Friday 23 February 2018

استراتيجيات خيارات توليد الدخل


3 صفقات خيارات توليد الدخل.


بقلم بريان بيري.


هناك استراتيجيات هناك باستخدام كلا الخيارين وشيء يسمى & لدكو؛ الخيارات الهجينة & رديقو؛ لمساعدة المستثمرين على استخدام مخزوناتهم الحالية لتوليد الدخل، بما في ذلك كتابة المكالمة المشمولة، ووضع البيع والخيارات الهجينة الأوراق المالية مثل الأوراق المالية العائد العائد الديون (ستريدس).


هنا كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات الصفقات التي سوف تكون الحصول على أموال لجعل.


إستراتيجية الخيارات # 1: المكالمات المغطاة.


هناك استراتيجية الدخل الخيارات لكل مستوى من المستثمرين، واحدة من أسهل لتنفيذ وفهم وتغطي الكتابة المكالمة. ببساطة، تغطي الكتابة المكالمة يعني بيع المكالمات ضد الأسهم التي تملكها بالفعل.


الكتابة المكتوبة المكالمة هي الرهان أن الأسهم التي تملكها بالفعل سوف تستمر في التحرك صعودا أو سوف التجارة جانبية قليلا. تعتبر المكالمات التي تبيعها (وتعرف أيضا باسم & لدكو؛ كتابة & رديقو؛) & لدكو؛ مغطاة & رديقو؛ لأنك تملك بالفعل المخزون الأساسي. وهذا يعني إذا كنت & لدكو؛ تسمى & رديقو؛ لإنتاج الأسهم، كنت مغطاة لأن لديك بالفعل أسهم.


خيارات توليد الدخل التجارة رقم 1:


بيع أكس 35 سيبت كالس (أبزيغ)


وقد تجاوزت الأسهم المالية كل قطاع آخر في آخر تحرك صعودا ل S & P 500 (سبس). أمريكان إكسبريس (أكس) هي واحدة من الشركات الرائدة في آخر تجمع للأسهم المالية. وقد حقق السهم اختراق فني عند 30 دولارا، ومنذ ذلك الحين ارتفع إلى 34 $، حيث هناك بعض المقاومة الفنية العامة الخطيرة التي تأتي في اللعب.


واحدة من الطرق التي يمكن للمستثمرين البقاء على قطار الثور، وجلب بعض الدخل الإضافي والتحوط من الجانب السلبي في نفس الوقت هو توظيف استراتيجية شراء الكتابة. شراء-الكتابة هي استراتيجية مكالمة مغطاة حيث يمكنك شراء في وقت واحد الأسهم وكتابة عقد المكالمة.


مع تقلبات عالية جدا، يمكنك شراء أسهم أمريكان إكسبريس (أكس) في 33 $ ثم بيع في وقت واحد أكس 35 سبتمبر المكالمات (أبزيغ) مقابل 1.25 $ لكل عقد.


إذا كان السهم يتداول فوق 35 $ من قبل جرس الإغلاق في يوم الجمعة الثالث من سبتمبر، فإن هذه الأسهم ستدعى بالتأكيد بعيدا مقابل ربح $ 2. إضافة $ 1.25 في قسط المكالمة التي تم جمعها وأنت جيب 3.25 $ للسهم الواحد. تقسيم أن 3.25 $ الربح على أساس التكلفة من 33 $ وتحصل على عودة 45 يوما من 9.84٪.


إذا استطعت تداول رأس المال الخاص بك على أساس ثابت كل ستة أسابيع، يمكنك أن تفهم لماذا يحب مديري الأصول هذه الاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، فإن قيمة المكالمة التي بلغت 1.25 دولار أدت إلى التحوط السلبي بنسبة 5٪ مقابل أي تراجع أو خسائر محتملة إذا تم تداول السهم. انها أداة اختبار الوقت لأخذ بعض المال من الجدول دون الحاجة لبيع الأسهم.


خيارات استراتيجية # 2: كتابة عارية الكتابة.


طريقة أخرى لاستخدام الخيارات لتوليد الدخل هي كتابة عارية، وهو ما يعني ببساطة أنك تبيع يضع على الأسهم التي لا تملك حاليا ولكن قد ترغب في. مع هذه الاستراتيجية تحصل على الدخل مقدما للبيع، أو الكتابة، ووضع.


يجب عدم تخويفك بوضع عاري. إذا كنت تستطيع شراء خيار، ثم يمكنك بيع خيار. التحذير، ومع ذلك، هو أنه قد ينتهي بك الأمر امتلاك الأسهم، وهذا هو السبب في أنه من الضروري أن تضع فقط وضع يكتب على مخزونات الصلبة أساسا أنك سوف تكون سعيدة امتلاك و [مدش]؛ حتى بأسعار مخفضة.


المستثمرون مثل الكتابة يضع لأنه يساعدهم على شراء الأسهم بسعر مخفض أو الحصول على أموال أثناء الانتظار.


خيارات توليد الدخل التجارة رقم 2:


بيع مرك سيبت 32 بوتس (مزرود)


ومع نمو موسم الأرباح، أود رؤية الشركات التي تنشر أرقام أفضل بكثير من المتوقع، حيث يتفاعل المخزون الأساسي بقوة مع الأخبار، كما لو أن قصة الشركة، في هذه الحالة ميرك (مرك)، قد تغيرت بشكل جوهري.


تماما كما يعلم الكتاب المدرسي التقني، بعد أن ارتفعت أسهم ميرك إلى أعلى، فقد أمضوا الأسبوعين الماضيين في التراجع والرجوع والتعبئة، ووضع السهم للزيادة التالية. مرة واحدة قبلت السهم المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، تحولت إلى الوراء، تماما مثل يقول كتاب القاعدة أنه ينبغي. ومن حق هذه النقطة العكسية للسهم الذي يريد المتداولون بيعه عاريا ضد السهم.


أوصي بيع خارج من المال مرك سيبت 32 يضع (مزرود) في 2،60 $ لكل عقد. بيع واحد عارية وضع يعني أنك على استعداد للاستيلاء على 100 سهم من ميرك (مرك) إذا كان السهم يغلق أقل من 32 $ بحلول يوم انتهاء الصلاحية.


لأن ميرك هو اسم متداول مؤسسيا، وأعتقد أن مديري الأموال يسيرون الأسهم تصل إلى $ 34- $ 35، حيث أن أي شخص يبيع عارية وضع سيبقي هذا $ 2.60 قسط من دون أي تكلفة من جيبه من وجود ما يكفي من القوة الشرائية في حساب لشراء 100 سهم من مرك إذا، في الواقع، الأسهم يغلق أقل من 32 $ والسوق لدكو؛ يضع & رديقو؛ الأسهم في حساب التاجر و رسكو؛ ق.


