Thursday 22 March 2018

كريست نظام التداول الإلكتروني


قمة.
تعريف "كريست"
كريست هي الإيداع المركزي للأوراق المالية للأسواق في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) وللمخزون الآيرلندي. كريست هي مشغل نظام التسوية الإلكتروني الذي يستخدم لتسوية مجموعة واسعة من الأوراق المالية الدولية، ويمكن أيضا أن يحمل شهادات الأوراق المالية نيابة عن عملائها. كريست هو اختصار للسجل سيرتيفيكاتليس لنقل حصة إلكترونية، سميت باسم شركة كريستكو، التي تم تملكها وتشغيلها من قبل يوروكلار منذ عام 2002.
كسر "كريست"
ونظرا لأن شركة كريست تحتفظ بنظام مقاصة وتحتفظ بالأوراق المالية، فإنها يمكن أن تقدم عمليات تصفية في نفس اليوم لمعاملات الأوراق المالية. أهم عرض للشركة للمستثمرين هو التحويل السريع لعناوين الأوراق المالية التي تتعامل معها.
كيف تعمل.
ويتيح كريست لحاملي السندات والمساهمين الاحتفاظ بالأصول في شكل إلكتروني بدلا من الاحتفاظ بشهادات الأسهم المادية. ويساعد النظام أيضا في دفع أرباح الأسهم للمساهمين.
كريست هو أيضا نظام تأكيد التجارة الإلكترونية (إتك) من خلال استخدام تراكس. عندما يتفق طرفان أو أكثر في صفقة ما على صفقة، يؤكد الطرفان إلكترونيا جانبي المعاملة من خلال التحويل الإلكتروني. يطلب من جميع الأطراف المعنية تقديم تأكيد لجميع تفاصيل الصفقة إلى كريست. إذا كانت تفاصيل الصفقة ليست هي نفسها لكل طرف، تشير كريست جميع القضايا وإعلام الأطراف من التناقضات. هذا الجانب من نظام كريست يسمح للقرار سريع ومعالجة أسرع لهذه الصفقة.
كريست الأعضاء.
توجد فئتان من الأعضاء على نظام كريست: أعضاء كاملين وأعضاء برعاية. وعادة ما يكون الأعضاء الكاملون من الوسطاء، وصناديق المعاشات التقاعدية وغيرها من المؤسسات المالية الكبيرة التي لديها موارد كبيرة. ويتمتع الأعضاء المدعوون بنفس الحقوق، فضلا عن نفس المسؤوليات، كأعضاء. ومع ذلك، نظرا لأن الأعضاء المدعومين عموما لديهم موارد تقنية ومالية أقل بكثير من الأعضاء الكاملين، فإنهم يعتمدون على أعضاءهم الراعيين على التفاعل مع نظام كريست.
التاريخ والاندماجات.
تم إطلاق مشروع كريست في عام 1993، وتم تأسيس الشركة الأم التالية كريستكو المحدودة في عام 1996.
تأسست يوروكلار في 1960s، ردا على سوق اليوروبوند الناشئة في ذلك الوقت. وقد مرت الشركة بعقود من النمو والتوسع، فضلا عن العديد من عمليات الدمج، والتي شملت بعض مستودعات الأوراق المالية المركزية مثل سيكوفام إس إيه سي (كسد أوف فرنس). وروكلار اندمجت مع كريستكو في عام 2002 واتخذت السيطرة التشغيلية للشركة. أصبح الاسم الجديد للشركات المدمجة يوروكلار أوك & أمب؛ أيرلندا.

يجب أن تنضم إلى المستثمرين كريست؟
أوبداتد: 00:00 غمت، 11 ماي 2000.
إذا كنت مستثمرا مشاركا خاصا، هل يجب أن تصبح عضوا في نظام تداول الأسهم الإلكتروني كريست؟
قبل أربع سنوات، شهدت سوق الأسهم في لندن ثورة مصغرة. وطالما كانت هناك سوق للأوراق المالية، أثبتت شهادات الأسهم الورقية من يملك الأسهم. ولكن في عام 1996، جاء نظام تسوية إلكتروني جديد يسمى كريست. والفكرة هي أنه في نهاية المطاف، لا أحد سيكون لها شهادات حصة ورقة. بدلا من ذلك سيتم الاحتفاظ بجميع سجلات المساهمين على الكمبيوتر. ميزة كريست - الذي يعالج الآن معظم الشركات المدرجة في المملكة المتحدة - هو أنها رخيصة ومريحة.
في حين أنه لا يزال من الممكن استخدام شهادات حصة الورق والذهاب من خلال أنظمة التخليص القديمة الطراز، فإن تكلفة التداول قد تكون أعلى مما هو عليه من خلال كريست. أيضا، من خلال كريست، وقد تم خفض الوقت الذي يستغرقه لإتمام صفقة سهم.
هناك كان هناك فجوة كبيرة بين عند شراء أو بيع الأسهم الخاصة بك وعندما كان لديك لدفع ثمنها أو تلقي أموالك. ضمن نظام تسوية كريست هناك خمسة أيام فقط بين أيام التداول والتسوية. وسيضيق ذلك إلى ثلاثة أيام فقط اعتبارا من شباط / فبراير 2001.
إذا كنت تحمل الشهادات الورقية، يستغرق حوالي عشرة أيام لتسوية التجارة. لذلك أصبح كريست وسيلة للحياة بالنسبة لمعظم الناس الذين اشتعلت في سوق الأوراق المالية.
ولكن هناك عيوب مع كريست، كما وجدت المساهمين الخاص بها. عندما كان كل شخص لديه شهادات ورقية لم يكن هناك أي شك حول من يملك الأسهم. وكان من السهل نقل التقارير السنوية - وكذلك أية مزايا أسهم - إلى المساهمين. الآن بعد أن معظم الناس يحملون أسهم إلكترونيا أصبح من الصعب معرفة من يملك الأسهم.
عادة، إذا كنت مساهما، فإنك تحتفظ بأسهمك في ما يسمى باسم المرشح أو الحساب. يتم تشغيل حسابات المرشحين من قبل وسطاء الأوراق المالية الذين يحملون جميع الأسهم المدرجة في اسمهم. وهذا يجعل شراء وشراء الأسهم سهلة.
فقط لأنك تحمل أسهمك في حساب المرشح لا يعني أنك لست مالك الأسهم. ولكن هذا يعني أن اسمك لا يظهر على سجلات أسهم الشركة. بدلا من ذلك، اسم المرشح هناك.
ولكن إذا كانت أسهمك في اسم المرشح، فإنك لن تحصل على تقارير سنوية من الشركات التي تمتلك أسهم فيها. ولن تتم دعوتك إلى الاجتماع العام السنوي. وربما تفوت على حصة الامتيازات - بعض الشركات سوف تمر فقط الامتيازات، مثل تخفيض المنتج، لأولئك المسماة في سجل سهمها.
يمكنك الحصول على التقارير السنوية والمعلومات التي تم تمريرها لك إذا كنت تملك أسهمك في اسم المرشح، ولكن قد تضطر إلى دفع اضافية للخدمة.
ولكن هناك طريقة للتداول من خلال كريست دون عقد أسهمك في اسم المرشح. يمكنك القيام بذلك من خلال أن تصبح عضوا كريست - على الرغم من أن عضويتك يجب أن يكون برعاية سمسار الأوراق المالية.
بصفتك عضوا شخصيا في كريست، سيظهر اسمك في سجلات الشركات التي تمتلك أسهم فيها. كما ستحصل على دعوات إلى الاجتماعات والتقارير السنوية وأي من الامتيازات المعروضة. ولا يزال بإمكانك التعامل إلكترونيا من خلال وسيط ترعى عضوية كريست الخاص بك. هناك رسوم قدرها 10 جنيه استرليني سنويا للانتماء إلى كريست - على الرغم من أن الوسيط الذي يرعى عضويتك قد لا يمر هذا. ولكن المشكلة هي العثور على وسيط الذي يقدم عضوية كريست الشخصية.
ناتويست غير عادية في تقديم عضوية شخصية مجانية من كريست - وحتى يبتلع رسوم 10 جنيه استرليني. لتصبح عضوا الشخصية من كريست من خلال ناتويست لديك للتسجيل مع خدمة بروكرلاين لها. ولكن لا توجد رسوم منفصلة لعضوية كريست: تدفع رسوم العمولة التي تتراوح من 1٪ إلى 0.1٪، وهذا يتوقف على حجم الصفقة، مع حد أدنى من تهمة 15 جنيه استرليني.
الرسوم الإضافية الوحيدة لكونه عضو كريست هو 10 £ اتهم إذا كنت تبيع واحدة من الأسهم الخاصة بك من خلال وسيط آخر من ناتويست.
يقول ريتشارد هنتر، رئيس قسم خدمات التداول في ناتويست: "بصفتك عضوا شخصيا في كريست، لديك مزايا عقد شهادات الأسهم، بالإضافة إلى تلك التي تكون ضمن نظام التعامل الإلكتروني من كريست".
ستوكبروكر كيليك & أمب؛ كما يقدم كو عضوية شخصية من كريست - مقابل 100 £ في السنة. إذا كنت تملك أسهم من خلال حساب المرشح، فقد رتبت كيليك اتفاقا مع شركة أدب الأمريكية حتى يتم نقل معلومات المساهمين إلى أصحاب الحسابات المرشحين.
لذلك، على الرغم من أنك تملك الأسهم في اسم المرشح، لا يزال بإمكانك الحصول على معلومات المساهمين التي عادة ما يتم حجبها من أصحاب الحسابات المرشحين.
العيب الرئيسي لكونك عضوا شخصيا في كريست هو أنك مرتبط بالوسيط الذي يرعى عضويتك - ما لم تكن أنت مستعد لدفع رسوم للذهاب إلى مكان آخر.
مشاركة أو التعليق على هذه المقالة.
الأكثر قراءة المال.
التعليقات 0.
مشاركة ما هو رأيك.
ولم يتم تقديم أي تعليق حتى الآن. لماذا لا تكون أول من يرسل لنا أفكارك، أو مناقشة هذه المسألة مباشرة على لوحات الرسائل لدينا.
نحن لم تعد تقبل تعليقات على هذه المادة.
هذا هو المال بودكاست.
أفضل جداول التوفير شراء.
طرق سريعة لانقاذ المال.
بطاقات الائتمان.
لا تفوت.
أحدث من إنقاذ & أمب؛ الخدمات المصرفية.
إنزيد سافينغ & أمب؛ الخدمات المصرفية.
لدينا اختيار من أفضل المعايير الدولية للتدقيق.
كل ما تحتاج إلى معرفته أفضل معدلات الادخار.
لدينا فريدة من نوعها أفضل يشتري الجداول حسابات التوفير مكتشف.
تصفح السوق، وتطبيق على الانترنت الحسابات الجارية مكتشف.
تحقق من أحدث العروض.
الفائزين في السندات الممتازة.
المزيد يجب أن يقرأ.
هذا هو المال هو جزء من ديلي ميل، البريد يوم الأحد & أمب؛ مترو مجموعة وسائل الإعلام.

نظام التداول الإلكتروني كريست
Crest. ET هو تطبيق القياسية والخدمة التي تسمح للمعاملات لتظهر وترك أنظمة معالجة طلبك، من وإلى الشركاء التجاريين، إلكترونيا وتلقائيا.
المعاملات من وإلى النظام الخاص بهم. Crest. ET يشير حقا إلى نقطة، نظام إلى نظام، مع عدم وجود بوابات على شبكة الإنترنت وعدم العودة.
من نقطة يتم وضع أمر في نظام العميل لن يكون هناك تدخل من قبل المستخدمين حتى بعد أن تم إدخال النظام بنجاح في نظام المورد. كل المستخدم ثم القيام به هو إيفاد السلع أو الخدمات ذات الصلة.
وبمجرد أن تكون الفاتورة حية، يقوم CRest. ET بجمع هذا، ثم يقوم بتسليمه إلى العميل إلكترونيا وتلقائيا، ويتلقى إشعارا إلكترونيا من العميل.
تلقي الأوامر مباشرة إلى النظام الخاص بك إرسال الفواتير مباشرة إلى أنظمة العملاء إرسال الشحن تعليمات مباشرة إلى شركات الشحن إرسال أوامر الشراء مباشرة إلى أنظمة المورد تنفيذ استراتيجية التداول الإلكترونية الخاصة بك لا تطورات كبيرة، برامج موحدة ربط كل من إدي تمكين وغير إدي تمكين التداول الشركاء. التواصل بين حكيم باستيل شريك، حكيم تطور، ميوب وقراء - يرجى الاتصال بنا للتحقق التوافق النسخة الفعلية أو للاستفسار عن التواصل مع أنظمة المحاسبة الأخرى. عرض أوامر وردت والفواتير إرسالها إلكترونيا عبر تسجيل الدخول مدير ويب Crest. ET. يمكن مشاهدتها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والأجهزة اللوحية.
تطبيق سطح المكتب Crest. ET يسمح لك أن ترى أوامر تحميلها من المحور وعرض النظام المكافئ تحميلها في النظام المحاسبي الخاص بك. يمكنك أيضا عرض الفواتير المرسلة وإدارة رمز المنتج وإعدادات رمز المستودع مثل الجداول المرجعية المرجعية حيث يختلف رمز منتج العميل أو المورد عن رمزك.
يوفر Crest. ET المرافق لتوسيع قدرتك على التجارة الإلكترونية لمعظم الشركاء التجاريين، وتوفير فوائد التكلفة الضخمة. كريست حلول البرمجيات شريك معك لتوفير أكبر قدر ممكن من التغطية.
المعاملات المدارة.
Crest. ET يدير الصفقة في كلا الاتجاهين. نحن نحرص على الصفقة في حين أن تنتقل. إذا كان هناك مشكلة، ربما رمز لا يطابق، ونحن لا تتوقف الصفقة وترسل لك رسالة غير مفهومة، ونحن معالجة إلى نقطة ومن ثم تنبيهك أن معاملة تحتاج إلى عناية.
التنبيهات الذكية.
يتم تنبيه أي معاملة تتطلب انتباهكم لك.
مفصلة وسهلة الفهم s. تم تصميم Crest. ET أن تكون ذكية. إذا كان رمز خاطئ، وسوف اقول لكم أي رمز وحتى اقتراح الحلول، بدلا من إعطائك خطأ الكمبيوتر أو تقرير الاستثناء. تم تصميم Crest. ET لفهم العمليات التجارية المعنية.
إدارة إدارة Crest. ET.
وحافظت شركة كريست سوفتوار سولوتيونس على إدارة المعاملات عبر معالجتها من خلال النظام، كما نقدم تسهيلات لك لإدارة البيانات الدائمة لمعالجة المعاملات.
وتشمل خدماتنا إدارة المعاملات الخاصة بك. لذلك، إذا كان على سبيل المثال، أمر لا يمكن معالجة لأن هناك فرع جديد ونحن جميعا غاب، كريست حلول البرمجيات لا ببساطة رفض الصفقة ونحن نتعامل معها، في الوقت المناسب و "إنجاز هذه المهمة".
سيوفر لك نظام عبر الإنترنت إمكانية الدخول إلى:
السجلات الأصلية لجميع المعاملات معلومات عن الإشعار صيانة المنتج رموز المنتج العملاء الموقع الإدارة (معلومات الفروع) إدارة رمز الحساب ميزات تحليل المبيعات.
العمل دون التقليدية إدي.
نظرا للطريقة التي يعمل بها Crest. ET، فهذا يعني أنه إذا كان شركاؤنا التجاريان يعملان مع Crest. ET فإنهما قادران على التعامل دون الحاجة إلى وثائق معقدة إدي.
لذلك، إذا قام العميل بإنشاء أمر شراء، والذي يتم تحميله مباشرة إلى مركز كريست هاب، سيقوم نظام المورد تلقائيا بجمع هذا الطلب وتنزيله مباشرة في نظامه. وبالمثل، بمجرد أن يتم إنتاج الفاتورة فإنه يمكن التواصل تلقائيا مباشرة إلى نظام العملاء.
في هذا السيناريو ليست هناك حاجة لملفات وثيقة التبادل الالكتروني للبيانات "التقليدية" المعقدة، كما التداول مباشرة من خلال المحور. سوف كريست حلول البرمجيات تعمل بنشاط معكم لتطوير هذا الترتيب بالنسبة لك وتوفير فوائد التكلفة المرتبطة بها.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن CREST. ET، يرجى الاتصال بنا على 1300 720 806. بدلا من ذلك يمكنك إكمال نموذج على الانترنت هنا واحد من أعضاء فريقنا سيكون على اتصال معكم في غضون 24 ساعة.
المشاركات الاخيرة.
حول كريست البرمجيات.
كريست حلول البرمجيات بي تي واي المحدودة أصبحت بسرعة واحدة من كبار تجار استراليا لمنتجات حكيم باستيل بعد أن عملت بشكل وثيق مع مجموعة إيفولف سيستمز لعدة سنوات حتى الآن.

تعليم التجارة الإلكترونية.
تداول الأسهم والسلع يسبق اختراع الكمبيوتر - ناهيك عن التلغراف والهاتف. وقبل التبادل التكنولوجي، كانت التبادلات المبكرة أقل بكثير من التجمعات غير الرسمية لرجال الأعمال المحليين الذين لديهم مصالح مشتركة، مثل مشتري القمح وبائع القمح. ومع مرور الوقت، أصبحت الاجتماعات أكثر رسمية وتنظيما حيث وضع المشاركون قواعد ولوائح مشتركة. في نهاية المطاف، تطور احتجاج مفتوح - نظام حيث يتم استخدام العطاءات اللفظية وإشارات اليد لنقل المعلومات عن الطوابق التجارية للتبادلات.
في عام 1969، أطلقت إنستينيت (اسمه في الأصل الشبكات المؤسسية) أول نظام الآلي للمؤسسات الأمريكية لتجاوز الطابق التجاري والتجارة مباشرة مع بعضها البعض على أساس سري. ظهر ناسداك على الساحة بعد عامين، في عام 1971. في البداية، كان نظام الاقتباس الآلي الذي سمح للتجار وسيط لمعرفة أسعار الشركات الأخرى التي تقدم - ولكن لا يزال التعامل مع التداول عبر الهاتف.
وبعد عدة سنوات، أنشأت بورصة نيويورك نظام تحويل الطلب المعين (دوت)، الذي سمح للسماسرة بتوجيه الأوامر مباشرة إلى متخصصين على الأرض. في عام 1984، ظهرت الجيل القادم من سوبيردوت، مما يسمح بإرسال ما يصل إلى 100،000 سهم إلى الأرض في آن واحد.
في نهاية المطاف، عرضت بورصة ناسداك نظام التداول الآلي الخاص بها - نظام تنفيذ الطلبات الصغيرة (سويس) - وسرعان ما تبعت عمليات التبادل الأخرى حذوها.
في حين لا تزال تستخدم احتجاج مفتوحة اليوم إلى حد محدود، فقد تم استبدال تقريبا تقريبا من قبل النظم الإلكترونية التي تقدم أخطاء أقل، وسرعة التنفيذ وكفاءة أفضل. التجارة الإلكترونية تهيمن على العالم المالي، ويمكن أن يكون مفيدا للمستثمرين والتجار لفهم كيف يعمل. لمساعدتك في البدء، إليك نظرة سريعة على التداول الإلكتروني - بما في ذلك التبادلات والتكنولوجيا الرئيسية.

No comments:

Post a Comment