Sunday 18 February 2018

استراتيجية التداول nr4


مجموعة الفوركس للتدريب.
إتقان بسيطة داخل بار استراتيجية اندلاع التداول.
إذا كنت من محبي العمل سعر صرف نقدي تداول العملات الأجنبية باستخدام أنماط شمعدان، ثم هذا الدرس سوف تكون ذات أهمية خاصة بالنسبة لك. اليوم سوف نناقش تشكيل شمعة قوية التي يمكن أن تسبق في كثير من الأحيان تحرك حاد في الأسعار. هذا التشكيل الذي أشير إليه هو نمط شريط داخل. وسوف نناقش هيكل الإعداد شريط الداخل وعلم النفس وراء ذلك. وأخيرا سوف نذهب من خلال عدد قليل من داخل بار الاختلافات التي يجب أن تصبح مألوفة مع.
ما هو شريط داخل؟
شريط داخلي هو اثنين من شريط شمعدان نمط، مما يدل على توحيد الأسعار. من أجل تأكيد هذا النمط تحتاج إلى رؤية شمعة على الرسم البياني، والتي ترد تماما داخل شريط السابق. وبهذه الطريقة، ينبغي أن يكون شمعة شريط الداخل أعلى مستوى أعلى وأقل من الشمعة السابقة على الرسم البياني. إن بار بار من السهل إلى حد ما على الفور على الرسم البياني، ولكن باستخدام مؤشر داخل شريط يمكن أن تساعد التاجر في العثور بسرعة على هذه الأنماط على الرسم البياني للسعر أيضا.
علم النفس وراء شريط الداخل.
وبما أن الشمعة الداخلية لديها ارتفاع منخفض وأعلى من الشمعة السابقة على الرسم البياني، فإن هذا يشير إلى أن زوج العملات يتدعم. لماذا يتم توحيدها؟ يتم توحيد لأن الثيران لا يمكن أن يتمكن من خلق أعلى مستوى عال وفي نفس الوقت الدببة تفشل في خلق انخفاض منخفض. على هذا النحو، ليس هناك ما يكفي من ضغوط بيع أو بيع لكسر بار السابق أو منخفض.
تداول نمط الشمعدان بار داخل.
وبما أن شمعة إنزيد على الرسم البياني هي علامة على سوق متماسك، يمكننا رسم مستوى الدعم الأفقي والمقاومة حول هذا النطاق تحسبا لاختراق مستقبلي. عندما يخرج السعر من نطاق الشريط الداخلي، نتوقع أن يستمر تحرك السعر في التحرك في اتجاه اختراق الحاجز الداخلي. حتى تاجر تداول الأسعار على علم، يجب أن تبحث عن كسر شريط الداخلي، والتي من شأنها أن توفر فرصة قابلة للتداول في اتجاه استراحة.
داخل بار تقنيات التداول.
تشكيل شريط داخل يمكن تداولها في عدد لا يحصى من الطرق. ما هو الأكثر أهمية هو أن الإعداد شريط التداول داخل يجب أن تلتزم قواعد محددة مسبقا أن التاجر يضع وفقا لخطة التداول الخاصة به. سنناقش بعض الأمثلة عن كيفية تعامل المتداول في إنشاء تجارة عندما يرون هذا النمط على الرسم البياني.
الدخول إلى داخل بار التجارة.
عندما يكمل إجراء السعر شمعة داخلية على الرسم البياني، يجب وضع علامة على منخفض وعالي لنطاق توطيد بار إنزيد بار. ويستخدم هذان المستويان لتحفيز التجارة المحتملة. تذكر، الشمعة الداخلية تدل لنا في الاختراق النهائي واحتمال استمرار خارج النطاق في اتجاه كسر، ومع ذلك، فإنه لا يعطينا معلومات عن اتجاه الاختراق من خلال مجموعة، قبل التحرك الفعلي .
بعبارات بسيطة، إذا كان العمل السعر يقطع نطاق صعودا، ثم يجب أن تذهب طويلة. إذا كان عمل السعر يكسر النطاق لأسفل، عندئذ يجب أن تتداول في الجانب القصير.
وقف الخسارة عند التداول داخل الحانات.
