات كويس توربيس يو، لاسينيا فينيناتيس إيروس.
بروين ديام أورنا، كومودو سيت أميت ليو!
خدمة كبيرة والدعم! تشارلي غرافز، مدير المدينة.

No comments:

Post a Comment