Friday 2 March 2018

فوركس إدخال الخصومات وسيط


ما هو وسيط تقديم؟ | فوركس.


تقديم الوسطاء والفوركس.


الوسيط الوسيط (إب) هو في الأساس وكيل الذي يقدم عملاء جدد إلى وساطة الفوركس. في مقابل إرسال مخصص إلى الوساطة، وسيط تقديم يتلقى رسوما، عندما يتعلق الأمر الفوركس وهذا هو عادة حصة معينة من انتشار أو لجنة اتهم من قبل الوساطة. لنفترض أنك ستحمل ما مجموعه 3 $ عمولة على تجارة فكس معينة قد يكون من الممكن جدا أن الوساطة المقدمة الذي حالك للوسيط سوف تتلقى أكثر من نصف هذا المبلغ. نسبة كبيرة من السمسرة، تشغيل برامج البكالوريا الدولية لأنها يمكن أن تقلل إلى حد كبير من التكاليف المترتبة على اكتساب عملاء جدد مع جهود التسويق ترك للشركات والأفراد الذين يعملون على أساس العمولة فقط.


وفي بعض البلدان، يشترط القانون أن تكون الوساطة المقدمة كيانات منظمة. هذا هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يطلب من الوسطاء المعترفين أن يكونوا مسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف من أجل التمكن من طلب أعمال المقيمين في الولايات المتحدة.


غير أنه في أوروبا لا يوجد شرط يقضي بتنظيم الوسطاء المعرفين، وهو ما يسمح لأي فرد أو شركة بالعمل كمكتب دولي يقدم عميل جديد إلى شركة وساطة. على الرغم من أن يب المحتمل قد تضطر إلى الذهاب من خلال عملية فحص وسيطلب بالإضافة إلى ذلك تقديم الهوية والوثائق للتحقق من أنهم من يقولون. وكثيرا ما تحقق الوساطة من قبل البنك الدولي للتأكد من أنها تروج للوساطة بطريقة تتفق مع المتطلبات التنظيمية للشركات.


فوائد استخدام وسيط تقديم.


وسطاء تقديم كسب عمولة على أساس حجم تداولها من قبل عملائها، مما يعني أنهم يريدون تجارها لتكون ناجحة ضمان أن تستمر في كسب عمولة. وهذا يعني أن العديد من يب سوف تعطي هدايا مجانية لأولئك الذين فتحوا حسابات التداول تحت لهم. هذه الهدايا غالبا ما تختلف بشكل كبير ولكن ليس من غير المألوف للوسطاء تقديم لإعطاء التجار قسط الخبراء المستشارين والكتب والموارد التجارية الأخرى، وكل ذلك في محاولة للحفاظ على التجار المتاجرة معهم.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من الوساطة تقديم خصومات لعملائها. أساسا، هؤلاء الوسطاء تقديم حصة نسبة من العمولة التي يقومون بها مع أولئك الذين يختارون الاشتراك تحت لهم. بالنسبة لكثير من التجار، فإن حقيقة أنهم يمكن أن يحصلوا على الحسومات هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي يقومون بالتسجيل تحت وسيط تقديم (يب)، والعمل الإضافي هذه الحسومات يمكن أن تضيف ما يصل الى مبلغ كبير.


عيوب استخدام وسيط تعريف.


وكثيرا ما يعطى الوسطاء المعرفون قدرا كبيرا من المعلومات عن أولئك الذين يوقعون تحتهم، لأن هذا يعطي الفرصة لوسيط تعريف لبناء علاقة مع عملائها. على الرغم من أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة بطبيعتها، فهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون عدم مشاركة تفاصيلهم مع جهة خارجية. قد يكون هذا الثمن صغيرا للدفع، مقابل الحسومات أو فرصة الحصول على موارد متميزة مجانا.


الفرق بين الوسيط المعرف وشريك الفوركس.


العديد من الخلط قليلا فيما يتعلق الفرق بين الفوركس التابعة و يب. كما ذكر سابقا، يتم إعطاء الوسطاء تقديم كميات كبيرة من المعلومات المتعلقة بإحالاتهم وغالبا ما يتوقع أن تعزز العلاقات مع هؤلاء العملاء. على الرغم من ذلك، فإن إحدى الشركات التابعة لها سوف تحصل على القليل من التفاصيل المتعلقة بأنشطة أولئك الذين اشتركوا تحت الرابط التابع لها. وهذا يترك الوساطة نفسها باعتبارها المسؤولة عن تعزيز العلاقة مع العميل، مع التابعة لها ببساطة جذب الأعمال التجارية. وهذا يعني في كثير من الأحيان أنه من الأسهل بكثير أن تصبح التابعة لها من وسيط تقديم، كما الوساطة أن تفعل أقل للتحقق من ملاءمة الشخص الترويج للوساطة.


إدخال عمولات وسيط الفوركس.


لماذا العملاء لا تدفع المزيد من المال عندما يذهبون من خلال البكالوريا الدولية.


تقديم الوسطاء يتم تعويضهم من قبل شركة الوساطة أو المقاصة التي يعملون معها. العملاء لا يدفعون عمولات أعلى أو لديهم فروق أعلى لأنها تمر من قبل يب بدلا من مباشرة إلى شركة المقاصة. في الواقع، إذا كان العميل يسمح للمكتب الدولي ب & كوت؛ إدخال & كوت؛ له إلى شركة المقاصة، يمكن للعميل أن تصبح مؤهلة للحصول على الخدمات الخاصة التي لا يمكن إلا أن يب يقدم؛ على سبيل المثال، التدريب المتقدم، وخدمات الحسابات المدارة، وما إلى ذلك.


كيف يمكن لشركة المقاصة تعويض المكتب الدولي دون جعل العميل يدفع ثمن ذلك؟


سؤال جيد. شركة المقاصة & كوت؛ شاريس & كوت؛ جزء من انتشار مع وسيط إدخال مع إعطاء العميل الوصول إلى نفس ينتشر ضيق المتاحة لجميع العملاء الآخرين من شركة المقاصة. وتعتمد شركة المقاصة على شركاتها المستقلة لجزء كبير من أعمالها. يتم تعويض كل من شركة المقاصة و إنترودوسر من الهوامش الموجودة بين عرض الأسعار وأسعار طلب أزواج العملات المعطاة. كما يمكن للمتعاملين الذين يقدمون للمستثمرين الذين يرغبون في إدارة حساباتهم أيضا الحصول على جزء من أرباح أو رسوم أداء مدير المال. اقرأ المزيد عن إدارة الفوركس يب.


مخطط تعويضات البكالوريا الدولية (لتجار التجزئة أو القيام بذلك بنفسك)


مخطط تعويضات يب للحسابات المدارة.


تظهر الرسوم البيانية أعلاه كيف يتم تعويض الفوركس يب. لاحظ أن أصحاب الحسابات المدارة المدارة لديهم مصدر إضافي للإيرادات من أرباح مدير المحفظة (إن وجدت). وبما أن تعويض المدير يستند إلى نسبة مئوية من الأرباح التي تحققت للعميل، فإن المدير يشارك جزءا من رسوم & كوت؛ حافز الربح & كوت؛ مع المكتب الدولي الذي يحيل العميل. لمزيد من المعلومات حول الحصول على تعويض عن طريق إدخال العملاء ذوي المالءة المالية العالية لمديري الأموال فكس، يرجى زيارة قسم يب المدارة.


فوركس إنترودوسينغ بروكر (يب)


تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك الوساطة.


يوفر برنامج يب لدينا فرصة كبيرة لكل من الأفراد والمنظمات للحصول على تعويض (عمولات أو الحسومات) لإحالة عملائها أو اتصالات إلى سوق الفوركس.


A فوركس يب الأعمال يمكن أن تكون منظمة في العديد من الطرق المختلفة. ذلك يعتمد على قاعدة العملاء الحالية أو المحتملة للفرد أو الشركة. إذا كنت تفكر في إنشاء الأعمال الإحالة من خلال برنامج يب لدينا وتريد المزيد من المعلومات، وملء نموذجنا عن طريق النقر هنا للبدء أو قراءة دليل خطوة بخطوة لدينا. إذا كنت ترغب في توسيع عملك من خلال تقديم عملائك تداول العملات أو خدمات الحساب المدارة، ليصبح يب سيجعل هذا ممكنا. انظر أدناه.


الخدمات المتاحة للمكتب الدولي:


باك أوفيس سوبورت & # 8211؛ كما يب لدينا، وسيتم تزويدك مع خدمات المكتب الخلفي واسعة النطاق. وتشمل هذه الخدمات: بيانات العملاء، وإعداد تقارير العمولات بالدولار الأمريكي، وتقارير الحجم والعمولات، والإبلاغ الآلي عن العملاء المحتملين، وغير ذلك.


تخصيص تسمية بيضاء & # 8211؛ ويمكن تزويد الأشخاص المؤهلين بمنصة تجارية مميزة (& # 8220؛ وايت لابيل & # 8221؛) بدون أي تكلفة، ومبادرات تسويقية مشتركة، ودعم المبيعات، ومحتوى موقع ويب فكس، وإعداد تقارير العمولة والحسابات، والمزيد. انقر هنا لمعرفة المزيد.


الحسابات المدارة & # 8211؛ وفي السنوات القليلة الماضية، تحول المزيد والمزيد من المستثمرين الثراء إلى استثمارات بديلة لا ترتبط بأسواق الأسهم الضعيفة الأداء. إذا كانت قاعدة عملائك تتضمن مستثمرين أثرياء يرغبون في التنويع في حسابات الفوركس المدارة مهنيا مع عوائد أعلى من المتوسط، يمكنك الاستفادة بشكل كبير من خلال تقديم هذه الحسابات لعملائك. وسيتضمن التعويض الخاص بك نسبة مئوية من رسوم أداء المدير، والتي يمكن أن تكون إضافة كبيرة إلى التدفق النقدي لعملك. إذا كنت ترغب في تقديم منتج تدار مهنيا لعملائك، يرجى النقر هنا لاستكمال نموذج يب لدينا. لمزيد من المعلومات حول أن تصبح إدارة الفوركس يب، انقر هنا.


المساعدة والمشورة بشأن الحصول على الأعمال يب الخاص بك للنجاح.


ومن مصلحتنا أن تقوم بإنشاء ناجحة إدخال الأعمال الوساطة. نظرا للتسويق واسعة النطاق، فكس، والخبرة التجارية من موظفينا، يمكننا أن نناقش معك أفضل الطرق للحصول على عملك وتشغيلها. وقد يتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تدريب موظفيك والمشورة في إنشاء موقعك على الويب والاقتراحات حول زيادة معدل إغلاق حسابك وطرق الاستفادة من نشاطك التجاري الحالي وكيفية تقديم خدمة ممتازة لعملائك.


هل من الصعب تشغيل فوريكس يب الأعمال؟


لا، فمن السهل جدا أن تعمل في سوق الفوركس. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تقديم خدماتنا إلى التجار المحتملين والمستثمرين الذين يمكن أن تستفيد منه. هذا يمكن القيام به بسهولة من خلال كلمة من فمه، عبر موقع الويب الخاص بك أو موقع جديد، والمؤتمرات، والعديد من الطرق الأخرى. إذا كان لديك قاعدة عملاء قائمة، يمكنك تقديم خدمات التداول لهم أو يمكنك إنشاء مجموعة جديدة من العملاء. إذا كان عمل يب الخاص بك لديه إمكانات، ونحن على استعداد لقضاء كل الوقت اللازم لمساعدتك على النجاح.


ماذا أفعل الآن؟


انها & # 8217؛ ق حقا بسيطة جدا. املأ نموذج البكالوريا الدولية ويقدم لنا بعض المعلومات األساسية.


التركيز على التداول الخاص بك بينما نركز على إعطائك أفضل شروط التداول.


نحن نتعامل مباشرة مع الوسيط للحصول على أفضل خصم تجاري ممكن.


20٪ خصم العمولة 4 إن بروكرز 0.0 منخفضة الفوركس ينتشر والدوالر؛ 100 الحد الأدنى للإيداع 24/7 دعم العملاء 1: 500 أقصى رافعة مالية.


أفضل وسطاء الفوركس، أفضل الحوافز.


صفقات فوركسنيس مباشرة مع الوسيط للحصول على أفضل الخصم ممكن، خصم. لا مزيد من المدفوعات المتأخرة الخصم من إبس التجزئة، لا طرف ثالث معالجات الدفع والرسوم. نحن نقدم فقط الحسومات المباشرة الحساب.


إيك الأسواق الخصم.


تأسست إيك الأسواق في سيدني، أستراليا في عام 2007 من قبل فريق من المهنيين في صناعة الخدمات المالية الذين كان لهم دور فعال في نجاح واحدة من أكبر كفد في استراليا ومقدمي الفوركس.


بيبرستون الخصم.


تأسست بيبرستون في عام 2010 من قبل إدارة المخضرم فريق مع سنوات من الخبرة في مجال الفوركس والتكنولوجيا الصناعات. ويقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا ولديها مكاتب في لندن ودالاس وشانغهاي وبانكوك.


غلوبالبريم الخصم.


شركة غلوبال برايم هي شركة وساطة فوركس مقرها في أستراليا ومقرها الرئيسي في سيدني فضلا عن مكاتب الدعم في جميع أنحاء العالم. رئيس العالمية يضع أعلى قيمة على الشفافية والكفاءة والدعم لجميع العملاء.


فيبرو ماركيتس ريبيت.


فيبرو ماركيتس هو وسيط عالمي منظم على الانترنت للاتحاد الأوروبي، مع التركيز الرئيسي على الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة. فيبرو ماركيتس هي شركة تتمحور حول المتداول حيث يسعى كل عضو من أعضاء الفريق إلى نجاح التجار.


فوركسنيس & كوبي؛ 2017 2017. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: تحمل مشتقات التداول مستوى عال من المخاطرة على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التداول بأموال يمكنك تحملها. سبوت فكس (أوتك) و كفد هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. وهي ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment