Friday 16 February 2018

إشارات التداول اليومية الحية


إشارات التداول اليومية المباشرة
لإرشادك في كل خطوة من الطريق.
ما هو "غرفة التداول والتعليم المباشر"؟
يتم استضافة "غرفة التداول والتعليم المباشر" يوميا (من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) مع متداولينا الخبراء لمعرفة ما يقومون به كل يوم للفوز في الأسواق. ما يشاهدونه عند التداول والمناطق التي توفر أفضل الفرص التجارية في الأسواق المالية. هذا هو المكان الذي يتم فيه المال الحقيقي في الأسواق. كل يوم "غرفة التداول" يوفر لك فرصة فريدة للغوص داخل عقل التاجر، لمعرفة ما يحدد الفرص الناجحة من عقد الإيجار مربحة.
مع إيماركيتسليف، التعليم لا يبدأ وينتهي فقط مع التداول المباشر وغرفة التعليمية، سوف تحصل أيضا على الفوائد التالية:
مشاهدة كريس وفريقه من المشرفين الوقت الأسواق باستخدام تقنيات اختبار الزمن التي سيتم شرحها جيدا لك والتجار الآخرين في الغرفة.
الحصول على شرح مفصل لعملية التفكير وراء كل واحد التجارة التي يتم وضعها. نحن نقدم التوجيه من خلال كل التجارة وكذلك شرح بعد الانتهاء من التجارة. هناك دائما سبب فني لماذا نحن التجارة!
الاتصال والتفاعل العيش طرح أسئلتك، اتبع على طول ومعرفة ما يجعل التاجر الناجح.
تعلم مستوى مثالي من الصبر والانضباط اللازمة لوقت الأسواق على النحو الأمثل.
مشاهدة كيف كل التجارة هو الإعداد وما نبحث عنه على إدخالات / مخارج، توقف، والأهداف.
توقعات السوق الأسبوعية (مجانا !!) - استعراض أسبوعي ما نراه ل، في S & P E - مينيس، الفوركس الآجلة والأسواق الفوركس بقعة.
مكتبة التداول! شغل مكتبنا الخلفي مع أشرطة الفيديو التعليمية والكتب والمقالات على مجموعة واسعة من المواضيع للتاجر الجديد إلى أنماط متناسقة المتقدمة لأكثر خبرة !!
نحن ديميستيفي ما هي هذه الصناعة مربحة هو كل شيء كما يمكنك مشاهدة الصفقات التي يجري إجراؤها. تعلم لماذا يتم إجراء الصفقات، وكيف نقترب من فرصة التداول.
الحصول على الدعم تحتاج إلى أن تكون ناجحة من قبل مجتمع تعاوني الذي هو مكرس لنجاحك.
الكشف الكامل عن المخاطر: ينطوي التداول على مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
حافظ على التداول بسيط & # 8211؛ 369٪ كسب مكاسب.
في هذا الفيديو، وأنا كسر كل من الصفقات لدينا من فبراير 2017. أي أعضاء دتفل، انكم مدعوون الى الذهاب من خلال معاينات السوق اليومية إذا كنت ترغب في نتائج الشهر الحالي. لجميع أولئك على الجانب الحر من الموقع. يجب أن يكون الحصول على المحاصرين مع الاستعراضات نهاية الشهر بحلول نهاية العام. أنا في عملية إعادة تصميم الدورة.
الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.
التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.
3 أسباب أنت لا تزال غير متداول مربح & # 038؛ الحلول.
ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الغالبية العظمى من التجار قراءة هذه ليست مربحة باستمرار. بعض آخر بضعة أشهر في السوق، والبعض الآخر آخر بضع سنوات.
ليف لندن جلسة التداول على ور / أوسد 26 مارس 2015.
كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.
تغييرات جديدة إلى دتفل في مايو 2016 & # 8211؛ فيديو.
بالنسبة لأولئك منكم الذين هم أعضاء، كل شيء سوف تبقى هي نفسها بالنسبة لك. بالنسبة لأولئك الذين يقرأون التعليق على السوق الحرة يرجى الرجوع إلى الفيديو أدناه. - Sterling تريد.

يوم إشارات التداول.
استراتيجية # 1: الفجوة حتى - داخل بار - برياكوت.
هذا إشارة التداول اليوم، كما يوحي الاسم، يبدأ مع الفجوة. إذا كان الثاني أو الثالث 10 دقيقة. شريط يتطور إلى داخل بار، لديك الإعداد.
وكبديل لذلك، قد تفكر في الأسهم التي لم ترتفع إلا جزئيا طالما أنها تحتل مرتبة عالية في "قائمة الرابحين". من خلال انفصال جزئي، أعني فجوة فوق إغلاق اليوم السابق، ولكن لا يزال دون مستوى اليوم السابق. هذا النوع يمكن أن لا تزال توفر إشارات لحظية كبيرة، وخاصة في الأيام التي لا يكون هناك العديد من الأسهم فتح مع وجود فجوة كاملة.
أنا أفضل أن يكون واحد أو اثنين فقط 10 دقيقة القضبان تتطور قبل شريط داخل، لأن أكثر من شريطين عموما يعني السعر قد انتقلت بعيدا جدا بالفعل لهذا أن يكون الإعداد الفعال.
في كثير من الأحيان مع ثلاثة أو أربعة أشرطة التقدم مع ارتفاع أعلى، تليها شريط داخل، سترى الاختراق الصاعد ثم السعر سوف بسرعة جدا عكس وكسر تحت أدنى من شريط داخل. وكثيرا ما يتبين أن هذا هو بداية تصحيح كبير على ذلك الإطار الزمني.
لدي استراتيجيات أخرى القادمة، التي هي أفضل للاستخدام مرة واحدة في الأسهم قد انتقلت بالفعل مسافة جيدة من انها سعر الافتتاح.
لذلك مرة واحدة كنت قد حصلت على شريط داخل، ثم وضع وقف شراء مباشرة فوق أعلى من شريط في الداخل. الزناد هو برياكوت فوق شريط داخل.
كما ذكر في صفحة نظام التداول يوم الأسهم، يجب أن تعرف دائما مقدما حيث سيتم وضع المحطة الخاصة بك. قد تقرر وضعه مباشرة تحت شريط داخلي، أو اعتمادا على مجموعة من شريط داخل وانخفاض شريط الاختراق، قد تضع المحطة تحت شريط الاختراق بدلا من ذلك.
مرة واحدة في إشارة التجارة لديك طويلة وكنت قد حصلت على التوقف الخاص بك في مكان، ثم عليك أن تبدأ التفكير في أين وكيف كنت ترغب في الخروج.
هذا افتراض بطبيعة الحال، أن توقف الخاص بك لا يضرب. إذا كان هو، مجرد الطباشير عنه كخسارة والانتقال إلى التجارة المقبلة.
لا صفقة كبيرة، أليس كذلك؟ إذا كنت قد قرأت صفحتي على تداول الأموال وإدارة الموقف التحجيم فإنه لا ينبغي أن يكون.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على الاستراتيجية رقم 1.
هناك العديد من طرق الخروج المختلفة أو تقنيات التوقف الزائدة التي يمكنك استخدامها مرة واحدة في التجارة. خط الاتجاه أو دعم ومقاومة نوع الخروج في المثال الثاني أدناه قد خرجت هذه التجارة في حوالي نفس السعر.
ودائما اتبع هذا اليوم التداول طرف - أعرف أين توقف أن يكون قبل أن تأخذ التجارة. والأفضل من ذلك، استخدام برنامج التداول اليوم التي يمكن أن تضع تلقائيا تلك توقف بالنسبة لك ومن ثم ضبطها إذا كان لديك ل.

تجارة يومية.
من أجل استخدام إشارة للتداول، وسوف تكون فكرة جيدة لاستخدام إشارة لاختيار القرار ومعالجة إشارة كمعنى السوق. دعونا نوضح: الإشارة تعطيك اسم الأصول التي إحصائيا، لديها اتجاه أكثر وضوحا في مقارنة لأصل آخر. كل إشارة أيضا يتيح لك اتجاه التجارة (كال-لونغ / بوت-شوت). بعد الحصول على إشارة يمكنك وضع النظام. في التداول العادي، لديك على الأقل 3 قرارات:
1. مدخل الموقع.
ويشمل هذا القرار ما يلي:
التحديد. ما هو الأصل الذي يجب أن أتداوله؟ اتجاه . ما هو الاتجاه (طويلة / قصيرة) يجب أن تأخذ؟ السعر . ما هو السعر الذي يجب أن أضعه؟
2. وضع إنهاء.
ويشمل هذا القرار ما يلي:
اخذ ربح . ما هو الربح الذي من شأنه أن يرضي؟ البدائل. وهناك فرصة أخرى تكبر. متى يجب الخروج من الوضع الحالي؟
3. إدارة المخاطر.
ويشمل هذا القرار ما يلي:
وقف الخسارة. ما هو أدنى (طويل) / أعلى (قصيرة) السعر سوف خروج من الموقف؟ المال منغ. كم من المال سوف أضع في خطر؟
اعتن بنفسك. إشارة قد تساعدك في أول قرار. لكسب المال، سيكون لديك إلى أن تركز أيضا في القرارات 2 و 3. بعد الحصول على الخبرة، سوف ضبط ومزامنة جميع القرارات 3 في مثل هذه الطريقة التي سوف تجعل المال أكثر مما تخسر ... للأسف، لا توجد اختصارات. هذه التعديلات وتزامن يستغرق وقتا. حتى أطول رحلة تبدأ مع الخطوة الأولى ... مع إشارات كنت أول قرار سيكون من السهل! وسوف تعرف ما الأصول سيكون من المعقول أن تختار، ما هو مكان لوضع ما سيكون السعر المناسب للتجارة. فقط انقر أدناه للتسجيل في خدمتنا.

No comments:

Post a Comment