Sunday 18 March 2018

كدز استراتيجيات التداول منحنى


مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز.


ما هو "مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز"


إن مقايضة التخلف عن السداد هي نوع معين من المقايضات المصممة لنقل مخاطر الائتمان للمنتجات ذات الدخل الثابت بين طرفين أو أكثر. في مقايضة التخلف عن السداد، يدفع مشتر المقايضة الدفعات إلى بائع المقايضة حتى تاريخ استحقاق العقد. وفي المقابل، يوافق البائع على أنه في حالة عدم سداد أو تخلف الجهة المصدرة للديون عن حدث ائتماني آخر، يدفع البائع إلى المشتري علاوة التأمين وجميع مدفوعات الفائدة التي كانت ستدفع بين ذلك التاريخ وتاريخ استحقاق الضمان .


وكثيرا ما يشار إلى مقايضة التخلف عن السداد كعقد مشتق ائتماني.


كسر "مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز"


العديد من السندات والأوراق المالية الأخرى التي يتم بيعها لديها كمية معقولة من المخاطر المرتبطة بها. وفي حين أن المؤسسات التي تصدر هذه الأشكال من الديون قد تتمتع بدرجة عالية نسبيا من الثقة في أمن مركزها، فإنها لا تملك أي وسيلة لضمان قدرتها على الوفاء بديونها. ونظرا ألن هذه األنواع من سندات الدين غالبا ما يكون لها فترات استحقاق طويلة، مثل عشر سنوات أو أكثر، فسيكون من الصعب في كثير من األحيان على المصدر أن يعرف على وجه اليقين أنه في غضون عشر سنوات أو أكثر، سيكون في وضع مالي سليم. إذا لم یتم تصنیف الضمان المعني بشکل جید، قد یکون احتمال عدم السداد من جانب المصدر أکثر احتمالا.


مقايضة االئتمان االئتمانية كالتأمين.


إن مقايضة التخلف عن السداد هي في الواقع تأمين ضد عدم الدفع. ويمكن للمشتري، من خلال نظام كدز، أن يخفف من مخاطر استثماره عن طريق تحويل كل أو جزء من ذلك الخطر إلى شركة تأمين أو بائع آخر تابع لنظام كدز مقابل رسوم دورية. وبهذه الطريقة، يحصل المشتري على مقايضة عجز الائتمان على حماية الائتمان، في حين يضمن البائع المقايضة الجدارة الائتمانية لأمن الدين. على سبيل المثال، فإن المشتري لمقايضة التخلف عن السداد سوف يكون له الحق في القيمة الاسمية للعقد من قبل البائع للمقايضة، في حالة تخلف المصدر عن الدفع.


إذا لم يكن مصدر الديون متعثرا، وإذا سارت الأمور على ما يرام فإن المشتري كدز سوف ينتهي في نهاية المطاف إلى فقدان بعض المال، ولكن المشتري من شأنه أن يخسر نسبة أكبر بكثير من استثماراتهم إذا كان المصدر التخلف عن السداد وإذا لم تكن قد اشترت كدز. وعلى هذا النحو، كلما كان صاحب الضمان يعتقد أن مصدره من المرجح أن يتخلف عن السداد، كلما كان من المستصوب أن يكون نظام كدز أكثر وأكثر يستحق ذلك.


مبادلة الائتمان الافتراضية في السياق.


أي حالة تنطوي على مبادلة عجز الائتمان سيكون لها الحد الأدنى من ثلاثة أطراف. والطرف الأول المعني هو المؤسسة المالية التي أصدرت أمن الدين في المقام الأول. وقد تكون هذه السندات أو أنواع أخرى من الأوراق المالية، وهي في الأساس قرض صغير يخرجه مصدر الدين من المشتري الأمني. إذا قامت مؤسسة ببيع سند بقيمة 100 دولار واستحقاق لمدة 10 سنوات للمشتري، فإن المؤسسة توافق على تسديد 100 دولار إلى المشتري في نهاية فترة العشر سنوات وكذلك دفعات الفائدة العادية خلال الدورة من الفترة الفاصلة. ومع ذلك، ونظرا لأن الجهة المصدرة للديون لا تستطيع أن تضمن أن تكون قادرة على سداد الأقساط، فإن مشتري الدين قد تعرض للمخاطر.


