Tuesday 27 February 2018

مارك مكري متأكد النار تداول العملات الأجنبية


متأكد من النار نظام تجارة الفوركس مراجعة.


جاء عبر سوريفيري تجارة الفوركس مؤخرا وقررت التحقق من ذلك. في الأساس، يمكن تقسيم هذه الدورة إلى 3 أجزاء رئيسية مع مقدمة لتداول العملات الأجنبية، وإدارة الأموال، والطريقة الفعلية نفسها.


بالطبع هو الأنسب للمبتدئين التداول الفوركس كما يصف نظام التداول بسيط أن يأخذ معظم إن لم يكن كل من صنع القرار البشري خلال التداول. ويشمل حاسبة احتمال المخاطر التي تتكون من برنامج اكسل قليلا أنيق الذي سوف اقول لكم أين وضع الدخول الخاص بك، ووقف واتخاذ مستويات الأرباح.


الجزء مقدمة (الجزء الأول) جيدة كما لو لم يكن أفضل من غيرها من الدورات في أنه يوفر بعض التفاصيل لم يتم العثور على أي مكان، وهي نقطة مرجعية جيدة للمبتدئين.


يوفر جزء إدارة الأموال (الجزء الثاني) بعض الإحصاءات المفيدة فيما يتعلق بجانب المخاطر / المكافآت في التداول. ما مدى المخاطرة وآثار السحب على حسابك، والرسوم التوضيحية لما هو المدى الفعلي للفوز / الخسائر وآثارها. إحصاءات مفصلة، ​​لكنه يفتقر قليلا في التطبيق العملي الفعلي منه.


نظام الفوركس سوريفيري مارك هو مناسب جدا لتاجر الفوركس للمبتدئين. في قانون السرية التجار - أوضح بصريا في سلسلة من أشرطة الفيديو على الانترنت، وقال انه يذهب أبعد من ذلك في دراساته فيبوناتشي ومستوى الصعوبة معتدلة إلى متقدمة.


الرئيسية - سوريفيري طريقة تداول الفوركس (الجزء الثالث)


حول نظام مكافحة الحريق فور فوري-فير - لقد رأيت الأسلوب وحاولت ذلك بنفسي. أنا أحب ذلك لأنه نظام الاتجاه التالي، وأنه يساعدك على تحديد أهداف وقف الربح سهلة نسبيا. إذا كنت لا تمانع في وجود مواقف على لبضع ساعات لبضعة أيام في وقت واحد، ثم أعتقد أنها جيدة جدا. على المدى القصير أعتقد أن الفواصل والدعم والمقاومة الصفقات أفضل.


حسنا، لذلك من دون التخلي عن الكثير من الطريقة، انها حصلت على قاعدتها في التداول البديل مثل عمل مارك ماكري الأخرى. الأسلوب نفسه ينطوي على استخدام عدة أطر زمنية لهذا الاتجاه، ثم دخول المواقف على أساس تصحيح فيبوناتشي ونقاط التأرجح.


وهنا حيث يحصل مثيرة للاهتمام منذ، بالنسبة لي، انها أكثر تقديرية قليلا من ما يمثل. سوينغ نقطة، حسابات فيبوناتشي تختلف تبعا لكيفية / حيث يمكنك القيام بها، حتى في حين أن طريقة لحساب إدخالات / مخارج هو واضح قطع، والقيم الناتجة لا يمكن الاعتماد عليها على الفرد. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة ميكانيكية بدقة، سيكون هناك بعض خيبة الأمل.


خدعة مع هذه الاستراتيجية هو أن تكون متسقة والصبر ودخول التجارة فقط عندما يعطي النظام لك إشارة المناسبة. عليك أن تكون حريصا على عدم دخول التجارة في وقت مبكر جدا أو إذا كنت تحصل على إشارات مختلطة - البقاء بعيدا!


طرق مارك وضعت بشكل جيد جدا وبسيطة التمسك بها. وهو يركز بجد على إدارة المخاطر أيضا. كنت قد اشتركت أيضا في سلسلة من الدروس التجارية الحرة مارك ماكري عرضت وأنا فعلا وجدت لهم أن تكون مفيدة أيضا. كل درس يتعامل مع مؤشر مختلف و / أو إعداد التجارة. العديد منها روابط لأشرطة الفيديو على الانترنت تظهر أمثلة التجارة التاريخية مع الرسوم البيانية، وخطوط الاتجاه، والمؤشرات المستخدمة وتطور السوق جنبا إلى جنب مع التعليمات الصوتية. بعض هي تقريبا نفس المواد المدرجة مع دفع ثمن بالطبع. كان لدي استجابة جيدة إلى أي ق أرسلت وأغيب بعض الدروس المجانية على الفور إعادة إرسالها جنبا إلى جنب مع قائمة مؤشر للوصول إلى جميع الدروس المرسلة حتى التاريخ الحالي.