إذا كان السهم يغلق فوق 32 $ في يوم انتهاء الصلاحية، ثم أن 2.60 $ هو الربح 100٪. لطيف!


استراتيجية الخيارات # 3: ستريدس.


والطريقة الثالثة لتوليد بعض الدخل هي شراء أوراق مالية قابلة للتحويل تعرف باسم سندات دين العائد على عائدات الأسهم، أو ستريدس، التي ترتبط بأداء المخزون الأساسي من خلال استخدام وضع ودعوات لتصنيع تدفق الدخل المشتقات.


هذه الأوراق المالية الهجين هي هيكلة مثل السندات التي تنضج في إطار زمني قصير إلى حد ما (سنة إلى سنتين)، والذي يسمح لك للحصول على أرباح سريعة إلى حد ما في حين لا تزال تتمتع الضرائب على المدى الطويل.


وحتى أفضل، يدفع كل منها عائد توزيعات أرباح. أنا أحب هذه الأنواع من المنتجات لأنها تدفع 9٪ -12٪ في عالم حيث سدس سنة واحدة بالقرب من مستويات قياسية.


الجانب السلبي هنا هو أن هذه الأنواع من المواقف غالبا ما تكون أقل سيولة من الخيارات التقليدية لأنه، في معظم الحالات، يجب أن تذهب من خلال وسيط للحصول عليها.


تعلم إنز والخروج من ستريدس.


خيارات توليد الدخل التجارة رقم 3:


12٪ مونسانتو ستريدس (ميكس)


و 12٪ مونسانتو ستريدس المقرر 26 مارس 2010 (ميكس) هي وسيلة للعب واحدة من أقوى الأسماء الزراعية في قطاع السلع الأوسع.


يتم تسعير جميع ستريدس في 25 $ للسهم الواحد عندما جلبت إلى السوق، وبأسعار من الأسهم الأساسية في ذلك اليوم. وكانت أسهم مونسانتو (مون) تداول ما يقرب من 100 $ للسهم الواحد في وقت التسعير، لذلك كنت تأخذ 25 $، وتقسيمها من قبل سعر مون، وكنت سوف تتلقى 25 سهم من الأسهم إذا كانت ستريدس أرين & رسكو؛ ر دعا بعيدا قبل فإنها تنضج.


مثل أي استثمار جيد، كنت ترغب في الاستفادة من الأسهم عندما يكون ذلك إلى أسفل، وأسهم مون هي الطريق قبالة أعلى مستوياتها في عام 2008، ولكن قد بدأت في الآونة الأخيرة لتحويل مرة أخرى مع التجمع.


من الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نرى كيف تضخم الفائدة في أسهم ميكس مؤخرا مع المشاعر الصاعدة تدور مرة أخرى إلى الأسهم الزراعية. إذا كان سهم مون يتراجع إلى 110 دولار بين الآن و 26 مارس 2010، فإن أسهم 12٪ مونسانتو ستريدس (ميكس) من المرجح أن تسمى بعيدا بنسبة 20٪ من حيث تداولت اليوم، وليس بما في ذلك 12٪ في دخل توزيعات الأرباح.


ليست سيئة للعب الدخل.


ذي غريت ديفيدند شام & مدش]؛ هل تبحث عن العائد في جميع الأماكن الخاطئة؟ قبل إجراء استثمار آخر ذات عائد مرتفع، يجب عليك قراءة هذا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2009/08 / إنف-إنفستينغ-أوبتيونس-ترادس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


واحدة من أفضل استراتيجيات الدخل في العالم.


وبدأت تحديا لإيجاد نظام التداول الفائز. اتضح أن تكون واحدة من أفضل استراتيجيات الدخل في العالم.


من يوليو 2012 إلى يناير 2013، وضعت بلدي "الدخل الفوري" استراتيجية من خلال اختبار بيتا كما الناس في أكثر بروفيتيفترادينغ بدا على كتفي. وكانت النتائج أفضل مما كنت أتوقع. ساعدت القراء على توليد الآلاف من الدولارات في الدخل في طريقي إلى معدل الفوز 84٪.


وإليك كيف فعلت ذلك.


تسمح استراتيجيتي "للدخل الفوري" للمستثمرين بأن يقوموا بأحد أمرين: إما كسب مبالغ كبيرة من الدخل. أو شراء أسهم عالية الجودة في خصم عميق. وفي كلتا الحالتين، انها عادة الفوز.


انها ليست للجميع، ولكن أعتقد أنها واحدة من أذكى، أعلى نسبة مئوية، والفوز الاستراتيجيات في العالم المالي. وهو ينطوي على بيع يضع على الأسهم بأقل من قيمتها، وذات جودة عالية.


وخلاصة القول، فإن خيارات "وضع" تعطي المستثمرين الحق - ولكن ليس الالتزام - لبيع الأسهم بسعر محدد قبل تاريخ محدد. بيع وضع يجبرنا على شراء هذا المخزون من المشتري وضع إذا كان يسقط أقل من سعر محدد (الخيار 'ق' سعر الإضراب "). عندما نقبل هذا الالتزام، نتلقى نقدا أو "دخل فوري" مقدما (يعرف باسم "قسط").


لم يتم اختبار استراتيجية "الدخل الفوري" الخاصة بي. قبل ستة أسابيع، بدأت بإرسال صفقة "دخل فوري" كل يوم أربعاء إلى مجموعة من المستثمرين. لقد أغلقنا بالفعل اثنين من الصفقات، وفي كلتا الحالتين، ولدت الدخل دون شراء حصة واحدة من الأسهم.


حتى أفضل، كل تجارة واحدة أوصي يتداول حاليا فوق سعر الإضراب. أتوقع معظم، إن لم يكن كل، من الخيارات التي أوصي بإنهاء لا قيمة له، مما يعني أننا الحفاظ على قسط كما الربح النقي. أسوأ حالة، وأنا قد تكون هناك حاجة لشراء أسهم سهم أريد أن امتلاك على أي حال. وبخصم عميق. تذكر، في كل عقد عقد تبيع، قد تكون هناك حاجة لشراء 100 سهم من الأسهم الأساسية.


لتبين لكم كيف يستفيد المستثمرون من استراتيجيتي "الدخل الفوري"، وهنا مثال على التجارة المفتوحة في محفظتي.


في 6 مارس، أوصيت القراء بيع 26 أبريل يضع على كيستكور الصيدلة (نداك: قور) للحصول على قسط من 1.30 $. هذا هو الذي ينتهي في 20 أبريل ويدفع للبائعين 1.30 $ قسط للسهم الواحد، أو 130 $ لكل عقد (عقد لمدة 100 سهم). إذا كانت أسهم شركة قور التجارية أقل من 26 $ في 20 أبريل، سنكون المساهمين على أساس التكلفة من 24.70 $ للسهم (26 $ - 1.30 $).


