Wednesday 14 February 2018

قبل التداول نظام التداول


نظام التداول قبل المباراة
تحقق من مقاطع الفيديو وأقسام الأسئلة الشائعة.
مرحبا بكم في تجارة بريماتش.
كيف تريد الربح قبل بدء مباراة كرة القدم؟
قبل أن يتم ركل الكرة؟
قبل أن تخرج الفرق من النفق، حتى قبل أن يتم الإفراج عن فريق الأخبار؟
لدينا أداة التداول بريماتش الملقب بمت يمكن أن تفعل بالضبط ذلك على التبادلات التجارية مثل بيتفير / بيتداك.
بمت هو نموذج أسواق كرة القدم على أساس نظرية الاحتمالات والإحصاءات.
يستخدم البرنامج الأسعار في الأسواق السائلة ويحسب الأسعار ذات الصلة في الأسواق الثانوية مما يسمح للمستخدمين بقعة الأحداث الخاطئة والربح من التداول بها قبل أن تبدأ اللعبة.
البرنامج.
لسهولة الاستخدام بمت يحسب جميع الألعاب ليوم تلقائيا.
لدينا ألعاب الآلي تظهر الأسعار على بيتفير، بيناكل وكذلك الشركات المنتشرة، الرسوم البيانية بيتفير ومؤشرات حركة الأسعار، وصلات لإحصاءات وأسعار الكتاب. ونحن نقدم أيضا صفحة دليل حيث يمكن تعيين أي لعبة أخرى تصل إلى العثور على الصفقات المحتملة للقفز على.
سوف يكون الأعضاء قادرين على الاستفادة من الأسعار المنحرفة والاستفادة منها في الأسواق مثل النتيجة الصحيحة، 1.5 إلى 4.5 تحت / أوفر وغيرها من الأسواق، (راجع الأسئلة الشائعة لمزيد من التفاصيل).
كانت هناك ترقيات مختلفة على مر السنين واحدة من أكبر هو أداة السحب التضخم الذي يجد ألعاب للتداول عن طريق مباراة خلاف على أساس ارتفاع أو انخفاض رسم التضخم٪. وبالتالي توفير المزيد من المال جعل الصفقات!
لماذا يجب عليك إختيارنا؟
معدل إضراب.
التعليمية ومربحة.
النصيحة.
فيديو تعليمي.
أسعار تنافسية؟
السرة.
جميع الألعاب المغطاة.
تقييمه مرتفع.
لم يتم إنشاء أي محتوى صفحة أولية حتى الآن.
بعض من الصفقات الجيدة.
وعدد قليل سيئة الآحاد.
كن مستعدا للتداول!
الشركاء & أمب؛ البرمجيات.
مشاريع أخرى.
تم إطلاق بمت في عام 2011 بعد اختبار واسع النطاق عن طريق المشتركين في موقع آخر. وكانت النتائج مواتية للغاية و ولد بمت. ست سنوات ولا يزال الموقع الوحيد الذي يسمح الأرباح قبل أن يتم ركل الكرة. كما نمت الخدمة العديد من الجوانب ورفع مستوى جعلت جعل هذا إضافة قوية إلى مستودع التداول واحد.
حقوق الطبع والنشر بريماتشترادينغ © 2011-2017. رقم التسجيل 335313. جميع الحقوق محفوظة. الأحكام والشروط. حقوق التأليف.

قبل التداول نظام التداول.
ونحن نقدم أيضا صفحة دليل حيث يمكن تعيين أي لعبة أخرى تصل إلى العثور على الصفقات المحتملة للقفز على. التداول قبل بدء المباراة يسمح لي أن النزول الى السبق في الأمور، وإذا لزم الأمر، وتحمل الأرباح للعب حولها مع في اللعب. الاستخدام نظرا لزيادة عدد البورصات على المراهنات والكثير من الألعاب والأسواق من انكلترا إلى ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا التي توفر سيولة ممتازة الأداة يمكن استخدامها أقل أو في كثير من الأحيان كما يريد المشترك. لقد وجدت أن استخدام هذه الأداة بشكل فعال كان كثيرا لعبة الصبر. لقد وجدت آدم هناك ما يقرب من بعد ظهر السبت - عندما غرفة الدردشة ويبدو أن في ازدحاما.
