Sunday 11 February 2018

المستوى الثاني الفوركس


المستوى 2 الفوركس.


مستوى ما بين البنوك 2.


الوصول إلى شروط التداول إن الحقيقية مع المستوى 2 سوق الفوركس العمق طلب تسعير الكتاب، والتي تبين تدفق النظام الحية من مقدمي السيولة المؤسسية المتصلة بشبكة إفس الغيمة.


منصة الثوري.


رانسكووك الأخبار الحية & أمب؛ تحليل تيار الصوت، آلة حاسبة التجارة المتكاملة لإدارة المخاطر المثلى، والأفضليات القائمة على السحابة والإعدادات، والوصول أبي للتداول الخوارزمية الآلي. وشملت جميع مجانا.


يسمح السماسرة.


لا قيود على استراتيجيات التداول أو التردد. التجار اليوم و السماسرة نرحب! لدينا منصة وشبكة السيولة المؤسسية عمليات بنقرة واحدة الصفقات بسرعة البرق.


لا تضارب المصالح.


كما صحيح لا التعامل مكتب إن وسيط، ونحن لا تكسب من خسائرك. في حين أن تجارة التجزئة التقليدية وسطاء مكتب التداول ضد عملائها لتقديم & كوت؛ لا عمولات & كوت ؛، ونحن نقدم عمولات منخفضة وتبقى محايدة في السوق. نفوز عند الفوز.


مستوى 2 مراجعة الفوركس - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 2.5 / 0 استعراضات.


حسابات التداول.


المستوى 2 الفوركس هو وسيط الفوركس إن، والذي يوفر الوصول إلى إفكسكلولد. شروط التداول لا تختلف كثيرا بالنسبة لأنواع الحسابات المختلفة، باستثناء الرافعة المالية المقدمة. ولم تقدم الشركة معلومات كافية فيما يتعلق ببعض جوانب خدماتها على موقعها الإلكتروني.


الشركة. أمن الأموال.


المستوى 2 الفوركس لا تقدم أي معلومات، والتي هي ذات الصلة للشركة الأم، ولا تسجيلها. وهذا من شأنه أن يعتبر عيبا كبيرا، وكان الشركة لم تكن شريكا ل إفكسكلولد. ومع ذلك، فإن شركاء البكالوريا الدولية (إبس) وشركاء العلامات البيضاء (وايت لابيل) هم في بعض الأحيان تحت شكل من أشكال الرقابة. عند هذه النقطة، علينا أن نعامل المستوى 2 فوركس كشركة غير منظمة.


كما نواصل التكرار في كل من الاستعراضات لدينا، ينبغي أن التنظيم المالي واحدة من الأشياء الرئيسية للبحث عن، عند النظر في وسيط الفوركس. الوكالات التنظيمية المالية هي المؤسسات الحكومية، التي تخلق وتنفذ قواعد معينة على الشركات، وتقدم الخدمات المالية. دعونا نلقي نظرة على بعض الأحكام، التي تطبقها فكا في المملكة المتحدة، واحدة من المراقبين الأكثر سمعة. أولا وقبل كل شيء، يجب على وسيط الفوركس الحفاظ على أموال العميل منفصلة عن نفسها، عن طريق إنفاذ ما يسمى الحسابات المنفصلة. هذا يمنع الشركة من استخدام حسابك، لأغراضه الخاصة ويحد من إمكانية الاحتيال. وثمة حكم رئيسي آخر هو المشاركة الإلزامية في نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). هذا هو النظام الذي يجبر الوسطاء على تخصيص جزء من أرباحهم في تجمع جماعي. وهذا بمثابة الضمان، في حالة إفلاس أحد الوسطاء. إذا كنت تتعامل مع وسيط منظم فكا، سيتم تعويض حسابك حتى 50،000 جنيه استرليني في حالة إعسارهم.


وعلاوة على ذلك، في وقت كتابة هذا الاستعراض، كانت صفحة فتح الحساب على موقع الفوركس للمستوى 2 تحت الصيانة. قد تكون هذه مشكلات فنية مؤقتة، أو تنتظر الشركة الحصول على ترخيص قبل قبول عملاء جدد.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يتطلب المستوى 2 فوركس 500 دولار كحد أدنى للإيداع. هذا مرتفع جدا، بالمقارنة مع معظم السماسرة، الذين يحتاجون إلى حوالي 100 $، في المتوسط. ويقال أن البعض يذهب أقل من ذلك، مثل فكستم الذي يتطلب فقط 5 $ لحساب المائة.


