Monday 19 March 2018

فوركس الجزئي الصغير


مايكرو الكثير.


تبحث للتجارة الكثير الصغيرة؟ يقدم هؤلاء الوسطاء حسابات صغيرة، بعضها مع إيداع 25 $ فقط اللازمة لبدء التداول المباشر.


أعلى مايكرو الكثير أدوات.


تقدم فكسم الكثير الفوركس مايكرو وحسابات التداول الصغيرة.


أسواق الفوركس المالية، أو فكسم، تقدم الآن للتجار القدرة على التجارة في الكثير الصغيرة. هذا هو لأحجام أصغر حجما ويأتي مع معيار الرافعة المالية 400: 1.


مراجعة ألباري الفوركس مايكرو الكثير.


وقد سمحت ألباري مؤخرا لقاعدة عملائها بالتداول في الكثير من العملات الأجنبية. ويناقش تأثير هذا القرار وكذلك إيجابيات وسلبيات التداول الجزئي مع الباري.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


الدقيقة لوط.


تعريف "الجزئي الصغير"


والكمية الصغرى تعادل عقدا قدره 000 1 وحدة من العملة الأساسية في تجارة النقد الأجنبي. العملة الأساسية هي العملة الأولى في زوج أو العملة التي يشتريها المستثمرون أو يبيعونها. ويسمح التداول بالقطع الصغيرة للمتداولين بالتداول بزيادات صغيرة.


كسر أسفل "الجزئي لوط"


وعندما يضع المستثمر طلبا لشراء قطعة صغيرة، فإن هذا يعني أنه قد وضع أمرا لشراء 1000 وحدة من العملة التي يتم شراؤها أو بيعها. على سبيل المثال، في زوج العملات ور / أوسد، اليورو هو العملة الأساسية والتاجر إما شراء أو بيع 1000 يورو.


والجزئي الصغير هو أصغر وحدة من تداول العملات ويستخدم من قبل التجار المبتدئين الذين يتطلعون لبدء التداول ولكن الذين يريدون تقليل الجانب السلبي المحتمل. يستخدم المستثمرون أحجام القطع الصغيرة عندما يفضلون عدم تداول كميات صغيرة أو قياسية. عشرة قطع صغيرة تساوي 100 قطعة صغيرة، وهو ما يساوي الكثير القياسي.


معظم حسابات الوساطة التجزئة تسمح للتجار للتجارة الجزئي مع الحد الأدنى من الودائع الأولية.


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادات قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتجارة حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الريح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


الفوركس مايكرو الكثير.


الرهانات الصغيرة السماح للمتداولين لاختبار الصفقات.


إن تحديد حجم التداول الذي يجب استخدامه هو قرار مهم للغاية يتجاهله العديد من التجار.


للتجار غير متأكد من أفضل طريقة لتقليل التكاليف عند تعلم كيفية التجارة في السوق، يمكن أن الكثير الصغير يكون حلا سهلا وسهلا. ويمثل الكثير من الفوركس الجزئي 1k مهما كانت العملة التي يتم تمويل حسابك بها. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير سيكون 1000 دولار.


ما هو "الكثير الصغير"؟


قطعة صغيرة تساوي 1/10 من الكثير من العملات.


والقطعة القياسية هي 100،000 وحدة في 10 دولار لكل بيب إذا كانت العملة المقابلة هي الدولار الأمريكي والكثير مصغرة هو 10،000 وحدة في دولار واحد لكل بيب إذا كانت العملة المقابلة هو الدولار الأمريكي على التجارة. إذا كانت عملة أخرى مثل الين الياباني أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الكندي هي العملة المقابلة أو العملة الثانية في زوج العملات، فإن تحويل سعر السوق سيحدد تكلفة كل بيب.


على نفس خط الفكر مثل الهامش، الكثير الصغير يسمح لك للوصول الى السوق مع أقل التزام. العديد من التجار نقدر هذا خلال الأوقات المتقلبة. ويتيح الكثير من المتداولين للتراجع عن أصابع قدميه في السوق للحصول على الشعور بكيفية تحرك السوق العدوانية والتكاليف التي قد تترتب على الاستمرار في التداول لفترة طويلة.


ويتيح الكثير من المتداولين رصيدا حسابيا أصغر للتداول في السوق التي قد تكون قد سعت لهم من قبل. وهذا مفيد جدا للتجار الجدد أو التجار الذين ليس لديهم فقط الأسهم العالية اللازمة لتجارة العديد من الأسواق.


كما يسمح الكثير من المتداولين بالتخفيض من التزامهم بأي زوج من العملات ويمكنهم أن ينشروا تعرضهم. وهذا ما يعرف بالتنويع ويمكن أن يسمح لك بتجنب العواقب السلبية لحركة واحدة كبيرة.


كيفية منع الأخطاء التجارية المشتركة مع الكثير مايكرو.


وهناك خطأ شائع لكثير من التجار الجدد هو أكثر من النفوذ.


التجار يميلون إلى النفوذ لأنهم مفرطون في الفكرة التجارية. ومع ذلك، فإن نتائج السوق تعتمد على المخاطر وغامضة تماما في وقت دخول التجارة. لذلك، الحد من التعرض الخاص بك مع الكثير مصغرة أو الكثير الجزئي يمكن أن تسمح لك لدخول التجارة مع أقل تعرض لتقلبات السوق. بطبيعة الحال، وهذا يعني أن التحركات التجارية في الاتجاه الذي توقعت عليه عندما دخلت التجارة، وسوف يفوز أقل كما أنه يسمح لك أن تكون حول للتجارة المقبلة إذا تحرك السوق ضدك.


كما أن تعلم عدم التأثير على الرافعة المالية يتناسب بشكل جيد مع وجود مخاطر جيدة على نسبة المكافأة، والتي تبدأ مع وجود وقف الخسارة المناسب ونقطة الربح في التجارة. التاجر الذي يأتي إلى السوق مع استراتيجية لائقة ويدخل مع حجم التجارة المناسبة أو أصغر لحجم حسابها جنبا إلى جنب مع خطر جيد لمعدل المكافأة في كثير من الأحيان متقدما بفارق كبير عن التاجر الذي لديه فكرة التجارة وضعت بشكل جيد، ولكن الذي يزيد من الرفع على التجارة ولا يضع وقف مناسب أو الحد المناسب.

No comments:

Post a Comment