قبل ربط التداول عرض شعبة بدأت نية كما حصلت على غير مقيد للتعلم يتم تعريف الصورة قبل الريف أداة التداول لذلك هو على قدم المساواة جدا للاستخدام. يمكنك استخدامه لأي حالة أن لديها كمية جريئة من المعلومات والفائدة. مثال مباريات لاستخدامها لهذا أسفل هي خلاف مع معظم بداية نشيط وهذا ما ينتج لنا للحصول على عدد لا يحصى بأسعار جيدة. بلدي الحدث لاستخدام هذه المعلومات هو صادق جدا. إذا كانت نبوءة التداول قبل التداول تشير إلى عميق لأقل من 4. أنا تسليم استراتيجية مماثلة للسوق عصر ثابت أيضا تداول التحرك لأسفل بالنسبة لي. سهل يمكنك إعطاء موقف مفتوح لضرب الرياضات أفضل من خلال لمحة نفسك خارج الأسعار القصوى وضع نفسك في المكان الذي سوف إما الحصول على أموال وجعل عموما أو لا تحصل فريدة من نوعها ولكن لا شيء القسم. سريع أول نظام التداول الخاص بك بدف العين على خلاف خلاف الرياضة هو مفتاح مثل هذه التأثير الإجمالي كل شيء آخر. لقد وجدت أن تمرير هذا سيتوات على نحو فعال كان كثيرا من الصبر الصارم. أعطت بلدي لا كما راعي في الأداة كان. قبل السيادية مراجعة أداة موديش النهائي اليوم إذا كان لديك بعض نقطة وعلى استعداد لتسهيل وقتا طيبا الحصول على أعلى مع ما قبل عند تداول الأسواق ثم هذه الأهمية سوف تعطيك كسب المال. المضاعفة هي الكثير من التجار والتعليمات تماما عن طريق وقف التداول قبل. يتم معرفة ومعقولة جدا للاستخدام. قريب هو أيضا غرفة الدردشة على نطاق واسع على احتمال يتردد من قبل بعض الخوارزميات الصادقة جدا. في مرحلة ما قبل المباراة غرفة التجارة نظام غرفة هؤلاء التجار أكثر خطورة إعطاء ف إشارات مراجعة التداول من المشورة المزدوجة حول كيفية الذهاب الاستفادة من الصحة قبل الرواج الاتفاق. التوجيه يعمل فقط بشكل مستمر على التجار الذين لديهم الكثير من الاهتمام والهيمنة. إعدادات العمل كما يلقي. لوحة نعم على كلا التفضيلات. إذا كنت مع ذلك جدا لوضع في بعض العددية، نسأل تفضيلات في الارتفاع، استخدام الملاحظات على كيفية الأسواق قبل سلسلة تعطي ثم هذا سيتوات سوف تساعدك قوة خالص الشكر من الأسواق وهج قبل. هذا المنتج هو دعم مزدوج إذا كان لديك حاسمة لذلك. يمكنك إعطاء الموقع المحتمل لأداة التداول المباشر المسبق هنا.
فيديو حسب الموضوع:
سلخ فروة الرأس 0-0 بريماش رومانيا v ألبانيا.
5 الردود على & لدكو؛ قبل تطابق نظام التداول & رديقو؛
البحث عن قائمة أفضل الخيارات الثنائية وسطاء موقع للتجارة عبر الإنترنت.
لذلك، أنا التكنولوجيا y والشباب، نوع من السوق الرئيسية لهذا البنك.
تهدف إلى تعزيز الاكتئاب.
لقد كنت دائما متشككا من أنظمة الفوركس التي تستخدم صيغة لتوفير إشارات للشراء والبيع ،.

محاكمة جديدة & # 8211؛ التداول قبل المباراة!
حتى هنا أنا مرة أخرى، مع بلدي محاكمة جديدة واعدة الثانية في عدة أيام!
أنا فقط أحب القيام بما أقوم به. 🙂
بعد إدخال خدمة تيبستر واسعة النطاق في الأرباح الرياضية أمس، أنا اليوم إلى اليوم مع شيء مختلف تماما: منتج جديد على التدريب العملي، والتي، لأول وهلة، تبدو جيدة حقا.
كما قلت أمس: أنا أحب الأمل الذي يأتي مع كل محاكمة جديدة. ولكن أكثر من ذلك: كل من الأرباح الرياضية واليوم & # 8217؛ ق تقدم، قبل المباراة التجارة، لا تبدو خاصة قليلا.
فما هو التداول قبل المباراة؟
كما يوحي اسمها، بل هو منتج لكرة القدم فقط التي توفر أدوات التداول للسماح لك للتجارة في البورصات قبل انطلاق المباراة. لذلك تستفيد فورا بعدد من الطرق الهامة:
على عكس سباق الخيل، وكرة القدم عادة ما يحدث عندما معظم الناس هم موطن من العمل كنت لا داعي للقلق حول الأهداف التي تثير تعليق السوق غير المرغوب فيها أنت أيضا لا داعي للقلق حول إزعاج المراهنات، لأنك فازت & # 8217 ؛ ر يكون التعامل مع أي فوت، انها سوف تتمتع على الأرجح اللعبة بقدر ما كنت ترغب في التمتع المكاسب الخاصة بك & # 8230؛.
بالإضافة إلى ذلك، أدوات التداول غالبا ما توفر فائدة واحدة أخرى أقل وضوحا: وهي أنه بمجرد أن & # 8217؛ في & # 8220؛ غريند & # 8221؛ في سوق معينة (بمعنى أنه يتم تداوله إلى وضع غير معرض للخطر، مع بعض الارتفاع المحتمل)، فستتمكن من إعادة تدوير حصصك على لعبة أخرى. وبالتالي التداول يمكن أن يكون وسيلة جيدة لجعل المال الخاص بك أكثر صعوبة.
إذا لماذا لا يفعل الجميع؟
حسنا، هناك بالتأكيد الكثير من الناس يحاولون!
عموما، هناك طريقتان لنجاح في التداول (ويجرؤ أقول ذلك، مائة طرق لنجاحها!). هم انهم:
تجارة ما قبل المباراة تعتمد النهج الأخير. هو مدفوعة من قبل بعض التعليمات البرمجية ذكي مع اسم غريب من شيرلي (أنا & # 8217؛ م لا يجعل هذا حتى!) أنه وفقا للاعبين في المباراة قبل، هو & # 8220؛ استنادا إلى نظرية الاحتمالات والإحصاءات & # 8221؛.
ولكن موقع الويب الخاص بهم ثم يذهب إلى القول أن، & # 8220؛ يستخدم البرنامج الأسعار في الأسواق السائلة ويحسب الأسعار ذات الصلة في الأسواق الثانوية مما يسمح للمستخدمين بقعة الأحداث الخاطئة والربح من التداول بها قبل أن تبدأ اللعبة & # 8221؛.
وهو بالتأكيد نهج معقول. تعد عملية البحث عن الفرص عبر السوق شكلا من أشكال التداول التقني الذي يعد الأنسب لبتات ذكية من البرامج، حيث إنك تحتاج إلى التحرك بسرعة كبيرة إذا كنت تريد الربح.
انطلاقا من بعض لقطات التداول بيتفير على موقع ما قبل المباراة، قد يكون من الضروري العمل مع بنك كبير إلى حد ما (الجانب السلبي التقليدي للتجارة الفنية)، على الرغم من ذلك، إذا فعلت بشكل صحيح، وهذا لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة. وآمل أن أجد أن المبلغ المعرض للخطر أقل بكثير من المبلغ المستقر. كما ترون هنا، بعض من الرهانات المقترحة يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف كبيرة جدا.
بري-ماتش ترادينغ - بيتفير سنافشوت عرض لارج ستيكس.
لذلك على أي حال، أنا & # 8217؛ قررت مشاركة الحب، والسماح سيمون اختبار هذا واحد.
سيمون يعاني حاليا من مكافحة ذروتها التي هي سمارت راسينغ ترادر، لذلك اعتقدت أنه سيكون من العدل فقط لمنحه الفرصة لقيادة تريالينغ قبل المباراة التجارية. في الواقع، لقد كان يبحث عن منتج تجاري جيد لبعض الوقت الآن، وكما هو أمل فتاة شابة تبحث عن & # 8220؛ ذي وان & # 8221؛ & # 8230 ؛.
شكرا لوسي لتلخيص المنتج حتى بإيجاز جدا. لقد تم منحني للتو الوصول إلى البرنامج وأنا الحصول على بلدي محامل في الوقت المناسب لبعض الإجراءات في عطلة نهاية الأسبوع (نأمل!)
يمكنني & # 8217؛ ر نعتقد أن لقطة الشاشة لوسي!
وتحويل £ 27K للفوز 144 £ هو مخيف.
تخيل الرقم الأحمر إذا ذهبت في الطريق الآخر 🙁
لقد أثارت هذه النقطة بالفعل مع فريق ما قبل المباراة، وتلقت الرد التالي:
& # 8220؛ هذه الرهانات الموحدة. نحن لايد أكثر من 2.5 ل 1 K 2.68 (نتوقع أن سعر الانجراف)، وعندما المتطابقة لايد تحت 2.5 ل 1.68 k 1.58. وكانت النتيجة 25.60 الأخضر تحت 2.5، 0 على أكثر من 2.5 و £ 0 المسؤولية. ثم فعل ذلك مرارا وتكرارا حتى كو. & # 8221؛.
لذلك ما يقولونه هو أن مسؤوليتهم الفعلية لم تكن أبدا أكثر من جزء صغير من هذه المبالغ الضخمة. حتى لو كانت الأسواق قد تحركت ضدهم، كان بإمكانهم إغلاق التجارة لفقدان ضئيل جدا.
يبدو أن منتجها يهدف إلى التنبؤ بتحركات الأسعار باستخدام الإحصاءات، مع نية بطبيعة الحال يجري تأمين مكاسب أكثر من الخسائر في كثير من الأحيان.
كما قلت أعلاه، كنت غالبا ما تحتاج إلى أن يكون الكثير من رأس المال العامل مع المنتجات التجارية. ولكن هذا لا يجعلها بالضرورة محفوفة بالمخاطر. تحتاج أيضا إلى رأس واضح، وأية أعراض على الإطلاق من إصبع الاهتزاز الأبيض. 🙂
هناك الكثير من استراتيجيات ناجحة أخرى مثيرة للاهتمام من & # 8220؛ الكتلة الطاقم & # 8221؛ ويعرف أيضا باسم كرة القدم التجارية الملقب بريماتشترادينغ،
أراهن أنها سوف تذهب كل مباشرة إلى مجلد مرت الخاص بك، إذا كانت ستراجع هنا.
بندقية مبعثر.
سوجسي استراتيجية النصف.
أحب قراءة المزيد عن معدلات الإضراب أو روي.
بريماتش التداول هو خيار مثير جدا للاهتمام وأنا أتطلع الاستعراض النهائي.

تجارة ما قبل المباراة & # 8211؛ مراجعة نهائية.
لقد وصلنا إلى نهاية محاكمتنا للتجارة قبل المباراة وهنا هي النتائج النهائية: -
تجارة ما قبل المباراة & # 8211؛ استعراض كامل.
تجارة ما قبل المباراة هي قطعة من البرمجيات التي تحسب عندما تكون الاحتمالات خارج المحاذاة على بيتفير قبل انطلاق المباراة في مباريات كرة القدم، مشيرا إلى الصفقات التي يمكن أن تكون مربحة.
يتم الانتهاء من جميع الصفقات قبل انطلاق المباراة حتى لا يتم ترك أي منها قيد التشغيل.
هناك طريقتان لاستخدامه: أولا، عندما كنت عضوا أنها ترسل لك تحديثات البريد الإلكتروني مع الحرف الموصى بها، وعادة في عطلة نهاية الأسبوع. وثانيا، يمكنك تشغيل البرنامج يدويا للعثور على الصفقات إلى حد كبير في أي وقت هناك كرة القدم على.
