Saturday 24 February 2018

فوريكس قدرة البطارية تستر


قابلة للشحن قدرة البطارية تستر.
مقدمة: بطارية قابلة للشحن تستر القدرات.
هل لديك كومة من البطاريات القابلة لإعادة الشحن آ في درج الخاص بك؟ وبعضها قديم، بعضها جديد، ولكن ما هي المجموعات التي ستحضرها مع الكاميرا في رحلتك القادمة، وأي منها مضى عمرها المفيد؟ أنا أحب استخدام البطاريات القابلة لإعادة الشحن، ولكن أنا متأكد من أن بعض منهم لا ترقى إلى القدرة المذكورة على الملصق.
الخطوة 1: هذا هو وظيفة للمتحكم.
وهناك طريقة بسيطة لاختبار البطارية هي إرفاق مقاومة الحمل لبطارية مشحونة بالكامل ومراقبة الجهد حتى ينخفض ​​إلى أقل من قيمته المفيدة. مقدار الوقت الذي تستغرقه البطارية يشير إلى قدرتها.
هذا هو حل سريع للمشكلة، ولكنه ينطوي على مشاهدة الفولتميتر لبضع ساعات. هذا ليس متعة على الإطلاق. مع متحكم، مثل جيدة أفر رقاقة القديمة، يمكننا أن نجعل اختبار البطارية القابلة لإعادة الشحن أن يفعل هذا العمل بالنسبة لنا. بلدي اختبار يضع بطاريات آ من خلال اختبار التفريغ وتقارير القدرة في مليامب ساعات (ماه) حتى تتمكن من مقارنة قدرة البطارية.
يمكن اختبار اختبار خلايا متعددة بشكل فردي، وعرض النتائج على لد.
اختبار تفريغ البطارية أثناء مراقبة الجهد من البطاريات. عندما يتم الوصول إلى عتبة منخفضة، يتم ذلك الخلية أنه قطع الحمل من البطارية. عند اكتمال جميع الاختبارات سلسلة من الصفافير ينبه المستخدم. ويحدد المختبر نوع البطارية عن طريق الجهد الأولي الذي يسمح باختبار كل من بطاريتي نيسد و نيمة.
الخطوة 2: أجزاء رئيسية.
إليك ما تحتاج إليه:
لوحة اردوينو أو رقاقة ATMega168 أو 328p والأجزاء المرتبطة بها لإصدار مستقل - انظر التخطيطي لمزيد من التفاصيل. شاشة لد نوكيا 5110. ثلاثة موسيتس - تستخدم للتبديل الحمل مقاوم وخارجها. المقاومات لتنفیذ البطاریة المقاومات للتفاعل مع شاشة لد متکلم صغیر موجود عادة في الکمبیوتر الشخصي. لوحة الدوائر أو اللوح. حامل لبطاريات آ. هذا يجب أن يتم تعديل بحيث يتم سلكية كل خلية على حدة. حالة لإيواء المشروع.
الخطوة 3: تصميم الدوائر.
دائرة التفريغ بسيطة نسبيا، كل بطارية لديها المقاوم تحميل المقابلة التي تصريف البطارية عندما يتم تشغيل فيت أون. يتم التحكم في التحول من قبل متحكم. يتم استخدام محول A / D متحكم لمراقبة الجهد البطارية. يتم توصيل محول A / D الثاني إلى فيت لتحديد التيار الذي يمر من خلال المقاوم الحمل. يتم حساب التيار عن طريق طرح الجهد فيت من الجهد البطارية، مما يؤدي إلى الجهد عبر المقاوم. تقسيم من قبل المقاومة يعطي التفريغ الحالي. مضاعفة هذا بحلول الوقت وتحصل على قيمة ميليامب ساعة.
يتم التعليق على التعليمات البرمجية بشكل جيد، وبالتالي فإن التفاصيل يمكن أن ينظر إليه هناك.
المقاوم يحتاج إلى تبديد قليلا من السلطة، لذلك حجم المهم في هذه الحالة. اختبار بطاريات نيسد و نيمه (1.2 فولت) تبديد الطاقة تحت 1 واط، لذلك اختيار المقاوم كبير بما فيه الكفاية، أو عدة المقاومات في موازاة ذلك. مع تيار كبير نسبيا، تأكد من استخدام سلك سميك لمسار التفريغ.
هذا المكون هو مثل التبديل. الإخراج من متحكم تسيطر على التبديل. عندما الإخراج مرتفع إلى بوابة فيت، فإنه يسمح الحالي لتمرير من محطة إيجابية للبطارية، من خلال المقاوم، و فيت ثم يكمل مسار العودة إلى محطة سلبية. هذا يصرف البطارية على مدى فترة من الزمن. اعتدت فيت الأول أنقذت من جهاز كمبيوتر قديم (بارتنومبر IRL3103S). أي جهاز مماثل يجب أن تعمل طالما أن استنزاف المصدر إلى المقاومة منخفضة. يضمن مقاوم أوم 2M الجهد قراءة من حامل البطارية فارغة هو صفر فولت. وبدون ذلك، فإن مدخلات A / D سوف تنتج نتائج لا يمكن التنبؤ بها.
