Tuesday 6 February 2018

أوزفوريكس رسوم السفر بطاقة الصراف الآلي


بولينجر باندز إيما فس سما.


كيشور كومار الفوركس.


أوزفوريكس رسوم السفر بطاقة الصراف الآلي.


أنا أخذ رحلة في الخارج قريبا، وتقدمت بطلب للحصول على بطاقة أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا ماستر. يدعي الموقع لإظهار أن أسعارها ممتازة أوزفوريكس لديها أيضا قسم للتحقق من معدلات التحويل. لذلك تقدمت بطلب للحصول على أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا بطاقة ماستر. استغرق الأمر 7 أيام عمل للوصول عن طريق البريد.


لا يوجد موقع على شبكة الإنترنت يقول أن أسعار الصرف المنصوص عليها بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا تختلف عن المعدلات المعروضة على موقعها على الانترنت. وعلاوة على ذلك، يمكنك فقط معرفة معدلات الفعلية عند تحويل الأموال إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا، وعندما تريد تحويل ذلك إلى عملة الصراف الآلي.


بخلاف فقدان أموالك، فإنك لا تحصل على أي شيء من هذه البطاقة. عندما كنت إغراء العملاء من خلال إظهار رسوم الصرف غير صحيحة على الموقع، وهذا هو ما أنا أتم والأعمال التجارية أوزفوريكس. الدرس الذهبي المستفادة - استخدام بطاقة الائتمان العادية عند رسوم السفر.


بخلاف فقدان المال، لم أحصل على أي شيء. وتستمد معدلات السوق المتوسطة من نقطة الوسط بين أسعار الشراء والبيع للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في أسواق العملات العالمية. إن سعر الشراء أو البيع الذي ستحصل عليه من أوزفوريكس سيكون رسوما على سعر السوق المتوسط ​​ولكنه يتضمن هامشنا الذي يعكس حجم التحويل.


أوزفوريكس لا يضمن دقة حساب سعر الفائدة أو العملة. يرجى قراءة شروط الاستخدام "على الرسوم، كان سعر نقلت 1. هذا هو منتصف، أنت لن تحصل على هذا المعدل من أي شخص، يبدو وكأنك حصلت على حوالي 3. انها ليست جيدة كما وبطاقة بطاقة، ولكن أود أن أقول أنها ليست سيئة بالمقارنة مع غيرها من بطاقات السفر المدفوعة مسبقا. الميزة الوحيدة التي يمكن أن أرى لهذه البطاقات المدفوعة مسبقا هو إذا كنت ترغب في قفل في سعر الصرف. وهو كل جزء من المخاطر مقابل الراحة مقابل مقايضة التكلفة.


تحتاج فقط إلى القيام بهذه الأشياء مع عينيك مفتوحة. المشكلة التي لا يمكنك معرفة سعر الصرف الفعلي هو مشكلة مع أجهزة الصراف الآلي الائتمان الأخرى كذلك. إذا كنت تستخدم ماستركارد، لا يمكنك العثور على المعدل الذي سيتم استخدامه على موقعه على الانترنت لمدة 48 ساعة أخرى بعد إجراء الدفع. عادة ما تستخدم البطاقة بطاقتي الائتمانية العادية لجميع الرحلات الخارجية.


كان هذا أول سفر ذهبت لبطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا خطأ كبير. إذا كان هذا هو الحال، كنت قد اشتريت الدولار الأمريكي في النقد من ترافليكس. بطاقات "السفر" المدفوعة مسبقا هي منتج متميز في سوق الاتحاد الافريقي. أنها توفر لكم مع بطاقة إضافية، والأمن المرتبطة بها، ومقفلة في سعر الصرف. ومع ذلك، فإنك لا تحصل على معدل بطاقة الائتمان المقدمة، وهناك في كثير من الأحيان رسوم إضافية لسحب أموالك، أعلى المتابعة، أو استخدام بطاقتك في بلدك الأصلي، أو حتى أوزفوريكس ترك أوزفوريكس غير المستخدمة.


الصرف النقدي يعمل في سوق تنافسية من رسوم بطاقات رسوم معقدة للغاية. في حالتك كنت قد ذهبت في بطاقة أوزفوريكس، ولكن من المعلومات التي أتم أنها بالتأكيد ليست أسوأ من أي بطاقات أخرى في فئة "المال المدفوعة مسبقا السفر"، في الواقع بطاقة ما قلت أنه قد يكون جيدا كن افضل.


لمراجعة المبادئ التوجيهية لمنتديات تريبادفيسور، يرجى إرفاق هذا الرابط: قد يقوم موظفونا أيضا بإزالة المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، والسفر تحتفظ بحق إزالة أي وظيفة لأي سبب من الأسباب.


شكرا لك على أن تكون جزءا من مجتمع السفر تريبادفيسور! هذا هو ساندرا من فريق أوزفوريكس. وكما ذكر أعلاه، هناك فرق بين أسعار السوق المتوسطة ومعدلات العملاء.


ومعدلات السوق المتوسطة ليست معدلات "شراء" ولا أسعار "بيع". وهي مستمدة من نقطة الوسط بين أسعار بيع رسوم الشراء للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في أسواق العملات العالمية. إن سعر الشراء أو البيع الذي ستحصل عليه من أوزفوريكس سيكون قريبا من سعر السوق المتوسط ​​ولكنه سيشمل الهامش.


ومن معيار الصناعة لعرض أسعار السوق منتصف أسعار أجهزة الصراف الآلي بشكل منفصل. في قسم بطاقة السفر على موقعنا على الانترنت يمكنك العثور على صفحة أوزفوريكس تفصح عن أسعار الصرف بطاقة سفرنا ويقدم شفافية معدل كامل قبل التطبيق.


مرة واحدة وقد تم تحميل البطاقة مع الأموال وتحويل عملتك المفضلة على الانترنت، يتم عرض معدل أولا مما يسمح لك لعرض معدل الدقيق والمبلغ المضمون الذي أتم تلقي قبل الانتهاء من التحويل. وفيما يتعلق تسعير بطاقة السفر بطاقة، وضعنا أنفسنا في السوق لتكون في خط مع المنافسين السفر. أحدث مقارنة بين أسعار منافسينا لبطاقات السفر المدفوعة مسبقا تشير إلى أسعار أوزفوريكس لتكون أوزفوريكس قليلا على غالبية أزواج العملات.


