Thursday 8 March 2018

استراتيجية التسويق الدولية للجامعات


4 المحتوى أفكار التسويق للكليات والجامعات.


أمريكا مجنون حول الكليات. الولايات المتحدة هي موطن لأكثر من 4000 مؤسسة معتمدة من التعليم العالي، بدءا من المدارس المهنية لمدة عامين إلى كليات الفنون الليبرالية الصغيرة لجامعات الدولة الضخمة.


وكلها لها نفس الأهداف: جذب الطلاب ذوي الجودة العالية، وتعيين أعضاء هيئة التدريس والموظفين كبيرة، وتشجيع الخريجين لتقديم التبرعات لدعم البرامج المدرسية، وبناء المدرسة الاعتراف العلامة التجارية وسمعة.


من أجل أن تبرز من منافسيها العديدة، فإنه من الضروري التركيز على تسويق المحتوى، والاستفادة من كل من الاستراتيجيات التقليدية والرقمية. وإليك بعض التكتيكات الفعالة والأمثلة البارزة للتسويق المحتوى الجامعي.


إنشاء مجلة خريجين - سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.


الكليات كانت من أوائل من يتبنون تسويق المحتوى: جامعة هارفارد، على سبيل المثال، قد نشرت مجلة خريجيها منذ عام 1898. اليوم، مئات المدارس تنشر خريجي المجلات على أساس سنوي أو ربع سنوي. المقالات تعمل على تبادل قصص أعضاء هيئة التدريس & # 8217؛ البحوث الرائدة، الأضواء الضوء & # 8217؛ ومسارات مهنية فريدة من نوعها، وتبادل البرامج التعليمية المبتكرة، والخوض في قصص ميزة أكثر تعقيدا حول التعليم.


يمكن لمجلات الخريجين أن تكون أدوات قوية للتواصل مع جمهور أوسع: وجدت دراسة استقصائية أجريت عام 2010 من مجلس النهوض والدعم التربوي أن 58 في المائة من الألوم يشعرون بأن مثل هذه المجلات تعزز صلاتهم الشخصية بالجامعات.


وبالنسبة لبعض الكليات، كانت تكلفة إنتاج وتوزيع مجلة مطبوعة حاجزا. الآن، يمكن للمدارس استبدال أو تكملة توزيع الطباعة مع التوزيع عبر الإنترنت، وخاصة للطلاب الحاليين والشباب الأصغر سنا، الذين يميلون إلى بذل المزيد من القراءة على الانترنت. إذا لم يكن لديك الميزانية لاستئجار محرر مجلة خريج مخصص، فكر في استخدام وكالة تسويق المحتوى، والتي يمكن أن تنسق الجهود مع فريق الاتصال الداخلي.


بالنسبة للكليات التي تسعى لتحويل مجلة موجودة، فإن بدف بسيط يكفي، ولكن لتحسين تجربة المستخدم التي تسمح للقراء لتحويل صفحات على الانترنت، والنظر في استخدام أداة النشر مجلة على الانترنت، مثل إصدار.


نشر أوسك على إصدار.


أنشئ محاور محتوى مقسمة عبر الإنترنت لجذب انتباه كل جمهور.


تحتوي معظم الكليات على قسم من مواقعها الإلكترونية مخصص للأخبار حول المدرسة، ولكن من أجل بناء جمهور عبر الإنترنت، ركز على تقديم محتوى جذاب يجذب كل جمهور محدد من خلال محاور مخصصة للمحتوى.


على سبيل المثال، كولبي كوليج، وهي مدرسة الفنون الليبرالية انتقائية للغاية في واترفيل، مين، لديها موقع منفصل، داخل كولبي، وصفت بأنها & # 8220؛ للطلاب، من قبل الطلاب. & # 8221؛ الطلاب الحاليين استخدام الموقع إلى بلوق عن تجاربهم في الحرم الجامعي وتبادل المقالات ومقاطع الفيديو والصور والبودكاست، وغيرها من لمحات الحياة في الحرم الجامعي. على الرغم من أن البوابة تهدف إلى الطلاب الحاليين، ومحتواه هو الجمهور ويمكن أن تكون بمثابة جذب قوية لتجنيد الطلاب الجدد.


