Tuesday 27 March 2018

غرفة دردشة المتداولين الفوركس


كل شيء عن الفوركس.


مجتمع لتجار الفوركس.


الانضمام إلى محادثة حول الفوركس على أفضل، غرفة الدردشة النقد الاجنبى مع إشارات فكس دقيقة.


غرفة دردشة لتجار الفوركس المحترفين.


الدردشة مع المتداولين مثل التفكير، وتبادل الآراء والأفكار.


لدينا غرف الدردشة يأتي مع تلفزيون بلومبرغ، الحاجيات مفيدة مثل تقويم فكس، يعيش الصوت تغذية تويتر، والرسوم البيانية، أخبار فلاش والتكامل مع الوسيط المفضل لديك (MT4 ويبترادر)


أفضل سبب للانضمام هي لدينا إشارات فكس دقيقة والوصول إلى سبيكشارتس: أداة مفيدة لتحليل الأخبار الاقتصادية الكلية سوبر الرسوم البيانية أداة ببساطة لا يمكن التجارة دون ذلك.


لماذا الانضمام إلى مجتمعنا؟


دردش مع تجار الفوركس زميلين مثل التفكير. مناقشة حول الأسواق والوسطاء والفرص.


سواء كنت تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسدود، غبديور، جبيكاد أو أي عملة أخرى، والانضمام إلى المحادثة وتبادل الرأي الخاص بك على أزواج والمواقف.


لدينا خدمة إشارة دقيقة و سوكسسفول للأزواج الرئيسية للمستخدمين قسط. سبيكشارتس هو متاح أيضا للمستخدمين قسط.


حدد خطة:


الوصول إلى إشارات إيسيفكس الوصول إلى سبايكشارتس الوصول إلى غرف الدردشة المناقشات اليومية الوصول إلى الحاجيات المالية الاشتراك.


الوصول إلى إشارات إيسيفكس الوصول إلى سبايكشارتس الوصول إلى غرف الدردشة المناقشات اليومية الوصول إلى الحاجيات المالية الاشتراك.


شروط: تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 ميغابيبسفكس. كل الحقوق محفوظة.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز تجار الفوركس في قلب غرف الدردشة "كارتيل".


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


المتداولين دردشة الفوركس المتداول المعرضة.


12 نوفمبر 2014.


استمع إلى هذه المقالة.


ما رأيك؟


سأستخدمه في المستقبل أنا لا أعتقد أنني سوف استخدامه.


وقد كشف التحقيق الذي أجراه جهاز الرقابة المالية في المملكة المتحدة أن التجار الذين حاولوا التعامل مع أسواق العملات الأجنبية استخدموا غرف الدردشة لتبادل المعلومات حول أوامر العملة وأعطوا أنفسهم أسماء مستعارة مثل "اللاعبين" و "الفريق" و "الفرسان الثلاثة".


في يوم الأربعاء، نشرت سلطة السلوك المالي رسائل غرف الدردشة تبين كيف عمل التجار معا للتلاعب بالمعيار، بما في ذلك "كيف يمكنني جعل المال مجانا مع لا فكينغ رؤساء" [سيك] و "الهتافات لقول لكم بنفس الطريقة ساعدتني الذهاب في وقت مبكر ".


وأظهرت رسائل أخرى خوف التجار من أن يتم اكتشافها: "[لا] تريد الآخرين نومبتي's في مكت لمعرفة [عن المعلومات المتبادلة داخل المجموعة] ولكن ليس فقط هذا هو ستعمل حماية لنا مثل نحن نحمي بعضنا البعض".


سمحت المعلومات المشتركة لهم لمطابقة الأوامر ومحاذاة استراتيجيات التداول في وحول الإصلاح. الإصلاح هو معدل مرجعي على أساس الصفقات التي تجري في نافذة زمنية معينة؛ كما أن بعض التعزيزات، وخاصة سعر ويم رويترز المستخدم في احتساب مؤشرات السندات والأسهم العالمية الرئيسية، تحظى بشعبية لدى مدراء الأصول الذين يرغبون في التداول بنفس المعدل المستخدم في تقييم محافظهم.