يتم تطبيق هامش أوسع مقارنة بأعمالنا التجارية عبر الإنترنت بسبب النفقات الإضافية المتكبدة في إنتاج وتجهيز وملاءمة وجود بطاقة سفر تسمح لك باستخدامها عالميا. نقترح العملاء ليس فقط مقارنة رسوم سعر الصرف بطاقة السفر أيضا أن لا نفرض رسوم إعادة تحميل وهي الوحيدة مزود الاسترالي الذي لا. آمل أن يساعد هذا في فهم التسعير لدينا لبطاقة السفر.


ونحن نفهم أنه يمكن أن يكون من الصعب أوزفوريكس مقارنة مع غيرها من الخيارات المال السفر النقدية، بطاقة الائتمان وما إلى ذلك ولكن ما هي نقطة بطاقة وجود بطاقة السفر على الإطلاق؟ أي بنك سيصدر بطاقة فيزا أو ماستركارد بطاقة الخصم التي يمكن استخدامها السفر. معظم تهمة سحب الرسوم أوزفوريكس، ولكن سيتي بنك لديه حساب الذي لا يتقاضى هذه الرسوم. هذا سؤال جيد.


ونحن نرى اثنين من المزايا وهذه تنطبق على بطاقات السفر بشكل عام، وليس فقط لنا: يمكنك قفل في سعر الصرف و 2. أستراليا أستراليا السياحة أستراليا الإقامة أستراليا مبيت وإفطار أستراليا عطلة أستراليا أستراليا عطل أستراليا أستراليا أستراليا مطاعم أستراليا أوزفوريكس أستراليا السفر السفر أستراليا أوستراليا غايد جميع فنادق أستراليا أستراليا عروض الفنادق أسعار الفنادق دقيقة في أستراليا فئات أستراليا الشهيرة منتجعات رخيصة أستراليا بيتش ريزورتس في أستراليا فنادق بوتيك أستراليا أستراليا منتجعات عائلية أستراليا منتجعات صحية أستراليا منتجعات شهر العسل أستراليا جميع الفنادق الشاملة في أستراليا فنادق تاريخية في أستراليا ثيمد هوتلز أستراليا ديفينغ منتجعات أستراليا.


حول فيس مطاعم أشياء يمكن القيام بها أفضل 2016 المزيد التطبيقات رواد البيئة مركز المساعدة ابحث عن: قريب: تسجيل الدخول انضم رحلاتي حجوزات إنبوك. أوزفوريكس السفر بطاقة مراجعة - حذار مزق أسعار البطاقة. تصفح المنتديات تصفح حسب الوجهة. المسافرين المهتمين بالسفر هذا الموضوع عرض جميع فنادق أتم في جزيرة نورفولك. خبير الوجهة في بريسبان. خبير الوجهة للسفر القطار. انظر جميع المحادثات في أستراليا. أكور أبليكاتيون بلوس تجربة سيئة 76 إجابات 28 الآراء ديغريس ماستركارد الردود فيرجن أوستراليا ميستيري برياكس؟


أراجيلا تراجع - جزيرة لورد هاو. جميع الرحلات في أستراليا أهم الأسئلة عن أستراليا. مكتب الصراف الآلي السفر بطاقة المال زائد. شروط الاستخدام سياسة الخصوصية خريطة الموقع. تريبادفيسور ليك ليست مسؤولة عن المحتوى على مواقع الويب الخارجية. الضرائب والرسوم غير المدرجة عن محتوى الصفقات.


نبذة عن مركز المساعدة.


نو أتم في ترافيل كارد، فيلبينس S4، فلوغ 33.


3 أفكارك أون & لدكو؛ أوزفوريكس ترافيل كارد أتم فيس & رديقو؛


فا نموذج 21-526، طلب شؤون المحاربين القدامى تعويض العجز، لجميع الأعضاء يدعون الخدمة المتصلة الإعاقة.


لقد تطورت وقتنا وأصبح على الحاكم أن يأخذ في الاعتبار آراء القوى العالمية الأخرى إلى جانب رأي المنظمات العالمية الأخرى مثل منظمة حلف شمال الأطلسي والأمم المتحدة.


لم يكن مفكرا نقيا، ولكن رد فعل واحد الذي فعل أفضل فرك ضد أفكار الآخرين.


أوزفوريكس بطاقة السفر دوامة. هل يجب أن أسعى للحصول على بطاقة سفر مسبقة الدفع جيدة، أم مواصلة السعي للحصول على بطاقة الائتمان ودفع كل شيء عندما أحصل على المنزل؟ . بطاقة السفر أوزفوريكس لديها معدلات جيدة جدا مقارنة مع البنوك. إلى وصف نقطة على المنتدى دوامة: زيغواك.


هل يجب علي استخدام بطاقات السحب الآلي المدفوعة مسبقا للسفر؟


أوزفوريكس بطاقة السفر دوامة. أوزفوريكس بطاقة السفر دوامة. الوصول إلى المال الخاص بك في حين يمكن أن تكون في الخارج عملية مكلفة وصعبة لدينا سعر جديد 98 أنا فعلت البحث وجدت أفضل بطاقة سفر لانقاذ لكم أوزفوريكس وير زيجن إهنن كونكريت بويس، إس فونكتيونيرت: أوند كان هات فاب توربو؟ وين سي وقف الخسارة أوامر أومستزين، ريسيرن.


نحن قادمون من أستراليا في 4 أسابيع وأنا مجرد محاولة للعمل على أفضل طريقة للحصول على النقد بمجرد وصولنا. لقد وجدت أن أوزفوريكس بطاقة السفر لديها سعر صرف مذهلة أعلى بكثير من البنوك هنا والتي من شأنها أن تعطينا المزيد من الدولار للعب مع. ما أتساءل هو إذا كنت تستخدم هذا في أجهزة الصراف الآلي في المدينة، وسوف أجهزة الصراف الآلي أيضا تهمة لي لأنه ليس بطاقة مرتبطة أو مرتبطة مع هذا البنك؟ آمل أن يكون منطقيا، أريد فقط أن الطريق إلى كيفية العديد من الرسوم التي سوف تتكبد حتى أتمكن من أن تقرر ما إذا كان يستحق الحصول على بطاقة مختلفة التي ترتبط مع بنك أوف أمريكا، وبالتالي ليس لديه رسوم السحب أتم ولكن لديه تبادل أقل قليلا معدل.


لم يكن لديك بطاقة الصراف الآلي من حسابك المصرفي الخاص، من شأنها أن تجنب على الأقل 2. هذا يحدث للأمريكيين في الخارج كذلك. بعضنا يمكن أن تجد البنك أو التسليف والادخار - وهو مصطلح أمريكي لبنك مصرفي المتبادل لأعضاء مجموعة تقارب التي لا تتقاضى رسوم. هذا هو موضوع معقد، خاصة إذا كنت أصغر سنا الذين ليس لديهم خيار كبير في مقدمي الخدمات المالية. بشكل عام، "بطاقات الحمولة النقدية" هي ريبوف.


تأكد من أنك تريد حقا هذه البطاقة التي ذكرتها في أوب الخاص بك. هو حقا أمر طويل القامة لتقديم المشورة في هذه المسافة. هل نظرت إلى بعض مواقع السفر أكثر عمومية مع صفحة على الشؤون المالية، مثل ريك ستيفيس، على سبيل المثال. وبصفة عامة، فإن بطاقات التحميل المسبقة ستعطي سعر صرف ضعيف. وذلك بطريقة تخرج مربع إيش.


ميزة كبيرة أو يمكن أن يكون ضارا هو يمكنك قفل في سعر الصرف. لقد تم لعض من قبل تراجع الدولار الاسترالي قبل. كونها اقتصاد قائم على الموارد عملتنا يمكن أن تكون متقلبة جدا.


في هذه المناسبة أفوز. كان يجب أن يكون محددا - كل من تلك البطاقات قد أقفلت في أسعار الصرف، وذلك مع كل من أوسد لدينا بالفعل أن تكون مؤمنا، وعلى استعداد للذهاب عند وصولنا. وكان ذلك أكثر حول مستوى الرسوم التي ستتحملها معاملات الصراف الآلي. وبناء على ما ذكر أعلاه، قد يكون من العملي لنا أن نلتزم بالبطاقات المرتبطة ببنك أوف أميركا كما سبق لي أن أكدت أن أي سحب مع تلك البطاقة في أجهزة الصراف الآلي بوا لن تجتذب أي رسوم أجهزة الصراف الآلي على الإطلاق.


كنت هناك على مدى أبريل بأكمله وربما تستخدم فقط أتم 4 أو 5 مرات. أنا مجرد استخدام البطاقة كبطاقة الائتمان - وبالتالي لا رسوم. كنت تريد أساسا نقدا للمشتريات الصغيرة و البقشيش ولكن حتى في مطعم قمت فقط إضافة طرف إلى الفاتورة التي تدفعها مع البطاقة.


هنا إذا كنت تستخدم أجهزة الصراف الآلي لبنك مختلف عن تلك التي بطاقتك هي من، سوف تحصل على فرض رسوم - وأود أن نفترض نفسه هو الصحيح في الخارج حتى مع بطاقات الائتمان. لدينا خيار استخدام بطاقة الائتمان بدلا من بطاقة سفر محملة مسبقا والتي سوف تحول الدولار اعتمادا على سعر الصرف في ذلك اليوم، ولكن مع تراجع الدولار الاسترالي، كنا نظن أنه قد يكون من المفيد قفل في معدل الآن قبل فإنه يحصل على أي أقل.


الذهاب مع بطاقة الخصم سيتي بنك زائد. لقد استخدمته على نطاق واسع في 4 رحلات في جميع أنحاء أوروبا لسحب أجهزة الصراف الآلي ولم يتم أبدا اتهم رسوم السحب أتم، رسوم التحويل وما إلى ذلك بكثير الكثير من جميع بطاقات أخرى تفعل. ليس هناك طريقة سأفعل ذلك إذا كنت الحصول على رسوم بطيئة في كل وقت لأنهم يريدون بسرعة إضافة حتى ولكن أنا لست انها ليست قضية. أنا أيضا استخدامه لرحلتي القادمة إلى الولايات المتحدة في فبراير لمدة 2 أشهر، ولا نتوقع أي رسوم هناك إما، لا توجد وسيلة كنت السفر مع أي بطاقة أخرى.


توجه إلى منتدى السفر دوامة وسترى خيط ضخم أو اثنين على البطاقة وعدد لا يحصى من الناس سعداء أن يوصي به. وهنا أحدث سيتبانك زائد الموضوع أنا ذكر إذا كنت مهتما. خيط طويل ولكن الكثير من المعلومات الجيدة. هل تربك نفقات المستهلك لمدة أسبوعين مع "الاستثمار"؟


كيف تعرف أن أسعار الصرف سوف تستمر في التحرك في اتجاه واحد؟ إذا كان شخص ما يمكن أن نعرف أن مقدما، أنها سوف تجتذب الكثير من المال لبنك الاستثمار. قد يكون من الأفضل التركيز على الرسوم التي تقع تحت سيطرتك. يمكنني استخدام بنك أوف أمريكا في المنزل في الولايات المتحدة لأن لديهم الكثير من الفروع. ولكن فتحت حسابا في اتحاد الائتمان الذي لا يتقاضى رسوما على المعاملات الأجنبية.


أنا شخصيا أفضل عدم استخدام بلدي الخصم ط. بطاقة الصراف الآلي كما لو كانت بطاقة الائتمان - لأنه متصل إلى حسابي المصرفي، وأنا لا أريد لمتاجر التجزئة قذرة مثل هوم ديبوت لإعطاء بلدي كاردنومبر بعيدا! ولكن بعض الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في بطاقات الائتمان عادة ما يخلطون "الائتمان" مع "النقدية المتاحة لي"، والحصول على أكثر من تمديد قد موظفينا أيضا إزالة المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب.


شكرا لك على أن تكون جزءا من مجتمع السفر تريبادفيسور! تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد. نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


يمكن العثور على جميع الأماكن المحفوظة هنا في "رحلاتي". تصفح المنتديات تصفح حسب الوجهة. منتديات مدينة نيويورك. المسافرون الذين يهتمون بهذا الموضوع شاهدوا أيضا ترافيل إن هوتل نيو يورك. راجع كافة الفنادق في مدينة نيويورك. الذي هو الأقرب إلى مانهاتن مع أفضل وسائل النقل العام 7: الوقت نيويورك. هيلتون جاردن إن تايمز سكوير. جميع الفنادق في مدينة نيويورك أفضل الأسئلة عن مدينة نيويورك. كيف هي "نيويورك"؟ أسعار الفنادق - متى هو أفضل وقت للذهاب؟


كيف يمكنني حائل سيارة أجرة؟ أين هي أفضل المناطق للتسوق؟ أين هي أسواق المزارعين ومعارض الشوارع؟ استكشاف الأحياء - أين يجب أن أذهب وماذا أرى؟


ايهما الافضل؟ ما هي الكنائس الهامة في مانهاتن؟ ماذا يجب أن نفعل في الليل - خاصة مع الأطفال أو أقل من 21؟ العائلات مع الأطفال الصغار - إضافة لك! مجموعات من الأصدقاء - إضافة لك! الأزواج - أضف لك! العائلات مع المراهقين - إضافة لك! سولو ترافيلرز - أضف لك! عائلات البالغين - إضافة لك! Aynat62 16، منتدى المشاركات.


بروكلينبردج 25، مشاركات المنتدى. Christnp2 23، مشاركات المنتدى. كورديرو 1، مشاركات المنتدى. مورفميلز 11، مشاركات المنتدى. الأعضاء الذين هم على دراية بهذه الوجهة وتطوع وقتهم للإجابة على أسئلة المسافرين. تريبادفيسور ليك ليست مسؤولة عن المحتوى على مواقع الويب الخارجية. الضرائب والرسوم غير المدرجة عن محتوى الصفقات. نبذة عن مركز المساعدة.


أوزفوريكس مراجعة بطاقة السفر - حذار مزق قبالة الأسعار.


أنا أخذ رحلة في الخارج قريبا، وتقدمت بطلب للحصول على بطاقة أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا ماستر. ويدعي الموقع أن أسعارها ممتازة ولها أيضا قسم للتحقق من معدلات التحويل. "قبل تقديم طلب للحصول على البطاقة" راجعت أسعار صرف العملات الأجنبية ووجدت أنها جيدة جدا. وقد تم ذلك على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم، وهو قسم يسمى "تحويل العملات".


لذلك تقدمت بطلب للحصول على أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا بطاقة ماستر. استغرق الأمر 7 أيام عمل للوصول عن طريق البريد. لقد حولت حوالي 1600 دولار أمريكي للبطاقة حتى أستطيع تحويل ذلك إلى الدولار الأمريكي لرحلتي. في 27 أبريل 2012 عندما قمت بتسجيل الدخول إلى موقعها على الانترنت لتحويل الدولار الاسترالي إلى الدولار الأمريكي صدمت لرؤية الفرق في المعدلات التي تظهر على موقعها على الانترنت لإغراء العملاء وأيضا معدلات أنها توفر فعلا "بعد تحويل الأموال" إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا.


وبلغ سعر الفائدة في 27 أبريل 2012، مقابل 1500 دولار أسترالي لتحويلها إلى الدولار الأمريكي 1554.29 دولار. المعدلات التي حصلت عليها "بعد" أنا نقلت المال إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا كانت الولايات المتحدة 1493.41.


وهناك فرق من 60.88 $ (كيف مجنون هذا!). لا يوجد موقع على شبكة الإنترنت يقول أن أسعار الصرف المنصوص عليها بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا تختلف عن المعدلات المعروضة على موقعها على الانترنت. وعلاوة على ذلك، يمكنك فقط معرفة معدلات الفعلية عند تحويل الأموال إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا، وعندما تريد تحويل ذلك إلى العملة الأجنبية.


إذا كانت قد وفرت قسما على الموقع الإلكتروني قائلا "أسعار تحويل العملة لبطاقة الائتمان للسفر المدفوعة مسبقا" ثم أنا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على هذه البطاقة.


حتى المسافرين حذار. بخلاف فقدان أموالك، فإنك لا تحصل على أي شيء من هذه البطاقة. عندما كنت إغراء العملاء من خلال إظهار أسعار الصرف غير صحيحة على الموقع، وهذا هو ما أسميه الأعمال التجارية غير شريفة.


الدرس الذهبي المستفادة - استخدام بطاقة الائتمان العادية عند السفر في الخارج. لا تضيعوا وقتكم مع بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا خاصة مع أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا بطاقة ماستر. بخلاف فقدان المال، لم أحصل على أي شيء.


مشكلة استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك هي أنك تخضع لأسعار الصرف الحالية التي قد تكون أسوأ مما كنت تتوقع. ثانيا، في حين أن هناك تباينا مع الأسعار المعروضة والمقدمة، فإنها لا تزال أكثر سخاء مما كنت يمكن أن تجد من خلال زيارة البنك أو مكتب البريد أو محلات الصرف فوريجن في المركز التجاري. ثالثا، فإن الناس جيدة في البنك منطقتك تعطيك معدل جيد جدا ومن ثم تهمة لكم 3٪ لهذه الصفقة، ويترك لك أسوأ من أوزفوريكس. كنت مزعج جدا من ممارستهم ولكن كان لا يزال أفضل صفقة يمكن أن تجد في ذلك الوقت. أشك في أن هناك طريقة أفضل بشكل كبير للعمل. نأمل أن يكون هذا هو بعض الاستخدام.


إعادة أوزفوريكس: لقد وجدت البطاقة فعالة في كندا والولايات المتحدة ولكن عليك أن تضع في اعتبارها أن المعاملات قد تسأل إذا كنت تريد أن تدفع بعملة غير بلدك المضيف. كن حذرا في الانخفاض وكنت جيدة للذهاب.


بريان، وهذا هو الآن حتى موضوع طويل جدا، لذلك قد لا يكون قرأت كل شيء، ولكن الرأي العام هو أن كنت أفضل لاستخدام بطاقة الائتمان 28 درجة وبطاقة الخصم سيتيبلوس. لقد فعلت ذلك عدة رحلات الآن ودائما تشغيل الاختيار على معدل أتلقى. كلاهما يعطي معدلات قريبة جدا من سعر الصرف بين البنوك اليومية مع أي رسوم أو رسوم إضافية على الإطلاق. (إلا إذا لم تدفع سيسي بالكامل في كل شهر)


قد تجادل بأنك تقفل صفقة جيدة مع بطاقة ما قبل الشراء ولكن قد تقفل بشكل جيد في صفقة سيئة. لا يمكننا أن نقول مقدما.


نقدا، أنا مجرد استخدام أجهزة الصراف الآلي في أي بلد واستخلاص النقد من ذلك البلد مع بطاقة سيتي، لا تقلق بشأن العملة التي يتم تخزين الأموال في.


أنظر أيضا مؤشر الترابط هذا.


أمرت واحدة من هذه مؤخرا أحصل على تهمة رسوم التحويل 3٪ يقول عندما أخذت المال من أجهزة الصراف الآلي في بالي أنه ليس هناك رسوم أجهزة الصراف الآلي أو أنها ليست خالية مثل كاسباسبورت واحد 's؟


بعد أن كان السفر على مدى السنوات ال 20 الماضية هناك بعض الحقيقة في هذا المنصب باستثناء شيء واحد. أولا، تعتبر بطاقة أوزفوريكس أفضل سعر صرف في السوق مقارنة بكل طريقة أخرى للحصول على العملة. الجميع يتقاضون نسبة مئوية. ميزة هي أنه يقفل في سعر الصرف. إذا كنت لا تنفق كثيرا ثم باستخدام بطاقة الائتمان على ما يرام - إلا أنه إذا كنت تستخدم سبا أو واحدة من البنوك الكبيرة الأخرى سعر الصرف على أساس يومي هو الأسوأ في العالم. مريحة جدا لعلى يقين - ولكن أسعار الصرف سيئة للغاية ورسوم استخدام أتم عالية جدا. سوف ينتهي بك الأمر في الدفع من 5٪ إلى 7٪ أكثر من كل عملية شراء. البنوك الكبيرة لديها رسوم مقابل كل شراء في الخارج. البطاقة الوحيدة التي سيتم استخدامها هي بطاقة سيتي بنك بلس - التي لم يكن لديها رسوم أجهزة الصراف الآلي وأعلى سعر صرف لأي بطاقة متوفرة اعتبارا من عام 2015. كما لا توجد رسوم لشراء بطاقة في الخارج. بطاقة 28 درجة هو نفسه ولكن اعتبارا من عام 2014 سيئة للغاية لسحب أجهزة الصراف الآلي. هذا بالطبع قد تتغير. ميزة أوزفوريكس كارد جيدة جدا إذا كان لديك كميات كبيرة. فعلت بعض الحسابات وكنا $ 300 أفضل قبالة لاستخدامه بالمقارنة مع بطاقات أخرى. إذا كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي سوف يرتفع - ثم استخدام بطاقة فيزا سيتيبانك بلوس وسحب المال كما كنت في حاجة إليها من أجهزة الصراف الآلي. إذا كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي يسقط استخدام بطاقة أوزفوريكس. إذا كنت تسير في جولة مجموعة ولا تخطط لإنفاق الكثير ثم مجرد أخذ بطاقة الائتمان العادية الخاصة بك وتذكر أن هذا البند سوف شراء ما يصل الى 7٪ أكثر مما كنت تعتقد أنك تدفع مقابل رسوم مصرفية بعد.


ميزة 28 درجة هو أنه هو بطاقة الائتمان مع أي رسوم، وهذا يعني، اختبارها بشكل متكرر، أنه يعطي باستمرار سعر الصرف في حدود 0.1٪ إلى 0.4٪ من سعر الصرف اليومي بين البنوك. كبيرة للمشتريات على الخط في الخارج أيضا.


بالنسبة لبطاقة السحب الآلي، يقوم سيتيبانك بلوس مرة أخرى بتنفيذ هذه المعايير لسحب أجهزة الصراف الآلي، مع ميزة إضافية من أي رسوم بنك أمريكي إذا كنت تستخدم جهاز الصراف الآلي سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية.


في حين أن قفل أسعار الصرف في الوقت الحالي قد يكون أمرا جيدا، فأنا لا أملك كرة بلورية، وبعض أرباحي تحصل حاليا على 4٪ لذا لا أريد حقا أن تخسر ذلك من خلال سحبها بعيدا في وقت مبكر من عطلة.


عندما الخارج نستخدم بطاقات سبا لدينا، حساب التوفير اليومي لسحب الأموال في أجهزة الصراف الآلي وبطاقة الائتمان لدفع ثمن المشتريات حيثما كان ذلك ممكنا. من موقع سبا هنا هي الرسوم المرتبطة بحسابنا اليومي.


مرر لأسفل إلى "أجهزة الصراف الآلي الدولية و إفتبوس & # 39؛ لمعرفة أنهم يتقاضون 3٪ من المبلغ الإجمالي + 5 دولار للانسحاب في أجهزة الصراف الآلي. بالنسبة إلى عمليات الشراء، فإنه يمثل 3٪ من المبلغ الإجمالي.


رسوم بطاقة الائتمان هي أيضا 3٪ إذا كنت تستخدم فيزا أو ماستركارد، انتقل لأسفل إلى & # 39؛ المعاملات الدولية & # 39؛


لست متأكدا من أين يأتي 5٪ - 7٪ ما لم يكن الناس مربكة هذه الرسوم مع بطاقة المال السفر سبا، شيء مختلف تماما.


في حين أن الاتفاق على سيتيبانك / 28Degree مزيج هو على الارجح أرخص / أفضل خيار نختار فقط استخدام بطاقاتنا الخاصة. نحن لا نسافر إلى الخارج كثيرا، لذا فإن 3٪ تستحق ذلك بالنسبة لنا ألا نحتاج إلى فتح حسابات جديدة وإدارتها وما إلى ذلك.


نليز، في حين أن تهمة سبا هو 3٪ على رأس المبلغ الإجمالي + $ 5، اضافية عندما يقول آخرون انها أكثر 5-7٪ لأن سعر الصرف يستخدم سبا لمعاملات بطاقاتهم ليست جيدة مثل و 28 ديغريس ماستركارد أو بطاقة سيتيبانك فيزا زائد الخصم. والبطاقات الأخيرة هي، كما تشير لين، قريبة من سعر الفائدة بين البنوك (وهو ما تراه في الورقة أو على مواقع حساب الصرف مثل ز). ويكون معدل تكلفة الشراء أقل من ذلك، حتى إذا لم تدفع 3٪ أو 5 دولارات، فستظل أكثر تكلفة من البطاقة الموصى بها.


يوركفودى، وأعتقد أن 3٪ هو لتحويل أموالك. I، مثل لينب، قد فعلت الشيكات على عودتنا، مقارنة تهمة على كشف حساب مصرفي (وليس بما في ذلك رسوم المعاملات الدولية، التي يتم تفصيلها بشكل منفصل) وما أحصل عليه عن طريق إدخال المبلغ الدولي الدقيق & أمب؛ التاريخ الذي تم استخدامه في هذه المصاريف السفر حاسبة.


أضع 0 في جزء رسوم الصرف والنتيجة هي جدا، وثيقة جدا، في غضون 10 أو 20C من الذاكرة. لم أكن متأكدا مما هو في٪ ولكن بالنظر إلى أن سعر الصرف يتقلب خلال اليوم كنت أعتقد دائما أن أثبتت أنه هو سعر الفائدة بين البنوك استخدام الفائدة، ثم يتم فرض رسوم المعاملات الدولية على رأس من ذلك. حاولت العثور على شرح على موقع سبا ولكن هذا هو أقرب ما حصلت.


إلا أنه لا يوضح ذلك بوضوح ولكنه يقول أنه "رسوم المعاملات التي تم تحويلها بواسطة ماستركارد أو فيسا. هذه هي الطريقة التي أراها على أي حال.


لدي بطاقة سفر أوزفوريكس وجدت أنها مريحة جدا لرحلاتي في عام 2014. أنا فقط استخدام بطاقة للوصول إلى النقد من أجهزة الصراف الآلي المصرفية ذات السمعة الطيبة (بنب، باركليس الخ).


ظننت أنني استخدم البطاقة مرة أخرى في رحلة هذا العام في شهر يونيو / حزيران 2015، بعد حوالي 8 أسابيع، وبدأت في تحميل البطاقة وشراء العملة في عام 2014 لتستمر في تراجع الدولار الأسترالي. أنا تحميل ما يزيد قليلا على 10،000 $ وشراء ما يقرب من 5000 وروز و 1400 جنيه مع بعض أود تركت.


& كوت؛ بطريقة أو بأخرى & كوت ؛، تم خصم بطاقتي من سلسلة من المعاملات غير المصرح بها إن لم تكن مزورة لتصل قيمتها إلى 1200 جنيه و 3000 يورو. أضع & كوت؛ بطريقة أو بأخرى & كوت؛ بين قوسين لأنني ما زلت أتساءل كيف يمكن للاحتيال بطاقة حتى تخمين رقم بطاقتي نظرا لأنه هو دائما في حوزتي ولم تستخدم في أي مكان آخر.


لقد قدمت نزاعا مع أوزفوريكس ولكن هنا هو الصيد لكل من يفكر في واحدة من هذه البطاقات. قيل لي أن الأمر سيستغرق 8 أسابيع قبل أن أسمع أي شيء. أترك لقضاء عطلة في 8 أسابيع. حتى إذا كان لديك هذه البطاقة المسروقة بينما في الخارج، ولا على الفور أن الثانية قفل البطاقة ثم إذا لص لصحك المال سوف تنتظر 8 أسابيع على الأقل قبل أن تحصل على إجابة على جعل الخير الخسارة. لا النقدية الطارئة.


أوزفوريكس استعراض بطاقة السفر - حذار مزق قبالة الأسعار - منتدى أستراليا.


أفضل قيمة بطاقات المال السفر.


إذا كنت على وشك أن تنطلق في الخارج، وكنت قد قضى ساعات البحث وجهات والأنشطة والنقاط الساخنة للتسوق، وأقل قليلا من الوقت في البحث عن أفضل الخيارات للوصول وإنفاق أموالك في الخارج.


حسنا، وقد فعلت Mozo. au العمل الشاق بالنسبة لك، وتبحث في إيجابيات وسلبيات أكثر من 280 بطاقات للتوصل إلى قائمة من أفضل الخيارات القيمة عبر الخصم والائتمان وبطاقات الدفع المسبق.


بطاقات الخصم.


جمال السفر باستخدام بطاقة السحب الآلي هو أنك أقل ميلا إلى الإنفاق بشكل مفرط كما لو كنت مع بطاقة ائتمان. إذا كان حسابك المصرفي الرئيسي عليك أن تكون أكثر اجتهادا قبل الحجز أن ركوب هليكوبتر ذات المناظر الخلابة. ولكن أخذ بطاقة السحب الآلي المقترنة بحسابك المصرفي الرئيسي يجعلك أكثر عرضة للخطر في حالة حدوث أي عمليات احتيال أو إلغاء بطاقات، مما قد يؤثر عليك عندما تعود إلى المنزل.


في قول ذلك، وجد الباحثون لدينا بطاقات الخصم هي الخيار الأدنى تكلفة للوصول إلى أموالك في الخارج، وصولا الى حقيقة أن معظم لا تهمة لشراء في متجر ويكون أسعار الصرف التنافسية ورسوم المعاملات - إذا كان على الإطلاق. بالنسبة للمسافرين بشكل متكرر على وجه الخصوص، فإنه يمكن أن يكون من المفيد التحول إلى واحدة من هذه بطاقات السحب الصديقة للرحلات.


مختارات موزو من أفضل بطاقات السحب الآلي للسفر مع هي:


سيتي بنك زائد - أي رسوم معاملة العملة الأجنبية وأي رسوم لاستخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج رامز العمل - أي رسوم معاملة العملة الأجنبية.


هذه هي البطاقات التي تقدم أفضل قيمة عند اتخاذ سلة تمثيلية من عملتين في الخارج، مما يجعل أربعة سحب أتم و 10 مشتريات. أخذنا أيضا سحب وشراء ورسوم المعاملات في الاعتبار للعثور على أفضل.


بطاقات الائتمان.


وقد تكون بطاقات الائتمان قد فقدت بعض بطاقات الخصم والبطاقات المدفوعة مقدما في السنوات الأخيرة ولكنها لا تزال توفر مزايا جيدة للمسافرين مثل نقاط المكافآت والحماية الإضافية في الخارج والتأمين المجاني على السفر وخدمات استبدال البطاقات السريعة. ولكن هذه الخدمات يمكن أن تأتي بتكلفة، من خلال ارتفاع أسعار الفائدة، وأسعار صرف العملات الأجنبية غير التنافسية، ورسوم السلفة النقدية السعرية.


النداء الحقيقي لبطاقة الائتمان يمكن أن يكون لهذا التغيير في اللحظة الأخيرة الرحلة أو الطوارئ حيث كنت في حاجة لوضع البنود باهظة الثمن على الائتمان. هذه الميزة نفسها يمكن أن تتحول إلى مفاجأة سيئة إذا سرقت بطاقتك ولكن هذا هو المكان الذي تأتي هذه الحماية بطاقة إلى الخاصة بهم.


مختارات موزو من أفضل بطاقات الائتمان للسفر مع هي:


بانكويست زيرو بلاتينوم - لا رسوم المعاملات السنوية أو الأجنبية بالإضافة إلى تأمين السفر مجانا مع إلغاء الطبية غير محدود وغير محدود و 10 K $ من غطاء الأمتعة. 28 ديغريس بلاتينوم ماستركارد - هذه البطاقة أيضا ليس لديها رسوم سنوية ولا تفرض رسوما على المشتريات في الخارج.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.


أفضل شيء عن بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هو قدرتك على قفل في سعر الصرف قبل أن تذهب، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص إذا تقلب العملة وجهتك. معظم البطاقات تسمح لك أيضا بتحميل عدة عملات على بطاقة واحدة، مما يعني أنك لا تدفع رسوم الصرف متعددة إذا كنت في جولة كلمة متعددة المدن. الفائدة الأخرى، مثل بطاقة السحب الآلي، انها وسيلة رائعة للالتزام بميزانية السفر الخاصة بك.


لجميع فوائدها بطاقات مسبقة الدفع يمكن أن يكون الخيار أغلى السفر السفر مرة واحدة كنت قد اتخذت رسوم الحمل ورسوم إغلاق البطاقة في حساب والمسافرين بحاجة إلى احترس من أسعار صرف العملات الأجنبية غير قادرة على المنافسة لبعض هذه البطاقات.


نظر خبراء موزو في أخذ عملتين في الخارج على بطاقة مسبقة الدفع، مما يجعل سحب اثنين من أجهزة الصراف الآلي في كل عملة وجعل عمليات الشراء لاستنفاد الرصيد ودفع أي رسوم الإغلاق.


بطاقات موزو الأعلى المدفوعة مسبقا هي:


بطاقة سفر أوزفوريكس - بأسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية بطاقة ناب ترافيلر - لا توجد رسوم شراء ولا رسوم لسحب أجهزة الصراف الآلي.


مرة واحدة كنت قد تعبأ أفضل قيمة البلاستيك لاحتياجات المال السفر الخاص بك، اتبع هذه النصائح للحفاظ على سلامتها وتجنب أي عقبات.


تجنب أجهزة الصراف الآلي في المناطق المزدحمة حيث يصعب العثور على العينين أو اليدين المتجولين، إذا كنت تعتقد أن آلة بطاقة بائع التجزئة تبدو غريبة قليلا أو ما قبل التاريخ ... مثل أنها قد تكون مزودة بجهاز القشط، والنظر في استخدام النقد بدلا من ذلك. دائما تأخذ بعض الخيارات للدفع وراء البطاقة الرئيسية الخاصة بك - الاحتيال، وفقدان بطاقتك أو أنه لم يتم قبول يمكن أن يترك لك الذين تقطعت بهم السبل إذا لم يكن لديك احتياطية. الحفاظ على مختلف خيارات المال السفر في أماكن مختلفة - الأمتعة، محفظة أو مع رفيق السفر الخاص بك.


كيرستي لامونت هو مدير Mozo. au الذي يساعد الاستراليين مقارنة وحفظ على بطاقات الائتمان والقروض المنزلية والتأمين وغيرها من المنتجات المالية. كانت كيرستي واحدة من فريق إطلاق المال العذراء عندما بدأت في أستراليا في عام 2003، كما عقدت دورا بارزا في بانكويست قبل انضمامه إلى موزو في عام 2007.


مشاهدة المزيد: أفكار السفر.


لا يوجد ذكر لبطاقة قكاش كانتاس أو ما يعادلها؟


مرحبا هناك، كارولين من موزو هنا. وجاءت المحفظة العالمية المسافر المسافر السريع في المركز الثالث وراء بطاقات أوزفوريكس و ناب في الفئة المدفوعة مسبقا لدينا.


هذا استعراض جيد للبطاقات ولكن كان يمكن أن يكون أفضل حتى لو أنها قد قارنت أيضا لاستخدام النقدية فقط كذلك.


توقيت مثالي كما كنت أبحث في هذا.


بطاقة السفر ناب لديها 1٪ رسوم إعادة تحميل، $ 0 الدولية و 3.75 $ رسوم أجهزة الصراف الآلي المحلية.


كانتاس كاش لديها 0 إعادة تحميل، $ 0 الدولية و (غير المذكورة) لرسوم الصراف الآلي المحلية.


لأنه في حين أنها قد لا يدعي أي رسوم. سعر الصرف الذي تحصل عليه هو القمامة. حوالي 3٪ أسوأ من معدل التأشيرة اليومية / ماستركارد.


غازمودو عندما تقول سعر الصرف الذي تحصل عليه هو القمامة ماذا تقوم عليه؟


وفقا لبحثنا (فضلا عن الخبرة الشخصية مع هذه المنتجات)، كل من حساب سيتي بنك و 28 ديغريس ماستركارد تعطيك في الواقع معدل فيسا / ماستركارد اليومي دون تحميل.


مع سيتيبانك، وهذا ينطبق أيضا على السحوبات النقدية. ونظرا لأن 28 درجة بدأت في فرض رسوم مستندة إلى نسبة مئوية على السلف النقدية، فإنها لم تعد موصى بها لسحب النقود في الخارج (فقط لإجراء عمليات شراء).


كنت أخذ حوالي حوالي بطاقة السفر ناب والبطاقات النقدية كانتاس يجري القمامة.


سيتي بنك / 28 درجة هي توصيتي.


أنا مروحة كبيرة من سيتيبانك زائد / البنك الغربي صفر الجمع، لقد تم استخدام هذا لبضع سنوات الآن من دون أي مشاكل.


هذين (جنبا إلى جنب مع إنغ المباشر في أورانج كل يوم حساب للاستخدام المنزلي) هو أفضل "التحرير والسرد" المالية الموجودة حاليا في أستراليا. نقطة!


عندما فعلت بحثي قبل بضعة أشهر كانت بطاقة أوزفوريكس باستمرار أفضل سعر الصرف مقارنة مع جميع البطاقات الأخرى، على الرغم من سيتي بنك لم يكن بعيدا عن الآخرين. وكان أوزفوريكس عادة حوالي 1.6٪ -2.5٪ أفضل من البطاقات الأخرى. لذلك في حين أن الرسوم هي الاعتبار في أي مقارنة بين بالطبع، لذلك هو سعر الصرف ويمكن أكثر من تعويض أي رسوم.


سيبج مثيرة للاهتمام. هل قدمت بطاقة أوزفوريكس أسعار صرف أفضل من استخدام بطاقة الخصم من سيتي بنك؟


إذا كان الأمر كذلك، وهذا مثير للإعجاب حقا في الواقع كما سيتيبانك تحويل في معدلات التأشيرة اليومية مما يعني أوزفوريكس قادرة على تحويل العملات الأجنبية بأسعار أفضل من فيزا!


أوزفوريكس لديها بالفعل أسعار أفضل، حتى من سيتي بنك.


فقط تحقق على مواقع اليوم و أوزفوريكس يقتبس $ us839 ل us139 $. سيتيبانك يقتبس $ us833 (لا تزال قريبة جدا، تماما كما وجدت في بحثي السابق). كانتاس، ترافيليكس وعدد من بطاقات السفر الأخرى اقتبس حول us810 $.


سيبغ دولار أمريكي 839 دولار أمريكي 1000 دولار أسترالي؟ نجاح باهر!


أنا فقط فحصت على ز (الذي يعطي النقي سعر الجملة بقعة دون أي تحميل) و $ 1000 الاسترالي يعطيك أوس $ 840.46.


وهذا يجعل معدل سيتيبانك ممتاز عند حوالي 0.83٪ تحميل على الفور ولكن معدل أوزفوريكس مدهش فقط حول 0.12٪ تحميل على الفور!


أعتقد أن هذا هو السبب في أوزفوريكس تحتاج إلى فرض رسوم على بطاقة سفرهم. انهم جعل علة كل شيء على سعر الصرف وشيء يحتاج لدفع الفواتير، أليس كذلك؟ ؛)


إلا إذا أنا في عداد المفقودين شيء، ويرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا، ولكن العيب الكبير الآخر مع بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هو أنه لا يمكن أن تستخدم فقط في معظم البلدان - بطاقة أوزفوريكس على سبيل المثال لا يمكن إلا أن تستخدم في أستراليا ، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، نيوزيلندا، هونج كونج، سنغافورة، اليابان، وأوروبا.


هناك أكثر من 100 دولة أخرى قد يرغب المرء في السفر إليها. #انا لم احصل عليها.


* تحرير * منظمة المؤتمر الإسلامي الآن، يمكنك استخدامها في القول اندونيسيا، ولكن كنت تدفع 3٪ من الأموال المسحوبة في أود - على سبيل المثال لاتخاذ 100 دولار أسترالي من أجهزة الصراف الآلي سوف تأخذ 103 دولار أسترالي من البطاقة، بالإضافة إلى رسوم السحب أتم ، بالإضافة إلى انخفاض معدل تحويل العملات، بالإضافة إلى أي رسوم قد يدفع مشغل أجهزة الصراف الآلي وحكومة ذلك البلد على رأس كل ذلك.


البشري. سوف تأخذ الشيكات السياحية والنقد في أي يوم من أيام الأسبوع. أرخص بكثير خصوصا في أماكن مثل تايلاند حيث تفرض الحكومة رسوم سحب أتم كبيرة على الجميع.


بطاقات السفر هي منتج كبير الغزل المال الذي تحاول البنوك للترويج للمسافر عديمي الخبرة.


كنت تدفع رسوم الطلب وسعر الصرف على الودائع وسحب الرصيد عند عودته من رحلة غير مواتية للغاية.


إلى حد بعيد الأكثر فعالية من حيث التكلفة وسيلة فعالة للسفر هو أن تحمل بعض النقد الأولي جنبا إلى جنب مع بطاقة الائتمان الشخصية الخاصة بك.


نقطة المقال هي أن بطاقات الائتمان يمكن أن تكون مكلفة للغاية. هناك رسوم ثابتة + النسبة المئوية للمعاملة على المشتريات و / أو سحب أجهزة الصراف الآلي. هناك بعض البطاقات التي هي استثناءات، فهي في الواقع أكثر ندرة مما كنت أدرك. بطاقة الائتمان الشخصية الخاصة بك هي على الارجح ليست واحدة منهم، إلا إذا كان واحد من المذكورة أعلاه.


شيء أن نلاحظ أن شركات تأجير السيارات لا تأخذ عموما بطاقات السفر / بطاقات السحب الآلي محملة مسبقا كدفعة للتأجير، وأنها تريد أن يكون لها بطاقة الائتمان في ملف بالنسبة لك في حال تركت خزان البنزين فارغة الخ أتصور أنه سيكون تكون مماثلة مع الفنادق. لذلك فإنه ليس من فكرة جيدة للسفر فقط مع بطاقة السفر / بطاقة السحب الآلي محملة مسبقا. لديك النسخ الاحتياطية!


الدولي أتم $ 2.50، لا رسوم٪ على ما يبدو.


اشترك في النقاش!


تعليق التعليق.


أسفل الأصوات.


تسجيل الدخول فقط للمستخدمين قد التصويت للتعليقات!


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل للوصول إلى هذه الميزة.

No comments:

Post a Comment