الغالبية العظمى من الصفقات هي في السوق النتيجة الصحيح، مع عدد قليل في أكثر / تحت الأسواق.
كنت عموما تبحث فقط عن علامة أو اثنين في احتمالات التجارة، لذلك هذا هو مجرد تبحث عن تناقضات صغيرة جدا في الصعاب. بل هو حالة قليلا، وغالبا بدلا من البحث عن انتصارات كبيرة.
بشكل عام، ما هي وجهات نظرنا حول التداول قبل المباراة؟
حسنا، باستخدام البرنامج يدويا، للأسف نحن لا يمكن أن يحقق الربح خلال المحاكمة وانتهى حتى 0.65 نقطة إلى أسفل بحلول نهاية. نحن لسنا متأكدين لماذا، ولكن هذا فقط لا يبدو أن تعمل بالنسبة لنا & # 8211؛ في كثير من الأحيان ذهبت الصفقات ضدنا من بالنسبة لنا.
باستخدام الصفقات الموصى بها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ومع ذلك، حققنا أفضل بكثير، مما يجعل ربح 18 نقطة إلى 10 نقطة (أو 10 £) حصص خلال المحاكمة.
وبلغت نسبة النجاح اللائق لهذه الصفقات أكثر من 60٪، مما يدل على أن لديها درجة عالية من الدقة.
على الرغم من أن هذا كان إيجابيا، وباستخدام 10 جنيه استرليني حصص فإننا لن تغطي تكاليف الاشتراك. حتى استخدام £ 100 حصص، فقط قد غطت تكاليف الاشتراك.
وعليك أن تكرس بعض الوقت لها أيضا، كما لو أن التجارة لا تذهب في طريقك تحتاج إلى مراقبة الأسواق قبل انطلاق المباراة لتكون قادرة على التجارة بها.
عموما فإننا نشعر بالحكم المحايد عادل هنا. في حين أن الصفقات حققت ربحا، سوف تحتاج إلى التداول في رهانات عالية فقط لتغطية تكاليف الاشتراك ونظرا للوقت المعني، نحن لا نعتقد أنه من المفيد جدا لتبرير التصويت الموصى بها.
خدمة انهيار.
سهولة الاستخدام: سوف يستغرق بعض الوقت لمشاهدة أشرطة الفيديو التدريب ومعرفة كيفية عمل النظام. بعد المشورة البريد الإلكتروني هو أكثر وضوحا، مع رسائل البريد الإلكتروني ترسل عادة يوم السبت والأحد صباح اليوم مع تداولات اليوم. كما نذكر أعلاه، سوف تحتاج في كثير من الأحيان لمراقبة الأسعار قبل الانطلاق للتداول خارج إذا كانت الأمور تذهب ضدك.
توافر الأسعار: مع رسائل البريد الإلكتروني، تحتاج إلى التجارة بسرعة كبيرة بعد الحصول عليها كما الأسعار غالبا ما تقلل في غضون بضع دقائق.
معدل الإضراب: كان معدل الإضراب للمحاكمة أكثر من 60٪، وهو مستوى جيد، وكان يعني الحد الأدنى من الشرائط الخاسرة ونسبة قوية من الفائزين.
نصح بنك الرهان: لا ينصح البنك الرهان، ولكننا استخدم البنك 30 نقطة التي كانت أكثر من كافية، وينبغي أبدا أن تكون في خطر مع نظام مثل هذا حيث كنت تبحث فقط عن واحد أو اثنين من القراد الربح.
تكاليف الاشتراك: تكاليف الاشتراك هي 39 جنيها إسترلينيا شهريا، و 106 جنيهات إسترلينية في الربع أو 191 جنيها إسترلينيا لمدة 6 أشهر.
الحكم العام: محايد.
بعد أن حققت أرباحا قدرها 18 نقطة على محاكمتنا، قد يبدو قاسيا إعطاء التداول قبل المباراة تصنيف محايد.
لدينا اختبار عند النظر في ما إذا كان يستحق تقييم مرت على الرغم من ما إذا كنت سوف يوصي النظام لصديق في الحانة.