قد يكون المتداولون المتقدمون والمتطورون قليل للتعلم من مارك ماكراي و "فوريكس فوريكس" قد يبدو قليلا ملتهبة لكنه لا يحاول خداع أي شخص مع وعود غير واقعية. لتجار جدد الاشياء له هو قيمة جيدة كما رأيت من أي وقت مضى. يتم تقديم جميع الاشياء مارك في واضحة وسهلة لفهم طريقة باستثناء حوالي 3 من الدروس المجانية. وقدم هذه الأخيرة من قبل مدرب ضيف مع لهجة ثقيلة جدا التي كانت أجنبية بالنسبة لي، وبالتالي من الصعب قليلا أن نفهم.


إذا كان موقعه فقط لا "تبدو" مثل جميع وظائف يخدع أخرى هناك! ولكن أعتقد أن نظرة هو ما يجذب الزبائن.


منتجات أخرى من قبل مارك مكري: قانون السرية التجار (مع فيديو) | نيو: سوريفير خطط التداول الفوركس.


قانون التجار السرية (للمستخدمين المتقدمين) هو دورة الفيديو على الانترنت، وأنها فرزت لي أخيرا مع بلدي تقنيات فيبوناتشي. وانها رخيصة في $ 99 باكز! مشاهدته نهج التجارة وسماع عملية التفكير هو مكافأة أيضا. حتى ترى له جعل الأخطاء في الاجهزة وتصحيحها!


في خطط التداول فوريكسير سوريفير، مارك يشير إلى أهمية خطة التداول باعتبارها أساسا صلبا الصخور للفوز في لعبة التداول. كما يتم تناول مواضيع أخرى مثل إدارة الأموال وتحديد حجم الموقع هنا. ويأتي هذا الكتاب أيضا مع حمولة شاحنة من إضافات مجانية.


أوصي هذا الكتاب للأسباب التالية:


وهو يفسر الأمور ببساطة وواضحة واستراتيجياته تعمل. بالطبع سوريفيري وخدمة ما بعد البيع من قبل مارك ممتازة، والدعم المستمر والدراسات الجديدة العادية .. الخ. ضمان استعادة الاموال اذا لم تكن سعيدا وتحافظ على جميع المواد.


ما لا أحبه عن هذا الكتاب:


وأكبر شكوى هي أن لي على وجه الخصوص، والكتاب الإلكتروني سوريفيري نفسها قضى الكثير من الوقت واصفا سوق الفوركس بدلا من كل شيء عن كيفية التجارة بها. والثمن هو أيضا معقولة ولكن أنا فقط لا أحب تقنيات بيع الصعب المستخدمة. الطريقة التي يقولون 250 الأولى سوف تحصل عليه في هذا السعر وبعد ذلك سوف ترتفع، أو أنك سوف تفوت على المكافآت. غالبية مواقع نظام التداول "97 $" هي مجرد خردة عادية، ولكن موقع مارك هو استثناء ملحوظ. نعم، علامة يقف فوق الآخرين، وأنه في الواقع عار أن موقعه يبدو مثل الكثير من مواقع احتيال. ولكن أعتقد أن نظرة هو ما يجذب الزبائن. [تنهد]


لا أحد يستخدم طريقة تداول الفوركس النار متأكد؟ إذا كان الأمر كذلك كيف كنت ترغب في ذلك وما هي آرائكم حول هذه الطريقة؟


محتوى هذا الموقع حقوق التأليف والنشر 2016 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.


بيفوت بوينت للتجارة.


أنت ذاهب إلى أحب هذا الدرس. استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض. وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق كان يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.


النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.


كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك، فإن الصيغة التي استخدمها هي أدناه:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري) كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم والفعلي نقطة المحور.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


في 12 أغسطس 04 اليورو / الدولار (ور / أوسد) كان ما يلي:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


إلقاء نظرة على الرسم البياني 5 دقائق أدناه.