يوصى باستخدام أمر وقف الخسارة لأي إستراتيجية تداول العملات الأجنبية. نظام التداول شريط داخلي لا يختلف. يجب عليك دائما وضع وقف الخسارة عند التداول داخل الشموع. لكن أين؟
الموقع المناسب لوقف الخسارة الخاص بك هو قليلا خارج أعلى شمعة داخل، أو أسفل، اعتمادا على اتجاه الكسر. وبعبارة أخرى، إذا تم كسر النطاق الداخلي صعودا، يمكنك شراء زوج الفوركس ووضع أمر وقف الخسارة مباشرة أسفل شمعة أقل شمعة داخل.
وينطبق الأمر نفسه على الاختراق الهبوطي للمدى الداخلي، ولكن في الاتجاه المعاكس. في هذه الحالة يمكنك بيع زوج الفوركس ووضعت وقف الخسارة مباشرة فوق الشمعدان العلوي من شريط داخل.
أخذ الربح على إعداد شريط داخل.
إسقاط التحرك المحتمل مع انفصال بار داخل يمكن أن يكون تحديا. في كثير من الأحيان داخل الصفقات بار يمكن أن يؤدي إلى خطوة دافعة لفترات طويلة بعد الاختراق، لذلك توظيف وقف زائدة بعد تحرك السعر لصالحك هو استراتيجية إدارة التجارة الذكية. جنبا إلى جنب مع هذا، وعادة ما ترغب في استخدام هدف أخذ الربح ثابت في 1.5: 1 أو 2: 1 مكافأة لنسبة المخاطر إلى نطاق خارج من الحانات داخل الصفقات. وبهذه الطريقة، إذا كان وقف الخسارة 80 نقطة من الإدخال، فسيكون الحد الأدنى المستهدف عند مسافة 120 نقطة.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على نمط شريط الداخل على الرسم البياني فوركس أدناه:
هذا هو الرسم البياني H1 لزوج العملات ور / أوسد. تظهر الدائرة الزرقاء على الرسم البياني للسعر أعلاه نمط شمعدان شريط داخلي. نرى أن أعلى وأدنى نقطة من الشمعة الصاعدة الصغيرة موجودة تماما ضمن الشمعة الهابطة السابقة. هذا يؤكد نمط شريط داخلي على الرسم البياني. الخطوط الأفقية السوداء على الصورة تحدد نطاق شريط داخلي - عالية ومنخفضة للنمط. عندما كنت بقعة الاختراق من خلال واحد من هذين المستويين، ثم أن تعطيك إشارة في اتجاه الاختراق. في حالتنا يكسر تحرك السعر النطاق الداخلي بالاتجاه الصاعد. يجب على المتداولين المحافظين النظر في شراء ور / أوسد عندما يغلق تحرك السعر الشمعة التالية فوق المستوى العلوي من النطاق. سوف ينظر تجار الاختراق العدوانية في الشراء عندما يصل السعر إلى بضع نقاط فوق الشمعة الداخلية المرتفعة. في كلتا الحالتين، يجب أن تكون المحطة الموجودة أسفل أسفل النطاق كما هو موضح في الصورة.
كما ترون، حسابات السعر لتشغيل قوي حتى بعد انقطاع نمط شريط الداخل إلى الاتجاه الصعودي.
داخل انقطاع اليوم.
واحدة من أعلى الأطر الزمنية احتمال لدمج نمط شريط داخل هو على الرسم البياني اليومي. عندما يظهر نمط إنزيد بار على الإطار الزمني اليومي، غالبا ما يشار إلى هذا النمط بأنه نمط يوم داخلي. وهو متطابق في المظهر إلى أي نمط آخر داخل شريط، ومع ذلك، فإن إعداد يوم داخلي يتعلق الرسم البياني اليومي ويستجيب لسلوك التاجر خلال يوم تداول كامل واحد. عندما ترى نمط يوم داخلي على الرسم البياني، فهذا يعني أنه على أساس يومي، فشل التجار في تأسيس السيطرة الصاعدة أو الهبوطية فيما يتعلق يوم التداول السابق.