بالنسبة للخريجين، يمكنك بناء بوابة على الانترنت حيث يمكن للطلاب السابقين إعادة الاتصال على لوحات الرسائل الخاصة. قراءة المقالات وعرض ميزات الوسائط المتعددة عن أساتذتهم وزملائه الخريجين. وقراءة الأخبار المنسقة ذات الصلة إلى مجال دراستهم. تقديم الاشتراك في النشرة الإخبارية على الانترنت التي سوف توجههم إلى أحدث محتوى بشأن أبرز الخريجين الأخبار والبرامج المبتكرة في المدرسة - وتأكد من تضمين خيارات للتبرعات على الانترنت، حتى أنه من السهل كما بنقرة واحدة من زر لدعم المدرسة.


تسليط الضوء على الحياة يوما بعد يوم في المدرسة من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية.


يمكن لمنصات وسائل الإعلام الاجتماعية - خاصة تويتر و فاسيبوك - مساعدتك في البقاء على اتصال مع قاعدتك على أساس يومي، وستتيح لك فرص إقامة علاقات أقوى مع مجتمعك.


اعتمادا على حجم جامعتك، فمن المرجح أنك سترغب في إنشاء حسابات على تويتر و فاسيبوك لمجموعة متنوعة من الأقسام، مثل قسم القبول وقسم ألعاب القوى ومركز الخريجين، وكذلك كما هو الحال بالنسبة لبرامج محددة، مثل كلية الحقوق أو كلية إدارة الأعمال.


احصل على مديري البرامج المشاركين في استخدام هذه المنصات لتبادل التحديثات في الوقت الحقيقي، وربط لأخبار القسم، والتفاعل مع الطلاب، ولا ننسى أن يأتي مع مجموعة واضحة من المبادئ التوجيهية الاتصالات وسائل الاعلام الاجتماعية. في موقعك على الويب، قد يكون من المفيد أيضا إنشاء خريطة وسائط اجتماعية & # 8221؛ التي تشترك روابط لجميع حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية المدرسة لسهولة المتابعة، كما تفعل جامعة ديوك.


جامعة ديوك وسائل الاعلام الاجتماعية.


تطوير التطبيق المحمول الذي يجمع بين وظيفة مع المحتوى مقنعة.


في حين أن التطبيق المحمول هو بأي حال من الأحوال جزءا لازما من خطة التسويق محتوى الجامعة، فإنه يمكن أن تكون فعالة للغاية: بعد كل شيء، ثلثي الأمريكيين استخدام الأجهزة النقالة للاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال بناء المحمول التطبيق، يمكنك ان تعطي لهم أفضل تجربة المستخدم الممكنة.


بعض المدارس تستخدم مثل هذه التطبيقات إلى تأثير كبير: على سبيل المثال، ميت & # 8217؛ ق التطبيق المحمول مجانا يتميز مكوك في الوقت الحقيقي تعقب، خريطة الحرم الجامعي للبحث، وخلاصة من أحدث الأخبار من المدرسة. براون ونيفرزيتي & # 8217؛ ق براون ألومني كونيكت يقدم ميزات مثل دليل الخريجين للبحث، قصص إخبارية عن الخريجين براون، والخريجين وأعضاء هيئة التدريس مقاطع الفيديو. تتضمن العديد من تطبيقات الجوال أيضا زر التبرع عبر الإنترنت لتبسيط عملية الصفقة.


ميت & # 8217؛ ق التطبيق المحمول.


من خلال تطبيقات الجوال، لا تحتاج إلى إنشاء محتوى خاص بالتطبيقات، حيث إنه يعرض معلومات عن المحتوى التابع لك بطريقة متوافقة مع الجوال، مما يزيد من احتمال تفاعل الأشخاص معه.


إذا كنت مشتركا في تسويق المحتوى لجامعة، فنحن نحب أن نسمع مشاركتك - ما هي أكثر الاستراتيجيات فعالية التي عثرت عليها لإشراك جمهورك من خلال المحتوى؟


لمزيد من الأفكار ملهمة حول كيفية استخدام التسويق المحتوى لمواجهة أي تحد الاتصالات، وقراءة سمي & # 8217؛ ق الكتاب الاليكتروني في نهاية المطاف: 100 المحتوى أمثلة التسويق.


المؤلف: كاثرين هوكينز.


كاثرين هوكينز هي مديرة في وكاليبت ميديا ​​ليك، وهي وكالة تسويق المحتوى مين التي تقدم الاستشارات والخدمات الإبداعية للعملاء من الشركات والتعليمية وغير الربحية في نيو إنغلاند وخارجها، وكاتب مستقل للمنشورات الإعلامية. يوكاليبت وسائل الإعلام تمتلك وتدير أيضا جيموندو، موقع على شبكة الإنترنت والنشرة الإخبارية اليومية مخصصة للأخبار الجيدة والتحسين الذاتي، والتي يبلغ متوسطها أكثر من 100،000 قارئ فريد من نوعه كل شهر. اتبع كاثرين على تويتر كاثريناوكينز.