الخط الأخضر هو النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم S1، S2 و S3.


هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.


في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1. وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.


هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف فوق الانسحاب (أحدث قمة عالية) وهدف محدد ل S2. المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.


اندلاع المقاومة.


مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري. إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.


كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء. فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.


لم ندخل حتى في أنماط حول مستويات المحورية أو الفشل ولكن هذا ليس هو نقطة هذا الدرس. أريد فقط أن أعرض طريقة أخرى ممكنة بالنسبة لك للتجارة.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


رولوفرز في الفوركس.


على الرغم من أن الولايات المتحدة الأقوياء تهيمن على العديد من الأسواق، فإن معظم الفوركس الفوري لا يزال يتداول من خلال لندن في بريطانيا العظمى. لذلك لدينا وصف القادم سنستخدم لندن الوقت. معظم الصفقات في الفوركس يتم صفقات بقعة. صفقات بقعة هي دائما تقريبا بسبب التسوية بعد يومين عمل. ويشار إلى ذلك بتاريخ القيمة أو تاريخ التسليم. وفي ذلك التاريخ، تقوم الأطراف المقابلة نظريا بتسليم العملة التي باعتها أو اشترتها.


في بقعة الفوركس في معظم الوقت نهاية يوم العمل هو 21:59 (بتوقيت لندن). أي مواقف لا تزال مفتوحة في هذا الوقت يتم تسليمها تلقائيا إلى يوم العمل التالي، الذي ينتهي مرة أخرى في الساعة 21:59.


وهذا ضروري لتجنب التسليم الفعلي للعملة. كما الفوركس الفوركس هو في الغالب المضاربة في معظم الوقت التجار لا ترغب في أن تأخذ في الواقع تسليم العملة. وسوف يرشدون الوساطة أن يمتدوا دائما موقفهم.


العديد من الوسطاء في الوقت الحاضر القيام بذلك تلقائيا، وسوف تكون في سياساتها وإجراءاتها. ويعرف عمل تداول زوج العملات باسم tom. next، والذي يقف غدا وغدا.


فقط للذهاب أكثر من هذا مرة أخرى، وسيط الخاص بك تلقائيا التمديد موقفك إلا إذا كنت إرشاد له أنك فعلا تريد تسليم العملة. وهناك نقطة أخرى تشير إلى أن معظم الحسابات المستردة لا تستطيع تقديم العملة فعليا نظرا لعدم كفاية رأس المال هناك لتغطية هذه المعاملة.


تذكر أنه إذا كنت تتداول على الهامش، لديك في الواقع حصلت على قرض من الوسيط الخاص بك عن المبلغ الذي يتم تداوله. إذا كان لديك موقف 1 لوط كنت قد تقدمت وسيط لك 100،000 $ على الرغم من أنك لم يكن لديك فعلا 100،000 $. وسيتقاضى الوسيط عادة الفرق بين الفائدة بين العملتين إذا قمت بتغيير وضعك. هذا يحدث عادة فقط إذا كنت قد تدحرجت على الموقف وليس إذا قمت بفتح وإغلاق الموقف في نفس يوم العمل.


لحساب الفائدة وسيط انه عادة إغلاق موقفكم في نهاية يوم العمل ومرة ​​أخرى إعادة فتح منصب جديد في وقت واحد تقريبا. يمكنك فتح نقطة واحدة (100000 $) موقف اليورو / الدولار الأمريكي يوم الاثنين 15th في 11:00 بسعر صرف 0.9950.


خلال اليوم يتقلب معدل و في الساعة 22:00 هو 0.9975. يقوم الوسيط بإغلاق موضعك وإعادة فتح موضع جديد مع تاريخ قيمة مختلف. وقد افتتح المركز الجديد عند 0.9976 - بفارق نقطة واحدة. ويعكس هذا الفرق الفرق في أسعار الفائدة بين الدولار الأمريكي واليورو.


في مثالنا الخاص بك طويلة اليورو والدولار القصير. بما أن الدولار الأمريكي في المثال لديه سعر فائدة أعلى من اليورو، فإنك تدفع القسط من نقطة واحدة.


الآن الخبر السار. إذا كان لديك موقف عكسي وكنت قصيرة يورو والدولار الطويل سوف تكسب أنت حسنات التفاضلية الفائدة من 1 نقطة. إذا كانت العملة الأولى التي تم تحديدها لها سعر فائدة بين عشية وضحاها أقل من العملة الثانية فإنك سوف تدفع هذا الفرق الفائدة إذا قمت بشراء تلك العملة. إذا كانت العملة الأولى التي تم تحديدها لها سعر فائدة أعلى من العملة الثانية، فستحصل على فرق الفائدة.


لتبسيط ما سبق. إذا كنت طويلة (اشترى) عملة معينة وهذه العملة لديها أعلى سعر الفائدة بين عشية وضحاها سوف تكسب أنت حسنات. إذا كنت قصيرة (بيع) العملة مع ارتفاع سعر الفائدة بين عشية وضحاها ثم سوف تفقد الفرق.


وأود أن أؤكد هنا أنه على الرغم من أننا ذاهبون قليلا في العمق لشرح كيف كل هذا يعمل، وسيط الخاص بك حساب كل هذا بالنسبة لك. الغرض من هذه المقالة هو فقط لإعطائك لمحة عامة عن كيفية عمل سوق الفوركس.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


مارك ماكري & # 8211؛ متأكد النار تداول العملات الأجنبية.


مارك ماكري & # 8211؛ متأكد النار تداول العملات الأجنبية.


أنت فقط دفع: 9 $.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


مارك ماكري & # 8211؛ متأكد النار تداول العملات الأجنبية.


سوريفيري الفوركس من قبل مارك مكري هو نظام التداول على أساس فيبوناتشي التصحيحات وينطوي على النظر في 3 مؤشرات للتأكد من أنك لا تتداول ضد هذا الاتجاه. ثم يمكنك استخدام آلة حاسبة (حاسبة احتمال المخاطر: انظر الصورة)، لمعرفة ما إذا كانت التجارة مباريات المخاطر الخاصة بك / مكافأة الشخصية. إذا فعلت ذلك، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في دخول التجارة أم لا، وكان لديك هدف الربح المقدمة لك & # 8211؛ بل هو نظام التداول بسيط جدا.


مارك مكراي سوريفيري نظام التداول الفوركس.


مارك مكراي & # 8216؛ مع أكثر من 18 عاما من الخبرة في صناعة الكازينو وبعد أن سافر العالم قررت أن الوقت قد حان لتسوية والتركيز على شغفي تداول الأسواق المالية. استغرق الأمر عدة سنوات للانتقال من المستثمر العادي إلى المضارب بدوام كامل. أنا الآن تعليم، محاضرة والتجارة بدوام كامل. & # 8217؛


متأكد من النار نظام تجارة الفوركس مراجعة.


جاء عبر سوريفيري تجارة الفوركس مؤخرا وقررت التحقق من ذلك. في الأساس، يمكن تقسيم هذه الدورة إلى 3 أجزاء رئيسية مع مقدمة لتداول العملات الأجنبية، وإدارة الأموال، والطريقة الفعلية نفسها.


بالطبع هو الأنسب للمبتدئين التداول الفوركس كما يصف نظام التداول بسيط أن يأخذ معظم إن لم يكن كل من صنع القرار البشري خلال التداول. ويشمل حاسبة احتمال المخاطر التي تتكون من برنامج اكسل قليلا أنيق الذي سوف اقول لكم أين وضع الدخول الخاص بك، ووقف واتخاذ مستويات الأرباح.


الجزء مقدمة (الجزء الأول) جيدة كما لو لم يكن أفضل من غيرها من الدورات في أنه يوفر بعض التفاصيل لم يتم العثور على أي مكان، وهي نقطة مرجعية جيدة للمبتدئين.


يوفر جزء إدارة الأموال (الجزء الثاني) بعض الإحصاءات المفيدة فيما يتعلق بجانب المخاطر / المكافآت في التداول. ما مدى المخاطرة وآثار السحب على حسابك، والرسوم التوضيحية لما هو المدى الفعلي للفوز / الخسائر وآثارها. إحصاءات مفصلة، ​​لكنه يفتقر قليلا في التطبيق العملي الفعلي منه.


مارك & # 8217؛ s سوريفيري الفوركس النظام هو مناسب جدا لتاجر الفوركس المبتدئين. في قانون ترادرس السري & # 8211؛ وأوضح بصريا في سلسلة من أشرطة الفيديو على الانترنت، وقال انه يذهب أبعد من ذلك في دراساته فيبوناتشي ومستوى الصعوبة معتدلة إلى متقدمة.

No comments:

Post a Comment