عادة ما يقتبس تجار العملات الأجنبية سعرين - لشراء أو بيع زوج من العملات - مما يجعل أموالهم من انتشار بين السعرين. ولكن البنوك التي تقدم خدمة تثبيت تضمن لعملائها معدل منتصف السوق في هذه المرحلة من الزمن. وبالتالي فإن التجار الذين لديهم طلبات كبيرة للتداول يخاطرون بفقدان مبلغ كبير إذا تحرك السوق ضدهم في الفترة السابقة على الإصلاح - والحافز على التواطؤ ومحاولة جعل تحرك سعر الصرف لصالحهم قوي.


وقد أوضحت الهيئة فكا مثالا واحدا على كيفية تمكن بعض التجار في سيتي من التعامل مع تصحيح سعر الصرف اليومي من قبل البنك المركزي الأوروبي في الساعة 1.15 مساء.


في اليوم المعني، كان لدى سيتي أوامر شراء صافية بقيمة 200 مليون يورو وستستفيد إذا تمكنت من تحريك سعر إصلاح البنك المركزي الأوروبي صعودا.


وتمكن التجار من "بناء" هذا الأمر إلى 542 مليون يورو باستخدام غرف الدردشة للتنسيق مع التجار في شركات أخرى نقلوا أوامر الشراء إلى سيتي.


وعلاوة على ذلك، التجار في غرفة الدردشة مع أوامر صافي في الاتجاه المعاكس للحركة المطلوبة في الإصلاح سعى إلى التعامل قبل الإصلاح مع التجار خارج غرفة الدردشة. وقال فكا يشار إلى هذه الممارسة عادة باسم "ترك لكم مع الذخيرة"، وبناء حجم أوامر عقدها التجار في غرفة الدردشة في الاتجاه المطلوب وزيادة تأثيرها المحتمل على الإصلاح.


بعد أن صادف أمر بيعه مع طرف آخر، علق أحد المتداولين في غرفة الدردشة: "U شود يكون لطيفا وواضحا". وقالت فكا: "نقرأ كلمة" مانغل "في هذا السياق كمحاولة للتلاعب في الإصلاح."


في 15 ثانية قبل إصلاح البنك المركزي الأوروبي، وضعت سيتي أربعة أوامر شراء من زيادة الحجم والسعر الذي تم تسعيره على مستوى فوق سعر العرض السائد. وقال فكا إن تداول سيتي في هذه الحالة حقق ربحا قدره 99،000 دولار.


بعد الإصلاح، والتجار في غرفة الدردشة علق: "مثير للإعجاب"، "جميل" و "نت يعلم ذلك".


وقدم فكا مثالا على كيف في يوم واحد كان يعتقد ان هسك كان ضالعا في التلاعب من 4pm ويم / رويترز الإصلاح بسعر الجنيه الاسترليني. ويزعم أنه تواطأ مع التجار من ثلاثة بنوك أخرى على الأقل كانوا يريدون، مثلها، أن يدفعوا السعر إلى الانخفاض.


من النصوص من المحادثات غرف الدردشة، قبل حوالي نصف ساعة من إصلاح 4pm، تاجر هسك يقول "دعونا نذهب". الرد من شركة A: "نعم الطفل"، ثم: "هوبيفوليل في ومور الحصول على نفس الطريقة، ونحن يمكن أن فريق اجتز" [سيك].


التاجر من شركة D يخبر التاجر من شركة A إلى "اسحب فك للخروج منه".


ثم تخبر الشركة (أ) شركة هسك بأن الصفقة قد تمت مع الشركة E التي تشتريها. "أخذه. . . حتى شود ديك يوت التخلص من المشتري الرئيسي لش. . . إم لا يزال بائع من 90. . . يعطينا فرصة "[سيك].


بعد التلاعب في ليبور تزوير أسواق العملات الأجنبية الفضيحة الكبيرة القادمة لتصل إلى بعض من أكبر البنوك في العالم؟


وانتهى هسك من بيع 70 مليون جنيه استرليني بين الساعة 3.32 مساء وبداية نافذة الإصلاح. وقال فكا هذه الصفقات المبكرة صممت للاستفادة من الحركة الهبوطية المتوقعة في معدل الإصلاح بعد المناقشات داخل غرفة الدردشة.