كنت تستخدم لد من الهاتف الخليوي نوكيا 5110 القديم الذي كان الألم لسلك يصل، ولكن الخبر السار هو أن العرض هو متاح في وسيلة سهلة لاستخدام متنها من سباركفون - جنبا إلى جنب مع غيرها من المواد. و اردوينو يعمل في 5 فولت، ولكن العرض وخطوط التحكم لا تحتاج إلى أكثر من 3.3 فولت. هناك عدة طرق لتحقيق ذلك - اخترت استخدام المقاومات لتشكيل مقسم الجهد. تشكل المقاومات 1800 أوم و 3300 أوم زوجا يقسم الإخراج 5 فولت من اردوينو إلى 3.3 فولت المطلوب. في النسخة المستقلة ظللت التصميم نفسه. كنت يمكن أن خفضت الجهد متحكم - سوف رقاقة أفر تشغيل في الجهد المنخفض - ولكن من شأنه أن يسبب تغييرات التصميم الأخرى، لذلك ظللت نفس التصميم. العرض لديه الضوء الخلفي، لذلك أنا سلكي ذلك من خلال المقاوم الحد الحالي. عرض نوكيا هو عرض معين قليلا، لذلك أخذت الاستفادة من ذلك وجعل رموز البطارية المتحركة لإظهار حالة من الخلايا الثلاث. تقوم مكتبة PCD8544 بالتحكم في العرض بمفاجئة code. google/p/pcd8544/
الخطوة 4: الخطط الكاملة.
هذه الخطط تظهر تصميم كامل - تصميم واحد مع مجلس اردوينو، وواحد كما تصميم أكثر إحكاما وغير مكلفة مستقل.
إخلاء المسؤولية وغيرها من الملاحظات.
♦ انخفاض الجهد عبر فيت ينبغي أن يكون ضئيلا.
♦ بعد إکمال اختبار البطاریة، یستمر المختبر في عرض جھد البطاریات - حیث أن الحمولة یتم إزالتھا، فإن الجھد سیعود إلی ما یبدو أنھ جھد مقبول، ولکنھ یتم تفريغ البطاریة بالفعل.
♦ تم ترقيم رقم التعريف الشخصي ل لد على بعض القراء - لاحظ أن شاشة لد التي تم استخدامها تم سحبها من هاتف خلوي قديم، ولكن إذا اشتريت شاشة لد من سباركفون فسيكون لها أرقام مختلفة. حتى التعليقات في مكتبة PCD8544 تشير إلى نظام ترقيم مختلف آخر - حتى تطابق تماما أسماء الإشارات وتجاهل الترقيم دبوس.
الخطوة 5: شفرة المصدر.
لقد قمت بتحميل التعليمات البرمجية المصدر (ملف. PDE) لتتمكن من عرضها واستخدامها.
(تحديث - ملحق. PDE هو ما تطوير اردوينو في وقت مبكر المستخدمة، ويمكنك إعادة تسمية هذا ل. إينو للتوافق مع بيئة التنمية الأحدث)
لقد وضعت تعليقات في التعليمات البرمجية لقراءة.
الخطوة 6: تصميم القضية.
حالة يجعل المشروع كاملة، ويمكنك أن تجد العديد من المعادن أو صناديق بلاستيكية مقبولة. اخترت لجعل واحد من الخشب للحصول على نظرة مخصصة فريدة من نوعها. شاهد الفيديو في نهاية هذا الأمر للحصول على مزيد من المعلومات.
استغرق هذا الجزء من المشروع وقتا طويلا جدا، ولكنني أحب كيف اتضح.
الخطوة 7: ترقية ميزة - لأن مشروع المنزل لم ينته تماما!
بعد بضعة أيام فقط من الانتهاء من المشروع أدركت أنني بحاجة إلى القدرة على التعامل مع خلايا أكبر جسديا - على وجه الخصوص، والخلايا الفرعية C التي استخدمتها في واحدة من بلدي تعليمات أخرى. لذلك أنا إضافة موصل إلى الجزء السفلي من الجهاز الذي ببساطة يعطي الوصول إلى الأسلاك على اثنين من حاملي البطاريات. حتى الآن يمكنني اختبار البطاريات التي لن تناسب في حامل بطارية آ. عندما لا تكون قيد الاستخدام، مقاطع التمساح سحب ببساطة من موصل راحة.
الخطوة 8: فيديو.
الخطوة 9: مصادر أخرى لاختبار البطارية.
وقد تم تصميم هذا المشروع لعشاق الالكترونيات / متحكم الذي أراد أن يجعل شيئا هو أيضا عملي. ومع ذلك، ليس كل شخص لديه الوقت والاهتمام و / أو القدرة على بناء شيء من هذا القبيل، ولكن لا تريد القدرة على اختبار البطاريات.