تاريخ أكثر من 200،000 من أقرانك!


الحصول على المقالات اليومية والأخبار تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك والحصول على الكتاب الإلكتروني الحصري سمي للاستلهام: 75 (المزيد) المحتوى أمثلة التسويق مجانا!


وبما أن مقاطع الفيديو تحكي القصص الأكثر إلحاحا، يمكن أن تقدم الكليات رؤى فريدة من خلال مدونات أو مستندات مصغرة تسلط الضوء على الأحداث الجديرة بالذكر، مثل أنشطة التوجيه / التخرج في الأسبوع، أو لم شمل الخريجين، أو الاحتفالات الخاصة، أو منح المنح، أو الشراكات المجتمعية، أو الأبحاث المثيرة للاهتمام.


هذا رائع! وأعتقد أن هذه المجتمعات المحتوى كبيرة لبناء روح الشركات في طلاب الجامعات والكليات.


الكليات والجامعات التي ملجأ إلى العصر الرقمي مع أدوات النشر المجلة على الانترنت مثل إصدار هي في عداد المفقودين على فرصة كبيرة للانخراط الخريجين & # 8211؛ والجهات المانحة.


تاريخ أكثر من 200،000 من أقرانك!


الحصول على المقالات اليومية والأخبار تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك والحصول على الكتاب الإلكتروني الحصري سمي للاستلهام: 75 (المزيد) المحتوى أمثلة التسويق مجانا!


إلى السوق، إلى السوق: كيف يمكن لاستراتيجية جديدة زيادة التسجيل الدولي للطلاب.


بناء الابتكار في استراتيجية تطبيق إد العالي.


مفتاح النجاح المستدام هو الاستفادة من نقاط القوة والتفرد من مؤسساتنا والبلدان والمواقع والمدربين. نقدم للطلاب تجربة أنهم فقط لا يمكن الحصول على أي مكان آخر. تبين لهم جانبا من العالم أنها عادة لن ترى ومنحهم فرص للاتصال والتواصل والتغيير.


- شيري يوان هنتر، مدير برنامج اللغة الإنجليزية، جامعة تورنتو.


إننا نعيش في عالم معولم. أصبحت اللغة الإنجليزية هي اللغة السائدة في الأعمال التجارية والطلاب الدوليين يتدفقون على نحو متزايد إلى الخارج إلى مؤسسات أمريكا الشمالية لإكمال مهاراتهم اللغوية. مؤسسات التعليم العالي - على الأقل، أولئك الذين يتطلعون إلى المنافسة في المجال العالمي - الاستفادة من هذه السوق المتخصصة وجني ثمار زيادة معدلات الالتحاق.


برامج اللغة الإنجليزية الدولية (إيلب) هي مولدات الإيرادات كبيرة للمؤسسات رشيقة بما فيه الكفاية للمنافسة، ولكنها تتطلب الكثير من التخطيط المتقدم لتكون ناجحة. حتى عندما يتم تنفيذ البرنامج، يجب على المؤسسات أن تكون مجتهدة حيث أنها تجند جسدها الطلابي وتنمو وتطور برامجها.


كيف يمكن للمؤسسات تغيير أساليب التسويق الخاصة بها للتنافس على الطلاب الدوليين في سوق غير مشبعة؟ وفيما يلي اثنين من التقنيات الكليات والجامعات في أمريكا الشمالية يمكن الاستفادة عند النظر إلى اقتحام هذا السوق.


شراكة.


التسويق مكلف، خاصة عندما تصل المؤسسة إلى الطلاب في مختلف القارات. وبمجرد أن تدرس تكلفة إنتاج المواد المترجمة وإرسال الموظفين إلى الخارج إلى معارض التوظيف، يتعين على العديد من برامج إيلب إعادة النظر في ميزانيتها. من خلال الشراكة مع مؤسسة أخرى أو مع وكالة التوظيف، يمكنك الاستفادة من نقاط القوة الخاصة بك مع الحفاظ على خط النهاية الخاص بك.


هنا هو ما كان مسؤول واحد وقائد صناعة واحدة أن أقول عن قيمة الشراكات لجهود التسويق إيلب:


واحدة من الجوانب الأكثر قيمة من وجود كونسورتيوم هي قادرة على تبادل المعرفة والمنظور لفحص الأفكار مع بعضها البعض. ... واحدة من الفوائد المباشرة هي أننا قادرون على القيام ببعض التسويق الدولي معا وأحيانا نحن قادرون على إرسال الأعمال إلى بعضها البعض لأن كل من الجامعات هي متميزة ولها نقاط القوة المميزة.