عند النظر إلى حزمة بمت ككل، شعرنا أننا ربما لن نكون قادرين على القيام بذلك. سوف تحتاج حصص عالية جدا فقط لتغطية تكاليف الاشتراك وحتى مع 100 £ حصص، كنت قد انتهت فقط حوالي 70 كيد حتى في نهاية المحاكمة.
بالإضافة إلى أنك قد تضطر إلى وضع في وقت قصير جدا لجعل ذلك، حتى على التفكير أنه لم & # 8217؛ ر يبدو تماما يستحق كل هذا العناء بالنسبة لنا.
إذا كنت ترغب في القيام ببعض تجارة كرة القدم، ثم نوصي منتج آخر من نفس الفريق & # 8211؛ تنبيهات كرة القدم التجارية & # 8211؛ التي مرت تجربتنا الأخيرة مع الطيران الألوان.
تجارة ما قبل المباراة & # 8211؛ تحديث النتائج.
أولا اعتذاري عن التأخير في تحديث نتائج التداول قبل المباراة. بدأنا الأمور نحو نهاية الموسم الماضي ولكن لم يكن لدينا ما يكفي من الوقت للحصول على رأسنا حوله ثم كنا في عطلة الصيف.
أردنا الحصول على نظرة لائقة على التحديدات في الموسم الرئيسي، والتي كنا الآن قادرة على القيام به.
إذا كيف هي الأمور؟
حسنا، لقد فصلنا الأمور إلى نهجين مختلفين:
بعد الصفقات التي ترسلها عن طريق البريد الإلكتروني القيام التحديدات اليدوية باستخدام البرنامج.
على العد الأول، وكانت التحديدات تفعل بشكل جيد إلى حد ما. نحن £ 5.47 حتى باستخدام £ 10 حصص، والتي من الواضح ربح ولكن كان الكثير جدا من العمل لتوليد مثل هذا المبلغ الصغير.
على العدد الثاني، نحن £ 1.34 أسفل حتى الآن.
يمكنك عرض النتائج الكاملة هنا. يرجى ملاحظة أن هناك نوعان من علامات التبويب لجدول البيانات & # 8211؛ يرجى الاطلاع على أسفل جدول البيانات للخيارين.
نحن لسنا متأكدين لماذا يجب أن نفعل أسوأ منهم، بخلاف ذلك ربما يرسلون أقوى التحديدات حيث أننا مجرد اختيار أي التي حددها البرنامج.
على أي حال، سنقوم بتشغيل المحاكمة لفترة أطول قليلا لنرى أين ينتهي وما إذا كنا نستطيع أن نفعل أفضل قليلا مع التحديدات اليدوية.
تجارة ما قبل المباراة & # 8211؛ تحديث النتائج.
للأسف كان لدينا ملاذا & # 8217؛ ر كان وقتا طويلا كما كان يأمل أن ننظر في المباراة قبل التداول، وهي الأداة التي تساعدك على التجارة في أسواق بيتفير قبل انطلاق المباراة.
بعد تعلم كيف يعمل وتداول بعض المباريات الأولية، ثم أخذنا انتباه بعيدا عن بعض القضايا مع موقعنا على الانترنت والبريد الإلكتروني.
والآن بعد أن انتهى الموسم الرئيسي لكرة القدم، فمن المحتمل أن لا يكون وقت كبير لاستخدام النظام لأنه يعتمد على وجود سيولة جيدة في الأسواق مثل النتيجة الصحيحة للحصول على أقصى استفادة منه.
لذلك ما نعتزم القيام به هو أن ننظر نظرة سليمة على ذلك على اليورو ومن ثم تقديم تحديث النتائج المناسبة ثم.
في هذه الأثناء، ما هي أفكارنا حول التداول قبل المباراة حتى الآن؟
حسنا، فمن السهل بشكل معقول للاستخدام.
يمكنك تسجيل الدخول والنظر في مختلف المباريات المتوفرة.
ثم التناقضات المحتملة بين خلاف بيتفير وما ماسحة بمت يعتقد أنه ينبغي إبراز الاحتمالات باللون الأحمر.
