Wednesday 28 February 2018

غرفة تداول الخيارات الحية


خيارات أكثر بساطة.


تعلم كيفية جعل الصفقات أكثر ذكاء.


وتحقيق أقصى قدر من عائد الاستثمار مع A.


خيارات أبسط عضوية ذهبية.


نحن مجتمع من التجار النشطين التعلم والتطور مع استراتيجيات الخيارات بقيادة تاجر المهنية، جون كارتر، مع سجل حافل وطول العمر في الأسواق.


بحثنا في جميع أنحاء البلاد ووضعنا معا فريق من أفضل وألمع في حقولهم. الأهم من ذلك، لدينا خبراء خيارات أبسط كلها متحمسة للتجارة، والتمتع حقا التواصل، مساعدة، وتدريب التجار على بناء باستمرار محافظهم وتحقيق أهداف التداول الخاصة بهم.


هدفنا هو تثقيف وإلهام ودعم وتعليم كل ما تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر الخيارات الناجحة، بغض النظر عن تجربتك. نأمل أن تجد منزل معنا.


خيارات التداول التداول غرفة الدردشة:


متاح للأعضاء الذهب فقط. مشاهدة جون كارتر وفريقنا من المتخصصين في هذا القطاع مناقشة والتجارة في الأسواق الحقيقية. في هذه الغرفة دردشة يمكنك ان ترى المخططات لدينا مشرف والاستماع إلى التعليق الصوتي التي تحدد الصفقات الرئيسية في اليوم، وكذلك الدردشة مع المشرفين لدينا وأعضاء.


تنبيهات الرسائل النصية:


متاح للأعضاء الذهب فقط. الحصول على تنبيهات رسالة نصية تسليمها إلى الهاتف الخليوي الخاص بك مع يد الصفقات المختارة وضعت في غرفة الدردشة التجارية الحية.


بريميوم ديليتيونس النشرة الإخبارية:


يتضمن تحليل الفيديو اليومي من جون. نظرة على كتف جون حيث يحلل الأسهم الأكثر تداولا & أمب؛ إتفس للخيارات يتداول في هذا الليل (5 أيام / أسبوع باستثناء عطلة السوق) فيديو إعداد لكم ليوم التداول التالي. ويشمل أيضا تحديثات الصباح وبعد الظهر.


منتدى تداول الخيارات:


منتدى تفاعلي مع أكثر من 3000 من التجار النشطين. طرح الأسئلة وتبادل الأفكار التجارية مع التجار من المبتدئين إلى المعرفة المتقدمة.


الوصول إلى أرشيف غرفة التداول:


لا يمكن حضور جلسات غرفة المحادثة المباشرة الحية؟ ليس هناك أى مشكلة! يتم التقاط هذه الجلسات لأولئك الذين لا يستطيعون حضور العيش أو الذين يريدون فقط أن أعود والمراجعة. مع أكثر من 8 مشرفين مختلفين عليك أن تكون على يقين من العثور على نمط التداول الذي يكمل لك.


عضوية الفضة.


عضوية ذهبية.


4300 N كينلان بارك أردي.


أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورتيسيمبلرترادينغ.


روابط مفيدة.


منصات الشركاء.


كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. خيارات التداول في حساب تاستيوركس تخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


خيارات التداول غرفة الدردشة العضوية.


تعلم مع المشورة اليدين من خبير تقني بوب لانغ في خياراتنا غرفة دردشة التداول.


فرصة لرؤية ذهابا وإيابا بين الايجابيات يعطي نظرة ثاقبة الأسواق والتجارة التي لا يرى أبدا. إنه مكان رائع للقبض على معلومات السوق ذات الصلة بأن معظم دون & # 8217؛ ر تعرف حتى كيفية العثور عليها، ناهيك عن هضم. ومن الجدير الثمن فقط لفرصة التعلم، واليدين أسفل أفضل الخيارات الاستشارية / خدمة التعلم لقد اشتركت من أي وقت مضى ل.


عضوية الدردشة.


الانضمام إلى مجتمع من المتداولين التفكير مثل "تعلم بينما تكسب"


نظرة خاطفة على كتف التجار النشطين والحصول على ردود فعل فورية.


أفكار خيار المشاركة.


الوصول تحديد حجم التدفق، وتحليل الاتجاهات، والرسوم البيانية، والفكرة التقنية.


تلقي تعليم تداول الخيارات التي تعود بالفائدة على التجار المبتدئين والمتقدمين.


رؤى حول كل من الاتجاه والاتجاه التداول.


الترقية إلى عضوية سنوية & أمب؛ حفظ!


دردشة / خيارات المتفجرة كومبو.


جميع فوائد عضوية الدردشة.


الوصول إلى بوب لانج، خبير التقنية الرائدة في هذه الصناعة.


الأفكار التجارية الملكية.


معلومات التداول في الوقت الحقيقي.


الرسوم البيانية والتحليل الفني - نفس الخبرة التي جيم كرامر من ماد المال يعتمد على.


ركز التدريب على استراتيجيات تداول الخيارات، وإدارة المخاطر، وعلم النفس من الأسواق.


& # 8220؛ غر & # 8217؛ ق أكبر الناقد.


غرفة التجارة العالمية.


