Friday 9 February 2018

أي تدريب الفوركس مان


هيثر مان ريفيو & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر النفايات الخاصة بك!
استعراض هيثر مان.
هو مان هو مربي تجارة مالية والرئيس التنفيذي لشركة فورتشن أكاديمي & أمب؛ الطريقة الوحيدة هي الفوركس. وهي تبيع الدورات التدريبية الفوركس التي تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية.
هي مان هي سيدة جذابة شابة باستخدام مظهرها و الكاريزما لبيع دورات التداول مكلفة ل مصاصي الدماء. تدعي أنها يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجرا مربحا على الرغم من عدم وجود سجل حافل! في شريط فيديو على قناة يوتيوب لها، وقالت انها تدعي انها مرة واحدة المصرفية 9000 جنيه استرليني في ساعتين، تداول الفوركس. جعل ادعاءات سخيفة مع دليل صفر لدعم ذلك. وقالت انها لن تظهر لها تاريخ التداول لأنها لا شيء. الجزء المحزن هو بعض الناس السذج سوف نعتقد أكاذيبها وإسقاط 5000 جنيه استرليني على دوراتها. كنت أفضل من التنظيف أن المال أسفل المرحاض، وقالت انها تحصل على & # 8217؛ أكثر ثراء في حين أن الجميع يحصل على أكثر فقرا. وفقا لمقابلة مع realbusiness. co. uk، لديها قيمة صافية قدرها 200 مليون جنيه استرليني، التي يمكن & # 8217؛ ر تكون دقيقة. 2-4 مليون جنيه استرليني سيكون أكثر واقعية.
صناعة الفوركس مليئة الفنانين احتيال، مجرد النظر تأخذ أموالك. انهم يعلمون الاستراتيجيات الأساسية واستخدام تقنيات المبيعات غير أخلاقية لإجبارك على السعال حتى المال الخاص بك. أما مان لا يختلف (إذا كان ذلك اسمها الحقيقي). لديها نمط حياة الجميع يحلم، الذين يعيشون في قصر وقيادة السيارات الرياضية الغريبة. كل هذا لم يكن من خلال التداول ولكن بيع المنتجات بأسعار باهظة لسكان ساذجة. ويزعم أنها قامت ببناء محفظة ممتلكات بملايين الجنيهات في الوقت الذي كانت فيه 25 عاما. وقد جعلت ثروتها تشتري العقارات التي كانت تمر بالإفلاس والتملك، ثم بيعها لاحقا للحصول على ربح مرتب. في عام 2009 بدأت التجارة المالية. وفقا لموقعها على الانترنت، وقالت انها استغلت محفظة ممتلكاتها لمعرفة كيفية التداول من كبار التجار في لندن. يبدو وكأنه هراء بالنسبة لي! ربما أعطى أنطون كريل لها بعض الدروس لول.
أكاديمية فورتشن، أعمالها التعليمية تزدهر الآن. لجذب عملاء جدد، وقالت انها تعقد حلقات دراسية شهرية في جميع أنحاء لندن والمملكة المتحدة. هذه هي حرة أساسا للحضور ولكن رسوم إضافية إذا كنت ترغب في الجلوس في الصف الأمامي. والغرض الوحيد من هذه الورش هو بيع الناس إلى دورات عالية الثمن. طوال الحلقة الدراسية، سوف تستخدم العديد من تقنيات البيع دون أن يلاحظ الحشد. وأحد الأمثلة الرئيسية على ذلك هو خلق شعور زائف بالإلحاح لجعل الناس يتصرفون. إذا لم تشترك الآن، فقد تفوت الكثير. كما تحب أن تروي القصص وبيع هذا الحلم لتحقيق الحرية المالية تتراوح الأسعار من 3000 £ إلى 5000 £ لكل دورة. كل هذه الدورات لها أسماء السبر الهوى ولكن سوف تفشل في تلبية توقعاتك.
لانخفاض سعر 4497 ​​£ بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، يمكنك شراء جميع المنتجات الثلاثة أدناه.
دورة تداول العملات الأجنبية التي توفر ثلاثة أيام من التدريب وبرنامج الإرشاد لدعم الطلاب بعد ذلك. يعلم التقنيات الأساسية جدا: سناباك، مضاعفة والمتداول استراتيجية المخاطر جنبا إلى جنب مع موقف التحجيم. استراتيجيات الفوركس بسيطة التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت مجانا. الطلاب محظوظ أيضا الوصول إلى مجموعة العقل المدبر الفيسبوك. يحصل الطلاب الأعلى أداء على التجارة مع رأس المال من صندوق التحوط. على الرغم من أنني & # 8217؛ وجدت أي سجل لها صندوق التحوط حتى القائمة.
ورشة عمل لاستثمار العقارات حيث يمكنك معرفة كيفية تراكمها & # 8221؛ لها صافي قيمة ضخمة. ثلاث دورات تدريبية مع الإرشاد من داميان سلومينسكي وشين واتسون، كل من الطلاب السابقين. لا تفهم لماذا يكون الناس في المملكة المتحدة مهووسين بالممتلكات.
واحد إلى واحد الأعمال التجارية حيث هاجر يمسح المعلومات التي تعلمت من كبار معلمي المساعدة الذاتية. زوجها، جورج بتلر، هو زعيم في ذروة الأداء، ويشارك حكمته على الصحة واللياقة البدنية.
والمثير للدهشة أنا ملاذ & # 8217؛ ر تأتي عبر العديد من الاستعراضات السلبية على الانترنت وبصرف النظر عن وظيفة على المتوسطة، وهو غاضب العملاء الذين دفعوا ما يقرب من 12،000 £ للتدريب الفوركس من عندما كان هتر مان بعيدا عن التنين الثروة. إذا أضعت بضعة آلاف على هذه الحماقة، وأود أن يكون التبخير! تحقق من الفيديو أدناه، والاستماع إلى حديثها عن التداول هو كوميدي. خلال الفيديو، وقالت انها تفضل يوصي وسيط الفوركس لكسب لجنة الدهون كبيرة.
من الواضح من الاستماع إلى أن يتكلم، وقالت انها تفهم القليل جدا عن الفوركس. الحقائق التي تبيع البرامج ل 5،000 £ هو مجنون. انهم & # 8217؛ حتى لا يستحق £ 50. سوق الفوركس يحتاج التنظيم، انها مسألة وقت فقط قبل شخص تقارير لها إلى فكا. على الأقل انها لا & # 8217؛ t التدريس أي شيء عن الخيارات الثنائية أو كريبتوكيرنسي.

حول التنين الثروة.
الثروة التنين هو العالم & # 8217؛ ق المروج الرئيسي للأحداث والبرامج التدريبية التي تقدم الناس أدوات ومهارات فريدة من نوعها للعمل على زيادة الثروة القائمة على الأصول وخلق الدخل السلبي. وبصرف النظر عن خلفيتهم أو تعليمهم، يمكن لأي شخص أن يتعلم عقلية واستراتيجيات لنقلهم نحو المزيد من الحرية المالية، وتقدم لهم المزيد من السيطرة والخيارات على مستقبلهم.
تأسست مؤسسة ويالث دراغونز، التي أسسها جون لي وفنسنت وونغ في عام 2009، بالفعل حياة عدد لا يحصى من الناس الذين استفادوا من البرامج المتخصصة التي يقودها المدربون والتي تروج لها الشركة. تقديم نوع من التعليم الذي لا تدرس تقليديا في المدرسة، وبرامجنا الجمع بين فريد أدوات تحفيزية مع المهارات العملية من واقع الحياة. الثروة التنين هي أسرع شركة نموا من نوعها في العالم. يكتسب المشاركون المعرفة والقوة والإيمان الذاتي لتحقيق ثروة شخصية كبيرة، والسماح لهم لتحسين حياتهم الخاصة وحياة من حولهم. برامج الثروة الثروة لا تظهر فقط الناس "كيف" لخلق الثروة، فإنها تركز أيضا على "لماذا". الناس الذين شاركوا في برامجنا يعلقون بانتظام أن حياتهم قد تحولت بعد أن اكتشفوا الفرص التي لا حدود لها التي تتوفر لهم.