في ذلك الوقت، انخفض السعر من 1.6044 $ إلى 1.6009 $.


ثم باع هسك 311 مليون جنيه استرليني خلال نافذة الإصلاح. وشكلت شركة هسك والشركات A-C 63٪ من قيمة المبيعات على منصة رويترز في ذلك اليوم. وكان سعر الإصلاح في نهاية المطاف 1.6003 $.


بعد الإصلاح قال التجار ما يلي في غرفة الدردشة:


"لطيفة العمل جينت. . . أنا دون قبعتي "،" لا تعبث مع شركائنا في [العملة] "،" أحب هذا زميله. . . عملت جميلة. . . شفقة نحن coldn't الحصول عليه أقل من 00 "و" نحن بحاجة إلى عدد قليل من تلك بالنسبة لي أن نعود إلى المسار الصحيح هذا الشهر ".


وبلغت أرباح هسك في هذه التجارة 162،000 $، وفقا لل فكا.


أعطى فكا مثالا على يوم عندما يقول جبمورغان حاولت التلاعب في 4pm ومر اليورو سعر الإصلاح.


كان جي بي مورجان تشيت أوامر الشراء من 105M € وأرادت لتحريك معدل الإصلاح حتى.


في محادثة غرف الدردشة، فإنه يقدم لنقل هذا الأمر إلى شركة A. ويقول ألف "ربما". شركة A هو شراء 150M € في الإصلاح "لأعلى [حساب]"، مضيفا "كنت تفضل انضمام القوات". رد جي بي مورجان "بيرفيك. . . هيا بنا نقوم بذلك . . . يتيح فريق مزدوج إم ". شركة A الردود "يس". في وقت لاحق شركة A يقول ل جبمورغان. "حصلت على كوكي مغطاة"، في اشارة الى تجار في سوق وسيط إنتيردالير.


من خلال الإصلاح، وقد بنيت جبمورغان أوامر من 278m € في حين كانت أوامر الشركة ألف 240M €.


كنا إبيك في إيست الإصلاح.


اشترى جي بي مورجان تشييد 57 مليون يورو في دقيقتين قبل نافذة الإصلاح. وقالت فكا إن هذه الصفقات مصممة للاستفادة من الحركة الصاعدة المتوقعة في معدل الإصلاح بعد المناقشات داخل غرفة الدردشة.


خلال نافذة الإصلاح، اشترى جي بي مورغان 169 مليون يورو و اشترت الشركة A 125 مليون يورو. وفيما بينها شكلت 41 في المائة من التجارة باليورو.


"لذلك لا يمكن أن يكون هذا ضرب $ أسبوع !!


كان ربح جي بي مورجان في هذه التجارة 33،000 $.


استخدم فكا مثالا على محاولة ربس للتلاعب في إصلاح ورل غبب / أوسد في يوم عندما كان صافي العميل أوامر البيع في الإصلاح وسوف تستفيد إذا كان قادرا على التعامل مع معدل إصلاح ومر أقل.


قبل هذا الإصلاح، تبادلت ربس المعلومات مع التجار الآخرين في غرفة الدردشة مما تسبب في اثنين منهم "صافي" أوامر الشراء والشراء. شركة أخرى تستجيب من خلال مقاصة جزء من أمر بيعها مع اثنين من الأطراف الأخرى خارج غرفة الدردشة.


وقال فكا هذه الممارسة كانت تعرف باسم "تطهير الطوابق" كما صادف التجار أوامرهم مع أطراف ثالثة خارج غرفة الدردشة الحد من حجم الأوامر التي قد خلاف ذلك يتم التعامل في الإصلاح في الاتجاه المعاكس.


في غرفة دردشة منفصلة، ​​قال ربس ثلاثة تجار آخرين: "نحصل على الكثير بيتي في الإصلاح" الذي قال فكا التاجر العامية للالسترليني / الدولار، قادمة من "بيتي غرابل" الذي القوافي مع "كابل".


"نحن يطهر قتله الحق"


في الفترة التي سبقت إصلاح 4:00، بنيت ربس حجم العملة التي باعتها إلى 399 مليون جنيه استرليني التي قالت فكا "تم تصميمها للاستفادة من الحركة الهبوطية المتوقعة في معدل الإصلاح بعد المناقشات داخل غرفة الدردشة".


وقالت فكا أن ربس حققت 615،000 $ الربح من هذه التجارة.


أعطى فكا مثالا على مناسبة عندما تقول أوبس حاولت التلاعب في 1.15pm البنك المركزي الأوروبي إصلاح اليورو والدولار. كان أوبس بائع صافي وأراد نقل سعر أقل.


قبل إصلاح أوبس كان صافي أوامر البيع من 250M €، وكانت شركة A بيع 200M €، في حين فيرم B كان يبيع 100M €. انخفض ترتيب شركة A إلى 100M € لكنه قال "نأمل أن تأخذ كل القذارة خارج لش. . . "، بمعنى أنها قد صادرت بعض أوامرها مع الأشخاص الذين قد يكونوا قد تداولوا ضد أوبس.


شركة A و أوبس ثم قالوا انهم فعلوا الصفقات قصيرة، كل من 25M €. وأشارت شركة B بعد ذلك إلى أن هذه المراكز القصيرة ينبغي أن تعقد لمدة 12 دقيقة فقط، أي حتى إصلاح البنك المركزي الأوروبي.


شركة A تقول انها تبيع الآن 50M € في الإصلاح. "أنا الحصول على قطعت بعيدا في حمولة من القذارة البنك لإصلاح. . . العودة إلى الفتوة [بمعنى 50 مليون يورو]. . . نأمل الطوابق على نظافة قليلا ".


من خلال الإصلاح، كان أوبس بيع أوامر من 200M € و زادت موقفها القصير إلى 50M €. وكانت شركة B موقف قصير من 50M €. شركة C، المشتري، وشطب قبالة مع شركة A وشركة B، وترك الأمر مع 10M € لشراء في الإصلاح.


شركة B ثم نصح شركة C إلى "الذهاب متأخرا"، عندما يكون المعدل سيكون أقل. شركة B نسخها في دردشة مذكرة من أوبس، الذي قال إصلاح سابق كان "أفضل إصلاح بلدي أوبس الوظيفي. . . "ثم أضافت الشركة B:" التحدي ". شركة C أجاب "نجوم الانحياز".


وكانت طلبات البيع الصافية من أوبس 211 مليون يورو في وقت الإصلاح.


عند 13.14.59 قدم أوبس عرضا لبيع 100 مليون يورو عند 1.3092، 3 نقاط أساس أقل من أفضل عرض سعري. ونشر البنك المركزي الأوروبي لاحقا سعر الإصلاح لليورو مقابل الدولار عند 1.3092. وشكلت أوامر أوبس 29 في المائة من أوامر عند إصلاح 1.15pm.


وقد حقق تداول أوبس في هذا المثال ربحا قدره 513،000 دولار.


في الولايات المتحدة، نشرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أيضا نصوص من محادثات غرف الدردشة بين التجار:


يناقش ثلاثة تجار من سيتي و جي بي مورغان و يو بي إس ما إذا كان سيتم دعوة رابع إلى غرفة الدردشة الخاصة بهم:


"هل سيقول بقية الاشياء مكتب. . . أو الله لا يسمح له نيك [مكتب نيويورك]، "تاجر واحد يسأل. يقول تاجر آخر: "هذا أمر صعب حقا، لكننا لا نريد أن نفعل ذلك في معرفة الآخرين. . . هل سيحمينا كما نحمي بعضنا البعض ضد فروعنا؟ "


يقوم تاجر من هسك بزيارة العديد من غرف الدردشة في محاولة للتلاعب في إصلاح ومر 4pm، معلنا أنه البائع صافي في "كابل" (مصطلح عامية لاقتران العملات غبب / أوسد):


يقول أحد المتداولين: "نأمل أن يحصل عدد قليل من الأشخاص على نفس الطريقة، ويمكننا أن نخوضها". "سوء القيام ببعض الحفر"، ويقول آخر يدفع الآخرين للكشف عن مواقعهم.


في نفس الوقت، في غرفة دردشة خاصة منفصلة، ​​يقوم تاجر هسك نفسه بإعلام التجار الآخرين بأنهم يجب عليهم شراء "كابل" عند الإصلاح:


"الحصول على كابل مقطوع في الإصلاح موافق" قال. أجاب تاجر ثان ب "تا ميت". مع إغلاق فترة الإصلاح 4 مساء، يعلق تاجر هسك: "لقد باعت الكثير من هناك وأكثر من بيعها من قبل 100 ههها".


في غرفة دردشة خاصة أخرى، يكشف متداول هسك عن موقفه لدى التجار في البنوك الأخرى قبل إغلاق فترة الإصلاح. التجار ثم تبادل المعلومات حول حجم واتجاه أوامر في فترة الإصلاح:


"يمكنك الحصول على بيتي [بيتي غرابل، قافية العامية للكابلات] على الخليط لا يزال؟ لدينا الآن، "تاجر واحد يسأل. ثم يقول: "احصل عليه حتى 60/70 ثم سحق فك للخروج منه".


يقوم التجار من سيتي و جي بي مورغان بالتنسيق داخل غرفة دردشة خاصة في محاولة للتلاعب في ور / أوسد الإصلاح:


"حسنا، حصلت على الكثير من اليورو"، يقول التاجر الأول. تاجر الثاني يستجيب: "سوء أعتبر إذا ش لا تريد ذلك". ورد المتداول الأول: "يتيح فريق مزدوج ذلك. . . كم حصلت؟ "وهم يتفقون معا على استراتيجية التداول. فقط بعد إصلاح 04:00، ذكرت التاجر الأول انه "هوسد" والتاجر الثاني استجاب "سبق".


التجار من أوبس تبادل "عشرات" في غرفة دردشة خاصة:


تبادل التجار من أوبس وثلاثة بنوك أخرى مواقفهم مما أدى إلى إصلاح ومر 4pm. وبمجرد أن يقرر الأربعة أنهم كانوا يتداولون في نفس الاتجاه، سأل أحدهم عما إذا كان "سنكون قادرين على الحصول عليه إلى 05" الذي رد عليه الآخر: "هو أن فن الملكي نحن؟". بعد إغلاق نافذة التثبيت، أعطى أعضاء غرفة الدردشة "عشرات" أو الأرباح من الإصلاح كل يدعون أنها قدمت بين $ 60،000 و 220،000 $ مما دفع واحد لإضافة: "دعوة لطيفة".


اتبع الموضوعات المذكورة في هذه المقالة.


اتبع مؤلفي هذه المقالة.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


تداول الفوركس لايف 24HRs يوم.


غرفة تداول العملات الأجنبية الحية هي غرفة تفاعلية على الإنترنت، مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يجتمع التجار المتحدون معا كمجتمع للحديث عن السوق، وتبادل الاستراتيجيات الفردية وتعلم ونسخ الصفقات من بعضهم البعض والتجار الفوركس المحترفين الذين معتدلين.


في حين أن الغرفة مفتوحة، وهناك دائما المشرفين الحاضر، كل تاجر منجز في حد ذاتها، وخبرة عالية في استخدام الممرات النمر الوقت (برنامجنا الملكية الخاصة المستخدمة لتحليل السوق) لإجراء مكالمات التداول الخاصة بهم. واحدة من نقاط القوة الرئيسية في غرفة تجارة الفوركس الحية هي الطبيعة المتنوعة التي يتاجر بها كل مشرف. كل منهم يستخدم استراتيجيات وأساليب مختلفة سواء كانت سلخ فروة الرأس قصيرة الأجل أو على المدى الطويل سوينغ واليوم الصفقات. للمساعدة في توجيه الحضور الغرفة جميع المشرفين آخر الصفقات التي تأخذها في الغرفة. وهذا يسمح للحضور لمعرفة كيف يستخدم تاجر المهنية له الوقت الممرات وأدوات التداول الأخرى للاستفادة من السوق.


أحدث تسجيلات لايف الصفقات المكالمات.


أدناه يمكنك مشاهدة التسجيلات من عدد قليل من الصفقات الحية الأخيرة التي اتخذت في الوقت الحقيقي في غرفة التداول. ما لم يكن العمل السعر هادئة بشكل غير عادي هناك، في معظم الأيام، بين 10-20 المكالمات التجارية الحية التي قدمت، وكثير من هذه يجري خلال & # 8216؛ هيئة التصنيع العسكري & # 8217؛ الدورات.


كيف تعمل غرفة التداول المباشر؟


هناك عدة جوانب مختلفة للطريقة التي تعمل بها غرفة التجارة لدينا.


غرفة التجارة الفوركس الحية هي غرفة التجارة الإلكترونية التي هي مفتوحة للجميع بغض النظر عن المهارة سواء مجرد بداية أو تاجر محنك. يتم تقسيم الشاشة إلى عدة أقسام. هناك قائمة المشاركين تظهر المشرفين وزملائه التجار. هناك نافذة الدردشة الحية حيث يمكنك الدردشة بحرية مع المشرفين أو التجار الآخرين، وتبادل فكرة التداول أو نتطلع إلى التعلم من التجار أكثر خبرة. هناك نافذة الإعلانات حيث يتم وضع جميع المكالمات التجارية (عندما يأخذ مشرف التجارة على منصة له يتم الإعلان عنها تلقائيا للغرفة لنرى وأخيرا، هناك نافذة الإسقاط حيث يتم تخطيط برنامج تيميلانس بحيث يمكن للمتداولين تتصل بسهولة إلى ما قد يقوله مشرف في جلسة "هيئة التصنيع العسكري" وعبر تحليل أزواج الفوركس متعددة.


النمر تايمز البرمجيات.


هذا، هو في الغالب الأساس لمعظم الصفقات التي اتخذتها المشرفين في غرفة التجارة. انها تعتمد أساسا على مؤشر بوريست للجميع، السعر، والجمع بينها مع ملحقات فيبوناتشي لإعطاء مؤشر الوقت الحقيقي من حيث السعر من المرجح أن تغيير الاتجاه. فيور فريدة من نوعها هي القدرة على مشاهدة إطارات زمنية متعددة (تصل إلى تسعة) على رسم بياني واحد فقط.


وقد بنيت تيميلانس حول مفهوم أن فهم سعر صرف العملات الأجنبية وكيفية السعر يمكن أن دورة من خلال مراحل مختلفة أمر مهم، لا سيما بالنسبة للتداولات على المدى القصير والسلخ فروة الرأس. يمكنك قراءة المزيد عن كيفية عمل البرنامج وكيفية استخدامه، فضلا عن مفهوم تداول حركة الأسعار، هنا.


أنماط التداول.


كل مشرف يجلب نمط التداول فريدة من نوعها إلى الغرفة. هناك مجموعة واسعة من أنواع التجارة التي يتم اتخاذها من سلخ فروة الرأس الفوركس إلى المدى الطويل سوينغ والموقف الصفقات. كما ينطوي سلخ فروة الرأس الصفقات قصيرة الأجل الكثير من الصفقات هي سكالبس. ومع ذلك، لا يتم نسيان الصفقات على المدى الطويل. في الواقع، تشكل عنصرا هاما من الصفقات التي اتخذت. أنماط التوافقيات تلعب دورا هاما في التحليل على المدى الطويل لتحديد مجموعة محتملة مع تيميلانس تستخدم لدقة الإدخالات والمخارج. لدينا أيضا استراتيجية محددة "لندن إغلاق" التي نستخدمها بشكل منتظم إلى حد كبير.


فيريفلي إي.


لمواصلة تكملة أساليب التداول والاستراتيجيات قمنا بتطوير نظام التداول الآلي الذي يبحث عن نوع معين من التجارة الخروج. وقد كان ناجحا لا يصدق، واكتساب ل 220٪ في 18 شهرا فقط مع القليل من المخاطر. يتم نشر الصفقات تلقائيا في غرفة التجارة دردشة ويتم مناقشة مجموعة المنبثقة على 'هيئة التصنيع العسكري' من قبل المشرفين. يمكنك قراءة المزيد عن فيريفلي هنا.


جلسات ميكروفون حية:


مساعدة يذهب أعمق من مجرد كتابة الرسائل في الدردشة على الرغم من. وتهدف غرفة التداول الفوركس الحية لتغطية جميع فترات التداول الرئيسية مع الحية & # 8220؛ هيئة التصنيع العسكري & # 8221؛ جلسات حيث يعلق المحرر على حركة السعر الحالية ويدعو تجارته في الوقت الحقيقي. من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة هناك جلسات ميكروفون الحية ل لندن المفتوحة 8.00-9.30 صباحا (3.00-4.30 صباحا إست) وفتح نيويورك 1،5-5-00.00 (8.15-10.00am إست). وبالإضافة إلى ذلك، في بعض الأيام ستكون هناك دورات أخرى لتغطية النشرات الإخبارية الهامة.


شيء واحد ونحن نتطلع إلى الحفاظ على الصداقة الحميمة التي هي موجودة داخل الغرفة ساعدت من قبل العديد من التجار المحترفين الذين يساعدون باستمرار التجار أقل خبرة. من المهم أن نتذكر أن التداول هو أكثر من مجرد القدرة على العثور على أفضل لحظة لدخول السوق ولكن أيضا عن رؤية التجارة من خلال كل من الناحية الجسدية والنفسية. التداول مع التجار الآخرين يساعد على تخفيف الشكوك التي يمكن أن تحدث في التجار ميندسيتس كما يجب التعامل معها والتغلب عليها. نحن نضع قيمة عالية على روح المجتمع الكبير أن غرفة تداول العملات الأجنبية الحية قد ولدت. شهدت الغرفة التجارية العديد من الصداقات مزورة من خلال غرفة التجارة بالفعل.


نحن ملتزمون حقا للتجار تصبح ناجحة. انها تأكد من أننا يمكن أن تكون أكبر قدر ممكن من المساعدة ممكن ونحن نقدم واحد إلى واحد التوجيه للأعضاء الجدد بحيث يخفف من علاج التعلم لتداول العملات الأجنبية وكذلك يسرع طريقهم إلى النجاح.


هذا يمكن أيضا التركيز على أزواج العملات المحددة التي ترغب في التجارة. يتصرف لوني (أوسد / كاد) بشكل مختلف عن الدولار الأسترالي (أود / أوسد) أو الكبل (غبب / أوسد). جميع الأزواج لها خصائص فريدة من نوعها التي تحتاج إلى فهمها لضمان يتم تداولها بنجاح.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


أدوات فريدة من نوعها والملكية التي لا يمكن الحصول عليها خارج عضوية غرفة التجارة. وهي تشمل نظاما فريدا للتنبؤ وإدارة التجارة مصمم لك للحصول على أقصى استفادة من تيميلانس. وبالإضافة إلى ذلك، نجد والحصول على أفضل المؤشرات المتاحة والنظم المتوفرة حتى أن أعضاء الغرفة التجارية دائما أفضل أدوات التداول المتاحة.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


وخلاصة القول غرفة تجارة الفوركس هو محطة واحدة لتداول الفوركس الحية وبعد المتداولين المهنيين المكالمات والتداول في الوقت الحقيقي.


إذا كنت ترغب في تجربة غرفة التجارة لدينا يمكن أن تساعدك في التداول الخاص بك ثم انقر على الزر أدناه والانضمام مع التجار زميل في اتقان أسواق العملات تصبح ناجحة.


شارك هذا:


يتم تشغيل غرفة تداول العملات الأجنبية 24HR من قبل مجموعة من تجار الفوركس المحترفين الذين يقدمون لأعضاء الغرفة الدعم والمعلومات والأفكار التي تسمح بتشكيل وتنفيذ استراتيجيات التداول. وتستند هذه الاستراتيجيات على نظام تجاري استثنائي ومبتكرة على أساس المتوسطات المتحركة متعددة، وحزم فيبوناتشي ديناميكية وتحليل العملة عبر، والتي قدمت في شكل فريد من نوعه من الوقت النمر.

No comments:

Post a Comment