في جوهرها، الشمعدان في اليوم الداخلي له نفس الهيكل والموقف مثل شريط داخل العادية، ولكنه يعتبر أكثر موثوقية نظرا لأن كل شمعة تشمل يوم كامل من النشاط التجاري. انظر الصورة أدناه لتصوير نمط اليوم الداخلي.
أعلاه هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد. وتظهر الصورة داخل التداول التداول اليوم.
تشير الدائرة الزرقاء إلى نمط اليوم الداخلي. تشير المستويات السوداء إلى النمط العالي والمنخفض. السهم الأخضر يظهر الاختراق الناجح لتشكيل اليوم الداخلي. لاحظ أن لدينا محاولتين سابقتين لكسر إلى الجانب السلبي، والتي لم تتبع من خلال على الفور. تحولت الاختراق الأولي ليكون تشكيل دبوس بار. ولكن المحاولة الثالثة أثبتت نجاحها. ولكن بغض النظر عن ذلك، إذا كنا قد اتبعت لدينا قواعد وقف الخسارة وضع، ثم نحن لم يكن في أي خطر من الحصول على توقفت للخسارة على هذه التجارة.
للتأكيد، يجب وقف الخسارة على هذه التجارة قصيرة فوق نقطة عالية من اليوم الداخلي كما هو مبين في الصورة أعلاه.
كما ترون، بعد اختراق اليوم الهبوطي، يبدأ السعر هبوط حاد، والذي كان يمكن تداوله لتحقيق ربح لائق.
داخل اختراق اليوم مع المدى الضيق (إد NR4)
سنقوم الآن بتحويل اهتمامنا إلى شكل آخر من نمط التداول اليومي. هذا هو اليوم الداخلي إلى جانب أضيق نطاق من 4 أيام الماضية (NR4). وكان هذا النمط شاع في الأصل من قبل توبي كرابيل في كتابه بعنوان "يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير & أمب؛ افتتاح نطاق اندلاع ". هذا الكتاب هو الكلاسيكية الحقيقية، وعادة ما يتم سردها في الأمازون في أي مكان من $ 300- $ 400. كرابيل هو مؤسس كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك، وحاليا حتى كتابة هذه السطور لديها أكثر من 1 مليار $ في الأصول تحت الإدارة.
من أجل التأكد من اليوم الداخلي / المدى الضيق من 4 أيام الماضية (إد NR4) نمط، وسوف تحتاج إلى وداخل شمعة يوم، والذي هو أيضا أضيق شمعة المدى في غضون 4 أيام الماضية.
على الرغم من أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء في البداية، فإنه بسيط جدا بمجرد أن تأخذ قليلا من الوقت لفهم ذلك.
هذا النمط التجاري NR4 معرف هو تماما إعداد غزير وموثوق بها أن التجار يمكن أن تستفيد من الاستفادة. يتم إخفاء قوة هذا التكوين في الطابع التوحيدي للتكوين. منذ شمعة اليوم الداخلي هو أيضا أصغر من الدورات الأربع الأخيرة، وهذا يعني أن نطاق ضيق نسبيا، ومن المرجح أن تنفجر مع رد فعل حاد.
وخصائص دخول التجارة لهذا النمط تتطابق تماما مع المنهجية النموذجية الداخلية للبار. دعونا نرى يوم داخلي / نطاق ضيق من آخر 4 أيام نمط (إد NR4) على الرسم البياني للسعر:
نحن الآن نتطلع إلى الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي. وتظهر الصورة يوم داخلي مع نطاق ضيق a. k.a نمط إد-NR4.
الدائرة الزرقاء على الصورة يشير إلى شمعة اليوم الداخلي. نحيط علما أيضا بالأسهم الزرقاء الثلاثة على الجانب الأيسر من الصورة، مما يدل على أن الشموع الثلاثة السابقة على الرسم البياني هي في الواقع أكبر من الشمعة الداخلية. ولذلك، فإننا نؤكد أن شمعة الداخل هو أيضا أضيق نطاق اليوم من 4 جلسات يومية الماضية.