وبطبيعة الحال، ينبغي أن يكون هذا مجرد اعتبار للتجار أقل خبرة، الذين هم على استعداد لمعرفة ما يبدو تداول المال الحقيقي، بعد أشهر من التداول التجريبي. ليس هناك عار في فتح حساب صغير، خاصة إذا لم يكن لديك ما يكفي من رأس المال المخاطر، ولكن التجار أكثر خبرة يعرفون خطة تداول خطيرة تتطلب تمويلا خطيرا.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تكاليف التداول في المستوى 2 الفوركس هي صعبة بعض الشيء لحساب. وتقدم الشركة إمكانية الوصول إلى تجمع السيولة إفسكلد، حيث ينتشر على اليورو / الدولار الأمريكي حوالي 0.8 نقطة في الوقت الأكثر سيولة من اليوم. وعلاوة على ذلك يجب إضافة عمولة 0،04 $ لكل 1000 وحدة من العملات، لكل جانب. ويضيف هذا بشكل فعال ما يصل إلى 0.8 نقطة، مما يجعل إجمالي انتشار بدءا من 1.6 نقطة. هذا هو خط الحدود تنافسية، مع العديد من السماسرة تقدم فروق مماثلة أو أكثر تشديدا قليلا. تريد أن تحقق من عروضهم في التفاصيل؟ لا تتردد في استخدام لدينا المقارنة في الوقت الحقيقي، من ينتشر التي تقدمها بعض السماسرة الرائدة، وهو متاح هنا.


المستوى 2 الفوركس يوفر مستويات مختلفة من الهامش، اعتمادا على حجم حسابك. وبهذه الحالة، فإن الفجوات بين أحجام الحسابات كبيرة إلى حد ما بحيث يبدو ذلك متوازنا. الحد الأقصى هو 1: 100، للحسابات أقل من 10،000 دولار. هذا هو أكثر من كافية لأي نظام تجاري لائق، على الرغم من أنك لن تحصل على هذا الانطباع إذا كنت تتبع العروض من قبل وسطاء آخرين، والتي تذهب إلى 1: 500 وما فوق.


الرفع العالي ليس أفضل شيء للتداول الخاص بك. في الواقع، هو في معظم الأحيان على حساب التجار الجدد، الذين يتخذون مناصب أكبر مما ينبغي. نضع في اعتبارنا، كل التداول مجموعة المتابعة يمكن أن تذهب ضدك، بغض النظر عن مدى معين كنت تشعر حيال ذلك. تعرف دائما كم عدد النقاط التي سوف تتعرض للخطر على أي تجارة معينة، وأدخل مع الحجم المناسب بحيث لا تضر بشكل كبير حسابك إذا تم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك.


منصات التداول.


المستوى 2 الفوركس يوفر خدماته عبر منصة زستاتيون. فإنه يشعر بصريا مماثلة ل كترادر، ولكن يختلف قليلا. الرسوم البيانية تبدو ممتعة إلى حد ما للعين، ولكن نضع في اعتبارنا طن من المؤشرات الفنية المخصصة ومستشاري الخبراء، المتاحة ل MetaTrader4 لن تعمل هنا. أن يقال منصة لديها ميزات فريدة من نوعها. واحد منهم هو آلة حاسبة التداول، والذي يسمح لسهولة حساب المخاطر التي سوف تتخذ مع أوامر معينة. على الرغم من أن هذا هو إلى حد كبير عملية مؤتمتة في أذهان التجار من ذوي الخبرة، قد تجد نوبي أنه من المفيد. وعلاوة على ذلك يظهر منصة عمق كتاب النظام (المستوى 2 الفعلي)، ولكن لدينا شكوك حول مدى فائدة ميزة هذا هو لأسواق العملة اللامركزية. في ما يلي معاينة للمنصة:


معاينة للمنصة (انقر للتكبير)


هذا هو لقطة من النسخة على شبكة الإنترنت، ولكن منصة لديها أيضا تطبيقات الجوال لكلا أنظمة التشغيل الرئيسية وإصدار سطح المكتب مستقل. يمكننا القول بسهولة هذا هو نظام التشغيل المستقل منصة.


طرق الدفع.


المستوى 2 الفوركس يقدم فقط خيارات الدفع القياسية: حوالة مصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم. مستخدمي المحفظة الإلكترونية، مثل سكريل، من المحتمل أن يكون بخيبة أمل. ضع في اعتبارك أن التحويلات المصرفية قد تستغرق عدة أيام عمل.


استنتاج.


