Thursday 1 March 2018

إسو و نكو الأسهم الخيارات


خيارات الأسهم إسو و نكو
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

ما هو الفرق بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيارات خيارات الحوافز، أو "إسو"، هي الخيارات التي يحق لها الحصول على معاملة ضريبية فيدرالية محتملة. وعادة ما يشار إلى خيارات الأسهم التي ليست إسو على أنها خيارات الأسهم غير المؤهلين أو "نكوس". اختصار & # 8220؛ نسو & # 8221؛ يستخدم أيضا. هذه ليست مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة. الفائدة الأساسية من إسو للموظفين هي المعاملة الضريبية المواتية & # 8212؛ وعدم الاعتراف بالدخل في وقت ممارسة الرياضة، والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مقابل الدخل العادي في الوقت الذي يباع فيه السهم. ولكن في خروج نموذجي من سيناريو الاستحواذ، والموظفين ممارسة خيارات الأسهم ويتم صرفها في وقت الاستحواذ. في هذا السيناريو، حيث أنها تبيع فورا، فهي غير مؤهلة للحصول على معدلات الضرائب الخاصة، وخيارات الأسهم الخاصة بهم التخلف عن نكو. لذلك، في الممارسة العملية، هناك ميل إلى عدم وجود فرق مادي في النهاية بين نكو و إسو. إذا كان المرخصون في حالة يكون من المنطقي ممارسة وممارسة (على سبيل المثال، إذا كانت الشركة العامة)، ثم فوائد إسو يمكن أن تتحقق.
المناقشة التالية ليست شاملة. يرجى استشارة المستشار الضريبي الخاص بك لتطبيقه على الوضع الخاص بك.
وال يحق للشركة عموما خصم قيمة ضريبة الدخل الفيدرالية فيما يتعلق بالمنحة ما لم يقم الموظف ببيع السهم قبل نهاية فترات االحتفاظ المطلوبة.
تستلم الشركة الاستقطاع في السنة المتلقي الاعتراف الدخل، طالما، في حالة الموظف، الشركة تفي بالتزامات الاستقطاع.
أنا بدأت الأعمال الاستشارية من خلال تشكيل نوع الشركة الخاصة المحدودة. في حالة مستقرة سيكون هناك ما مجموعه 10 إلى 12 شخصا يعملون بنشاط للشركة، ومع ذلك، فإنني أنوي كل منهم أن يكون صاحب الشركة. سيبدأون بجزء من الراتب أو لا يتقاضون رواتبهم حتى تبدأ الشركة في كسبها. على الأقل في عام واحد أريد أن أعطي لهم أسهم والحفاظ على تقدير تدريجيا عملهم من خلال إعطاء المزيد والمزيد من الأسهم وجعلها مسؤولة عن أعمال الشركة. ولتجنب أي حالة مشلولة في القرار، فإنني سأحتفظ بنسبة 51٪ من أسهم الشركة، وسوف أتبقى 49٪ منها. كيف يمكن تحقيق ذلك في السيناريو الهندي. سأكون ملزما بتوجيهكم. & # 8211؛ براديب.

خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلة.
واعتمادا على المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم، يمكن تصنيفها إما على أنها خيارات الأسهم المؤهلة أو خيارات الأسهم غير المؤهلة. وتسمى خيارات الأسهم المؤهلة أيضا خيارات الأسهم الحوافز، أو إسو.
يتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم المؤهلة (قسو) بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (عادة 15٪)، وهو أقل من المعدل الذي يتم فيه فرض ضريبة على الدخل العادي. وتعتبر الأرباح من خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) دخلا عاديا وبالتالي فهي غير مؤهلة للإعفاء الضريبي. وقد يكون لدى المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي ضرائب أعلى، ولكنها توفر أيضا قدرا أكبر من المرونة من حيث من يمكن منحها لكيفية ممارستها. وعادة ما تفضل الشرکات منح خیارات الأسھم غیر المؤھلة لأنھا یمکن أن تخصم التکالیف المتکبدة للمنظمات الوطنیة للأمن القومي کمصروفات تشغیلیة عاجلا.
ويرد أدناه مزيد من التفاصيل حول الاختلافات والقواعد والقيود المفروضة على خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة مع سيناريوهات المثال.
رسم بياني للمقارنة.
كيف تعمل خيارات الأسهم.
وغالبا ما تستخدم خيارات الأسهم من قبل شركة لتعويض الموظفين الحاليين ولإغراء الموظفين المحتملين. ويمكن أيضا تقديم خيارات الأسهم من نوع الموظف (ولكن غير المؤهلين) لغير الموظفين، مثل الموردين والاستشاريين والمحامين والمروجين، للخدمات المقدمة. خيارات الأسهم هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة، أي العقود بين الشركة وموظفيها التي تمنح الموظفين الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة بسعر ثابت في غضون فترة معينة من الزمن. ويأمل الموظفون في الربح من ممارسة هذه الخيارات في المستقبل عندما يكون سعر السهم أعلى.
ويسمى تاريخ منح الخيارات تاريخ المنح. وتسمى القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح سعر المنحة. إذا كان هذا السعر منخفضا، وإذا ارتفعت قيمة السهم في المستقبل، يمكن للمتلقي ممارسة الخيار (ممارسة حقها في شراء السهم بسعر المنحة).
هذا هو المكان الذي تختلف فيه خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة. مع المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية، يمكن للمستلم أن يبيع فورا الأسهم التي تستحوذ عليها من خلال ممارسة الخيار. هذا هو "ممارسة غير نقدية"، لأن المتلقي ببساطة جيوب الفرق بين سعر السوق وسعر المنحة. انها لا تضطر الى طرح أي نقد من بلدها. ولكن مع خيارات الأسهم المؤهلة، يجب على المتلقي الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها لمدة سنة على الأقل. وهذا يعني دفع النقود لشراء الأسهم بسعر المنحة. وهذا يعني أيضا ارتفاع المخاطر لأن قيمة السهم قد تنخفض خلال فترة الاحتفاظ لمدة سنة واحدة.
قواعد خيارات الأسهم المؤهلة (خيارات الأسهم الحافزة)
وقد فرضت مصلحة الضرائب والمجلس الأعلى للبراءات بعض القيود على خيارات الأسهم المؤهلة بسبب المعاملة الضريبية المواتية التي يتلقونها. وتشمل هذه:
يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ المنحة قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات. يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين قبل أن تتمكن من بيع الأسهم. فقط موظفي الشركة يمكن أن تكون مستلمة من خيارات الأسهم المؤهلة الصادرة عن الشركة. تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات. يجب أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت المنح. بالنسبة للموظفین الذین یملکون 10٪ أو أکثر من الشرکة، یجب أن یکون سعر التمرین 110٪ علی الأقل من القیمة العادلة في السوق وتنتھي الخیارات خلال 5 سنوات من وقت المنحة. الخيارات غير قابلة للتحويل إلا بإرادة أو بقوانين النسب. لا يمكن أن يمارس الخيار من قبل أي شخص آخر غير صاحب الخيار. لا يمكن أن يتجاوز إجمالي القيمة السوقية العادلة (المحددة في تاريخ المنح) للمخزون المشتراة من خلال ممارسة إسو التي يمكن ممارستها للمرة الأولى 100000 دولار في السنة التقويمية. وتعامل هذه الخيارات، بقدر ما يتم التعامل معها، على أنها خيارات غير مؤهلة للأسهم.
المعاملة الضريبية.
لماذا يستخدم الناس خيارات الأسهم المؤهلة على الرغم من هذه القيود؟ والسبب هو المعاملة الضريبية المواتية التي تمنح للمكاسب من منظمات دعم الجودة.
ال تستحق أي ضرائب عندما يتم ممارسة خيارات األسهم المؤهلة ويتم شراء األسهم بسعر المنحة) حتى لو كان سعر المنحة أقل من القيمة السوقية وقت التمرين (. وعندما تباع الأسهم في نهاية المطاف (بعد فترة حيازة لا تقل عن سنة واحدة)، تعتبر المكاسب مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، وهي معفاة من الضرائب بالنسبة للأشخاص في الشريحة الضريبية الأدنى (10٪ و 15٪)، وتخضع للضريبة بنسبة 15٪ بالنسبة للأشخاص الذين هم في أقواس ضريبية أعلى للدخل العادي.
إذا تم بيع الأسهم في وقت أقرب من عقد 1 سنة، فإنه يسمى "التخلص من الأهلية"، وهو تماما مثل نسو.
عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح هو الفرق بين سعر السوق (فمف أو القيمة السوقية العادلة) في تاريخ الممارسة وسعر المنحة. ويعتبر هذا الكسب دخل عادي ويجب الإعلان عنه في الإقرار الضريبي لتلك السنة. الآن إذا كان المستلم يبيع على الفور الأسهم بعد ممارسة، لا توجد اعتبارات ضريبية أخرى.
ومع ذلك، إذا كان المستلم يحمل الأسهم بعد ممارسة الخيارات، فإن فمف في تاريخ التمرين يصبح سعر الشراء أو "أساس التكلفة" للأسهم. الآن إذا تم الاحتفاظ بالأسهم لسنة أخرى، أي مكاسب أخرى تعتبر مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم بيع الأسهم قبل ذلك الإطار الزمني، يتم احتساب أية أرباح (أو خسائر) أخرى في الدخل العادي.
لنفترض أن الموظف منح خيارات الأسهم في 1 يناير 2010 عندما كان سعر السهم 5 دولارات. دعونا نفترض أيضا أن دخل الموظف هو 100،000 $ وأنها في شريحة معدل الضريبة الهامشية 28٪ للدخل العادي. الآن دعونا نلقي نظرة على سيناريوهات مختلفة وحساب الآثار الضريبية.
السيناريو 1 هو خيار الأسهم المؤهلين الكلاسيكية. ل يتم اإعالن اأي اإيرادات عند ممارسة الخيارات وعدم اإستقطاع السرائب يف عام 2011. ويتم االحتفاظ باأرسدة اأكرث من سنة بعد السراء بحيث يتم خسم جميع الأرباح على السريبة على الأرباح طويلة الأجل بنسبة 15٪.
السيناريو 2 هو مثال على التخلص من الاستبعاد حتى ولو كانت الخطة خطة خيار الأسهم المؤهلة. ولم يتم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد التمرين، وبالتالي لم تتحقق الفوائد الضريبية من إسو المؤهلين.
ويمثل السيناريو 1 والسيناريو 2 في إطار الفئة غير المؤهلة نفس الوضع عندما تكون المنحة في إطار خطة خيارات الأسهم غير المؤهلة. وعند ممارسة الخيارات (2011)، يعلن عن الدخل العادي مساويا للفرق بين متوسط ​​القيمة المالية في تاريخ التمرين (15 دولارا) وسعر المنحة (5 دولارات). في السيناريو 1، يتم شراء الأسهم والاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى (22 - 15 $) تعتبر مكاسب رأس المال على المدى الطويل. في السيناريو 2، لا يتم الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى تعتبر أيضا الدخل العادي. وأخيرا، فإن السيناريو 3 هو حالة خاصة من السيناريو 2 حيث يتم بيع األسهم مباشرة بعد الحصول عليها. هذا هو "ممارسة غير النقدية" من خيارات الأسهم ويعتبر الربح بأكمله الدخل العادي.

خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.
الشركات ومزودي الخدمات للشركات كثيرا ما تواجه هذه المسألة. ما هو أفضل: خيار أسهم الحوافز (ويعرف أيضا باسم خيار الأسهم القانونية) ("إسو") أو خيار الأسهم غير المؤهلين (ويعرف أيضا باسم خيار الأسهم غير المستقر) ("نكو")؟
ما هي الاختلافات بين المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) و (نكو)؟
ويلخص الجدول أدناه الفروق الرئيسية:
أوصي نكو على إسو للأسباب التي تلخص في هذه المادة يجب أن منح إسو أو نكو؟
لتكرار حججي لصالح المنظمات الوطنية للطفولة على إسو لفترة وجيزة:
(إ) فترات الفترتين، (ب) الحد السنوي، (ج) تقييد الأهلية، (د) أكبر من 10٪ من قاعدة المساهمين، (ه) ) التعقيدات المرتبطة بعدم أهلية التصرف، ولكن الأكثر أهمية بسبب عواقب أمت على ممارسة عندما يكون هناك انتشار. فمن الأسهل بالنسبة للشركات ببساطة أن يكون نوع واحد من الجائزة لشرح لمقدمي الخدمات - نكو. معظم الموظفين لا يفيون بمتطلبات فترة إيزوس في أي حال - لأنهم ينتظرون ممارسة الرياضة حتى يكون هناك حدث سيولة - وبالتالي لا يتم الحصول على الفائدة الأساسية لل إسو - ربح رأس المال من بيع الأسهم. و نكو أكثر شفافية من إسو لأن الضرائب على حجب على ممارسة أكثر سهولة حساب. والانتشار في ممارسة المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي قابل للخصم لصاحب العمل.
شارك هذا:
حول جو والين.
7 الردود على & كوت؛ خيارات الأسهم الحافزة مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة & كوت؛
بواسطة بو سارتين 16 مايو 2013 - 7:03 صباحا.
جو، تحليل كبير. أنا أحب الرسم البياني. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى ربط هذا المنصب في مخزوننا جيل الخيار معالج كجزء من المساعدة. شكر!
بقلم جي يون (جيمي) لي 17 مايو 2013 - 4:22 صباحا.
مرحبا جو، شكرا لهذا الرسم البياني بالمعلومات! أنا & # 8217؛ م الذهاب أيضا إلى ربط هذه المشاركة في بلدي المقبل عرض الأسهم خيارات الطبقة العرض. شكر!
بواسطة بيل 17 مايو 2013 - 12:04 مساء.
جو، ملخص كبير. أوافق على 3. من النادر جدا أن يفي شخص ما بفترات التملك وعادة ما يفعلون ذلك، لأنهم يمارسون في وقت مبكر وكانوا قد استوفوا الفترة على أي حال.
وبالنسبة للشركات المتوسطة الحجم والكبيرة التي تولد إيرادات حقيقية، فإن الاستنتاج الوارد في البند 5 ضخم. أنا أميل إلى رؤية الشركات تحول بعيدا عن إسو عندما يكون لديهم ما يكفي من الإيرادات للحصول على شخص التمويل الذي يفهم الفوائد الضريبية. حتى لو كان الاستنتاج ينتهي بك الأمر إلى إضافة كومة من نول، فإنه أمر مفيد لصاحب العمل وخاصة عندما يكون من غير المرجح أن يستفيد الموظف من إسو.
في أي دولة أخرى غير واشنطن أمت في 1 وعادة ما يكون القاتل كذلك. مع عدم وجود ضريبة دخل الدولة، يبدو أن أمت يضرب على الأقل إلى حد ما هنا بالنسبة للموظفين من المستوى المتوسط.
بي بيتر إيفانسون 27 يونيو، 2013 - 12:10.
يا جو، ملخص لطيف حقا والرسم البياني الذي تقدم مفيدة جدا لخيارات الأسهم. هذا هو واحد الكمال، ما هو مطلوب لكسب المال في هذا السوق التجاري. شكر!
بي جوش 27 يناير 2015 - 1:49 مساء.
مرحبا جو، موقع لطيف لديك هنا، شكرا لتبادل الأفكار الخاصة بك. وبالنظر إلى نهاية إعداد الضرائب العام وأنا تكافح من أجل معرفة ما أحتاج إلى إعطاء لموظفينا هنا هي أمثلة 3 من أنواع من التمارين خلال العام:
1.) إسو العادي ممارسة مرة واحدة أسهم المكتسبة & # 8211؛ لقد أعدت النموذج 3921.
2.) ممارسة في وقت مبكر من إسو & # 8211؛ القسم 83 ب المنتخب وقت التمرين (سعر الإضراب = فمف) & # 8211؛ هل أنا أيضا بحاجة إلى إعداد 3921؟
3.) ممارسة في وقت مبكر من نكو & # 8211؛ القسم 83 ب المنتخب وقت التمرين (سعر الإضراب = فمف) & # 8211؛ أي شيء آخر أن أحتاج إلى ملف (أي 3921، وما إلى ذلك؟)
بي جو والين 27 فبراير 2015 - 8:55 ص.
آسف على الرد المتأخر. سيكون سعيدا للدردشة معك على الهاتف حول هذا إذا أردت. 206 669 0997.
بي ليديا 19 يناير، 2016 - 4:02 ص.
شكرا على التفسير ولكن رؤية كيف أن العديد من المبتدئة تستخدم الموظفين أو المقاولين عبر الحدود الدولية، وأنا حقا نقدر كسر عن كيفية معاملة المنظمات الوطنية غير الحكومية للمواطنين وغير المواطنين غير المقيمين. في شركتنا، وموظفي شركة استشارية لديها مخزون في الولايات المتحدة كومباني نتشاور. نحن جميعا نخدش رؤوسنا حول كيفية تأثير ذلك على ضرائبنا الشخصية لأن بعضنا من مواطني الولايات المتحدة الذين يعيشون في أوروبا وبعضهم مواطنون أوروبيون يعيشون أيضا في أوروبا.

No comments:

Post a Comment