- بيث غرينوود، مساعد عميد البرامج الدولية، أوك ديفيس التمديد.


معظم المؤسسات الأمريكية لا تملك المعرفة والموارد لتجنيد الطلاب الدوليين على الصعيد العالمي. إن مجرد إنشاء موقع إلكتروني و / أو المشاركة في عدد قليل من معارض التوظيف في حفنة من البلدان لن يحقق نتائج ذات مغزى. وتحتاج المؤسسات إلى الوصول إلى الهياكل الأساسية والموارد الرئيسية للتوظيف، وهو أمر لا يمكن لأي جامعة واحدة أن تتحمله للاستثمار بمفردها.


- ديفيد سترمبا، العضو المنتدب في أمريكا الشمالية، إنتو ونيفرزيتي بارتنيرشيبس.


تسليط الضوء على الخدمات التي تركز على الطالب.


الطلاب الدوليين لديهم احتياجات وتوقعات مختلفة جدا من نظرائهم المحليين. ويأتي العديد من الثقافات المختلفة بدرجات متفاوتة من الاستقلال عند اختيار مكان الدراسة في الخارج. العديد من الطلاب يدخلون برامج إيلب مع توقع في نهاية المطاف ماتريكولاتينغ في برنامج الجامعة الجامعية. ولذلك فمن المهم أن تستخدم المؤسسات موادها التسويقية لتسليط الضوء على البرامج والخدمات التي تلبي مجموعة محددة من المتطلبات الخاصة بهذه الفئة السكانية.


وهنا ما كان على طالب دولي واحد ومسؤول واحد أن يقول عن أهمية برامج إيلب تسليط الضوء على كيفية الاستفادة منها الطلاب:


كان ينبغي أن يكونوا قد أعلنوا [البرامج] أفضل قليلا. أشعر أن معظم المدارس الأمريكية التي لا تجتاز خارج البلاد، لا يسمع صوتهم كثيرا. ... يجب على الجامعات العالمية [التي تضم مجموعات طلابية دولية] التأكيد على أنها تهتم.


- راجيث ديف أناند، رئيس رابطة الطلاب الدوليين، جامعة ولاية ميشيغان.


عندما يتم ذلك بشكل جيد، وهو مدعوم من قبل المعلمين قوية في الفصول الدراسية الخاصة بك والإداريين قوية تشغيله، وعندما يكون على اتصال جيد مع المؤسسة، فإنه حقا لا تجلب بعدا رائعا لما المؤسسة قادرة على تقديم الطلاب من جميع أنحاء العالم. فإنه يوفر تعليمات كبيرة. فإنه يوفر مقدمة سلس للمؤسسة.


- مورين ماكدونالد، عميد الدراسات المستمرة، جامعة فيكتوريا.


وتزيد زيادة التسجيل الدولي للطالب عن صياغة استراتيجية تسويقية أفضل. لمزيد من النصائح حول كيفية توظيف المزيد من الطلاب الدوليين، راجع هذا الدليل التنفيذي.


دراسة التسويق في الولايات المتحدة.


من بين جميع دول العالم، لماذا يجب أن تدرس التسويق في الولايات المتحدة؟ بالنسبة للمبتدئين، الولايات المتحدة لديها بعض من أكبر شركات التسويق في العالم. وقد أتقن الولايات المتحدة فن تسويق منتجاتها وخدماتها، وهو مكان عظيم للطلاب الدوليين لتعلم كيفية القيام بنفس الشيء.


هل سبق لك أن لاحظت أنه بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، وقد سمع معظم الناس من العلامات التجارية الأمريكية؟ يمكنك السفر إلى أي بلد والناس على دراية الشركات مثل ماكدونالدز أو كوكا كولا. هذا كله بسبب تقنيات التسويق الناجحة التي تستخدمها الشركات الأمريكية. كطالب دولي يريد أن يحصل على درجة في التسويق، لماذا لا تتعلم أسرار كيف يتم ذلك؟


حيث لدراسة التسويق.


هناك مئات الخيارات للطلاب الدوليين الذين يرغبون في دراسة التسويق في الولايات المتحدة. المدارس مثل جامعة ولاية ميسيسيبي تقدم برامج كبيرة حيث يمكنك الحصول على درجة في التسويق وإدارة التسويق. تقدم جامعة ولاية ميسيسيبي على حد سواء على درجة البكالوريوس ودكتوراه في التسويق وإدارة التسويق لطلابها. وقد فاز أعضاء هيئة التدريس في جامعة مسو متعددة الجوائز الوطنية والإقليمية والجامعية والكليات لجودة تعليمهم. مع درجة من هذا القبيل، يمكن للطلاب الدوليين متابعة المهن في مجال الإعلان والتسويق وجمع التبرعات والعلاقات العامة، وإدارة المنتجات، وأكثر من ذلك. تقريبا كل جامعة واحدة وكلية في الولايات المتحدة الأمريكية تقدم نوعا من درجة التسويق. الطلاب الدوليين لن ينفد من الخيارات عندما يتعلق الأمر هذا المجال من الدراسة.


لماذا دراسة التسويق في الولايات المتحدة.


إذا كنت تبحث عن أي قائمة من أفضل أو الأكثر ابتكارا قصص نجاح التسويق، وهناك احتمالات أن غالبية النتائج ستكون الشركات الأمريكية. تأخذ تشيبوتل، على سبيل المثال - سلسلة بوريتو الوجبات السريعة التي اتخذت نهجا مختلفا تماما لتسويق منتجاتها. يستخدم شيبوتل المكونات الطازجة والمحلية في طعامه ويريد التأكد من الجميع يعرف ذلك. وقد أنشأت الشركة حملات تسويقية فريدة من نوعها مثل إنشاء ألعاب إيبود وتطبيقات حول إنتاج المواد الغذائية الأخلاقية، ورعاية مهرجان للموسيقى بالمعلومات مع عروض الطبخ، وإنشاء مقاطع فيديو فيروسية شخصية عن المزارعين الذين يحصلون على مكوناتها من. وتمتلك الشركة نهجا فريدا تماما لاستراتيجياتها التسويقية مقارنة مع غيرها من شركات الوجبات السريعة، وتمكنت من توليد مليارات الدولارات كل عام.


تشيبوتل هو أبعد ما يكون عن المثال الوحيد للاستراتيجيات التسويق الناجحة للشركات الأمريكية. الناس من جميع أنحاء العالم تعترف العلامات التجارية والمنتجات الأمريكية مثل ديزني والفرق الرياضية المهنية، وغيرها من مطاعم الوجبات السريعة، والعديد من المصممين الحصريين. ويرجع ذلك إلى الجهود التسويقية الناجحة لهذه الشركات وقدرتها على اكتساب العلامة التجارية الاعتراف دوليا. الطلاب الدوليين الذين يقررون دراسة التسويق في الولايات المتحدة سوف تكون قادرة على المتدرب مع بعض من هذه الشركات الناجحة ونرى مباشرة كيف يعمل عالم التسويق. أساتذة التسويق والاتصالات في الكليات والجامعات الأمريكية لديهم خبرة كبيرة في هذه الصناعة، وهو ميزة كبيرة للطلاب الذين يتعلمون من خبرات العمل واقع أساتذتهم.


وظائف في التسويق.


كسب درجة في التسويق سوف نقدم لك العديد من خيارات العمل المختلفة. عالم التسويق يتغير باستمرار وتطوير. التسويق ليس مهنة رتيبة التي تنطوي على فعل الشيء نفسه كل يوم، وهذا هو ما يجعلها مثيرة للاهتمام. يوم واحد قد تكون مراقبة وتحديث مواقع الشبكات الاجتماعية الخاصة بالشركة. في اليوم التالي يمكنك أن تطير إلى بلد آخر لحدث ترويجي. وبعد أسبوع، ستنتج فيديو حول أحدث منتجاتك. انها مسار مهنة مثيرة واختيار للدراسة في الولايات المتحدة يمكن أن تساعد تبدأ لكم على طريقك لتصبح المهنية في هذه الصناعة.


برامج التسويق.


زيارة الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية بحث المدرسة للعثور على المدارس التي تقدم برامج الدراسة في التسويق.


مدارس مميزة مع برامج التسويق.


مدارس مميزة مع برامج التسويق.


تعلم المزيد عن دراسة التسويق في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال قراءة لدينا مجموعة المادة المتنامية:


مع مرور الوقت سنقوم بتحديث هذا القسم، بما في ذلك المزيد من المعلومات لأولئك الذين يرغبون في دراسة التسويق في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى، ولكن لا تتردد في نشر أفكارك وتعليقات على صفحة الفيسبوك لدينا مروحة أو دائرة جوجل، وأيضا متابعتنا ونشر الأسئلة من خلال تويتر.


المحتويات ذات الصلة:


دراسة التسويق في دليل الولايات المتحدة الأمريكية.


الحصول على النشرة الطلابية الدولية!


حول الطالب الدولي.


رؤيتنا هي أن تكون الشركة التي تعترف أفضل وتخدم احتياجات الطلاب الدوليين في جميع أنحاء العالم. ونحن نسعى جاهدين لتزويد الطلاب على مستوى عالمي الموارد لمساعدتهم على التحقيق ومتابعة التعليم الدولي، من خلال المحتوى ذات الصلة، وأدوات مخصصة على الانترنت والمواقع جذابة التي تقدم فقط أفضل المنتجات في الصف والخدمات.


جامعة نورثامبتون.


هذه الصفحة تم آخر تحديث 29.11.2017.


متاح كما بدوام كامل والتعلم عن بعد.


طول الدراسة: 1 سنة.


تواريخ البدء: يناير وسبتمبر.


نحن نقدم خريجي لدينا خصم 20٪ رسوم على دورات الماجستير. معرفة المزيد عن خصومات الخريجين نحن نقدم.


يمكنك دراسة لدينا دورة استراتيجية التسويق الدولية باعتبارها دورة بدوام كامل أو عن طريق التعلم عن بعد.


تم تصميم لدينا ماجستير استراتيجية التسويق الدولية خصيصا لتوفير لكم مع أساس قوي لنجاح مهنة في عالم مثيرة وسريعة الخطى للتسويق الدولي. كما يعزز الدورة قدرتك على التفكير استراتيجيا حول إدارة التسويق في سياق دولي.


التسويق لم يعد مجرد وظيفة تجارية، بل هو وسيلة لممارسة الأعمال التجارية التي تضع المستهلك في مركز النشاط التنظيمي. التسويق هو عنصر أساسي من النجاح التنظيمي ليس فقط في الشركات، ولكن أيضا في القطاع العام والمنظمات غير الهادفة للربح.


سواء كنت تسعى بنشاط الفرص في بلدان أخرى، أو العمل مع التأثيرات العالمية في السوق المحلية، استراتيجية التسويق الدولية يؤثر علينا جميعا. هذا بالطبع سوف تمكنك من تطوير مهارات التسويق المهنية والمعرفة المطلوبة للعمل بفعالية في هذه البيئة المعقدة على نحو متزايد. دراسة هذا بالطبع سوف تعزز أيضا قدرتك على التفكير استراتيجيا حول قضايا التسويق والتحديات.


الحرم الجامعي.


ووترزيد هو الحرم الجامعي بنيت الغرض، مصممة لتوفير لكم مع تجربة التعلم والفرص التي تتوقعها من جامعة حديثة.


نحن نعلم موظفينا والطلاب يريدون أفضل جدا، وهذا ما سوف توفر مياه البحر. إنه تجسيد لمهمتنا لتحويل الحياة وإلهام التغيير.


لقد قمنا بتصميم ووترسايد لوضع لكم أولا - أنها مرنة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لطلابنا ولكن أيضا يجعل أكثر من موظفينا رائعة. جامعة أن يعلم بطريقة تعكس المهارات التي سوف تحتاج إليها عند التخرج، وهو المكان الذي يوفر كل ما سوف تحتاج للعيش والتعلم، والتي من شأنها توفير المنزل من المنزل كما يمكنك التمتع واحدة من أفضل وأكثر والوفاء بتجارب حياتك.


حرمنا الجديد يفتح أبوابه في سبتمبر 2018، في حين أن واترزيد سيكون موطنا لمعظم التدريس لدينا، ونحن أيضا الاستفادة من مرافق ممتازة في جميع أنحاء المدينة. سنقوم أيضا الاحتفاظ ببعض المرافق في الحرم الجامعي الحالي (بارك والجادة) على أساس مؤقت للفترة الأولية. وسوف تستخدم هذه في الغالب لتقديم خيارات الإقامة خارج الحرم الجامعي للتأكد من أن لدينا مجموعة كبيرة من الغرف لتناسب الجميع.


محتوى الدورة.


يتكون لدينا ماجستير استراتيجية التسويق الدولي تتكون من عدة وحدات التي تجمع بين لتوفير لكم مع تغطية شاملة للانضباط والتحدي الديناميكي للتسويق الدولي. ويعكس محتوى الدورة القرارات الاستراتيجية الرئيسية التي تدعم التسويق الدولي بما في ذلك:


قرار تدويل فحص تحديد السوق واختيار السوق دخول برامج العمل التكتيكي رصد تنفيذ الرصد والتقييم.


أطروحة يمنحك فرصة لاستكمال قطعة كبيرة من البحوث المستقلة على موضوع التسويق الدولي من اختيارك.


لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة يرجى زيارة خريطة الجائزة.


وحدات الدورة التدريبية (17/18)


التسويق: المبادئ والإدارة (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM003 الأساسية وحدة Y.


استراتيجية التسويق العالمية (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM018 الأساسية وحدة Y.


بحوث التسويق الدولي (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM031 الوحدة الأساسية Y.


قضايا التسويق العالمية (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM030 الوحدة الأساسية Y.


التسويق الرقمي الاستراتيجي (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM027 الوحدة الأساسية Y.


الاتصالات التسويقية الدولية (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM026 الوحدة الأساسية Y.


أطروحة وطرق البحث (60 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM021 وحدة أساسية Y.


هذه الوحدة تساوي 60 ساعة معتمدة.


يتم نقل معلومات الوحدة عن إدخال 17/18. يرجى ملاحظة أن وحدات تشغيل تخضع لأعداد الطلاب وتوافر الموظفين، وسيتم إبلاغ أي تغييرات لمقدمي الطلبات وفقا لذلك.


طرق التعلم.


سيتم تسليم التدريس الخاص بك إلكترونيا وسيتم تشجيع لك على التعامل مع زملائك الطلاب والمعلمين على الانترنت. سوف دراسة على الانترنت تعطيك المرونة للدراسة على راحتك * دون الحاجة إلى السفر أو حضور جسديا الطبقات، في حين تعزيز فرص العمل الخاصة بك. سوف تكون ساعدت في جميع مراحل العملية من قبل موظفينا التدريس الداعمة التي هي مؤهلة مهنيا ولها الصناعة والخبرة الأكاديمية أن أشاطركم.


* يرجى ملاحظة أن يتم تسليم وحدات في غضون فترات الثلث لذلك سوف تحتاج إلى إكمالها في أوقات محددة.


نورثامبتون بيئة التعلم المتكاملة (نايل) هو مخصص لدينا على الانترنت الفضاء الجامعي التعلم التي سوف تستخدم في جميع أنحاء دراستك. سوف يستخدم المدرسون نايل للتفاعل معك، وسوف تستخدم نايل للوصول إلى المواد الدراسية، ومعلومات التقييم، والفصول الدراسية الافتراضية ومجالس المناقشة. وسيتم تقديم العمل الخاص بك المقدرة وتدرج على الانترنت، لذلك سوف تكون قادرا على رؤية الدرجات وردود الفعل أينما كنت في العالم. النظام الذي يدعم نايل هو بلاكبوارد والوصول إلى هذا النظام هو من خلال nile. northampton. ac. uk.


هذا بالطبع يمكن دراستها لمدة سنة واحدة بدوام كامل أكثر من ثلاثة تريمسترز.


بالإضافة إلى حضور المحاضرات والندوات (حوالي 10-12 ساعة في الأسبوع) من المتوقع أن تنفق وقتا كبيرا (25 ساعة أو أكثر في الأسبوع) تشارك في التحضير لفصول ودراسة إضافية ذاتيا بالإضافة إلى المشاركة في الدعم برنامج.


التقييمات.


يتم استخدام مجموعة مبتكرة من التقييمات الفردية والجماعية التي تنطوي على إعداد المقالات وخطط التسويق، وتحليل دراسة الحالة والمحافظ والعروض وكذلك أطروحة.


المرافق والميزات الخاصة.


طوال الدورة يتم تدريسك من قبل أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة مع معرفة متخصصة من المجالات موضوعها. يتم تسليم وحدات تدريس باستخدام مزيج من محاضرات وجلسات الندوة، مع تركيز قوي على المشاركة والمناقشة. لتحقيق المفاهيم والنظريات في الحياة، ويتم استخدام واسع النطاق من دراسات الحالة في العالم الحقيقي والتدريبات العملية تكملها مواد التعلم على الانترنت واسعة النطاق.


فرص عمل.


سوف الانتهاء بنجاح من هذه الدورة إعدادك لمهنة في التسويق الدولي مع القدرة على تحقيق النجاح كمدير التسويق كبار مع منظمة متعددة الجنسيات. ويمكن العثور على خريجي التسويق لدينا العمل في مجموعة من المنظمات، الكبيرة والصغيرة، في مجالات مثل إدارة العلامة التجارية، وتطوير الأعمال، والتسويق الرقمي والتسويق عبر الإنترنت، والاتصالات التسويقية وأبحاث التسويق.


كيفية تقديم الطلب.


للحصول على معلومات التطبيق يرجى الاطلاع على كيفية تطبيق الصفحة.


شروط القبول.


سوف تحتاج إلى عقد الدرجة الأولى أو الثانية درجة مرتبة الشرف (أو ما يعادلها) في التسويق من أجل أن تكون مؤهلة لهذه الدورة. إذا كان لديك درجة رجال الأعمال أو التجارة سيتم النظر أيضا، وخاصة إذا كانت الدورة الخاصة بك شملت عنصرا تسويقيا كبيرا. لا توجد خبرة عمل مطلوبة للقبول في هذه الدورة.


إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأم، يجب أن تقدم دليلا على قدراتك في اللغة الإنجليزية بمستوى معتمد من جامعة نورثامبتون (توفل، إيلتس، كامبريدج إتقان شهادة أو ما يعادلها).


للحصول على معلومات حول متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة، يرجى الاطلاع على صفحة إيلتس لدينا.


الرسوم والتمويل.


أما الرسوم المسعرة فتتعلق بالدراسة في السنة الدراسية 18/19 فقط وقد تخضع للزيادات التضخمية في السنوات المقبلة.


قروض الدراسات العليا.


إذا كنت بدأت دورة ماجستير الدراسات العليا في 2017/18 سواء بدوام كامل أو بدوام جزئي قد تكون قادرة على التقدم بطلب للحصول على قرض الدراسات العليا تصل إلى 10،280 £ من خلال تمويل الطلاب انكلترا.


يرجى ملاحظة أن الفترة القصوى من الدراسة يسمح للدورات بدوام جزئي سنتين.


المنح الدراسية.


تد لويس للمنح الدراسية.


الدولية.


هذه الدورة متاحة للطلاب الدوليين.


بدوام كامل الرسوم الدراسية الدولية.


للحصول على معلومات عن الرسوم الدراسية الدولية لدينا، يرجى الاطلاع على الرسوم الدراسية للطلاب صفحة الطلاب الدوليين.


يرجى ملاحظة أن الرسوم الدراسية لطلاب الاتحاد الأوروبي ستبقى نفس رسوم المملكة المتحدة 2018/19. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني غوف المملكة المتحدة.


كيفية تطبيق كطالب دولي.


للحصول على معلومات حول كيفية التقدم بطلب للدراسة معنا، يرجى الاطلاع على كيفية تطبيق الصفحة.


المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين.


للحصول على معلومات عن المنح الدراسية المتاحة لك كطالب دولي، يرجى الاطلاع على الصفحة المنح الدراسية الدولية لدينا.


الطلاب المهتمين في هذه الدورة قد ترغب أيضا في النظر:


تنقل الصفحة.


هذا هو الحال بالنسبة لك؟


شروط القبول.


تنطبق متطلبات الدخول القياسية لكل دورة نقدمها في جامعة نورثامبتون. نحن أيضا قيمة الخبرة المهنية والمؤهلات البديلة.


استعلامات حالة الطلب.


استفسارات الطلاب الحالية.


استفسارات الطلاب الدوليين.


الهاتف: 0300 303 2772 للاستفسارات الدولية:


+44 (0) 1604 892134/2546 الاستفسار عبر الإنترنت: الاستفسار عبر الإنترنت ساعات العمل: مون & # 8211؛ الخميس: 9 صباحا & # 8211؛ 05:00.


أخبار حديثة.


المدونة: الأرواح الاحتفالية. أحداث غريبة حول وقت عيد الميلاد.


نشر على 19 ديسمبر 2017.


يعني كرم شركة المجوهرات بيلي والعنبر لديهم مستقبل تألق قبلهم.


نشر على 19 ديسمبر 2017.


أختيار عظيم!


حتى نتمكن من البدء في عملية التطبيق الصحيح نحن بحاجة فقط لك للإجابة على 3 أسئلة سريعة.


من أي بلد أنت؟


كيف تفضل الدراسة؟


عذرا، ولكن لا يمكننا متابعة طلبك عبر الإنترنت. يرجى الاتصال بنا على 0300 303 2772.


متى تريد أن تبدأ الدورة؟


تحويل حياة إلهام التغيير.


روابط سريعة.


لوحة المفاتيح الرئيسية.


استفسارات الدورة.


فاسيبوك تويتر يوتوب بينتيريست إنستاغرام غوغل بلوس لينكيدين.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جامعة نورثامبتون.


بارك كامبوس، بوتون غرين رود، نورثامبتون، NN2 7AL.

No comments:

Post a Comment