لبدء هذه التجارة، معظم السماسرة تتطلب إيداع صغير في حسابك، مثل الكثير من دفعة أولى على منزل. وعادة ما تدير حوالي 20٪ من المبلغ الذي يكلفك لشراء 100 سهم بسعر الإضراب، والتي في هذه الحالة سيكون 26 $. وستتطلب تجارة هذه الشركة إيداع هامشي يبلغ حوالي 520 دولارا للعقد المباع (26 * 100 * 20٪). سيتم إرجاع هذه الأموال إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له، أو سوف تذهب نحو شراء الأسهم.


عندما باعت الصفقة، كانت الأسهم تتداول في حوالي 30 $، لذلك لدينا أساس تكلفة 24.70 $ يمثل خصم 17.7٪. كما أن معدل العائد إلى الأرباح كان أقل من 6. أنا أكثر من مريحة في امتلاك الأسهم، ولكن عن طريق بيع يضع، وأنا جمع "الدخل الفوري" دون الحاجة إلى شراء أسهم مباشرة.


الإجراء المطلوب اتخاذه - & غ؛ لقد مضت ثلاثة أسابيع منذ أن أوصيت بالتجارة، وهي تعمل بشكل جيد. سوف تحتاج شركة قطر للتأمين إلى الانخفاض بنسبة 18.6٪ خلال الأيام ال 17 المقبلة للتداول قبل أن نكون قد اشترينا أو "نضع" الأسهم.


إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وكنا جمع 130 $ في "الدخل الفوري" لكل 520 $ جانبا. هذا هو عائد 25٪ على التجارة التي استمرت 44 يوما. إذا كنا نستطيع تكرار تجارة مماثلة كل 44 يوما، كنا كسب 207٪ العائد على رأسمالنا في 12 أشهر.


© كوبيرايت 2001-2016 ستريتوثوريتي، ليك. كل الحقوق محفوظة.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


الخيار استراتيجيات التداول التي تنتج الدخل.


في هذا القسم، وسوف تغطي بعض من استراتيجيات التداول الخيار المفضل. أنا في المقام الأول استخدام ما يشار إلى استراتيجيات الخيارات المتقدمة. وهذا يعني عادة مجموعة من الخيارات التي ستشكل انتشارا. أفعل هذا لسببين رئيسيين.


مخاطر محدودة، والتي سوف أتحدث عنها أكثر من دقيقة. احتمالات أفضل للنجاح. وبهذا أعني أنه في كثير من الحالات، قد أكون مخطئا قليلا في تقييمي ولا يزال كسب المال. في الواقع، كان لي عدد قليل من الصفقات حيث كنت خاطئة تماما، ولا يزال كسر حتى أو جعل قليلا.


معظم استراتيجيات التداول الخيار يمكنني استخدام هي أيضا استراتيجيات توليد الدخل، والتي بالنسبة لي يعني أنها تستفيد من تآكل القيمة الزمنية للخيار. وهذا يعني أن السهم يمكن أن تذهب إلى أي مكان وأنا لا تزال تجعل أموالي. إذا كنت غير مألوفة مع غريكس الخيار، إلقاء نظرة قبل الذهاب. هذه المكونات تدفع عاملا كبيرا في كيف ولماذا حدد الاستراتيجيات أنا ذاهب لمناقشة.


وتشمل هذه الاستراتيجيات فروق أسعار رأسية قصيرة (فروق ائتمان)، فروق تقويم، فروق سعرية، فروق سعرية من حديد كوندور. مرة واحدة لقد غطت بعض المفاهيم الأساسية، وأنا & # 8217؛ سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كل من هذه الاستراتيجيات.


ما هو انتشار؟


يتم إنشاء فروق الأسعار من خلال شراء خيار واحد وبيع خيار مختلف على نفس الأساس.


يتم إنشاء انتشار رأسي قصير أو انتشار ائتمان عن طريق بيع خيار في مخالفة واحدة، وعادة ما يكون ذلك في شهر الخيار الحالي وشراء خيار في إضراب آخر خارج المال (أوتم) في نفس الشهر. في المثال التالي، أنا هبوطي على جب مورغان (جيم) حتى أتمكن من بيع مكالمة 27.50 $، وفي الوقت نفسه شراء مكالمة 30 $ في نفس الشهر. ويوضح هذا الرسم البياني هذا المفهوم.


يتم إنشاء انتشار التقويم عن طريق شراء خيار في إضراب معين في أبعد من الشهر ومن ثم بيع نفس خيار الإضراب على نفس الأسهم في شهر أقرب. ويشار إلى ذلك أحيانا على أنه انتشار زمني أو انتشار أفقي. وهذا أمر منطقي إذا نظرتم إلى سلسلة الخيارات ولاحظوا الأسعار والإضرابات المنظمة رأسيا.


في هذه التجارة، أكثر ما يمكن أن تخسر هو الخصم الأولي، مما يسمح لي أن حجم موقفي وفقا لذلك.


مع هذين الفروق الأساسية ككتل بناء، يمكن إنشاء العديد من فروق الأسعار الأخرى.


وهناك انتشار عمودي طويل هو عكس انتشار عمودي قصير & # 8211؛ مما يعني أنك ستشتري خيارا في المال (إيتم) أو حتى في المال (أتم) وبيع خيار خارج المال (أوتم).


ويمكن اعتبار انتشار قطري كمزيج من انتشار التقويم وانتشار الرأسي.


كوندور الحديد هو مزيج من انتشار قصيرة وضع الرأسي وانتشار المكالمة الرأسي قصيرة.


إذا كان هذا يبدو ساحقا، شنق لأنني سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كل من الاستراتيجيات. أردت فقط أن أضع بعض الأعمال الأساسية قبل أن تتحرك. إذا كان أي من مفاهيم الخيارات الأساسية غير مألوف لك، فتأكد من الانتقال إلى قسم أساسيات الخيارات لمعرفة المزيد.


بلدي المفضل استراتيجيات التداول الخيار.


حسنا. أنا في النهاية مستعد للحديث عن استراتيجيات تداول الخيارات المفضلة لدي. هذه هي أربع استراتيجيات أساسية يمكنني استخدامها. سترى وصفا موجزا لكل واحد هنا مع مزيد من التفاصيل التي تقدمها الروابط.


ومن الواضح أن هذه ليست فقط استراتيجيات تداول الخيارات الموجودة. في الواقع هناك استراتيجيات كافية لجعل رأسك تسبح. معظم الناس سوف يستقر على عدد قليل فقط. وتشمل استراتيجيات شعبية أخرى ينتشر فراشة، سترادلز وخنق، أقطار مزدوجة & # 8230؛ والقائمة تطول. هناك الكثير من الموارد هناك التي تفسر أساسيات هذه الاستراتيجيات. وسوف أركز على الاستراتيجيات المذكورة أعلاه وكيفية وضع خطة تجارية من حولهم.