نحتفل بداخل الشموع الداخلية العالية والمنخفضة كما في المثالين السابقين (الخطوط السوداء). وسيحدد المتداول المحافظ اختراق المعرف NR4 عندما يغلق تحرك السعر شمعة أسفل قاع النموذج. يقوم المتداول العدواني بتحديد اختراق إد NR4 عندما يصل السعر إلى بضع نقاط أسفل أسفل النموذج. في كل حالة، فإنه يشير إلى أن النطاق التوحدي ينتهي لصالح حركة أسعار هبوطية. يمكن للمتداول أن يستعد لدخول موقع قصير، ووضع في وقف الخسارة فوق نقطة عالية من نمط كما هو مبين في الصورة.
كما ترون، بعد إشارة قصيرة، والسعر يمثل انخفاضا قويا.
نمط هيكيك.
نمط هيكيك هو اختلاف آخر من شمعدان شريط في الداخل. ومع ذلك، فإنه يمثل فشل نمط شريط داخل. كما تعلمون، في تجارة الفوركس لا شيء 100٪ معينة. أنماط يمكن وفشل لا تفشل، ولكن عدة مرات هذه الأنماط الفاشلة يمكن أن توفر فرص تجارية لطيفة لأولئك الذين هي سريعة للتعرف على وهمية.
عند اكتشاف كسر داخل شريط على الرسم البياني، وسوف ترغب على الأرجح في التجارة في اتجاه الاختراق. ومع ذلك، فإن نمط يمكن أن تتحول ضدك. قد يؤدي تحرك السعر إلى عكس الاتجاه وربما يمكن أن يكسر نطاق النمط من الجانب الآخر. سيؤدي هذا إلى إيقاف الخسارة، لأنه يجب أن يكون موجودا على هذا الجانب من النطاق. لذلك، سيتم إيقاف لكم من الموقف مع خسارة صغيرة.
ومع ذلك، إذا حدث هذا يجب أن ننظر لمعرفة ما إذا كان هناك نمط فشل شريط داخل الناشئة. في هذا القسم التالي سوف نلقي نظرة فاحصة على نمط هيكيك، الذي هو داخل فاكيوت شريط. عندما ترى هذا النمط، يجب أن تضع نفسك في السوق للتجارة في الاتجاه المعاكس لتلك التي كنت قد وضعت سابقا.
يتم تأكيد نمط هيكيك عندما يكون هناك نمط بار داخل، اختراق من شريط داخلي على شمعة المقبل، ثم يحدث انعكاس، ويكسر من خلال الطرف الآخر من شريط الداخل. من المهم أن الاختراق من خلال الجانب المعاكس تحدث داخل 2-3 أشرطة من الاختراق الأصلي.
على سبيل المثال، إذا كان اختراق الحانة الداخلية صاعدا، فستريد عادة شراء زوج الفوركس. ومع ذلك، إذا كان السعر يتحول ضدك وأنه يكسر المستوى السفلي من النطاق الداخلي داخل الحانات 2-3 القادمة، مما اثار وقف الخسارة الخاص بك، ثم كنت ترغب في النظر في عكس موقفك والذهاب قصيرة. أنا أحب أن أضع وقف الخسارة فوق أعلى نقطة من شريط داخل وتعيين مكافأة 2: 1 للخطر الهدف ل ½ الموقف، ومن ثم استخدام وقف زائدة على other أخرى من الموقف.
هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات ور / أوسد. توضح الصورة شريط داخلي على الرسم البياني، متبوعا بنمط هيكيك.
خلال الانخفاض الأولي، فإن حركة السعر تخلق تشكيل شمعة بار داخلي على الرسم البياني. وبالتالي يمكننا وضع علامة على مستوى عال ومستوى منخفض من الداخل. هذه هي الخطين الأسود على الرسم البياني. الشمعة التالية التي تأتي بعد شريط الداخلية يكسر المستوى العلوي من النطاق. هذا يعطينا إشارة طويلة الأولية على الرسم البياني. كما ترون، يبدأ السعر في الاتجاه المعاكس بعد ذلك، وضمن الحدين التاليين، يؤدي انخفاض السعر إلى كسر المستوى الأدنى من النطاق. وهذا يؤكد نمط هيكيك على الرسم البياني، ومع ذلك، يجب أن نستعد لبدء التجارة إلى الجانب القصير.