جون لي هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ثروة التنين المجموعة بلك. وهو أيضا مؤسس الثروة الثروة على الانترنت التي من المقرر أن تصبح واحدة من أكبر منصات التعلم الإلكتروني لرجال الأعمال الأعمال في جميع أنحاء العالم. بدأ الاستثمار في الممتلكات في أوائل العشرينات. بحلول الوقت الذي كان فيه 27 عاما، كان جون قد حقق هدفه في أن يصبح مليونيرا عصامي. جون هو مؤلف كتاب بيع أفضل طريقة التنين الثروة.
وهو واحد من أصغر رجال الأعمال البريطانيين الصينيين المولودين في بريطانيا ليأخذوا شركة لطرح عام وساعد الآلاف من أصحاب الأعمال في جميع أنحاء العالم، وتنمو أعمالهم. بعد أن اكتسبت الملايين من الأتباع على وسائل الاعلام الاجتماعية، ومهمته هي الآن لإحداث ثورة في نظام التعليم لتبادل معرفته مع الآخرين وسرعان ما دعيت إلى الكلام في جميع أنحاء العالم حول مواضيع الاستثمار العقاري والتسويق الرقمي ونمو الأعمال وريادة الأعمال.
ثم اكتسب سمعة دولية كمتحدث عالمي، وشارك في المراحل مع بيل كلينتون وآلان شوجر وريتشارد برانسون وجاك ويلش (الرئيس التنفيذي السابق لشركة جنرال إلكتريك) وراندي زوكربيرج. وقد ظهرت جون في صحيفة صنداي تايمز، هافينغتون بوست، قناة أخبار آسيا، مجلة فورتشن، إدج، بي بي سي، وول ستريت جورنال، ومنحت رجل من العام في عام 2017 من قبل مجلة المرأة العالمية.
جاء نجاح جون على الرغم من بداية متواضعة في الحياة. ولد للوالدين الصينيين الذين كان يدير مطعم الوجبات الجاهزة في شمال إنجلترا. وجاءت كل إنجازات جون نتيجة لعمل شاق لا نهاية له ومثابرة لا تتزعزع. ويكرس جون لإظهار الآخرين كيف لديهم الفرصة للقيام بنفس الشيء ويستلهم باستمرار من خلال مشاهدة طلابه تحقيق هذا النوع من النجاح يعتقدون أنها يمكن أن يحلم فقط من أي وقت مضى.
فنسنت وونغ.
فنسنت وونغ هو المؤسس المشارك ورئيس مجموعة ثروات دراغونس بلك، وهي مؤسسة تعليمية سريعة النمو في صناعة التطوير الذاتي. وهو مؤلف من رجل أعمال الملكية والمؤلف المشارك من ثروة التنين الطريق.
فينس هي واحدة من الأكثر ديناميكية واحترامها أصحاب المشاريع العقارية في المملكة المتحدة ودوليا. منذ حصوله على ماجستير في إدارة الأعمال في عام 2000، وقد بنيت فينس الأعمال العقارية الناجحة من خلال مساعدة عدد لا يحصى من الناس مصدر وبناء صفقات الملكية. في ذروة الأزمة المالية، رائدة فينس استراتيجيات التمويل الرائدة من خلال جعل التاريخ في المملكة المتحدة وماليزيا وهولندا حيث تم التعامل صفقات الملكية دون استخدام التمويل العقاري والودائع. ويعود الفضل إلى أنه & أمب؛ 8220؛ والد خيارات الإيجار & # 8221؛ في هذه البلدان.