بالإضافة إلى معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الفعلية، قد يكون من المفيد أيضا فهم كيفية إجراء تعديل تجاري على إحدى الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. لقد أضفت مؤخرا صفحة مصممة خصيصا لمعالجة هذا الموضوع.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2014 النجاح مع الخيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.


دليل إستراتيجيات خيار إنتاج الدخل المحافظ لألسهم الموزعة.


وبأسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها في التاريخ، فإن الأصول الآمنة المدرة للدخل، مثل سندات الخزانة التي تتراوح بين 10 و 30 عاما، قد شهدت عائداتها تراجعت إلى معدلات خبيثة مرتفعة بما فيه الكفاية لمواكبة التضخم.


وعلى الرغم من جودة عالية، ونمو الأرباح رقائق زرقاء مثل فايزر (ب)، كوكا كولا (كو)، بروكتر & أمب؛ غامبل (بغ)، و جونسون & أمب؛ جونسون (جنج) هي وسيلة رائعة لتوليد عوائد أعلى في هذا العالم صفر معدل الفائدة، العديد من المستثمرين قلقون من أن المدى الأخير يصل في مثل هذه الأسهم يعني أنهم يعرضون أنفسهم لمخاطر الهبوط على المدى القصير أكبر.


وبعبارة أخرى، فإن المخاوف من فقاعة الأسهم المحتملة يمكن أن يتساءل الكثير من الناس عن أين يمكن أن تتحول إلى توليد عوائد قوية مع السيطرة على مخاطر الهبوط.


ولحسن الحظ، توفر خيارات الأسهم للمستثمرين بعض الأدوات المفيدة لتلبية دخلهم واحتياجات السيطرة على المخاطر. وعلى عكس ما قد يفكر به بعض الناس، ليست كل الخيارات هي الرهانات عالية المخاطر، والرافعة، والمضاربة على الحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم.


دعونا نلقي نظرة على اثنين من المخاطر المنخفضة، وخالية من الرافعة، والمحافظة على الدخل الخيار استراتيجيات إنتاج لمعرفة كيف يمكن استخدامها في تناغم مع عالية الجودة، ونمو الأرباح رقائق زرقاء لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المالية في هذا الوقت من أقصى الحدود والسوق وعدم اليقين في أسعار الفائدة.


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم هي مجرد عقود يلتزم فيها كاتب الخيار (أي الشخص الذي يبيع العقد) بشراء أو بيع 100 سهم لكل عقد من الأسهم الأساسية بسعر محدد مسبقا "إذا كان سعر السهم أعلى أو أقل من هذا السعر حسب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


وبعبارة أخرى، يمكنك التفكير فيها على أنها أشكال من التأمين، حيث يضمن للمشتري الخيار القدرة على شراء أو بيع الأسهم بسعر مضمون.


ككاتب الخيار، كنت بمثابة شركة التأمين، والحصول على قسط مقدما للدخول في العقد، وبالتالي إما ربط الأسهم الخاصة بك، أو النقدية الخاصة بك، لفترة محددة سلفا من الزمن.


هناك العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات.


الخيارات هي أداة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، مع العشرات من الاستراتيجيات المختلفة للمستثمرين لاستخدامها في أي نوع من سيناريو السوق، ومع مختلف الأهداف المختلفة، مثل الأرباح الرأسمالية والدخل وشراء الأسهم بسعر مخفض وبيعها للحصول على ربح أعلى، والتحوط من مخاطر الهبوط، أو استخدام الرافعة المالية لتعزيز المكاسب.


في ما يلي بعض الأنواع الشائعة من الخيارات والاستراتيجيات التي ربما تكون قد سمعت عنها من قبل:


يضع المكالمات وضع ينتشر ينتشر ينتشر فراشة ينتشر كوندور ينتشر الحديد فراشة ينتشر الحديد كوندور ينتشر قطري ينتشر المكالمات تركيبات مختلفة من أعلاه.


في حين أن هذه القائمة قد تبدو شاقة، في الواقع هذه الاستراتيجيات هي في الغالب مجرد توليفات من اثنين من الأشكال الأساسية من الخيارات: يضع ويدعو.


ستركز هذه المقالة على اثنين من أبسط استراتيجيات الدخل المحافظة على أساس هذين الخيارين استراتيجيات: بيع النقدية المضمونة يضع، وتغطي المكالمات.


سنقوم بتغطية كيف ومتى، ومن يجب استخدامها، فضلا عن المخاطر والمكافآت المحتملة التي تنطوي عليها على حد سواء. سوف نلقي نظرة على مثالين، باستخدام اثنين من الأسهم الأسهم الربيحة شعبية، فايزر (ب)، وجونسون & أمب؛ جونسون، لإظهار كيف تعمل هذه الاستراتيجيات على وجه التحديد.


لمزيد من التوضيحات التفصيلية لهذه، أو غيرها، استراتيجيات أكثر تقدما المذكورة أعلاه يمكنك النقر هنا.


نلاحظ أيضا أنه في حين شراء المكالمات ويضع هو أيضا شيء يمكنك القيام به، وفي الواقع تشارك مع العديد من الاستراتيجيات الخيارات، انها عموما شيء للمستثمرين الدخل لتجنب، لأن الدراسات تبين أن حوالي 75٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها. وبعبارة أخرى، حافة ينتمي إلى خيارات البائعين (ويعرف أيضا باسم الكتاب).


كتابة النقدية تأمين يضع.


وضع هو عقد يمكنك بيع لتوليد الدخل، أو لشراء أسهم بسعر أقل. وعلى وجه التحديد تلزمك هذه العقود بشراء 100 سهم لكل عقد بسعر الإضراب المعلن إذا كانت الأسهم تتداول تحت هذا المستوى بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك إما كتابة عارية، أو وضع النقدية المضمونة. عارية يعني ببساطة أنه بدلا من تخصيص ما يكفي من المال في حساب الوساطة الخاص بك لدفع ثمن الأسهم، كنت تستخدم الأصول الأخرى، بما في ذلك أسهم الشركات الأخرى، لتغطية متطلبات صيانة الهامش.


هذا هو شكل من أشكال الرافعة المالية التي يمكن بسهولة الحصول على لك في ورطة ينبغي للسهم تتحرك ضدك. يحتمل أن تنطوي على خطورة مكالمة هامش. يحدث ذلك إذا انخفضت قيمة محفظتك أقل من مستوى معين، والتي وضعتها اللوائح الاتحادية.


في حالة وجود هامش دعوة لديك إما لإضافة المزيد من المال إلى حسابك، أو وسيط الخاص بك تلقائيا بيع المقتنيات الأخرى الخاصة بك للحصول على أموال إضافية لتلبية متطلبات الصيانة.