والمشتري بالدين هو الطرف الثاني في هذا التبادل وسيكون أيضا المشتري كدز إذا وافقت على الدخول في عقد كدز. الطرف الثالث، بائع كدز، هو في معظم الأحيان مؤسسة استثمار مؤسسية تشارك في المضاربة الائتمان، وسوف يضمن الديون الكامنة بين المصدر للأمن والمشتري. إذا اعتقد بائع كدز أن المخاطر على الأوراق المالية التي باعها مصدر معين هي أقل من كثير من الناس يعتقدون أنها سوف تحاول بيع مقايضات التخلف عن السداد إلى الأشخاص الذين يحملون تلك الأوراق المالية في محاولة لتحقيق الربح. وبهذا المعنى، فإن بائعي كدز يستفيدون من مخاوف صاحب الضمان من أن المصدر سوف يتخلف عن السداد.


إن تداول كدز معقد جدا وموجه نحو المخاطر، بالإضافة إلى حقيقة أن مقايضات التخلف عن السداد يتم تداولها دون وصفة طبية (بمعنى أنها غير منظمة)، فإن سوق كدز معرض لدرجة عالية من المضاربة. المضاربون الذين يعتقدون أن المصدر لأمن الدين من المرجح أن التخلف غالبا ما تختار لشراء تلك الأوراق المالية وعقد كدز كذلك. وبهذه الطريقة، يضمنون حصولهم على أقساطهم وفوائدهم على الرغم من أنهم يعتقدون أن المؤسسة المصدرة سوف تتخلف عن السداد. من ناحية أخرى، فإن المضاربين الذين يعتقدون أن المصدر غير المرجح أن يتخلف عن السداد قد يعرضون بيع عقد كدز إلى صاحب الضمان المعني وأن يكونوا واثقين من أن استثمارهم آمن، على الرغم من أنهم يتعرضون للخطر.


على الرغم من أن مقايضات التخلف عن السداد غالبا ما تغطي الفترة المتبقية من وقت ضمان الدين حتى تاريخ استحقاقها عندما يتم شراء نظام كدز، فإنها لا تحتاج بالضرورة لتغطية كامل تلك المدة. فعلى سبيل المثال، إذا كان صاحب الضمان، بعد سنتين من الأمن لمدة 10 سنوات، يعتقد أن المصدر يتجه إلى مياه خطرة من حيث ائتمانه، يجوز لمالك الضمان أن يختار شراء مقايضة عجز الائتمان لمدة خمس سنوات ومن ثم حماية استثماراتهم حتى السنة السابعة. في الواقع، يمكن شراء عقود كدز أو بيعها في أي وقت خلال حياتها قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، وهناك سوق كامل مكرس لتداول عقود كدز. ونظرا ألن هذه األوراق المالية غالبا ما يكون لها عمر طويل، غالبا ما تكون هناك تقلبات في ائتمان المصدر األمني مع مرور الوقت، مما يدفع المضاربين إلى الاعتقاد بأن المصدر يدخل فترة من المخاطر العالية أو المنخفضة.


بل إنه من الممكن للمستثمرين أن يغيروا الجوانب بشكل فعال على مقايضة العجز الائتماني التي هم بالفعل طرفا فيها. على سبيل المثال، إذا كان المضارب الذي أصدر في البداية عقد كدز إلى صاحب الضمان يعتقد أن المؤسسة المصدرة للأمن المعنية من المرجح أن تتخلف عن السداد، يمكن للمضارب بيع العقد لمضارب آخر في سوق كدز، وشراء الأوراق المالية الصادرة عن والمؤسسة المعنية، وعقد كدز من أجل حماية ذلك الاستثمار.


أمثلة على نظام التجارة المقايضة.


نظام غولديني الفوركس الربح.


كدز استراتيجيات التداول منحنى.