عندما نقصر ور / أوسد، نود وضع أمر وقف الخسارة فوق المستوى العلوي من النطاق الداخلي. كما ترى في هذا المثال، يتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد بعد ذلك مما يجعل تجارة هيكيك صفقة مربحة.
في الأمثلة المقدمة في جميع أنحاء المادة، رأيت أن شريط داخل القياسية وأشكاله يمكن أن توفر إعدادات عمل جذابة جدا السعر. ويمكن لأي تاجر، بغض النظر عن أسلوب التداول، الاستفادة من ودمج هذه الأنماط في منهجية التداول الخاصة بهم.

إعداد إد-NR4.
إد-NR4 هي ميزة هيكل السوق التي لا & # 8217؛ تبحث عن عمدا ل & # 8211؛ يجب أن استراتيجيتي التقاط هذه الاجهزة فقط بسبب وجود S / R. ومع ذلك قد يكون هذا المفهوم الذي يناشد لك. إذا كان هذا هو السبب، فسوف يجعل إضافة سهلة إلى روتين التحليل الخاص بك، مع اتخاذ حوالي ثانية واحدة لتحديد ما إذا كان من المحتمل أن يكون في اللعب أم لا.
دعنا ننظر إلى إد-NR4.
أنا لست متأكدا من منشئ هذا المفهوم. أعتقد أنني سمعت لأول مرة من ذلك في ليندا راشك و لاري كونورس كتاب ممتاز، شارع الذكية. أعتقد أنها حصلت عليه من توني كرابيل. أنا & # 8217؛ رأيت ذلك في عدة مصادر أخرى كذلك.
على أية حال، فإنه & # 8217؛ s بسيط جدا.
الرقم التعريفي لليوم الداخلي. هذا هو الشمعة اليومية التي لديها أعلى من اليوم السابق & # 8217؛ s عالية ومنخفضة فوق اليوم السابق & # 8217؛ ق منخفضة. لذلك مجموعة كاملة تناسب داخل (داخل) مجموعة من اليوم السابق.
NR4 يقف على أضيق نطاق من 4 أيام الماضية.
تستوفي شمعة إد-NR4 كلا من متطلبات الهوية و NR4.
دعنا ننظر إلى مثال حديث. الرسم البياني اليومي أدناه يحدد شمعة إد-NR4 في 17 نوفمبر. يمكنك أن ترى بصريا أن مجموعة من هذه الشمعة موجودة داخل مجموعة من الشمعة السابقة. بالإضافة إلى النطاق هو أصغر من الأيام الأربعة الماضية.
المفهوم وراء إد-NR4 الإعداد هو انكماش النطاق والتوسع. جلسات ضيقة لا يمكن أن تستمر. وسوف اختراق هذه الجلسات تميل إلى إنتاج يوم الاتجاه، وذلك بسبب مزيج من تدفق دخول دخول الاختراق، وتتوقف عن تلك التي تخرج من موقفهم المعاكس.
لاحظ اختراق ارتفاع شمعة إد-NR4 في الرسم البياني أعلاه مما يؤدي إلى شمعة صعودية كبيرة؛ دليل على يوم الاتجاه.
النصائح الشائعة هي ببساطة تداول هذا من نفس الرسم البياني & # 8230؛ مع أمر وقف دخول فوق ارتفاع وأخرى تحت مستوى منخفض. وبهذه الطريقة، يمكنك & # 8217؛ قادرة على التقاط الدخول بغض النظر عن الطريقة التي ينفجر بها. عندما يتم تشغيلها في التجارة، يتم وضع وقف الخسارة في الجانب الآخر من الشمعة. وكثيرا ما يترك أمر الدخول الآخر (غير الموفد) في مكانه، من أجل توفير الدخول إلى الوراء والعكس، إذا ثبت أن الفشل الأولي قد فشل.
هذا & # 8217؛ s غرامة & # 8230؛ لتجار الرسم البياني اليومي. I & # 8217؛ م تاجر خلال اليوم وليس فقط مهتمة في خطر 96 نقطة التي تأتي من مثل هذا الإدخال (الشمعة أعلاه لديها أدنى مستوى 1.5852 وارتفاع 1.5946؛ أوامر وبالتالي يجري دخول وقف قصيرة في 1.5851 ووقف دخول طويل عند 1.5947). بالإضافة إلى أنني & # 8217؛ يموت يموت من الملل انتظار نتائج مثل هذا الإعداد التجارة.
بالنسبة لأولئك من أنت مثلي & # 8230؛ فإن المفهوم يمكن أن يكون مفيدا في تحديد الإعداد اللحظي.
دعنا ننظر إلى الرسم البياني لمدة 3 دقائق أدناه، والذي يوضح كيفية تشغيل هذا الإعداد إذا كنت قد اشتريت الرقم التعريفي إد-NR4.
أي إعداد دخل ضمن نطاق الشمعة السابقة سيكون من المحتمل عقد لفترة أطول قليلا، مع توقع أنه إذا كان يمكن الخروج من عالية / منخفضة فإنه من المحتمل أن يؤدي إلى يوم الاتجاه الكبير. ومع ذلك إذا لم يتم عقد موقف في وقت الاختراق، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ثم ابحث عن أول انسحاب دخول ما بعد الاختراق.
لذلك، كان لدينا اثنين من مواقع الدخول المحتملة في هذا اليوم بالذات. أولا منذ فترة طويلة على اختبار أدنى مستويات الجلسة الآسيوية، ضمن النطاق السابق إد-NR4 وتقديم مكافأة ضخمة لمخاطرة 11 نقطة (نعم وأنا أعلم & # 8230؛ استنادا إلى ما يلي على سبيل المثال & # 8230؛ انهم & # 8217؛ راريلي هذا الخير في الحياه الحقيقيه. ).
ثم، إذا لم يتم اتخاذ ذلك، كان هناك فرصتين لدخول الاستيلاء على الاختراق. الأول على الأرجح قد خدش لمدة بضع نقاط خسارة. والثاني يسمح إعادة الدخول ثم لا تبحث في خطر.
كما قلت في البداية & # 8230؛ هذا ليس شيئا يمكنني استخدامها. أنا نادرا ما ننظر إلى الرسوم البيانية اليومية. وتحليل بلدي من مستويات S / R عادة ما يوفر لي مع مواقع الإعداد مماثلة على أي حال. ومع ذلك قد ترغب في إضافة هذا الإعداد إلى بلايبوك الخاص بك. ميزة كبيرة على نهجي، هو مجرد وعي بإمكانية يوم الاتجاه أكبر بعد الاختراق. قد أفتقد ذلك بسبب عدم النظر إلى الرسوم البيانية اليومية. كل لوحدهم على الرغم من.
إلقاء نظرة من خلال الرسوم البيانية اليومية عندما تحصل على ساعة الغيار أو اثنين. تحديد الشموع إد-NR4، ودراسة إمكانية إنتاج خطوة جيدة تتجه.
إذا كنت ترغب في ذلك، قد ترغب أيضا في التحقق من NR7 الشموع & # 8230؛ نفس المفهوم، على الرغم من أن لديهم أضيق نطاق من الأيام ال 7 الماضية، ولا يجب أن يكون في اليوم الداخلي.
كتبه لانس بيغز.
لا تعليقات حتى الآن.
اترك رد.
الاقسام.
& # 9660؛ 2017 (48) ديسمبر 2017 (2) نوفمبر 2017 (4) أكتوبر 2017 (4) سبتمبر 2017 (5) أغسطس 2017 (4) يوليو 2017 (4) مارس 2016 (4) سبتمبر (4) سبتمبر (4) سبتمبر 2016 (5) ) يوليو 2016 (4) & # 9658؛ 2015 (58) ديسمبر 2015 (6) نوفمبر (4) (5) فبراير 2015 (5) مارس 2015 (5) فبراير 2015 (5) يناير 2015 (5) يونيو 2015 (4) 2015 (6) & # 9658؛ 2014 (53) ديسمبر 2014 (3) نوفمبر 2014 (5) أكتوبر 2014 (4) سبتمبر 2014 (3) أغسطس 2014 (5) يوليو 2014 3) أبريل 2014 (4) مارس 2014 (5) فبراير 2014 (5) يناير 2014 (6) & # 9658؛ 2013 (72) ديسمبر 2013 (3) نوفمبر 2013 (8) أكتوبر 2013 (7) سبتمبر 2013 أغسطس 2013 (6) يوليو 2013 (6) يونيو 2013 (4) مايو 2013 (7) أبريل 2013 (7) مارس 2013 (9) فبراير 2013 (5) يناير 2013 (3) & # 9658؛ 2012 (57) ديسمبر 2012 (4) نوفمبر 2012 (3) أكتوبر 2012 (5) سبتمبر 2012 (6) أغسطس 2012 ) يوليو 2012 (7) يونيو 2012 (7) مايو 2012 (3) أبريل 2012 (4) مارس 2012 (4) فبراير 2012 (3) يناير 2012 (2) & # 9658؛ 2011 (50) ديسمبر 2011 (3) يونيو 2011 (4) مايو 2011 (4) أبريل 2011 (1) مارس 2011 (6) فبراير 2011 (4) يناير (4) (5) سبتمبر 2010 (3) أكتوبر 2010 (3) يوليو 2010 (8) يونيو 2010 (3) مايو 2010 (6) & # 9658؛ 2010 (50) 4) أبريل 2010 (5) مارس 2010 (3) فبراير 2010 (6) يناير 2010 (2) & # 9658؛ 2009 (38) ديسمبر 2009 (1) نوفمبر 2009 (2) أكتوبر 2009 (3) سبتمبر 2009 (2) أغسطس 2009 (4) يوليو 2009 (6) يونيو 2009 (3) أبريل 2009 (3) مارس 2009 (3) فبراير 2009 (6) يناير 2009 (5) & # 9658؛ 2008 (48) ديسمبر 2008 (3) نوفمبر 2008 (3) أكتوبر 2008 (5) سبتمبر 2008 (3) أغسطس 2008 (7) يوليو 2008 (6) حزيران / يونيه 2008 (9) أيار / مايو 2008 (6) نيسان / أبريل 2008 (5) كانون الثاني / يناير 2008 (1)
خريطة الموقع سياسة الخصوصية إخلاء المسؤولية تيرمز & # 038؛ الشروط والأحكام حقوق الطبع والنشر لعام 2008. LB68 النشر بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
نشره LB68 بوبليشينغ بتي لت، عبن: 27 169 131 953.

NR4 استراتيجية التداول (كيفية التجارة في نطاق ضيق 4 بار)
استراتيجية تداول العملات الأجنبية في شريط NR4 هي نظام تداول حركة السعر الذي يستند إلى اليوم & # 8217؛ s إلى السعر المنخفض النطاق الذي يجب أن تكون أضيق من 3 أيام السابقة.
قبل أن أحصل على قواعد التداول في نطاق ضيق 4 بار نظام التداول، وهنا بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفته:
الإطار الزمني للتجارة: يفضل يوميا.
أزواج العملات: أي.
مؤشرات الفوركس: لا شيء مطلوب.
جدول المحتويات.
كيفية التعرف على نمط NR4.
يتكون نطاق ضيق شريط 4 نمط يتكون من أربعة أشرطة شريط / شمعدان أحدث سيكون لها مجموعة أصغر بكثير من 3 أشرطة السابقة. يحدث اختراق عندما يغلق السعر فوق أو أسفل ارتفاع أو أدنى من شريط NR4.
NR4 قواعد البيع.
أفضل المواقع الاجهزة بيع أعتقد أن تذهب قصيرة هي على استخدام أنظمة التداول شريط NR4 هي:
مستويات المقاومة حيث ترى السعر يظهر ضعف في الزخم ومن ثم نطاق ضيق 4 أشكال بار. السعر يكسر مستويات الدعم وينخفض ​​ثم يعيد إلى مستوى الدعم ويظهر الضعف من خلال تشكيل شريط NR4 كما هو مبين في مخطط إعداد البيع أدناه.
طيب، وهنا هي قواعد التداول قصيرة & # 8230؛.