المستوى 2 الفوركس هو شريك من إفكسكلولد وعلى هذا النحو يوفر الوصول إلى تجمع السيولة الخاصة بهم. الشركة السابقة ليست منظمة، في حين أن سلم واحد هو. في وقت كتابة هذا الاستعراض، لا تعمل صفحة إنشاء الحساب. قد تكون هذه الشركة في انتظار الحصول على ترخيص، قبل قبول العملاء. شروط التداول بالكاد تنافسية، مع قيمة 0.8 نقطة من العمولات بالإضافة إلى انتشار. قد لا تكون منصة زستاتيون كوب الجميع من الشاي. عموما هذا هو وسيط المتوسط، ولكن عدم وجود معلومات أساسية عن الشركة هو المقلق نوعا ما. نحن نحتفظ بالحق في تغيير مراجعتنا، إذا تغير أي من الظروف. وهنا إيجابيات وسلبيات هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين لمستوى الفوركس 2.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


المستوى 2 الفوركس.


صحيح إن شروط الوساطة المالية.


لا تقبل المنافسة المؤسسية إن الوصول إلى الأسواق.


المستوى 2 تدفق النظام الفوركس.


المستوى 2 يستثمر الفوركس العلاقات المؤسسية لتزويد التجار الأفراد بإمكانية الوصول إلى السيولة المجمعة المهنية عبر شبكة إفس كلاود.


الرافعة المالية & أمب؛ حافة.


الحد الأدنى للحساب والمواصفات والرسوم.


حوالي 0.10 دولار لكل نقطة.


* يتم احتساب رسوم العمولة لكل جانب. على سبيل المثال، 0.04 لكل جانب هو 0.08 لكل دوران (التجارة المفتوحة بالإضافة إلى التجارة الوثيقة)


** مكالمات الهامش هي طلبات لإيداع إضافية من أجل الحفاظ على مواقع خاسرة تحت مستوى متطلبات استدعاء الهامش. وفي ظل 50٪ من متطلبات الهامش، يسمح النظام للمتداولين بالاستفادة من الصفقات ذات الرفع المالي مع الاستمرار في إصدار تحذير نهائي إذا انخفض الهامش دون هذا المستوى.


*** عند مستوى وقف الهامش، يتم إغلاق الصفقات تلقائيا من أجل منع الأرصدة السلبية. وقد صمم النظام للحماية من الأرصدة السلبية في جميع الظروف المعقولة. ومع ذلك، نظرا لطبيعة توفير بيئة السيولة إن الحقيقية، لا يمكن للنظام ضمان ضد الأرصدة السلبية خلال & كوت؛ البجعة السوداء & كوت؛ الأحداث. وعلى أية حال، لن نتابع مبالغ الرصيد السلبي المستحقة على التجار.


مقدمة إلى المستوى الثاني ونقلت.


المستوى الثاني يمكن أن يوفر نظرة هائلة في حركة سعر السهم. يمكن أن أقول لكم ما هو نوع من المتداولين شراء أو بيع الأسهم، حيث من المرجح أن يتوجه السهم في المدى القريب، وأكثر من ذلك بكثير. نحن هنا شرح ما هو المستوى الثاني، وكيف يعمل وكيف يمكن أن تساعدك على فهم أفضل الفائدة المفتوحة في سهم معين.


ما هو المستوى الثاني؟


المستوى الثاني هو في الأساس كتاب ترتيب لأسهم ناسداك. عند وضع الأوامر، يتم وضعها من خلال العديد من صناع السوق المختلفة والمشاركين الآخرين في السوق. سوف المستوى الثاني تظهر لك قائمة مرتبة من أفضل محاولة وأسأل الأسعار من كل من هؤلاء المشاركين، مما يتيح لك نظرة ثاقبة مفصلة في حركة السعر. معرفة بالضبط من لديه مصلحة في الأسهم يمكن أن تكون مفيدة للغاية، وخاصة إذا كنت التداول اليوم. (لمزيد من القراءة، اطلع على البرنامج التعليمي للتجارة الإلكترونية).


هذا هو ما يبدو المستوى الثاني الاقتباس:


هذا يخبرنا أن أوبس للأوراق المالية يشتري 5،000 سهم من الأسهم بسعر 102.5. لاحظ أن عدد الأسهم في مئات (x100). الآن دعونا نلقي نظرة على المشاركين في السوق.


اللاعبين.


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من اللاعبين في السوق:


صناع السوق (مم) - هؤلاء هم اللاعبين الذين يوفرون السيولة في السوق. وهذا يعني أنها مطلوبة لشراء عندما لا أحد آخر هو شراء وبيع عندما لا أحد آخر هو بيع. أنها تجعل السوق. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) - شبكات الاتصالات الإلكترونية هي أنظمة تحديد المواقع المحوسبة. من المهم أن نلاحظ أن أي شخص يمكن أن التجارة من خلال إن، حتى التجار المؤسسيين كبير. تجار الجملة (شركات تدفق النظام) - العديد من السماسرة على الانترنت بيع تدفق النظام لتجار الجملة. تقوم شركات تدفق الطلبات هذه بتنفيذ أوامر نيابة عن الوسطاء عبر الإنترنت (عادة تجار التجزئة).