يوفر هذا التداول تحليلا متعمقا لاستراتيجيات الائتمان المنتجات المشتقة الأسهم. ونحن نركز على منحنى الشركات وتغطي المنتجات الأكثر أهمية، والتي تشكل لبنات بناء هيكلة منتجات مخصصة ومتطورة. لكل كدز نقوم بتحليل الأساس المنطقي والميكانيكا، التسعير والاستراتيجيات، ومعظم الأقراص المدمجة، الحدس وراء التداول كدز المستثمرين استخدامها ل. تشمل مجموعة المنتجات التي يتم تغطيتها مقايضات االئتمان االئتمانية والمؤشرات والخيارات. مقايضات أرباح األسهم ومقايضات التباين باإلضافة إلى منتجات ارتباط االئتمان. فئة المنحنى المغطى والممكن فحصها 1. مقايضات التخلف عن السداد كدز 2. تداول كدز كيرف 5. أساس بوند-كدز 6. ترابط التداول في الائتمان وشهادات كدز 7. الاعتبارات القانونية للتجارة 8. غيرها من المنتجات المشتقة من الائتمان 9. مقايضة أرباح الأسهم تقلبات الأسهم المنتجات معايرة كدز ينتشر: مؤشرات كدز العالمية منحنى. مورغان تقرير المنحنى العالمي. تكلفة الخيار ومنحنى التعادل b. تعبير عن استراتيجيات الانتشار والتقلب باستخدام خيارات التداول د. ماذا يعني شكل منحنى الائتمان؟ المحايدة الافتراضية، موزعة محايدة، تحمل محايدة د. تأثير على المنحنيات ه. حساب مقياس انتشار الائتمان للسندات ج. التداول ونظم الأساس كدز. التعرض الافتراضي في الصفقات الأساسية ه. أشياء أخرى للنظر في الصفقات التداول أساس و. أسباب التداول بالأساس. عامل مخاطرة وحيد المخاطرة نموذج b. دلتا التحوط والترابط التداول: انتشار محدب، جتد، الوقت الاضمحلال ه. ارتباط ضمني وقاعدي. كدز الجوانب القانونية ب. أحداث الائتمان التاريخية كدز. تغييرات أخرى على وثائق كدز. مقارنة مع كدز و إتفس b. حصص أرباح الأسهم والعقود الآجلة. التعريف والخصائص b. تداول التقلبات عبر سترادلز وخيارات منحنى: كيفية جعلها ثابتة د. مقايضات التقلب، مقايضات التبادل الآجلة، مقايضات التباين المشروط، مقايضات استراتيجيات الممر، مقايضة غاما. فيكس، فستوكس، فداكس ز. وكيل ارتباط حقوق الملكية ج. الارتباطات الضمنية والمتحققة: لماذا تحليل الائتمان مقابل الأسهم؟ الإطار الهيكلي، الخيارات، نموذج ميرتون c. كدز، الأسهم والتباين المقايضات. الربيع الدورات استراتيجيات التمويل: بس الائتمان الائتماني الهيكلي والأسهم المنتجات استراتيجيات الصيفية الاختيارية بالطبع الخطوط العريضة قائمة القراءة هيكل الدورة عينة محاضرة. بالطبع مخطط بالطبع مدرس. أهداف الدورة توفر هذه الوحدة تحليلا متعمقا للمنتجات الائتمان والمنتجات المشتقة الأسهم.


فرم: تقييم مبادلة التخلف عن السداد (كدز)


3 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجيات التداول منحنى كدز & رديقو؛


ملفات تعريف الدعم: هف (ملف حر اليدين)، هسب (الملف الشخصي سماعة)، أفركب (الصوت والفيديو التحكم عن بعد الشخصي) و A2DP (تعريف توزيع الصوت المتقدمة).


ذهبت حفيدتي وأنا إلى المكتبة واستكملت الوحدة بالكتب والفيديو.


الصحوة، من قبل كيت شوبان، يحكي قصة إدنا بونتلييه: ربة منزل متزوجة والأم التي هي في إجازة مع عائلتها.


باب 30 & # xA0؛ & # x2013؛ & # xA0؛ تداول منحنى كدز.


نحن ندرس في هذا الفصل إستراتيجية تداول مقايضة الائتمان المشترك (كدز) تهدف إلى الربح من التغيرات المستقبلية في شكل منحنى الائتمان كيان مرجعي معين أو & مداش؛ في حالة فهرس كدز & مداش؛ مجموعة من الكيانات المرجعية. وسوف ينصب تركيزنا على تطوير فهم أساسي لمختلف العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأرباح والخسائر المرتقبة (P & أمب؛ L) من التجارة. وتشمل الموضوعات التي تم فحصها هنا تأثير مرور الوقت على P & أمب؛ L من التجارة، والتحدب، ومختلف المخاطر جزءا لا يتجزأ من الحرفية منحنى محايدة، ومحايد المدة الزمنية.