كلاهما لا اختبار تفريغ البطارية - وأيضا بمثابة شاحن.
لا كروس تقنية بك-700 (نيسد و نيمه آ / آا)
91 تعليقات.
شكرا الرجال للحصول على معلومات مفيدة. أردت أن أسأل ما إذا كان أي شخص قد حاول المشروع مع نوع مختلف من شاشات الكريستال السائل والتي استخدمت واحدة.
أظن أن الطريقة معيبة. كنت أخذ العينات الجهد في كل نهاية المقاوم الحمل: فيت نهاية استنزاف وأيضا نهاية البطارية. أعتقد أنك تستخدم الفرق لحساب انخفاض V عبر الحمل. أنا أقبل أن هذا هو الصحيح سوف تعطيك الخامس إسقاط عبر الحمل، ولكن لا أعتقد أن هذه هي المعلومات التي تحتاج إليها. أظن أنك حقا بحاجة إلى مجموع الخامس إسقاط عبر الحمل و فيت على طول الطريق وصولا الى الارض. الأرض، بطبيعة الحال، 0V. لذلك فدروب تحتاج فقط أن تقاس في الخلية نفسها. أنا لا أرى الحاجة لقياس الجهد في الصرف فيت. أعتقد أننا يمكن أن تحصل على نتائج أفضل مع فقط أدك واحد لكل خلية.
أهه. ما لم فيت الخاص بك لا التأريض المقاوم؟
مرحبا، هذا هو مشروع كبير.
أنا مبتدئ ومحاولة القيام بذلك ولكن لا نتائج.
أتساءل عما إذا كان أي شخص يمكن أن تقدم لي المشورة - السلكية كما الرسم البياني - 2.2ohm تحميل المقاوم، 1.25V نيمة بطارية آا (الجهد يقاس المتر)، F12N1OL فيت.
اردوينو يقرأ حول 0.9V والمحسوبة الحالية لتكون حوالي 380mAh - قياس الحالي هو 125ma مع المتر والجهد البطارية حول 1.25V.
أكد المقاوم تحميل في 2.2Ohm على المتر.
إجمالي مقاومة البطارية - & غ؛ تحميل المقاوم - & غ؛ فيت - & غ؛ الأرض (عندما الجنين عقد في 5V يدويا) هو 6Ohms.
حاول تعديل برنامج أردونيو إلى 6Ohm تحميل ولكن لم تجعل أي أكثر دقة مع الجهد.
ما الخطأ الذي افعله؟
ما هو اختبار البطارية أقول لك؟ هل يتم الإبلاغ عن "اكتمال الاختبار" في وقت قريب جدا؟ ما هو تقرير بأنها قدرة ماه.
ذكرت أنك كنت اختبار بطارية آا - التي قد تتطلب المقاوم تحميل مختلفة.
لم أتمكن من العثور على أي المواصفات على فيت كنت تستخدم - ما هو "استنزاف إلى المصدر على المقاومة" تصنيف؟ وينبغي أن تكون منخفضة جدا (الجزء الأول يستخدم لديه 16 ميلي أوم تصنيف).
هو الإبلاغ "اختبار كاملة" في وقت قريب جدا كما ينخفض ​​الجهد تحت عتبة في وقت مبكر جدا على.
وهو يختلف عن ما تقارير بأنها قدرة ماه - فإنه سوف يقول في بعض الأحيان "اختبار كامل" بعد وقت قصير جدا ويقول قدرة بضع ماه فقط.
أرى أن المواصفات F12N10L تقول 200 ملي أوم و FQP30N06L يقول 35 ملي أوم. وأعتقد أن هذا هو على الارجح موافق.
قلت "إجمالي المقاومة البطارية - & غ؛ تحميل المقاوم - & غ؛ الجنين - & غ؛ الأرض (عندما الجنين عقد في 5V يدويا) هو 6Ohms"
كيف حصلت على هذا الرقم؟
منذ كنت اختبار بطاريات أقل قدرة آا بدلا من بطاريات آ، سأحاول تقليل الحمل عن طريق تغيير المقاوم إلى 7 أوم (2.5 أوم هو رسم الكثير من السلطة) وهذا سوف يقلل من استنزاف إلى حوالي 171 مللي أمبير وهو أكثر ملاءمة ل الخلية الصغيرة. تأكد من تغيير التعليمات البرمجية لتتناسب مع القيمة الفعلية المقاوم (وليس مجموع المقاوم زائد فيت).
وهذا من شأنه أن يفسر الجهد أقل من المتوقع عرض، والسبب في اختبار توقف في وقت مبكر (وهذا هو الحماية من الإفراط في التفريغ وهو أمر سيء للبطاريات). أتوقع حوالي 300mAh ل ني-كادس و 600-800 ل نيمه آا يدعو (اعتمادا على الشركة المصنعة والعمر). أيضا: تأكد من استخدام سلك سميك لمسار التفريغ.
شكرا لنصيحتك.
غيرت المقاوم إلى 10ohm واحد وتحديث LOAD_RESITANCE إلى 10 وفقا لذلك. (أنا باستخدام المقاوم 1M أوم بدلا من 2M كما هدم)
في بقية، المتعدد يقرأ بطارية آا كما 1.26v (نيمه 550mAh)
برنامج اردوينو يقرأ 0.78V بعد "كشف" المرحلة (المتعدد يقرأ 1.25v) الذي ينتهي إلى حد كبير على الفور إلى حد كبير مع الشاشة قائلا 0 ماه ثم يقفز إلى 1.33-1.34 في 'اختبار كامل' المرحلة (المتعدد العودة إلى 1.26v) .
إذا كنت تنطبق 5V يدويا إلى البوابة وقياس التدفق الحالي من البطارية، ورسم حوالي 60mA.
إذا كنت تشغيل 5V من خلال البوابة في حين أن اردوينو هو في 'اختبار كامل' المرحلة، يتم عرض الجهد المحسوب اردوينو في 0.3-0.6v في حين أن المتعدد يقرأ 1.25v ثابتة على البطارية.
باستخدام FQP30N06L، نفس الشيء يحدث على الرغم من أنه يقرأ الجهد من 0.439v في مرحلة الاختبار قبل توقف راديلي وقراءة 1.36v.
أنا حقا لا يمكن معرفة ما أفعله خطأ.
أنا جعله ليثيوم أيون.
رمز على trax-palicaru. blogspot. ro/
وظيفة جميلة - أنا أحب تخطيط مع الانتباه إلى المقاومات عالية القوة الكهربائية وسلك سميك.
في الواقع نحن يمكن تجديد البطاريات بطريقة بسيطة.
شكرا لك غريغوري! :)
أنا في اختبار التخطيطي فقط مع لمدة 2 بطارية، فيكالي أنا وضعت واحدة فقط :))
ولكن هناك القليل من الفاحشة:
ومن المفترض أن الجهد فريف هو دائم 5V، ولكن هذا لن يحدث أبدا! (يعتمد على إمدادات الطاقة.)
الانتصاف: استخدم فريف 1.1V الداخلي واستخدم المتغير:
رمز الحصول على الجهد الداخلي الحقيقي (آسف، المؤلف الأصلي غير معروف بالنسبة لي):
// قراءة 1.1V مرجع ضد أفك.
// تعيين إشارة إلى فك والقياس إلى إشارة 1.1V الداخلية.
#if ديفيند (__ AVR_ATmega32U4__) || (__ AVR_ATmega1280__) || تعريف (__ AVR_ATmega2560__)
أدموكس = _BV (REFS0) | _BV (MUX4) | _BV (MUX3) | _BV (MUX2) | _BV (MUX1)؛
#elif ديفيند (__AVR_ATtiny24__) || (__ AVR_ATtiny44__) || تعريف (__ AVR_ATtiny84__)
أدموكس = _BV (MUX5) | _BV (MUX0)؛
#leif ديفيند (__AVR_ATtiny25__) || (__ AVR_ATtiny45__) || تعريف (__ AVR_ATtiny85__)
أدموكس = _BV (MUX3) | _BV (MUX2)؛
أدموكس = _BV (REFS0) | _BV (MUX3) | _BV (MUX2) | _BV (MUX1)؛
تأخير (2)؛ // انتظر فريف لتسوية.
أدسرا | = _BV (أدسك)؛ // بدء التحويل.
بينما (bit_is_set (أدسشرا، أدسك))؛ // قياس.
uint8_t لو = أدكل؛ // يجب قراءة أدكل أولا - ثم أقفال أدش.
uint8_t هاي = أدش؛ // أونلوكس على حد سواء.
نتيجة طويلة = (عالية & لوت؛ & لوت؛ 8) | منخفض؛
ريسولت = 1125300L / ريسولت؛ // حساب فك (في مف)؛ 1125300 = 1.1 * 1023 * 1000.
عودة النتيجة؛ // فك في ميليفولتس.
حتى مع هذه الوظيفة يمكنك الحصول على قيمة إنت مثل 4988 (4،98V)، لذلك عليك أن تبادل في التعليمات البرمجية خطوط مثل:
[482] ريتورن ماب (أنالوغريد (باتيرينوم].batteryVoltagePin)، 0،1023،0،5000)؛
ريتورن ماب (أنالوغريد (باتيري [باتيرينوم].batteryVoltagePin)، 0،1023،0، ريدفك ())؛
تعديل كبير، أكثر دقة وأكثر سهولة من تغيير 5000 في التعليمات البرمجية!
أنا تعديل مثل هذا.
أدموكس = _BV (REFS0) | _BV (MUX3) | _BV (MUX2) | _BV (MUX1)؛
تأخير (2)؛ // انتظر فريف لتسوية.
أدسرا | = _BV (أدسك)؛ // بدء التحويل.
بينما (bit_is_set (أدسشرا، أدسك))؛ // قياس.
uint8_t لو = أدكل؛ // يجب قراءة أدكل أولا - ثم أقفال أدش.
uint8_t هاي = أدش؛ // أونلوكس على حد سواء.
نتيجة طويلة = (عالية & لوت؛ & لوت؛ 8) | منخفض؛
ريسولت = 1125300L / ريسولت؛ // حساب فك (في مف)؛ 1125300 = 1.1 * 1023 * 1000.
عودة النتيجة؛ // فك في ميليفولتس.
ريتورن ماب (أنالوغريد (باتيري [باتيرينوم].batteryVoltagePin)، 0،1023،0، ريادفك ())؛
ريتورن ماب (أنالوغريد (باتيري [باتيرينوم].fetVoltagePin)، 0،1023،0، ريادفك ())؛
هل سيكون من الممكن لك نشر التعليمات البرمجية بالكامل مع التغييرات؟
BrianH. شكرا على هذا إرشاد. بعد انكاب نفسي مع مشروع مماثل باستخدام رصد اردوينو إيد و ريليس للتبديل تحميل جئت عبر المشروع الخاص بك. كما تم التعليق عليه قبل أن أشيد بكم لكتابة هذا الرمز واضحة. وقد مكنني من تكييف الرمز لاستخدام جميع الخلجان البطارية الأربعة التي هي في مربع شاحن البطارية التجارية التي اعتدت على عقد البطاريات. لقد استخدمت وحدة تحكم مصغرة اردوينو الموالية التي لديها 8 المدخلات التناظرية لذلك أنا جعلت أكثر من ذلك.
2frabo: يمكنك مشاركة التعليمات البرمجية لأربع خلايا البطارية، من فضلك؟ يمكنني إعادة بناء نفس الشاحن القديم :) شكرا لكم مقدما.
هذا يبدو وكأنه منتج مماثل:
تريد أن تسأل إذا كانت هذه الدائرة (المشروع) رسوم ومن ثم تصريف البطارية؟ وإذا كان الجواب نعم، هل يمكنني جعل المبلغ المطلوب متعددة من دورات شحن عملية التفريغ؟
فإنه لا شحن البطارية. انها تصريف ذلك.
بواسطة التفريغ، فإنه يمكن قياس سعة البطارية.
كنت قادرا على بناء عليه، ولكن عندما لا تستخدم 1 بطارية (الترانزستور 1) فإنه يدل على غير متصل 2 الأخرى، لكنه يظهر أكثر من 1V و ماه بدء الزيادة حتى لو لم يكن هناك بطارية في المقصورة.
سيكون موضع تقدير أي مساعدة.
هذه هي الطريقة التي يبدو بها المشروع.
فكرة عظيمة، عمل عظيم!
انتهى لتوه لبناء على اللوح ويبدو أنه يعمل \ س /.
كان هدفي الرئيسي لاختبار 18650 بطاريات (ليثيوم أيون / 3.7V). لذلك عدلت كما فولو:
- 10 أوم تحميل المقاوم. (10W)
حتى حوالي 370mA التفريغ الحالي، اللي تبونه ينبغي أن تعطي حوالي 6 ساعات من الناحية النظرية لتصريف خلية 2500MA. 3.7V س 0.37A = 1.4W السلطة (حتى 10W على ما يرام وحوالي 45 درجة مئوية أثناء التفريغ)
- لقد استخدمت MTP50N06V موسيت واردوينو نانو استنساخ.
- أنا تعديل المتغيرات في التعليمات البرمجية لمطابقة دبابيس نانو و LOAD_RESISTANCE - & غ؛ 10 MAX_VOLTAGE - & غ؛ 4300 و NIMH_MIN_VOLTAGE - & غ؛ 3600 (نيمه يمكن إعادة تسمية لاحقا)
لذلك تحتاج إلى مزيد من الاختبار، ونقل كل إلى اللوح.
عمل عظيم بريان.
مرحبا، إم القيام بهذا المشروع أيضا ولها اردوينو أونو. لقد تحميل بد ولكن عندما أحاول تحميل إلى اردوينو عبير هذا: إنستروكابلز / ملفات / مشتق / F03 / 0UHH / HCV8LF9Q / F030UHHHCV8LF9Q. THUMB. jpg.
هل قمت بتثبيت مكتبة PCD8544؟
إن لم يكن، ووضع الدليل PCD8544 تحميلها من جيثب / كارلوسيفر / pcd8544 في مجلد مكتبة اردوينو الخاص بك.
هل من الممكن استخدام تتابع لفائف بدلا من موسيت؟
بلدي الدائرة مختلفة قليلا لأنه بدلا من ذلك استخدم رلود 2.5Ω 2.2Ω (رمز تغيير). تم تغيير 2M to إلى 2.2MΩ (واحد فقط كان متاحا). الترانزستور هو STP80NF55-06 (0.0065Ω).
أنا خلقت الدائرة مع تغيير قليلا في التخطيطي & أمب؛ رمز وأضاف زر الضغط لتحريك الاختبار. حتى قبل الضغط على زر فإنه يعرض فقط الجهد البطارية & أمب؛ بعد ذلك يبدأ الاختبار؛ والشيء الغريب هو قبل اختبار (قبل تشغيل على فيت) الجهد البطارية أن اردوينو يقرأ هو نفس القيمة أنا قياس مع المتعدد ولكن بعد تشغيل الجهد فيت البطارية يسقط حوالي 0.2V (على سبيل المثال 3.97 يصبح 3.80)
والشيء الأكثر غرابة هو بعد انتهاء الاختبار أن 0.2 يعود مرة أخرى !! و 2.7 v يصبح 2.9v !!
لماذا يحدث هذا؟ أفعل شيئا خاطئا؟
نتائجك طبيعية. بطارية مع حمولة على ذلك سوف يكون انخفاض في الجهد بسبب البطارية 'المقاومة الداخلية'. بطارية مثالية سيكون لها مقاومة داخلية صفر، ولكن بطاريات العالم الحقيقي هي غير كاملة، وتعمل كما لو كان هناك المقاوم (الكسور من أوم) الصغيرة في سلسلة داخل الخلية. هذا هو سبب انخفاض الجهد الذي تراه. هذا هو السبب في أنه يجب اختبار بطارية مع تحميل نموذجي على ذلك بدلا من مجرد الفولتميتر للحصول على فكرة أفضل عن حالة البطارية الحقيقية.
إنها تعمل! شكرا لكم! تغييرات طفيفة فقط - لد الصحيح ربط دبابيس والتعليق خارج سلاسل حول البطارية الثالثة. ولكن أنا قليلا الخلط - فإنه يدل على انخفاض الفولتية (حوالي -0.03V) عند مقارنتها مع قياسات البطارية مع المتعدد. هل يتم قياس الخطأ المتعدد الخاص بي أو LOAD_RESISTANCE بالخطأ؟
الاختلاف 0.03 V هو التسامح مقبولة - لا ينبغي أن تؤثر على الاختبار الخاص بك. يمكن أن يكون راجعا إلى المقاوم الذي ليس بالضبط القيمة الصحيحة - أو اردوينو A / D المحول قد تكون قليلا قبالة.
هل من الممكن تعديل هذا بحيث يمكن استخدامه لاختبار بطاريات ليثيوم أيون للهواتف المحمولة؟
شكرا جزيلا لمشروعك جيدة ومفيدة.
أنا بيجينر. هل من الممكن بالنسبة لك أن تعطيني هذا المشروع مع شاشة لد 2x16 وفي سيركوت دون مجلس اردوينو؟
مرحبا. أواجه بعض المشاكل هنا. لقد بنيت هذا ولكن استخدمت 22 أوم المقاومات تحميل وغيرت رمز لمباراة. والشيء هو أن على 2500 ماه بطاريات نيمه أنني اختبار، وأنا الحصول على أكثر من 1.3V وأكثر من 9999 ماه (ثم قراءة القدرات يذهب إلى ****). أنا أفكر أن هناك خطأ هنا.
مقاوم 22 أوم الذي تستخدمه هو تقريبا 9 مرات أكبر من القيمة التي اخترتها - وهذا بالطبع يقلل من معدل التصريف وسوف يسبب البطارية يستغرق حوالي 9 مرات أطول لتصريف - ربما ليست وسيلة مثالية لاختبار البطارية ، ولكن منذ قمت بتغيير التعليمات البرمجية (#define LOAD_RESISTANCE 22) يجب أن تعمل الخوارزمية. هل تحقق المقاوم 22 أوم للتأكد من أنه يقرأ حقا 22 أوم؟ هو موسيت موافق؟ أما بالنسبة لل 1.3 V - وهذا هو معقول لنيكادس ​​مشحونة بالكامل / بطاريات نيمه.
شكرا لك على الرد. بقدر ما يذهب الوقت، وأنا لا أمانع أن يستغرق وقتا طويلا. لقد استخدمت القيمة المقاسة من المقاوم في التعليمات البرمجية. لست متأكدا من موسيت ولكن يجب أن يكون على ما يرام. أنا الحصول على نفس النتيجة على جميع البطاريات الثلاث. كنت غريبة عن الجهد كما كان بعد الدائرة إزالة حوالي 10000 ماه على بطارية 2500 ماه. أنا فقط الخلط.
يبدو أن البطارية لا تحصل على تفريغها على الإطلاق إذا كان لا يزال يقرأ 1.3V. أنا أفكر أن موسيت قد لا تحول أون لبدء التفريغ. ما هو رقم الجزء من موسيت التي تستخدمها؟ هل أنت متأكد من أن لديك استنزاف، مصدر وبوابة السلكية بشكل صحيح؟
أنا يمكن أن تكون خاطئة (أنا لم يكن لديك أمامي) ولكن أعتقد أنه هو MTP50N06V اشترى في رب إلكترونيات. لقد استخدمت الرسم الطرفة للسيطرة عليه وقياس استنزاف لمصدر المقاومة. ذهبت منخفضة جدا ثم عالية جدا.
كنت على حق بالتأكيد، وذلك بفضل.
حدس الخاص بك هو الصحيح - سيكون لديك للقيام الرياضيات على كل المقاوم. تبديد الطاقة في كل المقاوم = الجهد مربع مقسوما على المقاومة. وسوف يكون الجهد نفسه بالنسبة لجميع المقاومات المتوازية، ولكن قيم المقاومة المختلفة سوف تؤثر على تبديد الطاقة المقاوم الفردية.
ماذا عن الجهد العالي، مثل لي بو أو ليثيوم أيون، أن يكون ذلك ممكنا؟
خلاف ذلك الدائرة لطيفة، ولدي أيضا بعض ني-م لاختبار.
أنا صممت الدائرة مع نيمه و نيسد في الاعتبار (1.2v). سيكون من الضروري إعادة تصميم طفيفة لاختبار بطاريات ذات الجهد العالي - يجب أن يكون حجم مقاوم التفريغ صحيحا لمعدل التصريف، وتبديد الطاقة. التغييرات الصغيرة اللازمة لرمز أيضا.
مرحبا، أنا الحصول على نتائج مختلفة مع نفس البطارية في 1 و 2 خليج البطارية (3 خليج غير متصل، فقط أسس من خلال المقاوم 2MOhm). في bay1 فإنه يقرأ الجهد فوق 1V وسوف تبدأ الاختبار، ولكن في bay2 يقرأ الجهد فقط فوق 0،8V ولن اختبار. بشكل عام يبدو أن الجهد هو دائما الكشف عن أقل في bay2 (على سبيل المثال عندما اختبر 2 البطاريات ومبادلة لهم، خليج 2 دائما يقرأ أقل من 1). أي فكرة ما يمكن أن يكون؟
تحقق مزدوج الأسلاك الخاصة بك، وتأكد من أن تستخدم سلك قياس الثقيلة للأسلاك في مسار التفريغ - وخاصة سلك الأرض - وإلا فإن المقاومة في السلك تؤثر على القراءات. هل البطارية في خليج # 2 قراءة الجهد المنخفض عندما تكون البطارية الوحيدة تحت الاختبار - أو فقط عندما يتم اختباره في أزواج؟
نشر كموضوع جديد، كما أنها لا تسمح لي أن نشر كرد لسبب غير معروف.
مشروع جميل جدا، وتصحيح صغير واحد وسؤال صغير واحد.
شكرا مرة أخرى على مشروع لطيف :)
هناك طريقتان للحصول على المقاومة المطلوبة. استخدام عدة المقاومات سلسلة من قيمة أصغر كما اقترحتم هي طريقة واحدة، ولكن قد يكون لديك صعوبة في العثور على القيم التي تريدها. منذ كان لدي أعلى المقاومات قيمة المتاحة بالنسبة لي، اخترت استخدام دائرة موازية لتحقيق 2.5 أوم. يمكن تحقيق القيمة الصحيحة مع أربعة مقاومات أوم 10 في موازية تنتج 2.5 أوم، وتبدد الطاقة (كما الحرارة) بالتساوي في المقاومات الأربعة. ويمكن حساب هذا من خلال صيغة قوة = الجهد مربع مقسوما على المقاومة (انظر en. wikipedia. org/wiki/Resistor). إذا كان فيت التحول المثالي (صفر أوم) ثم واحد المقاوم 2.5 أوم سيكون 1.2 فولت عبره، وتبديد الطاقة سيكون 0.576 واط. إذا كنا نستخدم أربعة المقاومات أوم 10 بالتوازي، ثم باستخدام الصيغة أعلاه، كل المقاوم يبدد فقط 0.144 واط. (منذ فيت لديها انخفاض الجهد المنخفض عبره، والجهد الفعلي عبر المقاوم هو أقل قليلا - وبالتالي تبددت الطاقة أقل).
من الناحية المثالية يجب اختيار المقاوم الحمل لرسم كمية التيار الذي تتوقعه من الجهاز الذي تريد استخدام البطاريات في.
ولكن القانون لا يفتح في.
الرجاء يمكنك إرسالها إلى:
يجب أن تكون قادرا على تحميل التعليمات البرمجية من الصفحة 5 من التعليمات.

فوريكس قدرة البطارية تستر
موبايل - خدمات مجانية، $ 0.00، 8.4 مب.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - مالية، مجانية، $ 0.00، 5.7 مب.
المرافق - أوبتيميزرز والتشخيص، شاريوار، $ 24.00، 913.5 كيلوبايت.
المرافق - نظام المرافق، شاريوار، $ 19.95، 1.6 مب.
أدوات المطور - المكونات والمكتبات، شاريوار، $ 25.00، 660.7 كب.
المرافق - نظام المرافق، تجريبي، $ 19.00، 1.0 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - أدوات الاستثمار، تجريبي، $ 299.00، 17.7 مب.
المرافق - أدوات النظام، مجانية، $ 0.00، 421.0 كب.
الإنترنت والشبكات - الأدوات والخدمات التجارية، $ 995.00، 35.2 مب.
التعليم - اللغة، شاريوار، $ 19.85، 136.0 كيلوبايت.
موبايل - خدمات مجانية، $ 0.00، 8.4 مب.
التعليم - أخرى، شاريوار، $ 0.00، 17.7 مب.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - مالية، مجانية، $ 0.00، 5.7 مب.
موبايل - ألعاب، شاريوار، $ 0.99، 5.4 مب.
موبايل - ترفيه، مجانية، $ 0.00، 16.1 مب.
التعليم - أخرى، شاريوار، $ 19.95، 624.4 كيلوبايت.
ألعاب - الألغاز، شاريوار، $ 19.95، 3.2 مب.
الوسائط المتعددة والتصميم - صوت، مجانية، $ 0.00، 1.7 مب.
الوسائط المتعددة والتصميم - أدوات MP3، شاريوار، $ 29.95، 672.0 كب.
الأمن والخصوصية - أدوات مكافحة الفيروسات، شاريوار، $ 59.95، 1.7 مب.

تستر 12V 420A.
يستخدم هذا اختبار لفحص قدرة البداية من البطاريات 12V، وقياس 1-20 ح.
والقدرة أو القدرة الاحتياطية، والسيطرة على مولدات 12V.
وميدوت. تفريغ التيارات: 1A-30A مع 1A الخطوات، 30A وندش]؛ 420A مع 5A الخطوات.
وميدوت. الاستقرار الحالي: أفضل من 2٪ أو + 0.2A.
وميدوت. قطع الجهد: 9v و نداش؛ 13V 2٪ دقة الحالية 7،5V & نداش؛ 9V و إيكوت؛ ق 13،8V-16V 10٪ دقة الحالية.
وميدوت. إيقاف الجهد: 7،5 فولت وندش]؛ 11،4 فولت (في 0،3 خطوة)
وميدوت. قياس الجهد: بين 7،5V وندش]؛ 16V.
وميدوت. الدقة: أفضل من 1٪
وميدوت. وقت التفريغ: 1-60sec، أو الوقت اللانهائي (بحد أقصى 160A تيار)
وميدوت. وقت أخذ العينات: 0،1 & نداش؛ 240 ثانية
وميدوت. تفريغها آه القياس: 0،1 & نداش؛ 1000 آه، 0،4٪ دقة.
وميدوت. عدد التدابير الممكنة: 15.
وميدوت. اتصال مواز: ماكس. 4 اختبار في وقت واحد (وحدة باراليلينغ هو خيار)
وميدوت. الأبعاد: 260 × 220 × 270 ملم.
فوركس شهادة إسو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2013 الفوركس البطارية. - جميع الحقوق محفوظة.
فوركس المحدودة. 1033 كيسكيك & أواكوت؛ s k & أومل؛ z 10. هاتف: + 36-13888822 - المهنية اختبار البطارية وشواحن.

اختبار البطارية.
اختبار 12/25 بد.
اختبار البطارية 0.3-25A. يتم تخزين كافة الاختبارات على أوسب بندريف.
حتى 200 دورة ممكنة.
اختبار 12/25.
فوريكس بطارية تستر لد عرض 12 فولت 0.3-25A RS232 البرمجيات + كابل مع اتصال شاحن.
اختبار 24/25.
الفوركس بطارية تستر لد عرض 24 فولت 0.3-25A rs232 البرمجيات + كابل مع اتصال شاحن.
تستر 12V 420A.
الفوركس بطارية تستر لد عرض 12 فولت 1-420a rs232 البرمجيات + كابل.
تستر 24V 100A.
الفوركس بطارية تستر أوسب تي 24100 أوسب 24 فولت 1-100A البرمجيات + كابل.
تستر 36V 100A.
الفوركس بطارية تستر لد عرض 36 فولت 1-100a rs232، البرمجيات + كابل.
تستر 48V 100A.
الفوركس بطارية تستر لد عرض 48 فولت 1-100A rs232 البرمجيات + كابل البرمجيات + كابل.
نظام باراليل.
نظام باراليل هو باراليل اتصال الحد الأقصى 4 قطع من الفوركس اختبار البطارية.
فوركس شهادة إسو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2013 الفوركس البطارية. - جميع الحقوق محفوظة.
فوركس المحدودة. 1033 كيسكيك & أواكوت؛ s k & أومل؛ z 10. هاتف: + 36-13888822 - المهنية اختبار البطارية وشواحن.

No comments:

Post a Comment