Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات التداول الكمي الكتاب


QuantStart.


توفر بوابة عضوية كوانتستارت كوانتستارت الموارد التعليمية التفصيلية لتعلم التداول المنهجي ومجتمع قوي من التجار خوارزمية ناجحة لمساعدتك.


أحدث المقالات.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


كتب التداول كوانت.


الرجاء تحديد الفئة:


كوانت ترادينغ ماشين ليارنينغ التاريخ العام R بيثون C ++ البرمجة فين الرياضيات وظائف التحوط صناديق مدونينا.


وتنظم هذه الفئة من قبل: كريس لونغمور من روبوت الثروة.


كريس هو مهندس سابق وصندوق التحوط الكمي. أسس كوانتيفي بارتنرز أند روبوت ويالث، وكلاهما يسهل السعي وراء هوسه مع تعلم الآلة والتداول الحسابي.


(*) لاحظ أن كتب كوانت ستارت & # 8217 لا تتوفر إلا من موقعه على الويب. نحن لا ينتمي مع كوانت البداية، ولا تعويض عن هذا الارتباط. نحن ببساطة التمتع تعزيز عمل الخير.


كتب برعاية أفضل:


يتم تنظيم هذه الكتب من قبل أعلى تصنيف المؤلفين في مجتمعنا:


عندما كنت امر من خلال هذه الصفحة، والأمازون ينزل بضع شيقل طريقنا. ليس هناك تكلفة إضافية بالنسبة لك، وانها وسيلة رائعة لإظهار حبك للالكونتوكريسي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2015 & ميدوت؛ تصميم الموقع من قبل: ديناميك الثنائي.


استراتيجيات التداول الكمي.


استراتيجيات التداول الكمية.


الكاتب: لارس كيستنر.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 776.


حجم الملف: 55،7 مب.


الوصف: تسخير قوة التقنيات الكمية لإنشاء برنامج تداول رابلاارس كستنر استراتيجيات التداول الكمي يأخذ القراء من خلال تطوير وتقييم مراحل استراتيجيات التداول الفنية الأكثر شعبية والسوق أثبتت اليوم. تحديد كل قرار شخصي في عملية التداول، وهذا الكتاب التحليلي يقيم عمل "كوانتس" المعروفة من جون هنري إلى مونرو تروت ويدخل 12 استراتيجيات التداول كل جديد. فهو يحرر العديد من المفاهيم الخاطئة الشعبية، ومن المؤكد أن جعل موجات - وتغيير العقول - في عالم التحليل الفني والتجارة.


التداول الكمي.


الكاتب: إرني تشان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 973.


حجم الملف: 51،8 مب.


دسكريبتيون: في حين يواصل التجار المؤسسيون تنفيذ التداول الكمي (أو الخوارزمي)، تساءل العديد من التجار المستقلين عما إذا كانوا لا يزالون قادرين على تحدي المتخصصين في صناعة قوية في لعبتهم الخاصة؟ الجواب هو "نعم"، وفي التداول الكمي، الدكتور ارنست تشان، تاجر مستقل ومستشار محترم، وسوف تظهر لك كيف. سواء كنت تاجر "التجزئة" مستقل يتطلع إلى بدء الأعمال التجارية الخاصة بك الكمي الخاص أو الفرد الذي يطمح للعمل كمتداول كمي في مؤسسة مالية كبيرة، وهذا الدليل العملي يحتوي على المعلومات التي تحتاجها لتحقيق النجاح.


تحليل تجريبي لاستراتيجيات التداول الكمية.


الكاتب: ماساهارو أيوتشي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التنزيلات: 562.


حجم الملف: 43،6 مب.


