Thursday 15 March 2018

رسي استراتيجية الاختراق


رسي تأكيد لكسر.


بواسطة ووكر انكلترا.


المؤشرات الفنية تساعد على فك حركة السعر يستخدم مؤشر القوة النسبية قيم التشبع الشرائي وقيمة التشبع في البيع يجب أن تتطابق الاختلافات مع مؤشرات القوة النسبية.


التجار لديهم خيارات عندما يتعلق الأمر التداول. عادة ما تتمحور بعض القرارات الأكثر أهمية حول ما إذا كان الدخول في التجارة أم لا. في حين أن بعض التجار سوف تقفز بقوة في السوق مع أوامر الدخول أو السوق، والبعض الآخر قد يختار أن التجارة أكثر تحفظا وانتظر إشارة تجارية مؤكدة. اليوم سوف نستعرض لاحقا، من خلال تعلم كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد كسر السوق. دعونا نبدأ!


قبل أن تضع تجارتك الأولى باستخدام مؤشر القوة النسبية، من المهم أن نتعرف على ما يقوله لنا المؤشر ولماذا. مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الكلاسيكي مما يعني أن مؤشر المسارات السعر عن طريق تحريك أو تتأرجح فوق أو تحت خط مركز. كما هو موضح أدناه، يتذبذب مؤشر القوة النسبية أعلى وأدنى من خلال تتبع متوسط ​​المكاسب مقابل متوسط ​​الخسائر، مما يؤدي في النهاية إلى الانتقال بين قيم 0-100. عندما يصل مؤشر القوة النسبية إلى قيمة فوق 70، فإن المتداولين يعتبرون أن المؤشر مبالغ فيه. على العكس من ذلك، القراءة تحت 30 تعتبر ذروة البيع. ضع هذه القيم في الاعتبار لأنها ستصبح مهمة عندما يحين وقت تأكيد الاختراقات.


إذا كنت تتعلم عن مؤشر القوة النسبية للمرة الأولى، أو ببساطة تريد المزيد من المعلومات لمراجعة المؤشر، الاشتراك في دورة تدريبية مجانية رسي باستخدام الرابط أدناه. بعد التسجيل من خلال دفتر الزوار، يمكنك الاستمرار في تعلم أساسيات مؤشر القوة النسبية باستخدام سلسلة من أشرطة الفيديو. ثم عند الانتهاء من الدورة، لا تتردد في اختبر معلوماتك مع سؤال نقطة التحقق المرفقة.


(الاسم الصالح، ورقم الهاتف، والبلد مطلوب)


تأكيد الاختراق مع مؤشر القوة النسبية.


بمجرد أن تكون مرتاحا لقراءة مؤشر القوة النسبية، يمكنك البدء باستخدام المؤشر لتأكيد الاختراق. في حين أن التجار يبحثون عادة عن عمليات الانتقال من مؤشر القوة النسبية لإشارات التداول، فإن التقنية المعاكسة سوف تستخدم في هذا المثال. إذا كان السعر ينظر إلى اختراق خط المقاومة الرئيسي، سيحدث تأكيد عند تحرك مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة شراء بقيمة 70. والفكرة هي أنه إذا ارتفع زخم السوق، يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أيضا! وينطبق الشيء نفسه إذا كان السعر يتجه لأسفل، وكسر قيمة الدعم. يمكن للمتداولين الانتظار والتأكيد على التحرك باستخدام مؤشر القوة النسبية عندما يدفع أقل من 30. دعونا نلقي نظرة على مثال.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على الاختراق الذي حدث الشهر الماضي على غبجبي. في ذلك الوقت تم العثور على المقاومة الحالية عند 180.00 للزوج. سعر كسر بقوة من خلال هذه القيمة في 3 نوفمبر تشرين الثاني. مؤشر القوة النسبية في نفس النقطة يمكن أن ينظر إليه يصبح ذروة الشراء. ويمكن أن يأخذ المتداولون ذلك إشارة على زيادة الزخم الصاعد مؤكدا أي مراكز اختراق جديدة على أساس الشراء.


ممارسة التداول الخاص بك.


باستخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد إشارات التداول، هو مثل أي مهارة التداول الأخرى، وسوف يستغرق وقتا طويلا والممارسة. لمساعدتك على تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية الحية، سجل للحصول على حساب تجريبي مجاني مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول مع مؤشر القوة النسبية وغيرها من المؤشرات في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كشفت بلدي استراتيجية اندلاع الفوركس.


الفوركس الاختراق هو واحد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا التي يتم استخدامها من قبل تاجر العملة. والسبب الرئيسي لذلك يستخدم على نطاق واسع هو بسبب وضوح وبساطة التنفيذ. فمن السهل جدا حتى التجار الجدد من دون الكثير من الخبرة يمكن أن التجارة مربحة معها إذا وضعت في بعض الجهد لممارسة الاستراتيجية في حساب تجريبي بهم.