ويعترف كل مشارك في السوق بالمعرف المكون من أربعة أحرف والذي يظهر في علامات الاقتباس من المستوى الثاني. وفيما يلي بعض من أكثرها شعبية:


ويسمى صانع السوق الأكثر أهمية للبحث عن الفأس. هذا هو صانع السوق الذي يتحكم في حركة السعر في سهم معين. يمكنك معرفة أي صانع السوق هذا هو من خلال مشاهدة العمل المستوى الثاني لبضعة أيام - صانع السوق الذي يهيمن باستمرار على حركة السعر هو الفأس. العديد من التجار اليوم تأكد من التجارة مع الفأس لأنه عادة ما يؤدي إلى احتمال أعلى للنجاح. (لمزيد من الأساسيات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


لماذا استخدام المستوى الثاني؟


ونقلت المستوى الثاني يمكن أن أقول لك الكثير عن ما يحدث مع سهم معين:


يمكنك معرفة أي نوع من الشراء يجري - التجزئة أو المؤسسية - من خلال النظر في نوع من المشاركين في السوق المعنية. المؤسسات الكبيرة لا تستخدم نفس صناع السوق كما تجار التجزئة. إذا نظرتم إلى أحجام أوامر إن للمخالفات، يمكنك معرفة متى يحاول اللاعبون المؤسسيون الحفاظ على الشراء هادئا (مما يعني أن عملية الشراء أو التراكم تجري). سنلقي نظرة على كيفية اكتشاف المخالفات المشابهة أدناه. من خلال التداول مع الفأس عندما يتجه السعر، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك من التجارة الناجحة. تذكر، الفأس يوفر السيولة، ولكن تجارها هناك لتحقيق الربح تماما مثل أي شخص آخر. من خلال البحث عن الصفقات التي تتم بين العرض والسؤال، يمكنك معرفة متى يكون هناك اتجاه قوي على وشك الانتهاء. وذلك لأن هذه الصفقات غالبا ما توضع من قبل التجار الكبار الذين يأخذون خسارة صغيرة من أجل التأكد من أنها الخروج من الأسهم في الوقت المناسب.


الخدع والخداع.


على الرغم من أن مشاهدة المستوى الثاني يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يحدث، وهناك أيضا الكثير من الخداع. وهنا عدد قليل من الحيل الأكثر شيوعا لعبت من قبل صناع السوق:


يمكن لصانعي السوق إخفاء أحجام الطلبات الخاصة بهم عن طريق وضع أوامر صغيرة وتحديثها كلما حصلوا على التعبئة. وهم يفعلون ذلك من أجل تفريغ أو التقاط أمر كبير دون إبعاد التجار الآخرين وندبهم بعيدا. بعد كل شيء، لا أحد سوف يحاول دفع من خلال المقاومة حصة 500،000، ولكن إذا كان هناك استمرار المقاومة 10،000 سهم هناك، قد لا يزال التجار يعتقدون أنه حاجز يمكن ارتداؤها. كما يحاول صناع السوق أحيانا خداع التجار الآخرين باستخدام أحجام طلباتهم وتوقيتها. على سبيل المثال، جفق قد تضع عرضا كبيرا للحصول على الباعة قصيرة على متن الطائرة، فقط لسحب النظام ووضع محاولة كبيرة. هذا سيجبر السراويل الجديدة على تغطية كما يتداول التجار اليوم على محاولة كبيرة. يمكن لصانعي السوق أيضا إخفاء أعمالهم من خلال التداول من خلال إنز. تذكر، يمكن أن تستخدم أي إنز من قبل أي شخص، لذلك غالبا ما يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت أوامر إن كبيرة هي التجزئة أو المؤسسية.


الحد الأدنى.


المستوى الثاني يمكن أن تعطيك نظرة فريدة من نوعها في عمل سعر السهم، ولكن هناك أيضا الكثير من الأشياء التي يمكن لصانعي السوق القيام به لإخفاء نواياهم الحقيقية. ولذلك، فإن متوسط ​​التاجر لا يمكن الاعتماد على المستوى الثاني وحده. بل ينبغي له أن يستخدمها بالاقتران مع أشكال أخرى للتحليل عند تحديد ما إذا كان ينبغي شراء أو بيع مخزون.

No comments:

Post a Comment