تحديد النطاق الضيق 4 بار على الرسم البياني اليومي مكان بيع وقف في انتظار النظام 2 نقاط أسفل أدنى من شريط NR4 ضع وقف الخسارة الخاصة بك 2 نقطة فوق ارتفاع شريط NR4. للحصول على الربح، وتهدف إلى سوينغ مستوى منخفض السعر السابق أو تهدف لمخاطر 1: 3: مكافأة.
NR4 قواعد الشراء.
أفضل مكان لاستخدام نطاق ضيق 4 بار للشراء هي:
مستويات الدعم حيث يظهر السعر الضعف الهبوطي من خلال تشكيل شريط NR4 كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.
يعد إعداد الشراء للشريط الضيق 4 بار عكس إعداد البيع الذي قرأته أعلاه:
حدد نطاق ضيق 4 بار على الرسم البياني اليومي وضع وقف شراء في انتظار أمر 2 نقطة فوق ارتفاع شريط NR4 وضع وقف الخسارة 2 نقطة تحت أدنى من NR4 بار. للحصول على الربح، وتهدف إلى سوينغ مستوى ارتفاع الأسعار السابقة أو 1: 3 المخاطر: مكافأة.
عيوب نظام تداول الفوركس NR4 بار.
كما هو الحال مع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، كل نظام لديه الضعف. سوف تكون هناك أوقات عندما تكون هناك إشارات خاطئة، عندما سترى السعر نشط طلبك المعلقة وكنت تعتقد حدث اختراق ولكن مما هو عكس وسوف تأخذ وقف الخسارة الخاصة بك. هذه هي طبيعة سوق الفوركس ونتوقع أن يحدث ذلك. لا توجد قواعد واضحة وسريعة حول مدى ضيق شريط NR4 يجب أن يكون. في شيء مرئي & # 8230؛ وهذا قد يسبب في بعض الأحيان بعض القضايا للتجار الجدد ويمكنك أن تفوت الاجهزة التداول ممتازة التي تشكل.
مزايا استراتيجية التداول الفوركس NR4 بار.
بسيطة الإعداد تداول العمل السعر يمكن أن يكون مجموعة وننسى نوع من النظام تحتاج فقط بضع دقائق يوميا للتحقق مما إذا كان الإعداد قد شكلت أو لا مكان النظام الخاص بك في انتظار والمشي بعيدا. هذا النظام لديه القدرة على جعل لكم تتوقف على التداول & # 8230؛ أقل هو أكثر في التداول، كما يقولون. وقف الخسارة هو ضيق ويزيد من خطر المكافأة إلى حد كبير عندما يذهب التجارة كما هو مخطط لها. التداول على الرسم البياني اليومي يعني أن الربحية المحتملة لهذا النظام ليست على 10 نقطة ولكن 100-300 أو حتى أكثر وهذا يعتمد على مدى قوة اتجاه السوق وكذلك مدى قوة أبدا هو السماح الخاص بك تشغيل الربح وليس الخروج في وقت مبكر جدا.
إذا كنت & # 8217؛ لقد استمتعت هذا النطاق الضيق 4 بار نظام التداول، يرجى عدم & # 8217؛ ننسى أن حصة، مثل، سقسقة أو حتى ذكر ذلك على مواقع الفوركس الأخرى ينبغي عندما يكون لديك الفرصة ل. شكرا لزيارتكم.

إستراتيجية التداول Nr4
قائمة المواضيع الساخنة.
الاستراتيجيات.
NR4، أو نطاق ضيق 4، هو الملاحظة التي يمكن أن تساعد على معرفة متى الأسهم على وشك تغيير اتجاه سوينغ وليس مؤشر يتطلب اختيار المعلمات.
إجمالي الصفقات الفائزة = 15،
مجموع الصفقات الخاسرة = 13،
متوسط ​​الفوز = $ 58.26،
متوسط ​​الخسارة = 27.49 دولار،
أكبر فوز = $ 221.85،
أكبر خسارة = 86.68 $.
دينيس بيترسون.
روابط موارد التجار.
انقر هنا لمزيد من المعلومات حول منشوراتنا!
كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2017 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.

No comments:

Post a Comment