# 1 التداول عبر الإنترنت التعليم.


الانضمام إلى أسرتنا من الطلاب راض.


منذ عام 2005. من بداياتنا المتواضعة جدا في عام 2005 عندما سميون جوزف (ماستر التاجر في غر) كان واحدا من أفضل 5 التجار في العالم، على أساس المنافسة التجارية الدولية من قبل كبرى مجلة المالية.


غر هو أكثر من غرفة، و & # 8217؛ ق منهجية قوية.


& # 8220؛ نجاح باهر، الحديث عن المشي سيرا على الأقدام. ... مشاهدة يا رفاق جعل الأرباح النقدية في حين جعل الأرباح سيم يقتلني. بضعة أسابيع أخرى مثل هذا واحد & أمب؛ سأكون مليونيرا سيم. & # 8221؛


سيد، أبريل 2015.


& # 8220 ؛. . . أنا باستمرار إدارة 60-90 القراد في التداول اليومي 3 عقود، في المتوسط ​​5 - 8 الصفقات في اليوم الواحد & # 8221؛


دون M، جانوري 2015.


السيطرة على التداول الخاص بك. نعم، هناك & # 8217؛ ق خيار لذلك. . . . GTR!


تأسست غرفة التجارة العالمية في عام 2005 من قبل سيمون جوزف كمجتمع حيث تم تدريس الناس منهجية تجارية قوية جدا ومتنوعة وشفافة ومتسقة ومربحة للغاية. تعليم جدا. لا مؤشرات مربكة لسد الشاشة. مجرد التداول النقي. تم التصويت غر واحدة من أفضل الغرف التجارية وتيتان التجارة لأسباب عديدة. . . .


تقدم غرفة التجارة العالمية 5 أيام من التدريب لطلابها / أعضاء. هذا هو 5 أيام من التدريب لايف. هذا & # 8217؛ s أكثر من 30+ ساعات في الأسبوع.


توقف الذكية.


كمتداول يجب عليك استخدام توقف. ولكن هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لمواقف ضخمة كبيرة. في غر نستخدم 2-6 توقف القراد. ونحن ندعو لهم توقف الذكية. معظم التجار استخدام 15-20 توقف القراد أو أعلى. مع توقف الذكية لدينا، والتاجر انقاذ أكثر من 50،000 $ سنويا على 3 عقود فقط.


سوف يتم إرشادك من قبل أحد أفضل المتداولين حوله. هنا لمساعدتك على طول الطريق إلى الأعلى.


جلستان.


2 الدورات، الصباح وبعد الظهر دورات الولايات المتحدة. هذا يساعد على تسريع منحنى التعلم بالنسبة لك في رحلة التداول الخاصة بك.


ما تحصل عليه مع غر !!


التجار الحقيقي. اشخاص حقيقيون.


نحن نعرف ما هو & # 8217؛ ق أحب أن يكون بالإحباط في رحلة التداول الخاص بك. معلمين لا حدود، غرف التجارة، المؤشرات، وعود، بلاه بلاه بلاه. غر مختلفة. وسوف تكون آخر غرفة التجارة / القطار ستحتاج أي وقت مضى.


نحن بفخر يخدم أكثر.


التجار راض.


غر حول العالم.


الناس في كل مكان ومحبة غر ونحن تزدهر نجاحهم. ونحن نعلم أننا يمكن أن التجارة. والهدف هو الحصول على هذا المستوى. لحظة آها. عندما ترى السوق كما نقوم به. هو & # 8217؛ s شعور مدهش.


غر. . . . يبقي فقط على الحصول على أفضل!


A طالب غر الحالي.


ليس هناك أحد في الأعمال التجارية يدعو الصفقات الحية في غرفة وطرق بها من الحديقة يوما بعد يوم مثل سيمون، و.


لقد كنت في العديد من الغرف لقد فقدت العد! لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعمل مع بعض.


حقا التجار كبيرة ولكن لم يسبق لي أن شهدت أي شخص أن يمسك الكثير من الصفقات إلى القراد الدقيق الذي تقوم به.


هل غر غرفة أفضل التجارة هناك؟


يمكننا أن نقول حتى سمسم نحن & # 8217؛ الأزرق في وجهه. ولكننا نفضل إثبات ذلك. تعال إلى المحاكمة.


غرفة التداول المباشر.


ليف-توربو-أوبتيون-ترادينغ-روم الاشتراك في المستخدمين أوبر الحصول على شكل والمحتوى أدناه.


يتم عرض أوامر الخيار توربو لايف من قبل علامات المنطقة اليومية في التسعير شركة صنع السوق.


دخول - إكسيتس منصة توربو الخيار يعمل للجميع المبتدئين، متقدمة، تداول الخيارات المهنية، يرجى الانضمام لدينا لايف الخيار غرفة التداول رؤية الجميع مباشرة سوف تحصل على خيار إدخالات النظام الحية إعطاء توربوبتيونترادر. وإدخالات النظام مع منصاتنا الحية سترى الانضمام المجتمع إنشاء ملفات تعريف من فضلك.


هفت تداول الخيارات. تجارة التجار الكلمة، صانع السوق. كسب أثناء تعلم توربو الخيار التداول.

No comments:

Post a Comment