فما هو بالضبط الفوركس اندلاع؟


هو الارتفاع المفاجئ في الأسعار في اتجاه معين بعد فترة من حركة الطريق الجانبية أو التوحيد. مع حركة السعر المفاجئ، سوف ثم أدخل التجارة في الاتجاه للاستيلاء على الربح عن طريق ركوب هذا الاتجاه.


الفوركس اندلاع حركة مفاجئة.


ولكن كيفية تحديد فرصة اندلاع الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى معرفة أنماط شمعة مختلفة من شأنها أن تشكل في نهاية المطاف تداول الاختراق.


تشكيل قناة الاتجاه.


هذه هي الأنماط الشائعة لكسر الفوركس لتحدث. عادة يستغرق الأمر بعض الوقت لتظهر الأنماط ويجب أن تكون على أصابع قدميك عندما رأيت هذه الأنماط على الرسم البياني الخاص بك وانتظر بصبر للحصول على فرصة دخول.


ثانيا، تحتاج إلى مساعدة من مؤشر يسمى & # 8220؛ بولينجر باندز & # 8221؛. والغرض من هذا المؤشر هو تزويدك بفحص التذبذب. وسوف تكون قادرة على أن أقول لكم ما إذا كان السعر هو حاليا في التوحيد أم لا.


عندما النطاقات العليا والسفلى ضيقة، فإنه يشير لك أن السعر هو حاليا في التوحيد ويجب أن تكون في انتظار اندلاع.


وفيما يلي الخطوات التي عادة ما تتخذها لتداول الفوركس.


2) رسم خطوط الاتجاه اللازمة لتحديد مستوى الدعم والمقاومة أو حتى جدار القناة.


3) دائما نبحث عن البولنجر باند عندما يكون ضيقا كما أنه عادة ما يشير إلى توطيد في التقدم ثم انتظر مؤشر ستوكاستيك إما الذهاب ذروة البيع أو ذروة الشراء. وبمجرد أن يؤدي السعر إلى زيادة مفاجئة في الحركة وأيضا في نفس الوقت يبدأ البولنجر العصابات في الاتساع، يجب عليك ثم انتظر مؤشر ستوكاستيك إما منحنى حتى إذا كنت تسير طويلا أو منحنى أسفل إذا كنت تسير شورت.


بولينجر الفرقة التقلب تحقق.


4) الانتظار دائما بصبر لكسر خط الاتجاه السليم قبل إدخال أي تجارة. وقد يؤدي الفشل في القيام بذلك إلى فقدان المال بسبب التصرفات المزيفة.


هذا هو عادة كيف أنا التجارة اختراق في النقد الاجنبى ونسبة الفوز مرتفعة جدا لهذه الاستراتيجية.


هل لاحظ أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه هي استراتيجية عامة لم يتم ضبطها بدقة. من أجل التجارة مع ذلك، يرجى غرامة لحن على حساب تجريبي. إذا كنت لا تعرف كيفية ضبط استراتيجية، يرجى قراءة أدناه.


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وسوف أقترح عليك أن تقرأ من خلال هذا بلوق وظيفة أن كنت قد كتبت للمبتدئين.


إذا كنت مهتما لمعرفة كيف أفعل التحليل الفني الفوركس بلدي، يمكنك إلقاء نظرة على وظيفة أدناه.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا لي أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


مرحبا لي أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي السيد لي أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


مرحبا لي سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل $ 1،300 الربح مصنوعة من و هيليب الخاص بك؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا لي شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد لي. شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى مدونتك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي هو & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا لي! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا لي! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


رأيت للتو موقع الويب الخاص بك وشكرا للمحتويات الرائعة التي تشاركها. مجرد سؤال سريع لهذا المنصب، ما هي إعدادات ستوش و ماسد لهذه الاستراتيجية الاختراق، هم جميعا على الإعدادات الافتراضية؟


إعدادات ستوكاستيك و ماسد هي الإعداد الافتراضي على المشاركة.


من فضلك هل يمكن أن تساعد وتقول لي ما الإطار الزمني الذي تستخدم الفيديو أعلاه مع؟ أنا أحاول الفرقة بولينجر و ماسد ولكن أيضا أود أن أعرف إذا كنت التجارة هذا ما الإطار الزمني الذي تستخدمه؟ إذا أنا المتداول اليوم سوف 15 دقيقة الإطار الزمني يكون بخير للاستخدام مع بولينجر و ماسد؟


كل الاستراتيجية التي تدرس في هذه المدونة تنطبق على كل الإطار الزمني. لذلك لا تقلق بشأن الإطار الزمني. ما تحتاج إلى التأكيد هو الإعداد التجاري وليس الإطار الزمني.


شكرا لجهودكم جيدة وتفسير جيد، ولست بحاجة إلى تعيين مناسبة تأخذ نقاط الربح لهذه الاستراتيجية في إطار m15.


