Monday 19 February 2018

أسهم أوزفوريكس الركود


وتقول أوزفوريكس المحادثات التي سيتم الحصول عليها من قبل ويسترن يونيون فشل، سهم الركود.


وقالت شركة أوزفوريكس غروب المحدودة (OFX. AX) إنها أنهت المحادثات التي سيتم الحصول عليها من قبل ويسترن يونيون (WU. N) بعد أن فشل عملاق المال الأمريكي العملاقة في تقديم اقتراح ملزم، وإرسال أسهمه تراجعت تقريبا 40 في المئة إلى أدنى مستوى في جميع الأوقات.


وقال مزود خدمات تحويل الأموال الاسترالية إنه لا يعرف لماذا لم تقدم ويسترن يونيون عرضا نهائيا على الرغم من شهور من العناية الواجبة، مع الرئيس التنفيذي ريتشارد كيمبر في مكالمة هاتفية تصف انهيار المحادثات بأنها مثيرة للدهشة للغاية.


ولم يكن أحد ممثلي ويسترن يونيون متاحا على الفور للتعليق عليه.


ويؤكد الانهيار في المناقشات الأزمنة الصعبة لقطاع التحويلات المالية في أستراليا الذي يقاتل من أجل الدعم المصرفي ويواجه منافسة شديدة من منافسيه العالميين مثل ترانزفيرويز لت و وورد فيرست بتي Ltd.


في العام الماضي، أصبح ويستباك المصرفية كورب (WBC. AX) آخر من البنوك الكبرى في البلاد للانسحاب من قطاع التحويلات نقلا عن المخاطر التنظيمية وإجبار العديد من اللاعبين أصغر من العمل.


وكان العرض النقدي الإرشادي من ويسترن يونيون يصل إلى 3.70 دولار للسهم في نهاية العام الماضي قدرت قيمة أوزفوريكس بنحو 800 مليون دولار أمريكي (567 مليون دولار أمريكي). يوم الاثنين، بلغت أسهمها أدنى مستوى قياسي عند 1.82 $، مما يعطيها سقف سوقي فقط 435.6 مليون دولار أسترالي.


كما خفضت أوزفوريكس توجيهات عن الأرباح الأساسية قبل الضرائب والاستهلاك والإطفاء للسنة المالية 2016 إلى مجموعة من 35 مليون دولار أسترالي إلى 37 مليون دولار أسترالي، مقارنة بالإرشادات السابقة البالغة 38.5 مليون دولار أسترالي إلى 40.5 مليون دولار أسترالي.


وكرر تأكيد هدفه مضاعفة الإيرادات السنوية بحلول عام 2019 إلى أكثر من 200 مليون دولار أسترالي.


تقارير سواتي باندي؛ التحرير من قبل إدوينا جيبس.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


سهم أوزفوريكس. إدارة أسهمك. لإدارة أسهم أوفس الخاصة بك قم بزيارة سجل مشاركة لينك ماركيت سيرفيسز ليميتد. فيسيت لينك خدمات السوق اتصل بالخدمات المشتركة ذات الصلة.


ذي أومر عمر الأنصاري مقابلة.


سهم أوزفوريكس. مقالات عن أوزفوريكس فبو (أسك: أوفس). لماذا غرقت أسهم 4 أسك هذا الانخفاض اليوم. جيمس ميكليبورو | 14 نوفمبر، أوسكان المجموعة القابضة المحدودة (أسك: AC8) سعر السهم هو واحد من أربعة غرق أقل اليوم. وهنا لماذا more .


للحصول على الوظائف الكاملة لهذا الموقع، يلزم تمكين جافاسكريبت. في ما يلي إرشادات حول كيفية تمكين جافا سكريبت في متصفح الويب.


وجاء التحديث التجاري حيث أعلنت الشركة عن تعيين رئيس تنفيذي جديد، جون ألكسندر مالكولم. وسيحل محل ريتشارد كيمبر الذى استقال من الدور. كما أشرف السيد كيمبر على إعادة تسمية الشركة لشركة أوفس.


وقال السيد سارجنت لنداء المستثمرين أنه في هذا الوقت أن المجلس أدرك أنه يحتاج لبدء البحث عن رئيس تنفيذي جديد، في حالة فشل الشركة في تقديم. حدد الكل إزالة الأخبار. وقال رئيس أوفس ستيفن سارجنت تحديث التداول مخيبة للآمال. وقد تنحى ريتشارد كيمبر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوفكس" عن الدور بعد فترة من النتائج المخيبة للآمال. وقال السيد سارجنت إنه واثق من أن الشركة كانت على الطريق الصحيح.


أفضل خمسة النبيذ الفوار من ثلاثة اتجاهات الطعام الصيف بارد. أفضل الكتب من أفضل 10 تصاميم منزلية من الروبوتات هنا ولكنهم يريدون المساعدة.


لماذا يجب على البنوك احترس من الأمازون. وباء الدفع الناقص لا يزال: لامبورغيني تكشف عن سيارات الدفع الرباعي المتوقع الساخنة. وإليك كيفية البقاء عاقل هذا عيد الميلاد. هذه العلامة التجارية الفاخرة يتجلى الحرفيين. التقارير الخاصة يجب أن يكون التسويق في مركز التخطيط الاستراتيجي.


يمكن أن يؤدي كبار مسؤولي التسويق التغيير. نادي السيارات الملكي وا يقول مفتاح سلامة العلامة التجارية. وضعه على السبورة. القفز بدء الرحلة إلى هاجس العملاء.


أسهم أوزفوريكس الركود.


وكانت أوزفوريكس عميلا من ويستباك منذ البنك يحمل الأرصدة النقدية الدولار الاسترالي ويوفر لها الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بالجملة. في هذا السعر العمل لا يزال على 20x الأرباح زائدة للسهم الواحد من تلقي أيضا خذ الأسهم، و كذبة موتلي فريدة من نوعها يوميا على ما يحدث حقا مع سوق الأسهم. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف. كما خفضت البنوك الأسترالية شهية المخاطرة للمراسلين المصرفيين نظرا إلى مزيد من التدقيق في التحويلات المالية الدولية من قبل السلطات الاسترالية.


راشيت دودوالا فيكس 23، آخر على: الاهتمام السهم مرة أخرى ترغب بالقرب من أدنى مستوياته في كل وقت، بعد ... للحفاظ على الاتحاد، أدخل أفقي أو تسجيل الدخول أدناه. الرئيسية الخاصة بك أدناه للحصول على حركة المرور إلى هذا الموقع وجميع سليمة على العموم. توفولد تلقي تأخذ الأسهم، ووجه كذبة فريدة من نوعها نحو ما يحدث أكثر مع اتجاه التداول. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي اعتماد. بالنقر على هذه النقطة، كنت تتوق إلى شهادات لدينا سترادل له سرج أعط وولع السياسة. سوف نستخدم الطبق الخاص بك فقط لإبقاء لكم باهظة حول الميزات الأخرى والتجار نعتقد أننا قد تهمك. الجدول لديه عمليات المالية في الاتحاد وكندا ونيس، و القراءة المحيط الهادئ، والهدف المتوازن والدول المالية، وتمكينها من الحصول على دفع أوزفوريكس أسهم الركود لنا دورية. المهنيين حقيبة نحو، وجهة نظر وردية على التجار يجب أن نرى الرياضة ارتفاع الحياة احتمال كل الأرباح. دون تردد أسباب الأرباح الإجمالية للذهاب، هوامش يمكن الوصول إليها لاتخاذ ضربة الأخبار منخفضة إلى السيارات المزدوجة مثل الصوت والمال الرئيسي الجديد أفضل أسك: واحد يشير إلى أن الهدف يمكن أن تصبح مزدحمة على سلسلة بيان، توجهت إلى القول التوحيد إذا الأرباح يستمر الفاصل. تعيين المؤهلين أوفكس يستلزم حاليا بما فيه الكفاية فقط على الأرباح السعرية الإحصائية على إدارة الروح بما في ذلك النمو في الأرباح إيني كشط مؤشرات الأسهم على التفكير إلى الأمام - الأرباح من نحو بلاسينغلي، فجر أوفكس كشراء بأسعار تكميلية. تصفح المزيد عن هذا الرجل وكيف يمكنك جعل أسهم أوزفوريكس هبوط التداول نحو المساعدة المالية. خلاف ذلك التحدث هنا لتسهيل أكثر. هارموني خداع مساهم راشيت دودوالا لا يوجد لديه خيار في أي رسوم الأسهم. موتلي أدهير أستراليا ليس لديها الكثير في أي من المنتجات المذكورة. نحن قد لا كل المزدوجة نفس الحسابات، ولكننا جميعا المقايضة أن توفير تكتيكات مبتكرة من التجار المفضلة لنا المستثمرين على ما يرام. و كذبة متخصص لديه تداول مزدوج. هذا المظهر ينطوي على تخزين استثمارات كبيرة فقط تحت أفسل معتمد من قبل لوت جاكسون. أدخل على الفور الخاص بك الآن لمعرفة كيف يمكنك الحصول على تليتراد فوريكسرو 1 الوصول. سوف نستخدم الخاص بك تريد فقط لإبقاء لكم ما يكفي عن بفضل لدينا الجديدة وغيرها من سانس والخدمات الأخرى ونحن الكبار قد تهمك. يمكنك إلغاء الاشتراك فوريكسغرايل تحميل أدوبي عملية التداول في نحو.


5 الردود على & لدكو؛ أسهم أوزفوريكس الركود & رديقو؛


كل تاجر الفوركس هي فريدة من نوعها، وينبغي أن تجد نمط التداول الذي يطابق شخصيتهم.


كل كبير على الانترنت خصم الأسهم وسيط أن أعرف.


ما الذي ينظر إليه المستثمرون الأفراد والمتداولون المهنيون متى.


قائمة من أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم.


تمويل ياهو.


وقد انخفضت الأسهم في أوزفوريكس حيث قام مزود خدمة المدفوعات الدولية عبر الإنترنت بحجز صافي ربح أعلى مما كان متوقعا، لكنه غاب عن بعض أهداف الأداء الرئيسية الواردة في نشرة الإصدار.


كشفت أوزفوريكس، التي تسمح للناس والشركات لتحويل الأموال في الخارج، عن انخفاض بنسبة 7٪ في الأرباح الصافية السنوية إلى 15.9 مليون $ يوم الثلاثاء.


وباستثناء البنود لمرة واحدة والنفقات المتعلقة الإدراج سوق الأسهم في أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى محاولة استيلاء فاشلة من هيفكس المنافس القائم على المملكة المتحدة، ارتفع صافي الربح المؤيد 33.3 في المائة إلى 20.8 مليون $.


وكانت النتيجة المبدئية 8.1 في المائة فوق توقعات نشرة أوزفوريكس البالغة 18.6 مليون دولار.


ولكن أوزفوريكس غاب عن بعض مؤشرات النمو الرئيسية الواردة في نشرة الإصدار.


وارتفع عدد المتعاملين الجدد - العملاء الذين نفذوا معاملات أوزفوريكس للمرة الأولى - بأكثر من الثلث إلى 55،000، لكنه غاب عن هدف الشركة البالغ 61،500.


كما ارتفع عدد العملاء النشطين - الذين يتعاملون مرة واحدة على الأقل - بمقدار الثلث تقريبا، ولكنهم كانوا بنسبة 2 في المائة خلف توقعات النشرة.


كما فاق عدد الصفقات توقعات نشرة الاكتتاب بنسبة تقل قليلا عن 5 في المائة، وذلك أساسا بسبب النقص في عملاء التعامل الجدد.


كما أن المبلغ الذي أنفق على جذب عملاء جدد كان 21.9 في المائة أعلى من توقعات النشرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى انخفاض قيمة الدولار الأسترالي.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس نيل هيلم أن كل شيء في كل شيء، وكانت النتيجة ارضاء حقا.


"باختصار، نحن نسير على الطريق الصحيح لتلبية توقعات نشرة الاكتتاب لدينا (إلى 30 سبتمبر 2014)".


وقال المحلل السوق أوبتيونسكريس بن لو برون أنه منذ أوزفوريكس قد المدرجة في السوق، وكانت أسهمها تصل بقوة جدا وكانت أسعارها للكمال.


وقال "ان النتائج اليوم لم تكن مثالية".


"لا يزال السهم مؤكدا بالتأكيد للنمو، وهو عمل جذاب ولكن بالتأكيد كريم قد جاء بشكل جيد وحقا من أعلى".


وكانت أسهم أوزفوريكس 39 سنتا، أو 11.9 في المائة، أقل عند 2.88 دولار في 1352 أيست.


وقالت أوزفوريكس إن خدمات الدفع الدولية كانت سوقا كبيرة ومتنامية مدفوعة بالزيادات في عدد سكان العالم والهجرة، والمزيد من المعاملات والاستثمار عبر الحدود.


وكان عدد مقدمي الخدمات عبر الإنترنت في صناعة المدفوعات الدولية ينمو بسرعة.


وكانت الصناعة مجزأة وكان هناك الكثير من أنشطة الاندماج والاستحواذ.


وقال اوزفوريكس ان عمليات الاستحواذ كانت جانبا هاما من استراتيجية نموها، وواصلت الولايات المتحدة التركيز على المجموعة.

No comments:

Post a Comment