Saturday 3 February 2018

ليف فوريكس نيوس ور أوسد


فوريكس ليف تشارت ور أوسد.
ألجيمينر أرتيكيل.
فوريكس ليف تشارت ور أود أود أوسد ليف فوريكس تشارت للدولار الأسترالي والدولار الأمريكي مع مؤشرات للتحليل الفني. انظر الحية أود أوسد فكس معدل.
ور / أوسد. الرسوم البيانية، توقعات الاستطلاع، مواقف التداول الحالية والتحليل الفني. إبقاء على اطلاع على ور / أوسد التحديثات.
اليورو اليورو الفوركس توقعات اليورو الفوركس اليورو اليورو دولار اليورو اليورو اليورو اليورو اليورو أسعار الفائدة اليورو اليورو اليورو الرسوم البيانية اليورو اليورو اليورو اليورو اليورو اليورو.
تخصيص الرسوم البيانية مع أسعار الفائدة بين البنوك من 140 مزودي السيولة، الكمون المنخفض، في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية لأكثر من 1000 الأصول (العملات الأجنبية، السلع والمؤشرات). انخفض زوج العملات ور / أوسد بنحو 100 نقطة خلال الأسبوع مع استمرار قوة الدولار. بقلم إرين سنجزر | ديك 08، 19:35 غمت.
فوريكس ليف تشارت ور أوسد ليف ورو فكس / U. S.. الدولار الرسم البياني. منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق. التقويم الاقتصادي، التغطية الدولية، المؤشرات الفنية وآخر الأخبار.
عروض منتديات الفوركس، والتقويم السوق والأخبار.
مجانا فوريكس الرسم البياني الحقيقي لليورو مقابل الدولار الأميركي (اليورو / الدولار الأمريكي)، بما في ذلك بسهولة اختيار وشكلي المؤشرات الفنية لتحليل الانترنت.
عرض تفاصيل المنتج ل ور / أوسد. . مجموعة من أسواق الفوركس بالإضافة إلى المعادن بقعة مع. الشروط التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في التداول المباشر.
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر، عرض السعر / الطلب، التغيير.
الموارد على الانترنت مجانا لتداول العملات الأجنبية - من المبتدئ إلى الخبراء، وتجار العملات من جميع المستويات اكتشاف ثروة من الموارد على الانترنت مجانا، من يقتبس و.
ور أوسد ليف فوريكس تشارت - بيانات الوقت الحقيقي مع المؤشرات وأدوات الرسم وأكثر من ذلك بكثير. رؤية الحية ور أوسد فكس معدل.
الرسوم البيانية الحية المتقدمة لتداول الفوركس مجانية وسهلة الاستخدام في فوريكسليف. هذه الحزم رسم الوقت الحقيقي تمكنك من تطبيق التحليل الفني لمئات من أزواج العملات الأجنبية. الرسوم البيانية تحديث حية والافتراضي إلى الرسوم البيانية الشمعدان لمساعدتك على تداول العملات الأجنبية. قد يكون لديك وسيط فوريكس المخططات التي لا يتم تحديث كما.
ليف ورو فكس / U. S.. الدولار الرسم البياني. منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق. التقويم الاقتصادي، التغطية الدولية، المؤشرات الفنية وآخر الأخبار.
مزيج العملات ور / أوسد هو الاقتران الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم، مما يجعله مكانا يستحقه من بين "التخصصات الأربعة". وهو يربط بين اثنين من أكبر وأكبر الاقتصادات تأثيرا في العالم: تلك من منطقة اليورو و ستات المتحدة.
ور إلى أوسد تشارت. الرسم البياني لتحويل العملات الحية مجانا ز لليورو إلى الدولار الأمريكي يسمح لك لإقران سعر الصرف التاريخ لمدة تصل إلى 10 عاما.
الحصول مجانا ور / أوسد (اليورو إلى الدولار) بث مباشر الرسم البياني في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية ونقلت مع مجموعة كاملة من المؤشرات الفنية والأدوات. أدخل الأن!
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الرسم البياني مجانا بث مباشر ور أوسد. هذا الرسم البياني اليورو الدولار الفريد تمكنك من أن تلاحظ بوضوح سلوك هذا الزوج. . 08/12 - مغلق. ( تنصل ). النوع: العملة. المجموعة: الرائد. القاعدة: اليورو. ثانيا: الدولار الأمريكي. السابق. كلوز: 1.1773؛ عرض السعر / الطلب: 38.5000 / 38.5500؛ نطاق اليوم: 1.1730 - 1.1777.
احصل على أسعار صرف حية لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من منصة أواندا فستريد. تحديث كل 5 ثوان.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول ور / أوسد أو رؤية الجانب التحرير بدلا من ذلك! . وبما أن زوج يورو / دولار ور / أوسد يتكون من أكثر من نصف حجم التداول في جميع أنحاء العالم في سوق الفوركس، فإنه يكاد يكون من المستحيل وجود فجوة، ناهيك عن فجوة الانفصال الناتجة.
احصل على معلومات مجانية حول زوج يورو / دولار ور / أوسد بما في ذلك ور أوسد السعر المباشر، الأخبار، التوقعات والتحليل. . اليورو مقابل الدولار الأمريكي بواسطة ترادينغفيو. ديك 8، 2017 6:50 آم -08: 00 بي جيمس ستانلي · الأسبوع القادم هو بيج فور فكس: الدولار واليورو والباوند في التركيز قبيل بنك الاحتياطي الفيدرالي، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا.
مجانا فوريكس الرسوم البيانية الحية، أخبار الفوركس، ونقلت العملات والرسوم البيانية يورو.
توقعات ور / أوسد، التحليل الفني، معاينة التوقعات للأحداث الرئيسية التي تتحرك اليورو / الدولار. € / $ هو زوج العملات الأكثر شعبية.
حر غبوسد فوريكس الرسوم البيانية الحية، بما في ذلك الفوركس الأخبار ونقلت العملات ل غبوسد مع الرسوم البيانية.
تداول العملات الأجنبية. ور / أوسد التحليل الفني الأسبوعي:. والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
احصل على معلومات مجانية حول زوج يورو / دولار ور / أوسد بما في ذلك ور أوسد ليف ريت، نيوس،. أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير الخاص بك. اليورو مقابل الدولار الأمريكي بواسطة ترادينغفيو.
الرسوم البيانية الحرة فوريكس الحية، اليورو مقابل الدولار الأميركي الفوركس الأخبار، ونقلت العملات والرسوم البيانية يوروس الوقت الحقيقي.

ليف فوريكس نيوس ور أوسد
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الين الياباني ثابت على ارتفاع الميزان التجاري، أوسد / جبي في ورطة.
لم يتحرك الين الياباني بعيدا عن الأخبار التي تفيد بأن الميزان التجاري لبلده قد حطم التوقعات. كانت هناك أخبار سيئة عن توقعات التضخم، ولكن ليس هناك دائما؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
تداول جانبي خلال نهاية عام 2017 يبدو محتملا بالنسبة لليورو.
وقد تكون هناك دلائل واضحة على أن عملية تطبيع البنك المركزي الأوروبي قد تكون جارية على المدى الطويل، ولكن في المستقبل المنظور، قد يكون وضع الشراء طويل المدى فوق المشبعة في سوق العقود الآجلة عائقا أمام اليورو.
تنبؤات التداول الأسبوعية: كيف سيتم وضع الأسواق في نهاية 2017؟
ور / أوسد التحليل الفني الأسبوعي: خطر ارتفاع اليورو البيع.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
ديليفكس تف.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الدولار الأمريكي الفني يجد القليل من الوضوح بعد بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، والبنك المركزي الأوروبي.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
الذهب قد يكون ناضجا للبيع بيع.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.
أسس التحليل الفني: فومك التجارة الإعداد - 2018 توقعات.
S & P 500 التحليل الفني: فرصة شراء المزيد قبل نهاية العام؟
التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد): الدولار الاسترالي يرتفع فوق 0.77.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الدولار الأمريكي الفني يجد القليل من الوضوح بعد بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، والبنك المركزي الأوروبي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
تداول جانبي خلال نهاية عام 2017 يبدو محتملا بالنسبة لليورو.
كريستوفر فيشيو.
وقد تكون هناك دلائل واضحة على أن عملية تطبيع البنك المركزي الأوروبي قد تكون جارية على المدى الطويل، ولكن في المستقبل المنظور، قد يكون وضع الشراء طويل المدى فوق المشبعة في سوق العقود الآجلة عائقا أمام اليورو.
بول روبنسون.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جيمس ستانلي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ور / أوسد - اليورو الى الدولار.
توقعات ور / أوسد.
توقعات ور / أوسد للأسبوع من 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
عندما أنظر إلى الرسم البياني الأسبوعي على المدى الأطول، أرى بوضوح إشارة صعودية، أظن أن معظم العالم يفعلها كذلك. وبسبب هذا، وأعتقد أنها ليست سوى مسألة وقت قبل المشترين يعود في واختيار هذا السوق حتى، ولكن مع السوق.
ور / أوسد توقعات السعر 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
حاول زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية التجمع خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ولكن بعد ذلك تراجعت مرة أخرى لتشكيل شمعة أقل من مثيرة للإعجاب. وبسبب هذا، أعتقد أننا سوف تستمر على الأرجح للذهاب أقل، ولكن أعتقد أيضا أن هناك قدرا كبيرا من الدعم تحتها،
تحليل ور / أوسد الأساسي - أسبوع 18 ديسمبر 2017.
وكان أسبوعا معبأة مع الإعلانات والأحداث ولكن التأثير الكلي على الأسواق لم تتطابق مع مستوى الإعلانات. والسبب في ذلك كان معظم البنوك المركزية عالقة على النصوص المعتادة، وكان متوقعا فقط كما لم يفعلوا ذلك.
ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 18 ديسمبر 2017.
تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تحت ضغط يوم الجمعة متراجعا على صادرات أقل من المتوقع من منطقة اليورو التي عززت الدولار. يواصل البنك المركزي الأوروبي الكلام إظهار أن العديد من الأعضاء باستثناء دراغي يعتقدون أن التيسير الكمي سينتهي بحلول سبتمبر 2018. البنك الألماني يرى نموا قويا في الأفق، وأيضا.

No comments:

Post a Comment