دسكريبتيون: جنبا إلى جنب مع تزايد القدرة الحاسوبية، فإن تزايد توافر مصادر البيانات المختلفة، وإدخال التبادلات الإلكترونية، وخفض تكاليف التداول، والتنافس في المنافسة في صناعة الاستثمار المالي، واستراتيجيات التداول الكمي أو قواعد التداول الكمي، أخذت تتطور بسرعة خلال بضعة عقود . وهي تتحدى فرضية السوق الفعالة من خلال محاولة التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية للأصول الخطرة من معلومات السوق التاريخية بطرق خوارزمية أو بطرق إحصائية. أنها محاولة للعثور على بعض باترس أو الاتجاهات من البيانات التاريخية واستخدامها للتغلب على مؤشر السوق. في هذا البحث، أعرض العديد من استراتيجيات التداول الكمي والتحقيق في أدائها تجريبيا أي عن طريق تنفيذ الاختبارات الخلفية على افتراض أن مؤشر الأسهم S & P 500 هو أحد الأصول الخطرة للتجارة. وتستخدم الاستراتيجيات البيانات التاريخية لمؤشر الأسهم نفسه، وحركة حجم التداول، وحركة سعر الفائدة الخالية من المخاطر، وحركة التقلبات الضمنية من أجل توليد إشارات شراء أو بيع. ثم أحاول توضيح وتفسير المصدر لنجاح بعض الاستراتيجيات في الاختبارات الخلفية في عدة عوامل مثل أنماط الاتجاه أو العلاقات بين متغيرات معلومات السوق بطريقة بديهية. سجلت بعض الاستراتيجيات أداء أعلى من المعيار في الاختبارات الخلفية، ومع ذلك فإنه لا يزال هناك مشكلة كيف يمكننا التمييز بين هذه الاستراتيجيات الفائز مسبقا من الخاسرين في بداية أفق الاستثمار لدينا. ويعتبر التقدير البشري مثل الرأي الكلي على اتجاه السوق في المستقبل لا تزال تلعب دورا هاما للتجارة الكمية لتكون ناجحة على المدى الطويل.


التداول الكمي.


الكاتب: شين قوه.


الناشر: كرك الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 994.


حجم الملف: 41،7 مب.


وصف: الجزء الأول من هذا الكتاب يناقش مؤسسات وآليات التداول الخوارزمي، المجهرية السوق، البيانات عالية التردد والحقائق منمنمة، الوقت والتجميع الحدث، ديناميات كتاب النظام، استراتيجيات التداول والخوارزميات، تكاليف المعاملات، تأثير السوق واستراتيجيات التنفيذ، وتحليل المخاطر، والإدارة. ويغطي الجزء الثاني نماذج تأثير السوق، ونماذج الشبكات، وتداول الأصول المتعددة، وتقنيات التعلم الآلي، والتصفية غير الخطية. ويناقش الجزء الثالث صناعة السوق الإلكترونية، والسيولة، والمخاطر النظامية، والتطورات الأخيرة والمناقشات حول هذا الموضوع.


داخل الصندوق الأسود.


الكاتب: ريشي K. نارانغ.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 993.


حجم الملف: 42،7 مب.


الوصف: داخل الصندوق الأسود الحقيقة البسيطة حول التداول الكمي ريشي K نارانغ الثناء على داخل الصندوق الأسود "في داخل الصندوق الأسود: الحقيقة البسيطة حول التداول الكمي، ريشي نارانغ يزيل الغموض عن التداول الكمي، وسوف تفسيره وتصنيف ألفا تنوير حتى مخضرم محنك ". بلير هال، مؤسس، هول ترادينغ & ماتلوك ترادينغ "يقدم ريشي نظرة شاملة عن الاستثمار الكمي الذي يجب أن يكون مفيدا لكل من يخصص الأموال للاستراتيجيات الكمية والمهتمين بأن يصبحوا متجولين بأنفسهم. خبرة ريشي كصندوق كمي يحظى باحترام كبير مدير الصناديق وعلاقاته القوية مع العديد من الممارسين توفر مادة مفيدة وفيرة لعمله ". بيتر مولر، رئيس التداول القائم على العمليات، مورجان ستانلي "كتاب مقروء جدا يجلب البصيرة المطلوبة كثيرا في موضوع غير مغطى في كثير من الأحيان. توفر إطارا والتوجيه الذي ينبغي أن تكون قيمة لكل من المستثمرين الحاليين وتلك التي ترغب في الاستثمار في هذه المنطقة للمرة الأولى، كما ينبغي أن يستفيد الكثيرون من قراءة هذا الكتاب ". ستيفان إيفانز، المدير التنفيذي للتجارة الكمية، شركة تودور للاستثمار "بدون صيغ معقدة، يقدم نارانج، وهو ممارس رائد، تصنيفا ثاقبة لاستراتيجيات التداول المنهجي في الأدوات السائلة وإطارا للنظر في الاستراتيجيات الكمية ضمن محفظة، مستثمر لخفض الضجيج والتظاهر بالسرية المحيطة بالاستراتيجيات الكمية ". روس غارون، المدير الإداري للاستراتيجيات الكمية، S. A.C. مستشاري كابيتال، L. P. "داخل الصندوق الأسود هو قراءة شاملة وسهلة القراءة، ويوفر ريشي نارانغ إطارا بسيطا لفهم إدارة الأموال الكمية ويثبت أنه ليس صندوقا أسود بل مربع زجاجي لأولئك الداخلين". جان بيير أغيلار، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق، إدارة صناديق رأس المال "هذا الكتاب هو عظيم لكل من يريد أن يفهم التداول الكمي، دون حفر في المعادلات، ويوضح هذا الموضوع في بديهية، من الناحية الاقتصادية". ستيفن دروبني، مؤسس، دروبني إدارة الأصول العالمية، ومؤلف، داخل بيت المال "ريشي نارانج يقوم بعمل ممتاز إزالة الغموض كيف يعمل كوانتس، في قراءة يمكن الوصول إليها ومتعة. هذا الكتاب يجب أن تحتل مكانة رئيسية على رف الكتب أي شخص الذي هو مهتمة بفهم كيف أن هذا الجزء المتزايد من عالم الاستثمار يعمل فعلا ". ماثيو س. روثمان، دكتوراه، رئيس قسم استراتيجيات الملكية الكمية باركليز كابيتال "يوفر الصندوق الأسود مقدمة شاملة وبديهية للاستراتيجيات" الكمية "، ويشرح بإيجاز اللبنات الأساسية لهذه الاستراتيجيات وكيفية تناسبها معا، وإمكانيات لا حصر لها وتفاصيل التصميم التي يتطلبها بناء نموذج ناجح لاستراتيجية الاستثمار المدفوعة. " ؟ أسريل ليفين، دكتوراه، العضو المنتدب، مينتا كابيتال، ليك.


التداول الكمي مع R.


مؤلف: هاري جورغاكوبولوس.


الناشر: سبرينغر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 578.


حجم الملف: 40،7 مب.


وصف: التمويل الكمي مع R يوفر استراتيجية الفوز لاستنباط نماذج تجارية وضعت بخبرة وعملي باستخدام R مفتوحة المصدر لغة البرمجة، وتوفير القراء مع نهج خطوة بخطوة لفهم مشاكل التمويل الكمي المعقدة وبناء كود الكمبيوتر وظيفية.


التحليل الكمي نمذجة المشتقات واستراتيجيات التداول.


الكاتب: يي تانغ.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 194.


حجم الملف: 44،6 مب.


دسكريبتيون: يتناول هذا الكتاب التطبيقات العملية والتطورات الحديثة في مجالات النمذجة المالية الكمية في أدوات المشتقات، وبعضها من أبحاث المؤلفين وممارستهم الخاصة. وهو مكتوب من وجهة نظر المهندسين الماليين أو الممارسين، وعلى هذا النحو، فإنه يضع المزيد من التركيز على التطبيقات العملية للرياضيات المالية في السوق الحقيقي من الرياضيات نفسها مع الظروف التقنية الدقيقة (ومملة). وهو يحاول الجمع بين الأفكار الاقتصادية مع الرياضيات والنمذجة وذلك لمساعدة القارئ على تطوير الحدس. من بين النمذجة والتقنيات العددية المقدمة هي التطبيقات العملية لنظريات مارتينغال، مثل مارتينغال نموذج مصنع و مارتينغال إعادة اختزال والاستيفاء. عالوة على ذلك، يتناول الكتاب نماذج منوذج مخاطر االئتمان، والتسعير، واالستراتيجيات التحكيمية من منظور وظيفة مكتب أمامي ومركز إيراد) وليس مجرد وظيفة إدارة اخملاطر (، وهي تطورات حديثة نسبيا وتتزايد أهميتها. وتناقش أيضا استراتيجيات هيكلة التداول المختلفة وتلمس بعض المنتجات الهجين الائتمان / إر / فكس شعبية، مثل بردك، تارن، سنوبالز، سنوبارس، كدس، وطفايات الائتمان. وفي حين أن النطاق الرئيسي لهذا الكتاب هو سوق الدخل الثابت (مع التركيز بشكل أكبر على سوق أسعار الفائدة)، فإن العديد من المنهجيات المعروضة تنطبق أيضا على الأسواق المالية الأخرى مثل أسواق الائتمان والأسهم والصرف الأجنبي والسلع الأساسية. المحتويات: النظرية وتطبيقات المشتقات النمذجة: مقدمة في الطرف المقابل الائتمان المخاطرالارتقاء التحكيم التسعير في السوق الحقيقي إطار سكولز والتوسعات مارتينغال إعادة التقسيم والاستقراءالمنشأة على سعر الفائدة هيكل هيكل النمذجة الصحة-- جارو-- إطار مورتون السوق سعر الفائدة نموذج نمذجة المخاطر نموذج التسعير والسعرأعلى معدل السوق أساسيات واستراتيجيات تداول الملكية: أسعار الفائدة البسيطة المنتجاتمنحنى منحنى النمذجةالعوامل عامل نموذج الكأس المقدسة - عاملين معدل الفائدة المراجحةحسب نموذج التحلل التضخمأدوات مرتبطة النمذجةالأفضل معدل استراتيجيات التداول الملكية القراء: القراء المتقدمين الذين يعملون أو مهتمون في سوق الدخل الثابت. الكلمات الرئيسية: كفا؛ تعديل تقييم الائتمان؛ ائتمان الطرف المقابل؛ نموذج بغم؛ نموذج هم؛ نموذج رس؛ مارتينغال؛ نمذجة المشتقات؛ مارتينغال إعادة تجميع؛ متعامد الأسي الأسي؛ ستات أرب؛ نونكلودينغ شجرة بوشي؛ نبت؛ بردك؛ تارن؛ سنوبال؛ سنوبير؛ كدز ؛ إكستينغيشيريفيوس الائتمان: "هذا النص من الفن يؤكد على مختلف الموضوعات المعاصرة في مشتقات الدخل الثابت من وجهة نظر ممارس. مزيج من التكنولوجيا مارتينغال مع المعرفة العملية خبير البلاغ يسهم بشكل كبير في نجاح الكتاب. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الإبلاغ في الوقت المناسب مباشرة من الخنادق، وهذا الكتاب أمر لا بد منه ". بيتر كار، دكتوراه مدير برنامج الماجستير في الرياضيات الرياضيات معهد كورانت، جامعة نيويورك" ومن الواضح تماما أن المؤلفين لديهم خبرة عملية كبيرة في التحليل الكمي متطورة ومشتقات النمذجة. وقد أدى هذا التركيز في العالم الحقيقي إلى نص لا يقدم فقط عروض واضحة على النمذجة والتسعير ومنتجات المشتقات التحوط، ولكنه يوفر أيضا مواد أكثر تقدما التي عادة ما توجد فقط في المنشورات البحثية. هذا الكتاب لديه أفكار مبتكرة، حالة من التطبيقات الفنية، ويحتوي على ثروة من المعلومات القيمة التي سوف تهم الأكاديميين، تطبيق المشتقات الكمية التطبيقية، والتجار "بيتر ريتشكين كينيث والتر هابر أستاذ قسم المصرفية والمالية، ويثرهيد كلية الإدارة، كيس ويسترن ريسرف ونيفرزيتي "كتبه اثنين من ذوي الخبرة إنتاج كوانتس، ويحتوي هذا الكتاب على ثروة من الأساليب العملية والرؤى المفيدة التي تم تجربتها واختبارها. في معالجة المهام الجديدة، معظم كوانتس تقلق بشأن أفضل الممارسات. جنبا إلى جنب مع الأبحاث المنشورة المتخصصة، وما إلى ذلك، وهذا الكتاب أمر لا بد منه للمساعدة في معايرة الحكم. في الوقت الحاضر واحدة من اثني عشر اختيار الرياضيات الرياضيات الكتب التي حقا يجب أن يكون على الرف واحد! "جامعة ألان بريس للتكنولوجيا مدرسة سيدني المالية والاقتصاد الميزات الرئيسية: يغطي مختلف نماذج معدل الفائدة المتقدمة، مثل إطار هم، نماذج ماركوفيان هم ( نموذج رس متعدد العوامل على وجه الخصوص)، ونماذج بغم، وكذلك نماذج تسعير الائتمان للطرف المقابل. كما أنها تتطرق إلى بعض نماذج الائتمان، مثل نموذج كوبولا، ونموذج العامل، ونموذج السوق المحفوف بالمخاطر لانتشار الائتمان يصف التطبيقات العملية المختلفة للنمذجة، مثل النمذجة التحكيم مارتينغال في ظل أوضاع السوق الحقيقية (مثل استخدام الفائدة الخالية من المخاطر الصحيحة ومعدل التعويضات المنقحة، والمشتقات القابلة للتغيير، والتحوط في وجود الانحرافات والابتسامات في التقلبات، فضلا عن مناقشات موجزة حول معايرة النموذج الثانوي للتعامل مع المتغيرات غير القابلة للتحوط ونماذج التسعير ونماذج التحوط) الخوارزميات العددية لتنفيذ النموذج، مثل الاستيفاء مارتينغال وإعادة اختزال لإنفاذ العلاقات مارتينغال منفصلة في الموقع في العمليات العددية، والنمذجة من الانحراف تقلب، و نونكلودينغ شجرة كثيفة (نبت) تقنية لحل بكفاءة نماذج غير ماركوفيان، مثل متعدد عامل بغم نموذج السوق، تحت إطار التعريفي المتخلفينتقدم أساسيات سعر الفائدة بما في ذلك مختلف نمذجة منحنى العائد، مثل نموذج سائل الأسي المتعامد المعروف جيدا (أوس)، فضلا عن استراتيجيات تداول الملكية، أرب ستات على وجه الخصوص.


التداول الكمي.


الكاتب: كتي التعليقات.


الناشر: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 335.


حجم الملف: 47،7 مب.


الوصف: حقائق 101 هو دليلك الكامل للتجارة الكمية. في هذا الكتاب، سوف تتعلم مواضيع مثل تلك الموجودة في كتابك بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. مع الميزات الرئيسية مثل المصطلحات الرئيسية، والناس والأماكن، حقائق 101 يعطي لك كل ما تحتاجه من معلومات للتحضير للامتحان الخاص بك المقبل. اختبارات الممارسة لدينا هي محددة للكتب المدرسية ولقد قمنا بتصميم الأدوات لتحقيق الاستفادة القصوى من الوقت الدراسة محدودة.


الاستثمار في الأسهم الكمية.


الكاتب: فرانك ج. فابوزي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 203.


حجم الملف: 52،8 مب.


وصف: نظرة شاملة على الأدوات والتقنيات المستخدمة في إدارة الأسهم الكمية تحاول بعض الكتب توسيع نظرية المحفظة، ولكن القضية الحقيقية اليوم تتعلق بالتنفيذ العملي للنظرية التي قدمها هاري ماركويتز وآخرون تابعوا. والغرض من هذا الكتاب هو سد فجوة التطبيق من خلال تقديم أحدث التقنيات والاستراتيجيات الكمية لإدارة محافظ الأسهم. من خلال هذه الصفحات، فرانك فابوزي، سيرجيو فوكاردي، وبيتر كولم معالجة العناصر الأساسية لهذا الانضباط، بما في ذلك بناء النموذج المالي، والهندسة المالية، نماذج عامل ثابت ودينامي، وتخصيص الأصول، ونماذج محفظة، وتكاليف المعاملات، واستراتيجيات التداول، وأكثر من ذلك بكثير . كما أنها توفر توضيحات وافرة ومناقشات شاملة لقضايا التنفيذ التي تواجه تلك في مجال إدارة الاستثمار وتشمل المواد الأساسية اللازمة في الاحتمالات والإحصاءات، والاقتصاد القياسي لجعل الكتاب مكتفية ذاتيا. كتبه فريق مؤلف قوي لديه خبرة مالية واسعة في هذا المجال يقدم للدولة من بين الفن الاستراتيجيات الكمية لإدارة محافظ الأسهم يركز على تنفيذ إدارة الأصول الأسهم الكمي يحدد التحليل الفعال وأساليب التحسين، ونماذج المخاطر في البيئة المالية اليوم ، يجب أن يكون لديك المهارات اللازمة لتحليل وتحسين وإدارة مخاطر استثمارات الأسهم الكمية الخاصة بك. هذا الدليل يقدم لك أفضل المعلومات المتاحة لتحقيق هذا الهدف.


الدليل المرئي لصناديق التحوط.


الكاتب: ريتشارد ويلسون.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 490.


حجم الملف: 44،8 مب.


وصف: الرسومات حية تجعل صناديق التحوط، وكيفية عملها وكيفية الاستثمار فيها، يمكن الوصول إليها للمستثمرين والمهنيين الماليين على الرغم من موجة الأخيرة من الفضائح المتعلقة صناعة صناديق التحوط، لا تزال الفائدة في صناديق التحوط باعتبارها استثمار بديل آمن نسبيا مرتفعة. ومع ذلك، من الصعب الحصول على تفاصيل حول كيفية تشغيل هذه الصناعة، كما أن االستراتيجيات التي تستخدمها أنواع مختلفة من صناديق التحوط أمر صعب. ومع تزايد النداءات من المشرعين ووسائط الإعلام لإصلاح الصناعة، يتحتم على العاملين في مجال التمويل والأفراد ذوي القيمة العالية أن يلقوا نظرة طيبة قبل القفز إلى صناديق التحوط. حيث يأتي الدليل البصري بلومبرج لصناديق التحوط في. ويوفر نظرة عامة غنية بيانيا شاملة للصناعة وممارسيها، الصفر في كيفية أنواع مختلفة من صناديق التحوط العمل. استنادا إلى مقابلات واسعة مع مديري صناديق التحوط والمحللين وخبراء الصناعة الأخرى، ويقدم الكتاب نظرة مفصلة على الصناعة وكيف يعمل يحدد استراتيجيات الاستثمار المستخدمة من قبل كل من صناديق التحوط طويلة وقصيرة، فضلا عن الاستراتيجيات الكلية العالمية الأسلحة التي تحتاج إليها تعرف على نصائح وأدوات وتقنيات للنجاح مع جميع استراتيجيات الاستثمار صندوق التحوط يوفر عرضا بصريا للغاية مع التركيز على الرسومات والتطبيقات المهنية أمثلة واقع الحياة يأخذك داخل كيف صناديق التحوط توضح كيفية عملها، الذي يدير لهم ومن تستثمر فيها.


مبادئ الاستثمار الكمي في الأسهم.


الكاتب: سوجاتا راي.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 620.


حجم الملف: 50،5 مب.


وصف: في مبادئ الاستثمار الكمي في الأسهم، الباحث الرائد في مجال الأبحاث المالية الدكتور سوغاتا راي يوضح كيفية الاستثمار بنجاح في الأسهم الأمريكية مع الاستراتيجيات الكمية، وذلك باستخدام مجموعات قواعد صارمة لتحديد متى وماذا تريد التجارة. سواء كنت مستثمرا جادا أو مستشارا مهنيا أو طالبا للتمويل، سوف يساعدك راي على تحديد القواعد الكمية المثلى لأهدافك الاستثمارية، ثم "باكتست" أدائها من خلال أي فترة زمنية تاريخية. ويوضح كل تقنية أساسية باستخدام أحدث برامج مختبر الأسهم - ويأتي هذا الكتاب مع 20 أسبوعا من حرية الوصول إلى مختبر الأسهم، بالإضافة إلى خصم على عملية الشراء. يغطي راي الموضوعات الرئيسية بما في ذلك فرز الأوراق المالية، وإعادة التوازن محفظة، توقيت السوق، والعائدات وأرباح الأسهم، والمعايير، تدابير مفصل، وأكثر من ذلك. كما يقدم سلسلة من شاشات قوية بنيت من قبل العديد من المستثمرين الأكثر نجاحا في العالم. معا، هذا الدليل والبرمجيات تتضافر لتقديم حل جاهز لخلق أي استراتيجية كمية تقريبا، ومن ثم تقدير بدقة أدائها وخصائص المخاطر - مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك بانتظام والتحكم في المخاطر الخاصة بك.


إتقان R للتمويل الكمي.


الكاتب: إدينا بيرلينجر.


الناشر: باكت بوبليشينغ Ltd.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 382.


حجم الملف: 53،8 مب.


وصف: هذا الكتاب مخصص لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام قدرات R لبناء نماذج في التمويل الكمي على مستوى أكثر تقدما. إذا كنت ترغب في اتخاذ تماما إيقاع الفصول، تحتاج إلى أن تكون على مستوى متوسط ​​في التمويل الكمي وتحتاج أيضا إلى معرفة معقولة من R.


الهندسة المالية.


الكاتب: تانيا S. بيدير.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 760.


حجم الملف: 46،8 مب.


دسكريبتيون: الهندسة المالية سلسلة روبرت دبليو كولب في المالية هي مصدر لا مثيل له من المعلومات المخصصة لأهم القضايا في التمويل الحديث. ويركز كل كتاب على موضوع معين في مجال التمويل ويحتوي على فصول ساهمت من كل من الأكاديميين احترام والمهنيين الماليين ذوي الخبرة. كجزء من سلسلة روبرت دبليو كولب في المالية، والهندسة المالية تهدف إلى توفير فهم شامل لهذا الانضباط المهم من خلال دراسة أساسياتها، وأحدث المنتجات المالية، ونشر البحوث المتطورة. ساهم عدد من الممارسين المتميزين والأكاديميين، الهندسة المالية تفاصيل مختلف المشاركين والتطورات والمنتجات من مختلف الأسواق - من الدخل الثابت، الأسهم، والمشتقات إلى النقد الأجنبي. كما تضمنت هذه الصفحات دراسات حالة شاملة تكشف عن مختلف القضايا المرتبطة بالهندسة المالية. من خلالها، سوف تحصل على رؤى فورية من قصص كونتريويد (الرهون العقارية)، Société جينيرال و بارينغز (المشتقات)، وشركة ألستات (الدخل الثابت)، إيغ، وغيرها الكثير. وهناك أيضا موقع ويب مصاحب مع تفاصيل من مسح المحررين للبرامج الهندسية المالية في جميع أنحاء العالم، فضلا عن مسرد للمصطلحات الرئيسية من الكتاب. الهندسة المالية مجال متطور في مراجعة مستمرة. إن النجاح والابتكار والربحية في هذه المنطقة الديناميكية يتطلبان أن يكونا في طليعة البحوث مع إدخال منتجات ونماذج جديدة وتنفيذها. إذا كنت ترغب في تعزيز فهمك لهذا الانضباط، تأخذ من الوقت للتعلم من الخبراء تجمعوا هنا.


تداول الخيارات.


الكاتب: يوان سنكلير.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 347.


حجم الملف: 44،6 مب.


وصف: A إلى Z دليل تداول الخيارات للألفية الجديدة والاقتصاد الجديد كتبه تاجر المهنية والمحلل الكمي يوان سنكلير، الخيار التجارة هو دليل شامل لهذا الانضباط تغطي كل شيء من الخلفية التاريخية، وأنواع العقود، وهيكل السوق لتقلب والقياس، والتنبؤ، وتقنيات التحوط. يقدم هذا الدليل الشامل التفاصيل والمعلومات العملية التي يحتاجها تجار الخيارات المهنية، سواء كانوا يستخدمون خيارات للتحوط أو إدارة الأموال أو التحكيم أو الانخراط في صفقات تمويل منظم. أنه يحتوي على معلومات أساسية لأي شخص في هذا المجال، بما في ذلك التسعير الخيار والتنبؤ بالأسعار، والإغريق، والتقلب الضمني، وقياس التقلبات والتنبؤ، واستراتيجيات الخيارات المحددة. يشرح كيفية تقسيم موقف نموذجي، وإصلاح المواقف عناوين أخرى من قبل سنكلير: فولاتيليتي ترادينغ يعالج مختلف المخاوف من الخيارات المهنية التاجر سوف تستمر تجارة الخيار لتكون جزءا هاما من المشهد المالي. هذا الكتاب سوف تظهر لك كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه المنتجات المربحة، بغض النظر عن ما يفعله السوق.


التداول الكمي مع R.


فهم الأدوات الحسابية والحسابية من منظور كوانت.


المؤلفون: جورجاكوبولوس، هاري.


شراء هذا الكتاب.


إيسبن 978-1-137-43747-1 العلامة المائية الرقمية، درم خالية وشملت الشكل: إبوب، بدف الكتب الإلكترونية يمكن استخدامها على جميع أجهزة القراءة الكتاب الاليكتروني تحميل مباشرة بعد الشراء غلاف 49،99 €


إيسبن 978-1-137-35407-5 الشحن مجانا للأفراد في جميع أنحاء العالم ترسل عادة في غضون 3 إلى 5 أيام عمل. سوفتكوفر 49،99 €


إيسبن 978-1-349-46986-4 الشحن مجانا للأفراد في جميع أنحاء العالم ترسل عادة في غضون 3 إلى 5 أيام عمل.


يوفر التمويل الكمي مع R استراتيجية الفوز لاستنباط نماذج تجارية وضعت بخبرة وقابلة للتطبيق باستخدام لغة البرمجة مفتوحة المصدر R، وتوفير القراء مع نهج خطوة بخطوة لفهم مشاكل التمويل الكمي المعقدة وبناء كود الكمبيوتر وظيفية.


هاري جورجاكوبولوس هو أستاذ في التمويل الكمي في جامعة لويولا والتاجر الكمي في شر ترادينغ، ليك. كان يعمل كمتداول كمي في شيكاغو، إيل في الفضاء عالية التردد منذ عام 2007. وقبل ذلك، كان يعمل في موتورولا وأندرو كورب كمهندس كهربائي، حيث صمم واختبار أجهزة الإرسال والاستقبال الميكروويف للتكنولوجيات المتنقلة الجيل الثالث 3G، وكذلك في ميليمان حيث عمل كمستشار مالي كمي. ويتمثل مجال تخصصه الرئيسي في البحث والتطوير في أنظمة التداول الآلي عالية التردد للعقود الآجلة والأسهم. حصل على درجة الدكتوراه في الرياضيات المالية من جامعة شيكاغو.


"من خلال عدسة ممارس خبير، يقدم هاري أطروحة حول كيفية وضع استراتيجية تجارية كمية قوية باستخدام 'R'، وهذا هو أول كتاب مكتوب الذي غطى قدرة برنامج 'R' لتوفير البنية التحتية لخوارزمية وقد كتب هاري كلاسيكية فورية أن المحترفين والمهنيين سوف تجد مفيدة بطبيعتها. هناك كمية كبيرة من العمل 'R' رمز أن القارئ يمكن نشر على الفور أو رافعة لتطوير المزيد من الوظائف الغريبة والنصوص مع هذا الكتاب، ليس هناك حاجة لتطوير البرمجيات باهظة الثمن أو رخصة ماتلاب تحميل البرنامج R ويمكنك البدء في بناء استراتيجيات مربحة على الفور. وقد ولدت هاري جيل جديد كامل من مديري صناديق التحوط مع هذا العمل المنوي. " - إد زاريك، الخيارات الكمية التاجر، شيكاغو تقلب المجموعة.


"هذا نص رائع للمتداولين الكميين الطموحين، حيث يتم إدخال وتطوير المفاهيم الحسابية والرياضيات المالية في آن واحد، حيث يوجه النص القراء من خلال مجموعة من عمليات البرمجة R التي تتوج بعدة استراتيجيات تجارية قائمة على البيانات، سوف يتردد صداه مع العديد من القراء ". - ستيفن تود، عميد مشارك للكلية والبحوث، رئيس قسم المالية السابق، وأستاذ مشارك في التمويل، كلية كينلان لإدارة الأعمال، جامعة لويولا شيكاغو.


"التداول الكمي مع R يترجم الموضوعات المعقدة إلى مفاهيم واضحة، وأنا استخدامه كمرجع و بلفيدير أدرجت بالفعل بعض المواد في صفوفنا." - توماس هتشينسون، الشريك الإداري، بلفيدير ترادينغ، ليك.

No comments:

Post a Comment