سيدي & I & # 8217؛ م يأمل أن يقرأ من u، الآن السؤال سعر يقترب مستوى مقاومة بب ستوشاستيك يصل هو ذروة عال ويبدأ أن ينحنى إلى أسفل وبصرف النظر ومع ذلك رسي دوسن & # 8217؛ ر يتبع ستوش ألوي فوق إلى الأعلى وتظل عند خط الفاصل 50 مارك الهابط أو على الحدود الصاعدة / الهبوطية. ما الذي يحدث؟ هل يجب أن أتجاهل أو أبيع؟ y / n. إكسلين للحصول على مشورتك هو تشجيع. الحفاظ على عمل جيد.


يبدو أن لديك التقاء بب و ستوشاستيك ولكن ليس مؤشر القوة النسبية.


سواء كنت تسير لدخول التجارة تعتمد عليك. هناك أوقات حيث التجارة مربحة حتى لو كان هناك التقاء بب و ستوشاستيك. هناك أيضا أوقات عندما انتهت التجارة حتى الخاسر حتى عندما يتم محاذاة 3 منهم.


ما يجب عليك القيام به يعتمد على مستوى الخطر الخاص بك. إذا كنت على استعداد لاتخاذ المزيد من المخاطر، يمكنك دائما الدخول عندما يتم محاذاة مؤشرات 2. سوف لا تزال مربحة لأن هذا سوف تعطيك المزيد من التجار. ولكن إذا كنت شخص دقيق جدا، يمكنك الانتظار لمدة 3 منهم لمحاذاة لأنها سوف تعطيك احتمال أعلى للفوز. في المقابل، قد يكون لديك سوى عدد قليل من التجار كل شهر.


آه كلفن أنا فقط وجدت موقع الويب الخاص بك الليلة الماضية بعد أن فجر حسابي الأول هيه & # 8211؛ أنا فقط تحدق في الشاشة وقال آه جيدا، أن علمني درسا كبيرا من الدهون & # 8211؛ وهنا أتعلم. لم يكن ذلك خسارة كبيرة ولكنه يضر قليلا في جميع أنحاء واحد غير متوقع طويلة تحمل شمعة وحقيقة أنني وضعت تجارة محفوفة بالمخاطر جدا دون التفكير من خلال. حسنا أردت فقط أن أقول شكرا جزيلا & # 8211؛ أنت معلم عظيم & # 8211؛ أنا فقط بدء الدروس الخاصة بك ولكن بالفعل تعلم الكثير. حتى الآن لقد تم استخدام مؤشر الدعم والمقاومة على MT4 دعا الدعم والمقاومة باري & # 8211؛ أنت تعرفها؟ انها & # 8217؛ ق مثل النقاط الزرقاء والحمراء. ما رأيكم في هذا المؤشر؟ لا بد لي من تعلم كيفية رسم الدعم وخطوط المقاومة نفسي (من البروفيسور كلفن من سوز)


أنا سعيد أن تحب المعلومات في هذا الموقع وأنا تملق من كلمة أستاذ كنت تستخدم على لي.


أما بالنسبة للمؤشر، فهل تشير إلى البازار البسيط الذي يحتوي على النقطة الزرقاء والأحمر فوق الشمعدان أو تحته؟


شكرا لموقع المعلوماتية ورائعة. لقد قمت بتطبيق تريند تشانينغ على أود / أوسد على الرسم البياني 15 دقيقة. كنت قد حصلت على حوالي 60 نقطة ولكن لا يمكن أن تنتظر وأغلق عند 40 نقطة. تم استيفاء جميع الشروط الثلاثة ماسد / ستوش، (أنا استخدم مؤشر القوة النسبية أيضا).


آمل أن يعمل بالنسبة لي في المستقبل أيضا.


مرحبا، الثابتة والمتنقلة لقد تم البحث واختبار المؤشرات لعدة أسابيع الآن. الثابتة والمتنقلة أنا فقط بحاجة إلى المؤشرات التي يمكن أن تقول لي اتجاه قصير جدا-قل 5 إلى 10 دقائق. شكر.


إذا كنت تبحث عن مؤشرات التداول على المدى القصير، يمكنك أن تبحث في مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوكاستيك.


مرات عديدة، رسي و ستوكاستيك وهمية بها.


المشكلة الرئيسية مع الصفقات كسر هو وهمية خارج، وبالتالي عليك أن تكون قادرة على الحد من تأثير على تجارتك من أجل الربح. واحدة من الطريق سيكون من خلال استخدام مؤشر ماسد.


هل يمكن أن تخبرني ما الإطار الزمني الذي تستخدمه لاستراتيجية الاختراق؟ شكرا جزيلا.


وما هو أفضل إطار زمني؟


استراتيجية الاختراق يعمل لجميع الأطر الزمنية. أما بالنسبة للإطار الزمني للاستخدام، كل ذلك يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت تاجر اليوم، يمكنك الذهاب مع الرسم البياني 15 دقيقة، وإذا كنت تاجر موقف، يمكنك الذهاب مع الرسم البياني كل ساعة أو يوميا. هل لاحظ أنه كلما ارتفع الإطار الزمني الذي تستخدمه، زادت الحركة التي ستحصل عليها.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.


رسي الدعم والمقاومة اندلاع.