اليوم، فينس يكرس وقته للعمل مع شريكه التجاري جون لي لتوسيع شركتهم لجعل التعليم الذاتي متاحة للجميع. رؤيتهم هي أن تصبح العالم & # 8217؛ أول مليار دولار الشركة في صناعتهم. تقوم فينس حاليا ببناء منصة تكنولوجية من شأنها أن تغير جذريا طريقة شراء العقارات وبيعها في جميع أنحاء العالم.
كمشرف عام معترف به دوليا، فينس هو عاطفي عن تقاسم معرفته المكتسبة من مهنة الأعمال التي تمتد 20 عاما. رسالته هي أن & # 8220؛ يمكنك هيكلة الصفقات الفوز في الملكية من خلال مساعدة الناس وجعل ثروة لنفسك & # 8221؛.
المدربين لدينا.
فلورنسا وونغ.
فلورنسا وونغ هي مدير مشتريات الملكية للشبكة، وهي واحدة من أكبر مقدمي الخدمات في المملكة المتحدة تحت قيادة القيمة السوقية والعقارات الصفقات منذ عام 2005. وهي أيضا المدرب الملكية فنسنت وونغ في الملكية الدائرة الداخلية. على مدى أكثر من عشر سنوات، دعمت فنسنت في مشاريعه التجارية وساعدت في الإشراف على تشغيل وتطوير المشترين الملكية الشبكة، والتحدث إلى مئات من الباعة دوافع ومساعدة المستثمرين على بناء محافظهم، فضلا عن إدارة محفظة العقارات الخاصة بها. لها سنوات من الخبرة في التفاوض على بمف والعقود الإيجار الصفقات، يجعلها المعلم المثالي الملكية كما لها العديد من الطلاب سوف تشهد كيف ساعدت نهجها العملي على نجاحهم في رحلات ممتلكاتهم. فلورنسا يحمل أيضا على درجة البكالوريوس في الموسيقى مع مرتبة الشرف. بعد تخرجه من مدرسة غيلدهال المرموقة للموسيقى & أمب؛ الدراما وعملت لسنوات عديدة كعازف بيانو حفلة موسيقية قبل الشروع في رحلة ممتلكاتها الخاصة إلى النجاح.
فينس تان هو المؤسس المشارك، والرئيس التنفيذي لشركة شوك ميديا ​​ستوديو، واحدة من أسرع الوكالات الرقمية نموا في ماليزيا.
في سن السابعة، بدأ فينس البرمجة وتطوير موقعه الأول عندما كان عمره 12 عاما.
بعد عقد من الزمان، بنى فينس أول شركة تصميم على شبكة الإنترنت تسمى ويبشيتكت، وبدأ تشغيله بدوام كامل في 23 سنة. استقال من وظيفته الأولى والوحيدة بدوام كامل كمحاضر في إحدى الجامعات المحلية.
وسرعان ما انتقلت فينس بعد ذلك بعامين، في 25 عاما، إلى ملكية أكثر من 25000 نطاق، وقد تم إنشاؤها تلقائيا أكثر من مليار صفحة ويب. وخلال هذه الفترة الزمنية، نجح أيضا في إطالق 4 منتجات رئيسية على اإلنترنت، وولد ما مجموعه أكثر من مليون دوالر في المبيعات خالل أول 7 أيام.
ونتيجة لنجاحه، دعيت فينس للتحدث دوليا في 27. وكان شرف لتقاسم المرحلة مع شخصيات بارزة، مثل توني روبنز وروبرت كيوساكي.
بعد تدريب الآلاف من الطلاب في 10 دول، و 20 مدينة مختلفة في التسويق عبر الإنترنت، قرر فينس أن يستقر مرة أخرى في ماليزيا، وتزوج في سن 30. هذا أدى إلى تأسيسه شوك ميديا ​​ستوديو في سن ال 31.
ومنذ ذلك الحين، أطلق شركات ناشئة أخرى، مثل إدوبو، و سوسيال بروبيرتي، و مودلهاوز.
ماثيو مودي.