حتى تتمكن من الذهاب إلى بيتفير، إما الظهر أو وضع التحديد ذات الصلة (اعتمادا على الطريقة التي من المتوقع أن تنخفض الاحتمالات)، وانتظر ونرى ما سيحدث.
أنهم ينصحون بأن أفضل وقت للتداول هو بضع دقائق قبل انطلاق المباراة، ولكن يمكنك الواضح التجارة خارج جيدا قبل أن إذا كنت مثل & # 8211؛ أو بالتأكيد بمجرد أن يتم ضرب السعر المتوقع ويمكنك الحصول على الربح.
هناك طريقتان محتملتان لاستخدام اشتراك بمت & # 8211؛ واحد هو اتباع الاختيارات التي يتم إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني من قبل فريق بمت والآخر هو مسح الأسواق يدويا نفسك ونرى ما هي الفرص التي يمكن أن تجد.
كانت تجربتنا في استخدام اختياراتهم هي أنها دقيقة جدا، ولكن غالبا ما تذهب الأسعار بسرعة كبيرة حتى تتمكن من إجراء التجارة، أو طلب السعر والرهان أبدا يحصل مطابقة.
كانت حالة مماثلة للعثور على اختياراتنا الخاصة & # 8211؛ أكثر من مرة كانت دقيقة، ولكن الكثير جدا من الوقت الرهانات لم يحصل & # 8217؛ الحصول على المتطابقة.
عموما كنا نتداول 100 جنيه استرليني لكل اختيار وجعل بضع كيد في التجارة، لذلك كنت تتحدث باني البنك باني هنا بدلا من مخطط سريع الغنية.
عموما انطباعاتنا حتى الآن جيدة وسوف نعود عندما يكون لدينا بعض النتائج الأكثر رسوخا لتقديم تقرير.
تجارة ما قبل المباراة & # 8211؛ مراجعة جديدة.
مع نمو التبادلات الرهان، وقد أعطيت المعاقبة لدينا الفرصة لتجارة الأسواق الرياضية في الطريقة التي يتداول الناس أسواق الأسهم وفوركس.
يمكننا الآن ليس مجرد مقامرة، ولكن اقامة الصفقات التي تستفيد من الحركة في خلاف دون الحاجة للقلق حول الذي سيفوز في مباراة معينة.
هو تماما اقتراح جذاب، إلى الأسواق التجارية مع هذا النوع من مفرزة بارد من تاجر المهنية.
مع هذه الفرصة تقديم نفسها، كان من المؤكد أن مجرد مسألة وقت قبل بعض الناس ذكية تصميم البرمجيات للاستفادة من الحركة في خلاف لتحقيق الربح.
وهذا ما لدينا مع بري ماتش التداول (أو للأسف للأسف أيضا تسمى & # 8220؛ بمت & # 8221؛)، وهي قطعة من البرامج المصممة لإقامة الصفقات الناجحة على مباريات كرة القدم قبل أن يكون قد بدأت حتى.
ويستند البرنامج إلى نظرية الاحتمالات والإحصاءات ويقارن الأسعار في بعض الأسواق مع تلك الموجودة في الأسواق الثانوية (ولكن ذات الصلة) لتحديد أي اختلافات يمكن استغلالها.
الأسواق الرئيسية التي ينظر إليها هي النتيجة الصحيحة وأكثر / تحت الأسواق، على الرغم من أنه قد تم مؤخرا إضافة & # 8220؛ رسم التضخم & # 8221؛ والذي يسمح لك أن ننظر إلى القيمة المحتملة في السوق خلاف المباراة.
البرنامج على ما يبدو لديه معدل إضراب مرتفع جدا، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان هذا هو مبين خلال تجربتنا وكم من المال كنت قادرا على جعل من كل التجارة.
تكاليف الاشتراك هي 20 £ لمدة 14 يوما، 39 £ لمدة 1 شهر أو 106 £ لمدة 3 أشهر.
لذلك دون مزيد من اللغط سوف نحصل على محاكمة لدينا قبل المباراة التداول الجارية وسوف تعود قريبا مع التحديث الأول.

No comments:

Post a Comment