لقد تحدثت بالفعل عن أهم المؤشرات المفيدة التي يمكننا الوثوق بها واستخدامها: ما هي المؤشرات التي يمكن أن نثق بها ونفعلها؟


أيضا، قبل أسبوعين، نشرت مقالة أخرى تركز على ماسد وطريقة استخدامها: كيفية استخدام مؤشر ماسد؟


أنصحك بقراءة تلك المقالات بعناية. فهي مفيدة جدا لمساعدتك على تأكيد الاجهزة التجارية التي تحديد موقعها.


بعد الشموع، بولينجر باندز و ماسد، مؤشر القوة النسبية هو آخر مؤشر مفيد يمكنني أن أوصي. على الرغم من هذا، لا يزال ليس لدي رسي و ماسد على المخططات بلدي. الشمعدانات و بولينجر باند هي المؤشرات الوحيدة التي أستخدمها، لأن تجربتي أثبتت أن الأجهزة القوية التي أتعامل معها، دون & # 8217؛ يجب أن يتم تأكيدها من قبل أي مؤشر آخر، والشموع و بولينجر باند كافية. وعندما يكون الإعداد ليس قويا، حتى تأكيد ماسد و رسي لا يساعد & # 8217؛ ر، وفي معظم الحالات المواقف التي يتم اتخاذها على أساس الاجهزة ضعيفة ستنتهي إلى الخسارة. لذلك، بالنسبة لي لا توجد نقطة أن يكون ماسد و رسي على المخططات بلدي.


ومع ذلك، كما مؤشر القوة النسبية هو آخر مؤشر مفيد أن أعرف، أود أن يكون عدد قليل من المقالات حول هذا الموضوع، وأقول لكم عن الميزات الاستثنائية التي لديها. في النهاية، إنه & # 8220؛ أنت & # 8221؛ الذي لديه للتفكير واتخاذ قرار حول المؤشرات التي ترغب في الحصول على الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت تسألني، وأنا أقول على الرغم من ماسد و رسي مؤشرات جيدة، شمعدان و بولينجر باند كافية للحفاظ على التداول لدينا بسيطة قدر الإمكان وكسب المال من دون أي مشاكل. يجب أن نحافظ على نظام التداول لدينا بسيطة وممكنة.


قبل أن نتحدث عن دعم مؤشر القوة النسبية ومقاومة الاختراق، أنصحك بقراءة هذه المقالة مرة أخرى لمعرفة لماذا الشموع و بولينجر باند ما يكفي لي: ما هي المؤشرات يمكن أن نثق ونحن نحتاج أكثر؟


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية:


مؤشر القوة النسبية يقف على مؤشر القوة النسبية. لا أريد أن أحضر صيغته هنا، وليس لجعل الحياة معقدة للغاية. صيغته لا أهمية لها. الشيء المهم الوحيد هو أننا نعرف كيفية استخدام المؤشر لاختيار الاجهزة. هذا هو نفسه مع المؤشرات الأخرى أيضا. لقد تم استخدام البولنجر باند لأكثر من 20 عاما. وقد ساعدني على اختيار الكثير من الاجهزة القوية وجعل الكثير من المال، ولكن لا يزال أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما صيغته بالضبط. الصيغة لا تعمل بالنسبة لي. يجب أن أعرف فقط كيفية استخدام المؤشر.


إعداد رسي الافتراضي هو 14. ومع ذلك، أنا أفضل أن استخدام 9، لأنه يجعل ارتفاع مؤشر القوة النسبية وانخفاضات أكثر وضوحا. حتى هنا نحن نستخدم مؤشر القوة النسبية (9).


يبدو مؤشر القوة النسبية مؤشر بسيط جدا على الرسوم البيانية، ولكن في الواقع لديه بعض الميزات الفريدة التي لا يمكن العثور عليها مع المؤشرات الأخرى. وكما هو الحال في الرسم البياني للسعر، يشكل مؤشر القوة النسبية أيضا أعلى مستوياته وأدنى مستوياته التي يمكن توصيلها ببعضها البعض وإنشاء بعض خطوط الدعم والمقاومة. مثل خطوط الدعم والمقاومة التي نرسمها على الرسم البياني للسعر، يمكن أيضا اختبار مؤشر القوة النسبية وخطوط المقاومة والكسر وإعادة الاختبار. هذه الميزة العظيمة لمؤشر القوة النسبية تصبح أكثر إثارة للاهتمام عندما تعلم أن الدعم في بعض الأحيان مؤشر القوة النسبية / المقاومة كسر يحدث واحد أو اثنين الشمعدانات قبل كسر السعر الدعم / المقاومة. وهذه الميزة يمكن استخدامها كإشارة الرائدة مشيرا إلى أن دعم السعر أو المقاومة سيتم كسر قريبا جدا جدا. انها تساعدنا على الاستعداد لاتخاذ موقف قبل دعم السعر / المقاومة الاختراق.


هنا، سأعرض لكم المثال الشهير الذي كان لدي عادة في مقالاتي في الأسابيع القليلة الماضية. هذا هو الإعداد التجاري القصير الذي شكل على ور / أوسد الرسم البياني اليومي. شكلت شمعة 2014.05.08 نمطا قويا هبوطيا قويا على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. بالإضافة إلى الهبوط القوي الهبوطي الذي شكلته هذه الشمعدان، اندلعت الظل العلوي أيضا من بولينجر الفرقة العليا بقوة جدا.


ذهبت قصيرة بعد إغلاق ال585 شمعدان بينما كان الشمعدان المقبل تشكيل. فعلت هذا فقط استنادا إلى نمط الانحدار الهبوطي أن شمعة 2014.05.08 شكلت، وليس على أساس أي شيء آخر. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار أن مثل هذا النمط شمعدان ليست كافية بالنسبة لهم للذهاب قصيرة، كانوا ينتظرون إعداد التجارة آخر الذي كان اختراق خط الدعم الذي تم تشكيله بالفعل على الرسم البياني اليومي ور / أوسد.


كما ترون في لقطة الشاشة أدناه، هناك خط دعم على الرسم البياني للسعر (من 044.04 إلى 0.44 شمعدان). وقد تم كسر خط الدعم هذا في نهاية المطاف من قبل5.09 الشمعدان. في نفس الوقت، خط دعم مماثل شكل على مؤشر القوة النسبية، ولكن مع هذا الاختلاف أن مؤشر القوة النسبية دعم خط اندلعت عندما أغلق 055 شمعدان (وهو بالضبط الوقت ذهبت قصيرة على أساس انحراف الهبوطي التي شكلتها 2014.05.08 شمعدان).


إن المتداولين الذين كانوا ينتظرون كسر خط الدعم البياني للرسم البياني للسعر، يمكن أن يقصر فقط بعد إغلاق5.09 شمعدان، أي بعد يوم واحد مني و 80 نقطة أقل من سعر البيع. هذه ليست جيدة. ومع ذلك، إذا كان لديهم مؤشر القوة النسبية على الرسوم البيانية الخاصة بهم، فإنه يمكن أن تساعدهم على الثقة في إشارة بيع SM5.08 شمعدان، وتذهب قصيرة قبل يوم واحد وبسعر 80 نقطة أعلى من ذلك. يرجى النظر في الصورة أدناه ونرى كيف تم كسر دعم مؤشر القوة النسبية قبل يوم واحد من كسر خط الدعم السعر:


هنا مثال آخر:


تظهر الصورة أدناه أن سعر المقاومة اندلعت عند إغلاق الشمعدان # 2، ولكن كسر مؤشر القوة النسبية من قبل الشمعدان # 1. أعني أن مقاومة القوة النسبية قد كسرت شمعة واحدة في وقت أقرب من مقاومة السعر.


أولئك الذين يرغبون في التجارة على أساس التحليل الفني والدعم والمقاومة الاختراق، يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية (9) على الخرائط الخاصة بهم والاستفادة من الانفجارات المبكرة والرائدة التي تشكل مؤشر القوة النسبية. حتى إذا لم يدخلوا بعد اختراق الدعم / المقاومة لمؤشر القوة النسبية، على الأقل سوف يتم إبلاغهم بأن الدعم / المقاومة السعرية سوف يتم كسره بواسطة الشمعدان التالي. وهذا يساعدهم على عدم تفويت الاجهزة التجارية.


مؤشر القوة النسبية لديه بعض الميزات الجيدة الأخرى المفيدة التي سوف تصف في مقالات أخرى.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


لقد وجدت مقالتك مفيدة من فضلك لي تفاصيل عن كيفية استخدام بولينجر الفرقة والشموع للتجارة شكرا لك.


اتبع الإرشادات هنا:


عزيزي الناس من لوكشوت، كنت هائل. أنا التداول على التوصيات الخاصة بك. في صباح الاثنين، قمت بتدقيق الرسوم البيانية الأسبوعية لتحديد الاتجاه العام للعملات. فقط الشموع و بباندس.


ثم ابحث عن الاجهزة التجارية على الرسم البياني اليومي مع بباندز و ماسد فتح مع إعدادات أكبر التي أوصيت.


حتى الآن هذا الأسبوع كان لي 7/8 الصفقات الفوز، 4 لا تزال مفتوحة و 400 نقطة كسب !!


علمت أنه من الخطورة الحفاظ على الصفقات مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع بسبب ما يسمى & # 8220؛ أحداث البجعة السوداء & # 8221؛


ما هو رأيك؟


انت تبلي بلاء رائعا. تهانينا!


عند التداول على أساس الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية، وأحيانا لديك لعقد المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذه ليست مشكلة على الإطلاق.


مرحبا ثيس أيس، التهاني الأولى، يرجى يمكنك الكتابة على العملات التي ترى 8 الاجهزة التجارية على الرسوم البيانية اليومية؟ أنا لا أرى لهم، ربما يمكنك مساعدة الطلاب كريس الآخرين أيضا.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة هذا المؤشر إلى الرسم البياني الخاص بي ونرى كيف يعمل بالنسبة لي.


شكرا جزيلا الدكتور كريس على المعرفة. في حين تعلم جئت عبر حقائق معينة حول احتمال إعداد التجارة واقعية. لقد اكتشفت أنه بغض النظر عن مدى الجني وقف الخسارة الخاص بك على التداول اللحظي مع الأطر الزمنية الصغيرة هم دائما ضرب. أنا أؤكد لكم حول استخدام إطار زمني أكبر. ثانيا هذه المرة هو سؤال. هل من الممكن عدم رؤية إعداد قوي لمدة أسبوع من البحث عن إعداد تجاري جيد.


نعم، فمن الممكن أننا لا نرى أي إعداد قوي لمدة أسبوع. ومع ذلك، هذه ليست مشكلة على الإطلاق، لأنه في غضون أسابيع سيكون لدينا العديد من الاجهزة القوية. انها ليست مشكلة عدم التجارة لمدة أسبوع لأنه لا يوجد إعداد التجارة جيدة. اتخاذ الكثير من المواقف السيئة وفقدان المال مشكلة.


شكرا لك على الجواب الكبير.


في لقطة الشاشة الثانية & # 8211؛ أين هو الإعداد التجاري على قاعدة كاندلستيك؟


شمعة # 2 قد كسر من المقاومة. هذا هو الإعداد التجاري.


شكرا لك، على هذه الإجابة وجميع المواد.


لهذا الوضع لم نرصد فرق B وتشكيل الشمعدان؟


لا، ركزت فقط على مؤشر القوة النسبية دعم مقاومة الاختراق. يمكنك أن تنظر بب والشموع أيضا. يمكنك حتى إضافة ماسد الحصول على مزيد من التأكيد.


في الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي، كان لدينا اتجاه صعودي، ثم غطاء سحابة داكنة تظهر خارج بب العلوي. طيب سؤالي هو هذا، إذا كان أحد قد ذهب قصيرة الشمعة القادمة قد تسببت في وقف فقدت لأن عصا الشموع الصاعدة ظلال طويلة. لذلك إذا إذا كنا نتداول بناء على تغيير الاتجاه سننظر في كسر المقاومة لمتابعة الاتجاه. كيف يمكن للمرء أن يربط كل هذه التقنيات؟


هل حدث ذلك بالفعل على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي؟ إذا كان الجواب نعم، أين هو؟


لدي سؤال عام ما هو اسم برنامج الرسوم البيانية التي تستخدمها؟ في ميان لا أستطيع رسم خطوط دعم مؤشر القوة النسبية.


ميتاتريدر 4 أو MT4 هو ما يمكنني استخدامه لتحليل الرسوم البيانية.


هل تنصح Mt5؟


هل يعمل مؤشر لوكسكوت إي على ذلك؟ شكر.


أنا & # 8217؛ ر استخدامه بنفسي. MT4 لديه كل ما نحتاجه للتداول.


أريد أن أقول شكرا لك كريس على مقالاته العظيمة والبصيرة. فقد ألقت الضوء على الكثير من التجار الطامحين مثلي تعلم لضبط مهاراتهم التحليلية لتصبح مؤيدة. شكرا مرة أخرى.


هو مقاومة الأسعار وخط الاتجاه نفس الشيء؟


أنا & # 8217؛ م بداية لرؤية ونعتقد أنك حقا دون & # 8217؛ ر تحتاج أي شيء ولكن بس والشموع.


ليس بالضرورة. يمكن أن يكون لدينا خطوط المقاومة الصغيرة التي تختلف عن خطوط الاتجاه.


عزيزي كيف قررت سي في التجارة رسي بريكيوتس؟


هذا شيء جديد تماما بالنسبة لي لذلك، لا & # 8217؛ ر يجب أن ترجيع دماغي 🙂


هل يرجى إلقاء نظرة على الرسم البياني المرفق وتقول لي إذا كان منحدر هو حاد جدا لخط الدعم؟


مرة أخرى شكرا جزيلا سيدي.


ولا يمكننا أن نثق بتلك الخطوط. نحن بحاجة إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته لرسم الخطوط.


مقالة عظيمة، أجد نفسي ممزقة بين استخدام عصابات البولينجر فقط أو إضافة ماسد، رسي، ستوش & # 8230؛ ولكن في كلتا الحالتين جيدة لها أن تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح في حالة أنا لا تبقي لهم أو يمكن الإجابة على سؤال لشخص يسأل. شكر.


كنت معلم عظيم في العالم بارك الله فيكم.


مرحبا كريس، تصحيح لي إذا أنا خطأ ولكن أنا واحد فقط الذي لاحظ أنه على الرسم البياني الأول كسر دعم السعر قبل دعم رسي؟ لم أتمكن من رسم خط فيتيكال بوضوح، ولكن من الملاحظ أن الشمعة هي الأولى.


يمكن للمتداولين الدخول عند استيفاء جميع متطلبات نظام التداول. في هذا النظام، يحتاج المتداولون إلى اختراق الدعم / المقاومة على السعر ومؤشر القوة النسبية. يجب أن ينتظروا حدوثها. إنه لا يتغير أي واحد يحدث أولا.