ماثيو مودي هو زعيم الفكر المعترف به في مجال الاستثمار العقاري والمساحات التجارية.
وقد كان يستثمر في السوق المتخصصة من "منازل متعددة الاحتلال" (صندوق منازل متعددة) منذ عام 2004، وأسس خبير صندوق المرضى الخاص بك في عام 2006 - موقع سلطة موثوق بها الرائدة في المملكة المتحدة لصندوق المرضى الأخبار والاستثمار والتدريب. وتركز شركته الاستشارية والاستثمارية، الثروة النجاح التحالف المحدودة على تقديم المشورة والمشورة الاستثمارية لتطوير صناعة العقارات. وقد تم تدريس الطلاب على الاستثمار العقاري منذ عام 2006.
ثروات التنين تعلن عن هيكل شريك التدريب.
أعلنت منظمة ثروات دراغونس، وهي منظمة تدريب عالمية المستوى أسسها فنسنت وونغ وجون لي، عن تغييرات في قسم التدريب في فوركس، وذلك بسبب رحيل هوثر مان، مدرب فوريكس، يوم الأحد 17 يوليو 2016.
وفقا للرئيس التنفيذي للتنينات الثروة، فنسنت وونغ: -
"هتر مان لم يعد ينتمي إلى مجموعة التنين الثروة الشركات، اعتبارا من 17 يوليو 2016. الجميع في ثروة التنين يرغب ههان مان جيدا في المستقبل. وتهدف "الثروة الثروة" لطمأنة الطلاب والخريجين ومقدمي الطرف الثالث أن البرامج التدريبية سوف تستمر كما كان مقررا. "

القانونية، الأخلاقية، أو مجرد الاحتيال؟
لقد كنت أكتب كثيرا في الآونة الأخيرة عن جون فوركس الثروة التنين التدريب. نفسي، فضلا عن العشرات من الناس الآخرين الأمل كان خدعة من قبل وعود جون والأحلام باهظة الثمن.
تحدث جون لي عن قصة قوية ومقنعة. يخبرنا كيف كان يستيقظ في الصباح ويرى مئات الدولارات على حسابه في الفوركس. كما ذكرت في مقال سابق، كل هذا كان بالطبع عملية احتيال. وأظهر لنا فقط الصفقات الحية التي كانت تظهر الربح، ولكن لم تكن له الصفقات حيث كان لديه خسائر. ولكن هنا، أريد أن أتكلم عن مشروعية اقتراحه.
الوعود والوعود والوعود ..
جون لي قد توالت من خلال مجموعات قليلة من الفوركس ثروة التنين الطلاب، مما يجعل وعود مختلفة لكل واحد. وقد وعدت المجموعات الأولى، بصرف النظر عن جلسة 3 أيام، للحصول على التدريب عبر الإنترنت. هذا بالطبع لم يحدث أبدا!
وقد وعدت مجموعتي للحصول على 5000 دولار على حساب الفوركس الحية. ولكن مرة أخرى، تم تغيير كلمة "لايف" فجأة إلى "تجريبي". في الواقع، يمكن لأي شخص الحصول على حساب تجريبي مجانا! وكان هناك الكثير من الوعود الأخرى.
ماذا فعل لنا مان مان؟
لقد وعدتنا مان بأنها ستنظم ندوات منتظمة لمساعدتنا في التجارة، لكنها لم تساعدنا في الواقع أبدا! وقالت انها لم تحل تجارتنا! كان لها ندوات عبر الإنترنت كل ما تتحدث عن كيفية حياة جيدة للتجار سيتي، وإذا كنا التجارة باستمرار، ونحن يمكن أن تعمل هناك. عندما فقد الطلاب الكثير من المال في استراتيجية واحدة، وقالت انها تريد تغييره لاستراتيجية خاسرة أخرى.
بعد ذلك، طلبت منا توثيق صفقاتنا. عندما قالت هذا، اعتقدت انها تريد تحليلها وتعطينا ردود الفعل. لم أكتشف في وقت لاحق أن السبب الرئيسي لتوثيق تداولاتنا هو أن أراد أن يثبت أننا لم نتعامل بشكل صحيح في حال ذهبنا إلى المحكمة.
إذن، ماذا نخرج من كل هذا؟
ثلاثة أيام من التدريب، والتي نظمها البنك، لذلك حتى مان مان لم تدفع حتى فلسا واحدا لذلك. وصلنا أيضا 10 ساعة من ندوات عديمة الفائدة. في المجموع، حوالي 40 ساعة من الوقت هوثر. ماذا عن ما دفعناه؟ كان لدينا حوالي 10 أشخاص في مجموعتنا، كل منهم يدفع 12،000 دولار. وهذا يعني أنه كان 3000 $ في الساعة! وكان هذا الدخل الكبير لفوركس.
هل هو قانوني؟
لماذا أكتب عن الشرعية؟ لم يكن لدي كل المال لدفع في البداية. دفعت جزءا كبيرا منه، ولكن عندما أدركت أنه كان كل عملية احتيال، رفضت دفع الباقي. والآن جون يقول انه سيتم جلب محاميه في! لذلك من المفترض أن تكون قانونية إذا كنا جميعا دفع وجون وهلا لم يسلم ما وعدت به؟
هل يحق لنا الحصول على أموالنا إذا لم نحصل على ما وعدنا به؟ وبما أنه من الصعب جدا الحصول على جميع طلاب الفوركس ثروات دراغونس معا من المجموعات (لسوء الحظ، أنهم ليسوا على استعداد لمواجهتها)، لتقديم طعن المحكمة المتبادلة، والطريقة الوحيدة التي يمكننا محاربة فردي هو كتابة هذه المدونات ...
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

تدريب مان فوريكس
هل تعتمد على عملك أو العمل لكافة دخلك؟
هل لديك على الأقل في السنوات الطارئة الدخل في حساب التوفير في حالات الطوارئ؟
هل تقلق أو الإجهاد حول نقص المال؟
هل تريد أن تفعل ما كنت تريد، وليس ما كنت قد؟
هل أنت كارثة واحدة بعيدا عن الكوارث المالية أو الخراب؟
العديد من بريتس في وضع مالي غير مستقر (وربما لا يدركون ذلك) انهم بخير بالنسبة الآن - لديهم وظائف ومنزل وربما الوفورات فائق ومتواضع لحالات الطوارئ الصغيرة.
ولكن هناك مشكلة تلوح في الأفق دائما: فقدان مفاجئ للدخل. وأنه خطر حقيقي جدا. هناك تسريح العمال الهائل والشركات تذهب تحت كل يوم. لا وظيفة آمنة. هذا هو السبب في أن أي شخص لديه مصدر واحد للدخل (أو اثنين إذا كان الزوج يعمل) في خطر دائم من فقدان كل شيء. يمكن أن يكون وسيلة مجهدة جدا للعيش.
ولكن يمكنك تغيير حياتك. من خلال خلق تيارات متعددة من الدخل من خلال الشركات نمط الحياة. يمكنك أن تصبح غنية حقا وأبدا مرة أخرى للقلق حول المال.
أنا أنا مان، وأنا ذاهب لتظهر لك كيف بالضبط للقيام بذلك في أكاديمية فورتشن لايف يوم واحد قمة رجال الأعمال!
من هو المدربين التنفيذيين.
و لماذا يجب أن تستمع لهم.
تلبية فريق التدريب على مستوى العالم الخاص بك.
كان مان كان الذاتي صنع مليونير متعددة بحلول سن 25. حققت الحرية المالية في 3 سنوات فقط بعد بناء محفظة ممتلكات عدة ملايين جنيه من الأرض إلى أعلى. ومع ذلك، وقالت انها لم تكن سعيدة ليس لديهم الوقت والمال عادل يعني سعيه لإيجاد نمط حياة أفضل واصلت.
وقالت انها جاءت في جميع أنحاء العالم من التداول المالي في عام 2008 الكثير عن طريق الصدفة واكتشف كيف يمكن أن تجعل من نفس المال إذا لم يكن أكثر في 2 ساعة فقط في اليوم مقارنة مع حياتها السابقة 18 ساعة نمط الحياة اليوم.
تعلم هذا جاء في البداية مع الكثير من الأخطاء باهظة الثمن، وبالتالي، للتعلم إلى أعلى مستوى في التداول المالي يعني كان عليها لتشكيل تحالف مع بعض من أكبر صناديق التحوط في المدينة. وجاء هذا بسعر 7.8 مليون جنيه استرليني، وذلك باستخدام اتحاد العقارات التي تراكمت على مر السنين.
لم ترغب أبدا في الذهاب إلى التعليم في هذه المرحلة، وقالت انها كانت محيرة بسبب عدم وجود عيار وضعف نوعية الاستراتيجيات التي تدرس في سوق التجزئة في الوقت الذي لم تعترف بها البنوك ولكن جعل المال للمعلم وحده. وقد جعلت من ذلك تحديا شخصيا لتغيير الطريقة التي يجري فيها تعليم سوق التجزئة عن طريق وضع أموالها الخاصة في أيديهم بعد أن يتعلموا الاستراتيجيات التي تعلمها.
عندما يتعلق الأمر بالصحة واللياقة البدنية جورج ليس متواضعا فقط إلى الأرض ومكرسة، هو عاطفي و تسعى إلى الكمال في كل جانب. فلسفة جورج في لماذا الصحة واللياقة البدنية هو مهم جدا يرتبط بشكل كبير مع الذروة بيرفومانس والعوامل الهامة مثل الغذاء وعلم الأعصاب.
جوعه لتحقيق أفضل النتائج لا يظهر فقط في حد ذاته ولكن لعملائه أيضا. جورج لديه أكثر من 8 سنوات من الخبرة في مجال عمله، سابقا 1 إلى 1 المدرب، جورج انتقلت الآن أعماله على الانترنت لعملاء في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 400،000 أتباع على الانترنت وتزايد أصبح جورج رمز اللياقة البدنية ومساعدة يد ضخمة لكثيرين.
حقق داميان سلومينسكي وشين واتسون الحرية المالية من خلال الاستثمار في الممتلكات. بدأوا الاستثمار بدون مال وجبل من الديون الشخصية. لديهم محفظة العقارات بقيمة عدة ملايين.
هم الكتاب المنشورة مع كتاب الملكية الجديدة التي سوف يعلمك العديد من الاستراتيجيات والتقنيات المختلفة التي العفن حول الوضع الحالي للحياة.
لم يكن لديك لإعادة اختراع العجلة. لديك فقط لمتابعة مسار مضمون لتحقيق النجاح، والتي وجدت داخل كتابهم. وسوف تظهر لك كيف وجدوا النجاح في الممتلكات؛ كل ما عليك القيام به هو نسخ وتطبيق. الخيار لك؛ وقف تبادل الوقت مقابل المال.
الطريق إلى الثروة الحقيقية، إلى الاستقلال المالي الحقيقي، هو من خلال زراعة تدفقات متعددة ومستقلة من الدخل.
عند القيام بذلك، يمكنك إنشاء حالة حيث لديك تدفق الدفق في حسابك المصرفي معظم أيام الأسبوع (أحيانا يحدث هذا الدخل دون رفع اصبعك، ولكن أكثر على ذلك في وقت لاحق).
عندما يكون لديك أكثر من طريقة واحدة من كسب المال. لم تعد تعتمد اعتمادا كاملا على عملك أو نشاطك التجاري أو أي صندوق ادخار لديك. لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول كيفية الحصول على فواتير. من خلال اتخاذ خطوة استباقية واحدة لإعداد الأعمال نمط الحياة، يمكنك إنشاء الأمن المالي الحقيقي بدلا من وهم من ذلك.
تخيل كيف سيكون مدهشا أن تكون خالية من المخاوف المالية!
• تخيل أن لا تكون مرتبطة من قبل عملك أو عملك للدخل.
• تخيل الاستيقاظ الشعور متحمس حول اليوم قبل بدلا من الشعور بالاحباط والإحباط.
• تخيل وجود تدفقات متعددة من الدخل القادمة والشعور بالأمن على مستقبلك مع استمرار ثروتك في النمو.
• تخيل الذهاب في عطلة كلما، وأينما أردت.
• تخيل أخيرا وضع المخاوف المال وراءك إلى الأبد.
• تخيل إرسال أطفالك إلى أفضل المدارس، ومنحهم الفرصة للنجاح في الحياة أيضا.
صدقوا على عدم ذلك، هذا هو كيف يعيش الناس الأثرياء. وأنا لا أتحدث عن المليارديرات هنا. أنا أتحدث عن الناس العاديين الذين ببساطة انشاء الذكية نمط الحياة التجارية حتى أنها لا داعي للقلق حول المال. انها حقا بهذه البساطة.
على عكس الاعتقاد الشائع، لا يجب أن تكون ذكية جدا أو ابتكار نوع من المنتج مذهلة للعيش حياة خالية من المخاوف من المال ومليئة بالمغامرة "الناس العاديين" تصبح غنية كل يوم. وبأعداد أكبر مما تظن. انظروا إلى هذه المقالة يونيو 2013 نشرت في الجارديان.
هذا المقال يذهب إلى أن في غضون 5 سنوات 207،000 مليونيرس كانوا يسيرون بيننا.
السبب # 1 لماذا الناس ليس لديهم الحرية المالية لأنهم يفتقرون إلى المعرفة حول خلق الثروة.
نحن نذهب من خلال المدارس الابتدائية والثانوية وليس هناك فئة واحدة على الاستثمار أو الإدارة المالية. حتى لو انتقلت إلى التعليم العالي، يمكنك الحصول على المعرفة التجارية فقط إذا كنت تأخذ درجة رجال الأعمال، حتى ذلك الحين الدورات هي قديمة حيث تتغير بيئة خلق المال بسرعة كبيرة.
لذلك فمن الطبيعي أن تفعل ما قاله الجميع دائما لنا القيام به - الحصول على درجات جيدة، والحصول على وظيفة، وتربية الأسرة وحفظ للتقاعد. ما فعله والدينا، ما يفعله والديهم، وبالتالي هذا ما نقوم به. المشكلة هي أنه لا يعمل حقا.
هناك عوامل أخرى تلعب دورا في الحفاظ على الناس من تراكم الثروة (العوامل التي تقودها الحكومة والشركات الكبرى) والتي سوف تغطيها بمزيد من التفصيل في ورشة العمل. النقطة هنا هي أنه من أجل السيطرة على اموالك لديك لتعلم طريقة جديدة للتعامل مع المال.
وقال ألبرت أينشتاين الشهير أن الجنون كان يفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا ونتوقع نتائج مختلفة. إذا لم تكن حاليا حيث تريد أن تكون ماليا، ثم لماذا تبقي تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا - الذهاب إلى المكتب أو العمل 60 ساعة في الأسبوع على عملك - فقط في نهاية المطاف في نفس الوضع؟
إذا كنت تريد نتائج مختلفة، إذا كنت تريد المال للعمل بالنسبة لك، بدلا من كنت تعمل من أجل المال، وحان الوقت لمحاولة شيء جديد. حان الوقت لمعرفة ما تعلموه الأغنياء في مكان ما على طول طريقهم إلى الثروة - كيفية بناء تيارات الدخل السلبي التي تعمل بالنسبة لك لتحقيق تلك الحياة من الحرية والمرح والمغامرة!
اتخاذ الخطوة الأولى والأهم لضمان مستقبلك المالي وبناء حياة أفضل من خلال النقر على الزر أدناه. حياة جديدة تنتظر!

No comments:

Post a Comment