كدز الحرف. منحنى فلاتينر؛ منحنى ستيبينر. كونفيكسيتي؛ التداولات المنتشرة على المدى الطويل؛ الصفقات المحايدة الاسمية؛ كسر حتى التحليل ؛ تحليل السيناريو ؛ تحليل P & أمب؛ L؛ تأثير مطوي؛ احمل ؛ SDV01؛ مدة الانتشار؛ التحوط.


كوبيرايت & كوبي؛ 2016 إلزيفير Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كلاروس التكنولوجيا المالية.


وتمثل صفقات المنحنى حوالي 10٪ من المجلدات المبلغ عنها إلى وحدات حقوق السحب الخاصة في الولايات المتحدة. ونحن نحدد هذه الصفقات حزمة من خلال مطابقة الطوابع الزمنية ومكافأة المخاطر من الرجلين. المعيار منحنى مفاتيح التجارة كل يوم واحد في حجم لائق. نحن ننظر إلى سوق تداول المنحنى بالدولار الأمريكي خلال عام 2017.


منحنى التداول.


ندعو لهم منحنى الصفقات، ينتشر أو مفاتيح. أو مجرد الاتصال بهم حزم مبادلة إذا كنت ترغب في ذلك. لقد تم تدوين هذه المعلومات في الماضي (الميكانيكا، المجلدات، السيولة ثلاثة أمثلة شائعة). نحن نتحدث على نطاق واسع عن صفقات الباقات حيث يتم تبادل المبادلة مقابل مقايضة أخرى من نضج مختلف.


عندما نصف تجارة منحنى نعني مبادلة يتم تداولها مقابل مقايضة أخرى بنضج مختلف.


هذه الحزم لها خصائص معينة، وبالتالي يمكننا تحديد الصفقات منحنى في بيانات حقوق السحب الخاصة. ونحن نفعل ذلك من خلال حساب مخاطر كل مبادلة ذكرت إلى حقوق السحب الخاصة في شروط DV01. ثم ننظر إلى أزواج من الصفقات التي تتطابق من حيث تكافؤ المخاطر والطابع الزمني.


المجلدات في عام 2017.


كما هو الحال مع معظم جوانب بيانات حقوق السحب الخاصة، وهناك مجموعة كبيرة من الصفقات منحنى ذكرت. في يناير 2017، رأينا 83 مجموعة مختلفة من آجال الاستحقاق التجارية مقابل بعضها البعض. ثلاث وثمانون! قررت لذلك التركيز على أزواج من آجال الاستحقاق التي تتداول أكثر من مرة في اليوم:


عدد الصفقات منحنى في اليوم نحن تحديد الصفقات منحنى في بيانات حقوق السحب الخاصة عن طريق وضع علامات على كلا الساقين مع بلومبرغ تيكرز. حتى يتم وضع علامة 3y دولار مقابل 5y منحنى التجارة مع شريط لدكو؛ USSA0305 & رديقو ؛. ويوضح ما سبق أن ست حزم تتداول باستمرار أكثر من مرة في اليوم خلال عام 2017. وهذا يشمل مجموعات قياسية مألوفة مثل 5S10s، 2s5s و 5s30s. هذه هي توليفات من الأكثر نشاطا بدء البداية. كان إلى حد ما من مفاجأة (بالنسبة لي) لرؤية 3y مقابل 5y كما حزمة الأكثر نشاطا في بداية هذا العام. ولكن بعد ذلك إذا نظرنا إلى منحنى التحركات من 1 يناير حتى نهاية فبراير، ونحن نرى أن الكثير من هذه الخطوة كان في هذا المجال من المنحنى:


وكانت أكبر خطوة منحنى في 2s10s خلال يناير وفبراير 2017. من أصل 10 + نقطة أساس من تسطيح في 2s10s، نصفها حدث في 3s5s. وبالتالي فإن الجمع بين تحركات الأسعار والأحجام هو التنوير بشكل خاص.


في حين أن الكثير من هذا قد يكون & لدكو؛ الأخبار القديمة & رديقو؛ فمن المفيد لتحديث الذكريات. بعد ذلك، منحنى بالارض أكثر بكثير منذ يناير 2017 (انظر الرسم البياني على اليمين). ويرجع ذلك أساسا لفك ترامب & لدكو؛ إعادة & رديقو؛ التجارة التي تصور التحفيز المالي عن طريق الإنفاق على البنية التحتية وما يترتب على ذلك من ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية الطويلة الأجل لتمويل كل ذلك.


وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن فروقات الأسعار المرتبطة ارتباطا وثيقا أيضا التجارة بشكل متكرر إلى حد ما (ما يقرب من مرة في اليوم). هذه هي الصفقات مثل 3s10s، 7s30s. قررت أن تدرج 9y10y في تحليل عام 2017 لأنه كان من غير المعتاد أن نرى تجارة الفجوة سنة واحدة (أكثر على هذا في وقت لاحق).


هل يتغير أي شيء شهر على أساس شهري؟


علمنا بسرعة في الأيام الأولى من كلاروس أن 5y، 10y و 30y بقعة المبادلات بدء تهيمن على وحدات التخزين. يظهر الرسم البياني أدناه أن أحجام التداول منحنى تختلف، مع استراتيجية الأكثر نشاطا تغيير الشهر إلى الشهر.


مخطط اليوم & نداش؛ متوسط ​​السعر اليومي DV01 يتداول عبر 6 أشهر منحنى منحنى الأكثر نشاطا من عام 2017 لتداول المنحنى كان فبراير. في معظم أشهر، كان 5y مقابل 10y انتشار الأكثر نشاطا (شريط زرقاء داكنة). أحجام في 3s5s، 5s10s و 5s30s كبيرة، مما يشير إلى هذه هي 3 & لدكو؛ المعيار & رديقو؛ منحنى الصفقات لمراقبة. منذ فبراير بدأت أحجام التداول منحنى للحد. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانوا البيك اب مرة أخرى بعد هدوء الصيف الحالي. وبالنظر إلى كمية كبيرة عموما من تسطيح منحنى رأينا هذا العام، منحنى ينتشر تنطوي على تينور 30 ​​عاما ليست نشطة كما اعتقدت أنها قد تكون. ومنذ كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير، كانت المجلدات في 3s5s و 2s5s مماثلة إلى حد كبير لبعضها البعض. ربما كان يناير وفبراير متطرفين هذا العام؟ هناك الكثير من التاريخ في سدرفيو لمستخدمينا للتحقيق.


ما هي الفجوة في التجارة؟


فمن المنعش أن نرى قليلا جدا من التباين في نشاط حزم منحنى مختلفة على مدار السنة. هل تختلف الثغرات بين الساقين أيضا من شهر إلى آخر؟ بالنسبة للرسم البياني التالي، فإننا نعتبر انتشار 3y5y بمثابة فجوة تينور لمدة عامين، و 5y10y كفجوة 5y الخ.


الثغرات المتداولة متوسط ​​DV01 اليومي في عام 2017 من خلال النظر في الفجوات تينور، ونحن تقليل عدد من التوليفات الممكنة في البيانات. لذلك نتوقع أن تبدو هذه البيانات أكثر تجانسا من منحنى الصفقات. نحن نأخذ أعلى 5 ثغرات تينور وتقسيم DV01 إلى النسبة المئوية المتداولة. ونحن نرى أن الثغرات تينور 5y تمثل باستمرار 30٪ من استراتيجيات التداول منحنى. 2y الثغرات هي الأكثر شيوعا المقبل، حول 20-25٪. والمثير للدهشة، ثغرات 1y تينور هي الأكثر شيوعا المقبل، والذي لا يظهر في البيانات السابقة وندش]؛ بسبب العدد الكبير من التوليفات الممكنة. 1 ثغرات، والتي عادة ما تكون إدارة المخاطر / إدارة المحافظ محفظة، تمثل 15٪ من وحدات التخزين. أطول فجوات تينور تأتي أخيرا إلى الواجهة، مع وحدات التخزين 5s30s كبيرة بما فيه الكفاية لجعل 25y ثغرات تينور 4th الأكثر شعبية.


باختصار.


وتختلف استراتيجيات التداول منحنى أكثر نشاطا من شهر إلى آخر. أربع صفقات منحنى نشطة باستمرار كل يوم تداول واحد في مقايضة الدولار & نداش؛ 3s5s، 5s10s، 5s30s و 2s10s. وقد بدأت أحجام التداول في منحنى الذيل منذ بداية العام. تتكون ثغرات تينور في الغالب من ثغرات 5y و 2y و 1y.


ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

No comments:

Post a Comment