14 شعبية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


آخر تحديث: الاثنين 30 أكتوبر 2017.


الفوركس تجارة المدرب.


هناك عدد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وضعت على مر السنين.


بعد نظام واحد فقط كل الوقت يمكن & # 8217؛ ر تجعلك تاجر ناجح.


يحتاج المتداول إلى معرفة كيفية مواجهة مختلف ظروف السوق. وهذه ليست مهمة سهلة وتتطلب فهما جيدا لمختلف الاستراتيجيات.


اختيار الاستراتيجيات التي يمكن أن تعمل بالنسبة لك يعتمد أيضا على أسلوب التداول الشخصي الخاص بك. يرجى الرجوع إلى دليلنا على & # 8220؛ 7 خطوات للبدء في تجارة الفوركس & # 8221؛


لمساعدتك على فهم ومعرفة المزيد، أنشأنا قائمة من مختلف استراتيجيات التداول الشعبية، بدءا من الأساسية إلى المعقدة.


وهي ممثلة لأغراض تعليمية ويمكن تطبيقها من قبل كل تاجر بطريقة مختلفة.


جدول المحتويات.


1. سهلة الفوركس المبتدئين استراتيجية.


وهناك مهارة جيدة لإدارة المال وعلم النفس التداول دائما يلعب أيضا دورا هاما لجعل لكم تاجر ناجح مع أي من هذه الاستراتيجية.


يعرض الفيديو التالي استراتيجية سهلة جدا للمبتدئين في الفوركس. ويوصي التجار الجدد بالالتزام بخطط زمنية أعلى مثل الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي استخدمه في مثاله.


2. يوم تداول الفوركس استراتيجية بسيطة للمبتدئين.


تداول اليوم هو نوع واحد من نمط التداول الذي يقوم فيه تاجر اليوم بفتح وإغلاق جميع الوظائف في نفس اليوم. في هذا النوع من التداول، لا يحتفظ المتداولون بأي موقف بين عشية وضحاها.


إنها تقنية تداول قصيرة الأمد ولكن لفترة أطول قليلا من سلخ فروة الرأس. معظم التجار اليوم يستخدمون 15 دقيقة، 30 دقيقة أو الرسوم البيانية ساعة للتداول.


3. كيفية التجارة مع الاتجاه.


واحدة من أصعب الأسئلة التجار الجدد نسأل أنفسهم ما هو هذا الاتجاه؟ الاتجاه الصاعد هو ببساطة سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. الاتجاه الهبوطي هو سلسلة من أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.


تحديد الاتجاه يعتمد على الإطار الزمني الذي سوف تستخدمه لتداول السوق. قد يظهر الرسم البياني لكل ساعة اتجاها صعوديا في زوج عملة معين في حين أن الساعات الأربع قد تظهر ترند هبوطي في نفس الوقت.


4. فيبوناتشي يوم التداول استراتيجية التداول.


تصحيح فيبوناتشي مفيد جدا في تداول العملات الأجنبية لأنه يمكن تحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة. هذه الدعم والمقاومة مفيدة بشكل خاص للكشف عن الانتكاسات وفرص الدخول. أداة تصحيح فيبوناتشي مفيدة جدا لكل من التداول اليومي والتداول على المدى الطويل مع الرسوم البيانية اليومية.


ينبغي للمرء أن يستخدم تصحيحات فيبوناتشي للعثور على فرص التداول بالقرب من مستويات تصحيح ثم اتخاذ قرارات الدخول باستخدام المؤشرات الفنية. سنناقش إستراتيجية التداول اليومي باستخدام أداة تصحيح فيبوناتشي. ويليام٪ R يستخدم في هذه الاستراتيجية.


5. استراتيجية التداول اليوم الفعال والبسيط لأسواق الفوركس والعقود الآجلة.


هنا في هذا القسم، سوف نناقش استراتيجية التداول يوم بسيط. هذه هي استراتيجية التداول بسيطة وفعالة لبدء التداول اليوم.


المؤشرات المستخدمة: نطاقات البولنجر (الفترة = 20 والانحرافات = 2) ومؤشرات ماسد (12 و 26 و 9) المستخدمة في هذه الاستراتيجية.


أزواج العملات: يمكن استخدام هذه الإستراتيجية في أي زوج من العملات. من الأفضل التداول بالعمالت الرئيسية فقط.


6. تداول أنماط الرأس والكتفين.


الآن سوف نناقش كيف يمكننا التجارة هذه أنماط الرسم البياني.


هذه الأشكال الرأس والكتفين يمكن تداولها بطريقتين. اختراق والانسحاب. نحن نعلم بالفعل أن هناك خط العنق في كل نمط الرأس والكتفين. عندما يكسر السعر خط العنق هذا، فإنه يعد اختراق وإشارة دخول.


7. مزدوجة مزدوجة وأسفل القاع استراتيجية التداول.


لقد سبق أن ناقشنا أنماط عكسية - مزدوجة أعلى وأسفل القاع وتعلمت للتعرف عليها وتأثيرها. إن الرسم البياني المزدوج والقاع المزدوج في الرسم البياني مفيدان جدا في حالة التداول في الأسواق المالية. يتم العثور على هذه الأنماط في كثير من الأحيان، وهذه هي أنماط الرسم البياني مربحة جدا للتجارة.


شيء واحد يجب أن نتذكر أنه ليس من الضروري لتشكيل مماثلة مماثلة عالية أو منخفضة مماثلة في حالة مزدوجة مزدوجة ونمط القاع المزدوج على التوالي. في بعض الأحيان وجدت أعلى أنماط مزدوجة مع انخفاض نقطة عالية ونمط القاع المزدوج مع نقطة منخفضة أعلى.


8. ما هو كاري التجارة & أمبير؛ فوركس كاري استراتيجية التداول.


بعض تجار الفوركس يتداولون العملات لفجوة الفائدة بين عملتين. وهذا ما يسمى التجارة تحمل. في المتاجرة، يهدف المتداولون في الفوركس إلى سحب فجوة الفائدة كربح عندما يكون سعر الزوج مستقرا.


ويشمل ذلك بيع عملة ذات سعر فائدة منخفض، ثم استخدامها لشراء عملة ذات معدل فائدة أعلى.


9. كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية للتداول اليومي.


كيفية تطبيق مؤشر القوة النسبية مع المتوسط ​​المتحرك ل ميتاتريدر 4.


هذه الاستراتيجية تستخدم الرسم البياني لمدة 5 دقائق من تاتا موتورز. سنستخدم الرسم البياني ور / أوسد لمدة 5 دقائق، لذا افتح مخططا جديدا لمدة 5 دقائق فارق لزوج العملات هذا.


10. استخدام البولنجر باند لتحسين مؤشر القوة النسبية 5 دقيقة النظام.


هذا هو إضافة إلى مقالة سابقة كتبت على موضوع مماثل يسمى & # 8220؛ كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية للتداول اليومي & # 8221؛ .


مؤلف هذه الاستراتيجية يشارك بعض مزيد من المعلومات حول نظامه خلال اليوم. هذه المرة، يضيف مؤشر بولينجر باندز إلى المزيج. هذا الفيديو قصير إلى حد ما ومثل آخر واحد يفتقر بالتفصيل في إشارة الدخول.


11. كن مع الاتجاه باستخدام استراتيجية التداول الزخم.


يجب أن نعرف عن استراتيجية الزخم أولا. استراتيجية الزخم هي استراتيجية من خلالها المتداول يتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي للسوق أو زوج العملات. استراتيجية الزخم غالبا ما تسمى الاتجاه استراتيجية التالية.


وفي حالة زخم المتداولين، يميلون إلى اتخاذ مواقف طويلة عندما يكون السوق في الاتجاه الصعودي، وهم يميلون إلى اتخاذ مواقف قصيرة عندما يكون السوق في الاتجاه الهبوطي. قد يكون لدى التجار الزخم موقفا على المدى القصير أو المتوسط ​​أو الطويل، وهذا يتوقف على حالة الاتجاه.


12- إجازات التجارة & # 8211؛ كيفية الحصول على قبل الجماهير.


ويتصل الفيديو المرتبط أدناه بكسرات التداول وكيفية الدخول في تجارة الاختراق في وقت مبكر. يمكن أن يكون كسر التداول واحدا من أكثر التجارب محبطا للتجار وخاصة بالنسبة للتجار الجدد. السعر غالبا ما يكسر قمة سابقة ببضع نقاط فقط ليعود إلى النطاق. كيف يمكن تجنب ذلك؟


13. ما هو سلخ فروة الرأس في الفوركس؟ & # 8211؛ تعلم بسيطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


تداول الفوركس سلخ فروة الرأس هو طريقة تداول قصيرة جدا. في هذه الطريقة، التاجر عادة يحمل موقف فقط لبضع دقائق. هذا الأسلوب يختلف تماما عن التداول اليوم.


في حالة التداول اليومي، يحتفظ المتداولون عادة بالساعات ويغلقون الموقف في نفس اليوم. في حالة طريقة سلخ فروة الرأس والتجار ليس فقط موقف وثيق في نفس اليوم ولكن أيضا إغلاق الموقف في بضع دقائق. أولئك الذين يستخدمون هذه الطريقة سلخ فروة الرأس تعرف باسم السماسرة. المتسكعون تأخذ الدخول عدة مرات في يوم واحد لتحقيق أرباح صغيرة سريعة.


14. أفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8211؛ استخدام 3 مؤشرات فنية شعبية.


سنقوم بتجربة استراتيجية سكالبينغ فوركس المعروضة في الفيديو أدناه.


ما هي بعض مزايا استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس لتداول سوق الفوركس؟


الأرباح السريعة يتم الدخول والخروج في غضون دقيقتين. وهذا يسمح لتحقيق أرباح سريعة ولكن يمكن أن يؤدي إلى خسائر سريعة أيضا. الخروج عادة في غضون 20 دقيقة أو أقل الكثير من الصفقات.

No comments:

Post a Comment