وبعبارة أخرى، هذا هو استخدام المخاطر للغاية والمضاربة للخيارات أنصح جميع المستثمرين على المدى الطويل توزيعات الأرباح لتجنب (انظر خمسة مخاطر أخرى يجب أن المستثمرين تجنب هنا).


النقد المضمون من ناحية أخرى، ينطوي على الحفاظ على المال اللازم لشراء الأسهم في حسابك والانتظار لمعرفة ما إذا كان سيتم تشغيل الخيار، أو تنتهي لا قيمة له. مما يعني أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة يمكنك الاحتفاظ قسط، الذي يمثل الدخل الذي تولد من هذه الاستراتيجية.


كتابة المكالمات المغطاة.


المكالمات هي العكس من يضع، وهذا يعني بدلا من إلزامك لشراء أسهم بسعر الإضراب معين، فإنها تلزمك لبيع 100 سهم لكل عقد بسعر الإضراب.


ومثل مع يضع يمكنك كتابة المكالمات العارية، وهذا يعني أنك لا تملك الأسهم قد تضطر إلى بيع لمشتري المكالمة، أو المكالمات المشمولة؛ مما يعني أنك تملك الأسهم وتوافق على عدم بيعها قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


مرة أخرى، أنا ينصح بشدة فقط كتابة أي وقت مضى المكالمات المشمولة، وهذا يتجنب النفوذ، ويضمن أنك لن تتلقى أي وقت مضى مكالمة الهامش، والتصفية القسري. وذلك عندما يقوم الوسيط الخاص بك تلقائيا ببيع الممتلكات الخاصة بك، مهما كان سعر السوق قد يكون، من أجل التوصل إلى ما يكفي من رأس المال لتلبية متطلبات الصيانة.


وهذا النوع من بيع الحوافز السعرية يمكن أن يؤدي إلى البيع في الوقت الخطأ (أي انهيار السوق)، ويؤدي إلى خسائر كبيرة في رأس المال الدائم.


كاش سيكور بوت مثال: بيزر.


لنفترض أنك تعتقد أن شركة فايزر هي مخزون كبير من أرباح الأسهم على المدى الطويل والذي يقل قيمته حاليا.


وبسبب هذا الانخفاض في قيمة فرص فايزر الانخفاض بشكل كبير هي أقل، ومنع التصحيح القوي، واسعة في السوق. من خلال بيع يضع يمكنك شراء أسهم في خصم أكثر انحدارا، أو ينبغي للأسهم البقاء في المستويات الحالية أو الارتفاع قبل انتهاء الصلاحية، سوف تولد دخل قوي يحتمل.


البيانات أدناه هي اعتبارا من 6 أكتوبر 2016، عندما تداولت شركة فايزر بنحو 33.90 دولار للسهم الواحد.


المصدر: ياهو المالية.


إذا كنت لا تملك حاليا شركة فايزر، وتتطلع إلى إضافة بعض الأسهم بسرعة، طريقة واحدة لاستخدام النقدية المغطاة يضع لبيع فترة قصيرة (في هذه الحالة شهر واحد) وضع هذا هو قريب جدا من السعر الحالي.


ويرجع السبب في ذلك إلى أن العقود القصيرة الأجل عادة ما تدفع المزيد من الأقساط في اليوم، ونظرا لأنك تتطلع إلى البدء في وضع أولي، فإنك لا تمانع في الحصول على الأسهم المخصصة إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 33.50 دولار أمريكي. بعد كل شيء انها شركة كبيرة، وهذا بالفعل على ما يبدو بأقل من قيمتها، وببيع 11 نوفمبر $ 33.50 وضعت، وتحصل على 123 $ لكل عقد مقدما.


وهذا يعني أنه في حالة سقوط شركة فايزر تحت 33.50 $ خلال الشهر المقبل، سوف ينتهي بك الأمر بشراء أسهم بقيمة 33.50 دولار أمريكي و # 8211 دولار أمريكي؛ $ 1.23 = 32.27 دولار أمريكي. هذا هو خصم 3.9٪ للأسهم الرخيصة بالفعل، وحسن جدا 3.7٪ العائد.


إذا كان سعر السهم يبقى فوق 33.50 $، فإن العقد ينتهي دون جدوى، و 123 $ قسط لكل عقد يمثل عودة لطيفة جدا من 123 $ / $ 227 $ (350 $ تكلفة لشراء 100 سهم في 33.50 $ ناقص قسط تلقى بالفعل). هذا يساوي العائد 3.8٪ أكثر من 35 يوما، أو 47.7٪ العائد السنوي الدخل.


الآن نضع في اعتبارنا أن هذا أبر هو فقط لمدة 35 يوما من العقد. في الواقع أن كسب هذا المرتفع من العائد يتطلب بيع 12 مثل هذه العقود، واحدة كل شهر، لنفس الشروط بالضبط، ولكل منها تنتهي لا قيمة لها؛ وهو حدث غير محتمل للغاية. ومع ذلك، فإن عودة 3.8٪ للجلوس على أموالك لمدة شهر هو عودة لطيفة جدا. وبالتالي تظهر القدرة المحتملة المدرة للدخل من النقد المضمونة يضع.


ولكن لنفترض أنك تمتلك شركة فايزر بالفعل، وليست بالضرورة حريصة على شراء المزيد ما لم يكن ذلك في خصم أكثر حدة (أي أقل احتمالا).


في هذه الحالة يمكنك بيع 17 مارس $ وضع 29، والتي تنتهي في أكثر من خمسة أشهر، وتدفع 0.55 دولار للسهم الواحد، أو 55 $ لكل عقد. في حين أن هذا أقل بكثير من المثال السابق، نأخذ في الاعتبار أنه بسبب هذا السعر المخالفة هو ذلك "بعيدا جدا عن المال" (أقل من سعر السهم الحالي)، فرص شراء هذه الأسهم في الواقع أقل احتمالا. وبالتالي فإن خطر التنازل أقل، وتكسب العائد السنوي أقل نسبيا من 4.4٪.


ثم مرة أخرى، هذا لا يزال عائدا طيبا في عالم اليوم، حيث حتى 50 عاما السندات السويسرية يمكن أن يكون لها عوائد سلبية. و لا تنسى أنه إذا كنت في نهاية المطاف امتلاك تلك الأسهم سيكون على خصم 15.3٪ من السعر الحالي، وهو ما يعني عائد توزيعات الأرباح 4.2٪.


مثال المكالمة المغطاة: جونسون & أمب؛ جونسون.


البيانات أدناه هي من 6 أكتوبر 2016:


لاحظ أن قسط المقدمة لهذه المكالمات هو أقل بكثير من أن يضع فايزر ل. وهذا أساسا لسببين.


أولا، وضع أقساط تأخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح، في حين أقساط المكالمة لا. هذا لتعويض لكم عن حقيقة أن من خلال بيع المكالمات كنت التنازل عن ملكية فورية للأسهم دفع الأرباح.


مع المكالمة المغطاة، كنت تملك بالفعل الأسهم وسوف تحصل على أرباح ما لم يكن سعر السهم فوق سعر الإضراب ومالك الخيار يريد ممارسة حقه في شراء أسهمك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية للحصول على أرباح الأسهم.


والسبب الثاني هو أن جونسون & أمب؛ جونسون هو أقل تقلبا من فايزر، كما هو موضح في بيتا أقل. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أقساط الخيار ولكن أكبر هو التقلبات. وهذا أمر منطقي لأن بيع الخيارات هو شكل من أشكال التأمين. التقلب هو وكيل للمخاطر، وكما هو الحال مع التأمين، أقساط أعلى إذا كانت المخاطر أكبر.


لنفترض أنك تعتقد أن جونسون & أمب؛ وقد بدأت جونسون في العمل بعيدة جدا وسريعة جدا، وهي مبالغة في تقديرها حاليا، خاصة بالنظر إلى توقعات نمو أرباحها اللائقة، ولكنها تباطأ (حتى على الرغم من وضعها كأرستقراطي أرباح).


اعتمادا على ما إذا كنت زيادة الوزن الأسهم وتبحث لتفريغ بسرعة، أو مجرد لا تمانع في اتخاذ بعض الأرباح من الجدول، يمكنك استخدام خيارات للحصول على سعر بيع أفضل، أو توليد دخل لائق إذا كان سعر السهم إما يبقى شقة، أو يسقط.


على سبيل المثال، لنفترض أنك زنك جنوني الوزن الزائد ولديك استثمار بديل لائق كنت لا تمانع في الاستثمار في. في مثل هذه الحالة قد لا تمانع في أن يتم استدعاء أسهمك بعيدا، وخاصة لأنها ستكون بسعر أعلى. حتى تتمكن من بيع 11 نوفمبر 11 $ دعوة، الذي يدفع 194 $ لكل عقد، وسوف يؤدي إلى ارتفاع طفيف سعر بيع 120.94 $.


لأنك تتخلى عن القدرة على بيع 100 سهم بقيمة الحالية 119.18 $ للسهم الواحد (اعتبارا من 10/6/16)، أو 1،918 $، العائد الخاص بك لهذا العقد الطويل الشهر هو 194 $ / 119.18 $، أو 1.6٪. أي ما يعادل عائد سنوي قدره 18.4٪.


إذا انخفض سعر جنج أقل من 119 $ ثم تحصل للحفاظ على قسط، والأسهم الخاصة بك. إذا ارتفع السعر فوقه، فسيتم استدعاء أسهمك (أي بيعها) إلى مالك الخيار مقابل 119 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكن منذ تلقيت 1.94 $ للسهم الواحد في قسط مقدما سعر البيع الفعال الخاص بك هو $ 120.94، وهو أعلى من ما يمكن أن تبيع الأسهم لهذا اليوم.


ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في بيع ما لم يكن في قسط أعلى بكثير؟ إذا كنت بخير مع تقليم المقتنيات الخاصة بك بنسبة 100 سهم لكل عقد يمكنك بيع مكالمة 21 أبريل 21 $ وتلقي $ 2.09 للسهم الواحد في قسط. هذا هو $ 209 / $ 1918 = 1.8٪ العائد أكثر من 6.5 أشهر، أو 3.3٪ سنويا.


في حين أن هذا لا يبدو كثيرا، تذكر أنه يجب عليك فقط بيع مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأسهم الكامنة لا يرجح أن ترتفع كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. لذلك في هذه الحالة كنت تعتقد أن فرص ارتفاع جنج صغيرة، وكنت تحصل على دفع 3.3٪ معدل الربح السنوي لعدم بيع أسهمك على الفور، وجمع 1-2 توزيعات الأرباح بينما كنت تنتظر لنرى كيف يلعب العقد بها.


المخاطر التي يجب أخذها بعين الاعتبار مع الخيارات.


في حين أن بيع النقود المغطاة والمكالمات المغطاة هي من بين اثنين من استراتيجيات الخيار الأقل المخاطر المتاحة، ومع ذلك هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها تحتاج إلى معرفته، وتحديدا: الحدث، والمخاطر المالية، والفرص.


مخاطر الأحداث هي احتمال أن يتحرك سعر السهم الأساسي بما فيه الكفاية لتحريك ممارسة الخيار من قبل المشتري. وبعبارة أخرى، فإن الفرصة التي إما أن ينتهي شراء الأسهم أو وجود لهم دعا بعيدا.


وهذا هو السبب في أنه لا بد من عدم كتابة الخيارات بطريقة مضاربة وقصيرة الأجل، وإنما كجزء من استراتيجية أوسع نطاقا وطويلة الأمد لتوزيع الأرباح. على وجه التحديد أعني أبدا كتابة خيارات على أي أسهم التي لا تمانع بيع (للمكالمات)، أو شراء وعقد لمدة طويلة (يضع).


خطر الحدث هو أيضا لماذا من الأفضل استخدام يضع أو يدعو مع هدف معين في الاعتبار، مثل شراء أسهم مخفضة أو تقليم موقف بسعر بيع أعلى. هذه الطريقة خطر الحدث يصبح ميزة، وليس خلل.


المخاطر المالية هي مخاطر انخفاض سعر السهم إلى ما دون سعر الإضراب. على سبيل المثال، مع النقد المضمون يضع قد ينتهي بك الأمر الأسهم المخصصة في فقدان ورقة كبيرة، والحق من البداية. الآن تذكر أنك لا تزال أفضل حالا مما كنت قد اشترى ببساطة الأسهم بسعر السوق، حيث يتم تخفيض أساس التكلفة الخاصة بك عن طريق قسط.


ومع ذلك، فإن وضع النقد المضمون ليست استراتيجية تساعد في حال حدوث تصحيح ضخم في السوق. إذا كان هذا هو مصدر قلق كبير بالنسبة لك ثم أوصي بإجراء المزيد من البحوث على بول بوت سبريدز، والتي تنطوي على شراء انخفاض سعر الإضراب وضعت التي تعمل كتحوط ضد سعر سهم تحطمها. وذلك لأن يضع قيمة في القيمة مع انخفاض الأسهم، وبالتالي فإن انتشار انتشار سوف كاب الخاص بك الخسارة الإجمالية، أو تسمح لك لشراء أسهم مخفضة للغاية في حال حدوث انهيار في السوق.


وأخيرا، ينطوي على مخاطر الفرص مع جميع استراتيجيات الخيار، ولسوء الحظ لا شيء يمكنك تجنبها. هذا هو خطر ندم الباعة الخيار، عندما يتحرك سعر السهم في الاتجاه الذي كنت متوقعا ولكن إلى حد أنه في نهاية المطاف ترك الكثير من الأرباح على الطاولة.


على سبيل المثال، عند بيع النقد المضمون، يحدث الربح الأمثل إذا كان سعر السهم الأساسي فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، تخيل بيع وضع ومن ثم مشاهدة ارتفاع السوق بقوة، وأسهم مقومة بأقل من قيمتها من شركة تريد الصواريخ صعودا. في مثل هذا السيناريو قسط تتلقى قد تظهر صغيرة بشكل خائف بالمقارنة مع المكاسب التي تفوت على ليس فقط شراء الأسهم في المقام الأول.


وبالمثل، فإن بيع المكالمة المغطاة ينطوي على مخاطر مالية وفرص على حد سواء. تخيل أنك تبيع مكالمة مغطاة على الأسهم التي تعتقد أنها مبالغ فيها للغاية. إذا كان سعر السهم ثم يغرق ثم قد يحتمل أن تفقد الكثير من الأرباح الرأسمالية غير المحققة المستحقة بصبر.


أو قد يرتفع سعر السهم أعلى بكثير من سعر الإضراب، ولكن الربح الخاص بك سيتم توجها بسعر الإضراب + قسط للسهم الواحد. مع الخيارات، كما هو الحال مع كل الاستثمار، وهناك تكاليف الفرصة التي تأتي من مستقبل غير مؤكد. كما يقول المثل، "أنت تدفع أموالك وأنت تأخذ فرصك".


تفاصيل أن نضع في اعتبارنا.


بالإضافة إلى المخاطر الثلاثة المذكورة أعلاه، هناك أربعة تفاصيل هامة لتذكر الخيارات.


أولا يتم تداول التكاليف. وبينما استبعدت الأمثلة الخاصة بي تكاليف العمولة، في الواقع يجب أن يتذكر المستثمرون دائما أن يؤخذوا في الاعتبار حساباتهم للمكافأة / المخاطر قبل بيع أي خيارات.


وتتراوح تكاليف التداول بين الوسيط، وتتراوح من 0.70 دولار للعقد مع الحد الأدنى $ 1 في وسطاء التفاعلية (إبكر)، إلى 12.95 دولار للعقود العشرة الأولى، و 1.25 دولار لكل عقد بعد ذلك في أوبتيونس كبريس.


تذكر أن قاعدة جيدة هي أن تكاليف التداول يجب أن تبقى بحد أقصى 1٪ إلى 2٪ من الاستثمار الخاص بك. على سبيل المثال، نوفمبر 11 $ 32 فايزر يضع أن دفع 0.38 $ قسط سوف صافي لك 38 $ للعقد. حتى إذا كنت لا تستطيع سوى لشراء 100 سهم من فايزر ثم لجنة الحد الأدنى 1 $ في وسطاء التفاعلية يأتي إلى لجنة من 2.63٪. وهذا يعني أنك ترغب في بيع عقدين على الأقل لنشر التكلفة على حد سواء وخفض العمولة إلى 1.4 دولار / 76 = 1.84٪.


وهذا يثير نقطة ثانية، وبيع الخيارات لتوليد الدخل هو الأكثر ربحية إذا كنت انتشرت أدنى عمولة ممكنة على العديد من العقود كما كنت مريحة بيع. وبطبيعة الحال، لأن كل عقد يمثل 100 سهم مما يعني أن تلزم نفسك لشراء عدة مئات، أو حتى الآلاف من الأسهم، الأمر الذي يتطلب كميات هائلة من رأس المال.


وبالمثل، بيع حتى مكالمة واحدة مغطاة يفترض لديك ما لا يقل عن 100 سهم من الأسهم كنت على استعداد لبيع. في حالة جونسون & أمب؛ جونسون حتى مكالمة واحدة تغطيها أكثر من 12،000 $ قيمة الأسهم.


والتحدث عن التكاليف، دعونا لا ننسى الضرائب. يتم فرض ضريبة على جميع إيرادات الخيارات، حتى تلك الناتجة عن بيع العقود لمدة تزيد على سنة، كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا يعني أعلى معدل ضريبة دخل هامشي.


وبما أن هذه استراتيجية عالية الكثافة الرأسمالية، وأفضل استخدامها في المحافظ الكبيرة، وهذا قد يعني أن مصلحة الضرائب سوف تحصل على ما يصل الى 39٪ + 3.8٪ (أوباماكار رسوم الدخل الاستثماري) = 42.8٪ من قسط التأمين.


وهذا هو السبب في أنه من الأفضل تنفيذ استراتيجيات خيارات توليد الدخل في حساب محمي من الضرائب، مثل حساب الاستجابة العاجلة. وبطبيعة الحال، بما أن تلك القيود لها حدود، فإن معظم حسابات الناس أصغر، مما قد يحد من عدد العقود التي يمكنهم كتابتها.


هناك أمران آخران يجب ملاحظتهما مع الخيارات والضرائب. إذا تم تعيين أسهم لك عن طريق وضع مكتوب، فإن علاوة الخيار تقلل بالفعل أساس التكلفة عندما يحين الوقت لحساب الأرباح الرأسمالية الخاضعة للضريبة. وعند النظر في كتابة المكالمات المغطاة لا تنسى أن وجود أسهم تسمى بعيدا سوف تحرض حدث خاضع للضريبة، على افتراض أن سعر البيع الفعلي هو فوق أساس الكلفة.


نقطة أخرى أن نأخذ في الاعتبار. ونظرا للعوامل التي تحدد حجم الأقساط، يفضل أن تكون الخيارات مكتوبة على الأسهم ذات التقلبات العالية، ويفضل أن تكون رقائق زرقاء عالية السائلة. وذلك لأن المرافق مثل الشركة الجنوبية (سو)، أو أت & أمب؛ T (T) لديها بيتا منخفضة جدا، وهذا يعني تقلبات منخفضة جدا. لذلك أقساط خيارهم عموما منخفضة جدا لجعلها تستحق متابعة الاستراتيجيات الموضحة في هذه المقالة.


وبما أن أسواق الخيارات أقل سيولة من سوق الأوراق المالية، فإن محاولة كتابة خيارات للشركات الصغيرة والأقل شهرة يمكن أن تعني التغلب على المشاكل التي يملأها النظام الخاص بك. وحتى لو تم ملء أمر المخزون الأصغر، فإن الفرق في سعر العطاء / الطلب يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الأقساط، وهو أمر لا يستحق جعل التجارة تعطى المخاطر الكامنة في هذه الأدوات المالية.


إغلاق الأفكار على وضع وكتابة المكالمة لأرباح الأسهم.


يرجى عدم سوء فهم لي. الخيارات هي مجرد أداة واحدة لمساعدة المستثمرين على المدى الطويل أرباح تحقيق أهدافهم المالية. لا يحتاج المرء إلى استخدام الخيارات لكي يكون ناجحا، حيث أن شراء، وعقد، إضافة على الانخفاضات، وإعادة استثمار نهج توزيع الأرباح هو أكثر من كافية لبناء الدخل المتزايد والثروة مع مرور الوقت (تعلم سبع عادات من المستثمرين أرباح عالية الفعالية هنا).


ومع ذلك، إذا فهمت التفاصيل والمخاطر التي تنطوي عليها الخيارات، فإنها يمكن أن تكون أداة قوية. وعندما تستعمل هذه الخيارات بالتنسيق مع أسهم نمو أرباح عالية الجودة، يمكن أن تساعدك الخيارات على تراكم األسهم بشكل أرخص، وكذلك توليد الدخل في سوق جانبية أو بطيئة التغير.


لذلك إذا كان لديك مصلحة، والوقت، ورأس مال كاف لإدارة المخاطر التي تنطوي عليها هذه الأدوات المالية القوية، قد تكون المحافظات، وخيارات الخيار المدرة للدخل شيء للنظر في استخدام لزيادة العائدات على المدى الطويل وتوليد الدخل الخاص بك متنوعة، طويلة حافظة الأرباح.


الحصول على أرباح الأسهم الأفكار ونصائح البحوث كل أسبوع.


الوظائف ذات الصلة.


تحصیلات توزیعات أرباح السھم القادمة.


بيل غيتس & # 8217؛ محفظة: مراجعة واحدة من أغنى رجل & # 8217؛ توزيعات الأرباح & # 8211؛ نوفمبر 2017 تحديث.


يجب عليك شراء إتف توزيعات الأرباح أو إدارة المحفظة الخاصة بك من الأسهم الفردية توزيعات الأرباح؟


5 تعليقات.


بريان، هناك خطأ مطبعي في الجملة الأولى في كتابة المكالمات المغطاة.


حصلت عليه، وذلك بفضل راي!


1) & # 8220؛ نلاحظ أيضا أنه أثناء شراء المكالمات ويضع هو أيضا شيء يمكنك القيام به، وفي الواقع تشارك مع العديد من استراتيجيات الخيارات، انها عموما شيء للمستثمرين الدخل لتجنب، لأن الدراسات تبين أن حوالي 75٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة له. وبعبارة أخرى، فإن حافة ينتمي إلى خيارات البائعين (الملقب الكتاب). & # 8221؛


تعليق: أتساءل عما إذا كانت نسبة 75٪ إحصائية انتهاء الصلاحية لأن العديد من المشترين دعوة مهتمة في تعظيم المكاسب الرأسمالية، وبالتالي تعيين الضربات بعيدا عن المال، أعلى بكثير من سعر السهم الحالي. وهذا يوفر وسيلة رخيصة للربح إذا كان السهم صواريخ تصل. ولكن في كثير من الحالات الأسهم لا تصل بما فيه الكفاية لتصل إلى سعر الإضراب، وهكذا فشل الاستراتيجية الصاعدة العدوانية، والدعوة تنتهي لا قيمة لها.


والعكس بالعكس لشراء يضع.


والسبب في ذلك هو أن ارتفاع معدل انتهاء الصلاحية ليس لأن المستثمر يشتري (بدلا من البيع)؛ فذلك لأن المشترين الخيار وضع الضربات بعيدا من المال، على أمل أن يكون غير متوقع، وغالبا ما تفشل.


2) & # 8221؛ والتحدث عن التكاليف، دعونا لا ننسى الضرائب. يتم فرض ضريبة على جميع إيرادات الخيارات، حتى تلك الناتجة عن بيع العقود لمدة تزيد على سنة، كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا يعني أعلى معدل ضريبة الدخل الهامشية. & # 8221؛


تعليق: أتصور أن العلاجات الضريبية المختلفة من أنواع مختلفة من الاستثمار تجعل من الضروري استئجار اتفاق السلام الشامل لا؟ لا المستخدمين توربوتاكس هنا!


مادة متوازنة بشكل جيد. بعت المكالمات المغطاة في الماضي ولكن فكرة الدخل تغلبت علي وأنا كنت شراء الأسهم فقط لبيع المكالمات على. في هذه الحالة كنت الابتعاد عن مفاهيم الاستثمار توزيعات الأرباح والانتقال نحو المضاربة، أي شراء والرهان على الاتجاه حركة سعر السهم. عندما أتوقع أن أخسر عموما. أنا فقط بيع المكالمات على الأسهم أملك، وأنها أسهم الأسهم.


وعادة ما ننظر أولا إلى الأسهم لدي مكاسب كريمة لا يزال يكتب و & # 8220؛ من المال & # 8221؛ مكالمة. يعمل بها كفوز (مبلغ الخيار) أو حتى الفوز إذا كان & # 8217؛ ق دعا بعيدا في ربح أعلى. وسأراقب أيضا عن كثب مع وصولي إلى نهاية عقدي. وعادة ما أكتب عقود 3-4 أسبوع وأحيانا قد شرائها مرة أخرى وإعادة بيعها في نفس فترة العقد.


كتبت دعوة جنرال موتورز نهاية الأسبوع الماضي التي أسفرت فقط .6٪. صديقي يعتقد أنه كان مجنون. إذا فعلت ذلك 4 مرات في السنة أضيف 2.4٪ على رأس 4.8٪ أنا & # 8217؛ م الحصول من جنرال موتورز. لا أرى أي سبب لأنني لا أستطيع أن أفعل ذلك 6-8 مرات في السنة القادمة على مقربة من مضاعفة غلة بلدي.


أنا & # 8217؛ م تحاول أن يكون المريض (نادرا ما كنت) والبقاء المحافظين. في هذه الحالة بيع من المال وتأمل لا يحصل على الأسهم بلدي بعيدا & # 8211؛ ولكن إذا كان يفعل - أنا & # 8217؛ م موافق مع ذلك.


كنت رفع نقطة عظيمة عن إغراء الحاضر من أي وقت مضى لمطاردة الدخل. شراء الأسهم فقط لبيع المكالمات عليها هزيمة الغرض تجنب المخاطر من بيع المكالمات المشمولة في بعض النواحي. وكما قلت، فإن الحفاظ على المريض، والالتزام باستراتيجية سهلة ومفهومة، وتنفيذها على الدوام كلها مفاتيح لتحقيق النجاح على المدى الطويل. شكرا لتقاسم تجربتك!


اترك التعليق إلغاء الرد.


كوبيرايت © 2017 أرباح الأسهم ببساطة ليك.


أرسل لي تحليل متعمق لأعلى 5 المفضلة أرباح الأرستقراطيين - مجانا!


الحصول على أفضل الأفكار الأسهم الأسهم تسليمها مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment