Saturday 10 March 2018

ليتيفوريكس مجلس الوزراء


ميتاترادر ​​4.


تحميل ميتاترادر ​​4 منصة تداول العملات الأجنبية.


تحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية لهاتفك الذكي أو الكمبيوتر والحصول على سوق الفوركس من أي مكان في العالم. لجميع أنواع الحساب.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول وتحليلات شعبية في الفوركس، والتي تتيح تداول العملات والأسهم والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم. في هذا القسم، يمكن لعملاء ليتيفوريكس تنزيل منصة التداول ميتاترادر ​​4 وتطبيقاتها النقالة ل بدا و iPhone® و إيباد ™ و أندرويد.


ميتاترادر ​​4 تحميل - ليتيفوريكس.


ميتاتريدر 4 منصة تنزيل.


ميتا التاجر 4 التنزيلات يمكن استخدامها للنوافذ، ماك، الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية. بل هو منصة الفوركس ثا.


ميتاتريدر 4 حساب مباشر.


& لدكو؛ التكنولوجيا هي الأفضل عندما يجلب الناس المال. & رديقو؛ اقتباس أعلاه من مات مول.


الفوركس منصة MT4 تنزيل.


عندما كنت قد جعلت عقلك لاستثمار الخاص بك الثابت كسب المال في تداول العملات، ثم أنت شو.


محطة 4 الفوركس.


سوق الصرف الأجنبي هو حاليا أكبر سوق مالي في العالم. ال.


ميتاتريدر 4 العميل تنزيل.


قد يكون سوق الصرف األجنبي سوقا على اإلنترنت، وقد تكون قد سمعت أن خدمات ب.


فوركس ميتا ترايدر 4.


عندما كنت قد جعلت عقلك لبدء تداول العملات الأجنبية مع الخاص بك الثابت كسب المال ث.


Mt4 الفوركس تنزيل.


ليس هناك شك في حقيقة أن الفوركس مت 4 هي واحدة من ترادي الأكثر فعالية وكبيرة.


ميتاتريدر 4 على الانترنت.


هل تريد أن تكمل دخلك من خلال أي وسيلة مربحة أخرى؟ بالطبع نعم، والحق.


هل تريد أن تجرب يديك في تداول العملات الأجنبية؟ هل تريد أن تكون جزءا من لارجس العالم.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


ليتيفوريكس مجلس الوزراء ## مجانا ليتيفوريكس مجلس الوزراء على الانترنت تجارة الفوركس خدمة الجنائية تجارة الفوركس الجنائية ليتيفوريكس مجلس الوزراء.


ليتيفوريكس مجلس الوزراء ## مجانا ليتيفوريكس مجلس الوزراء على الانترنت تجارة الفوركس خدمة الجنائية.


ليتيفوريكس مجلس الوزراء ## مجانا ليتيفوريكس مجلس الوزراء على الانترنت تجارة الفوركس خدمة الجنائية تجارة الفوركس الجنائية ليتيفوريكس مجلس الوزراء.


ليتيفوريكس مجلس الوزراء ## مجانا ليتيفوريكس مجلس الوزراء على الانترنت تجارة الفوركس خدمة الجنائية تجارة الفوركس الجنائية ليتيفوريكس مجلس الوزراء ليتيفوريكس مجلس الوزراء ## مجانا ليتيفوريكس مجلس الوزراء على الانترنت تجارة الفوركس خدمة الجنائية تجارة الفوركس الجنائية ليتيفوريكس مجلس الوزراء.


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


ليتيفوريكس مجلس الوزراء تاجر & غ؛ أفضل ليتيفوريكس مجلس الوزراء المتداول على الانترنت نظام تداول الفوركس تجارة الفوركس ليتيفوريكس تجارة مجلس الوزراء الجنائية.


ليتيفوريكس مجلس الوزراء تاجر & غ؛ أفضل ليتيفوريكس مجلس الوزراء المتداول على الانترنت نظام التداول الفوركس.


ليتيفوريكس مجلس الوزراء تاجر & غ؛ أفضل ليتيفوريكس مجلس الوزراء المتداول على الانترنت نظام تداول الفوركس تجارة الفوركس ليتيفوريكس تجارة مجلس الوزراء الجنائية.


ليتيفوريكس مجلس الوزراء تاجر & غ؛ أفضل ليتيفوريكس مجلس الوزراء المتداول على الانترنت نظام تداول الفوركس تجارة الفوركس ليتيفوريكس مجلس الوزراء تاجر متداول ليتيفوريكس مجلس الوزراء تاجر & غ؛ أفضل ليتيفوريكس مجلس الوزراء المتداول على الانترنت نظام تداول الفوركس تجارة الفوركس ليتيفوريكس تجارة مجلس الوزراء الجنائية.


تقييمات ليتيفوريكس.


استعراضات & راتينغس.


أوروبا، سيا.


طويلة مع هذا الوسيط.


أنها لم إنوت المال لسحب بالنسبة لي وغيرها من الزبائن.


هل هم مفلس؟


التجريبي مع هذا الوسيط.


المكسيك، إميل.


1 سنة مع هذا الوسيط.


وسيط جيد جدا ولها موقع على شبكة الإنترنت ل ميكسيكو liteforex. mx تحاول ذلك الدعم السريع، وتعزيز جيد الخ.


3 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


[B] من ليتيفوريكس [/ B]


أتلقى من ليتيفوريكس في 19 أغسطس 2011 بخصوص حظر الحساب & أمب؛ استرداد الأموال الأولية كما هو موضح في القسم التالي.


[I] لقد اكتشفنا أن عنوان إب تم استخدامه لإنشاء ملفات تعريف عميل متعددة متعددة وهي مباشرة.


انتهاك p. 5.14 من اتفاقية العرض العام "يقر العميل بأنه يحق له.


تسجيل ملف تعريف واحد فقط في مجلس الوزراء العميل. سياسة الشركة لا تسمح للشخص و.


كيان قانوني للحصول على ملامح متعددة ".و أيضا، نحن ملزمون أبلغكم، أنك قد انتهكت.


مدة اتفاقية الشراكة:


1.8 لا يجوز لأي شريك أو أقاربه أو أي من الكيانات التابعة للشريك أن يعمل كإحالة. لو اي.


(مثل تفاصيل جواز السفر أو العنوان أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عناوين إب أو غيرها)


يتم الكشف عن حساب الإحالة من قائمة عميل الشريك وسوف العمولة.


لا تدفع لهذا الحساب. وتعتبر الحسابات التي يتم تشغيلها من نفس عنوان بروتوكول الإنترنت (إب).


حساب نشط واحد. بسبب هذه الحقائق سيتم حظر حسابك للتداول، ولكن سوف تكون قادرة.


لسحب جميع الودائع الأولية.


الملف الشخصي [] [& # 160؛ المحمية] [/] أودعت على 58570،9 يورو، سحبت 53 يورو 198،16 لذلك أنت.


يمكن أن يسحب الآن 5372،74 يورو.


تم إيداع الملف الشخصي [] [& # 160؛ المحمية] [/] على 578 يورو، وسحب 506 يورو 50 حتى تتمكن من ذلك.


ديثدراو الآن 7372 يورو. [/ I]


[B] اللائحة 1 - اتفاقية العرض العام P.5.14 [/ B]


ارجع إلى صفحة 5 من شروط الاستخدام.


P.5.14. يقر العميل بأنه يحق له تسجيل ملف شخصي واحد فقط في العميل.


خزانة. سياسة الشركة لا تسمح للشخص والكيان القانوني أن يكون ملامح متعددة.


أنا لا أتفق مع مطالبات ليتيفوريكس على انتهاك أعلاه. ليس لدي سوى حساب واحد تم التحقق منه [] [& # 160؛ محمي] [/]. لقد أكدت مع [B] ناتاليا زامينوفا (مدير الحسابات) [/ B] أن لدي ملف تعريف واحد فقط مع ليتيفوريكس. استنادا إلى اللائحة P.5.9 التالية، أود أن تقدم ليتيفوريكس لي دليل / ملف سجل الخادم لتبين لي أن لدي حساب التحقق متعددة. استنادا إلى P.5.9. في حالة وجود خلاف حول حالة حساب العميل، ستقوم الأطراف بمراجعة سجلات عمليات العميل في ملف سجل الخادم.


[B] اللائحة 2 - اتفاقية العرض العام لبرنامج "إنترنيت-بارتنر" P.1.8 [/ B]


ارجع إلى [ورل = ليتيفوريكسارتنر / بروغرامس / partner_agreement] فوركس أفيليات أغريمنت | LiteForexPartner [/ URL]


استنادا إلى P.1.8 لا يجوز لأي شريك أو أقاربه أو أي من الكيانات التابعة للشريك أن يعمل كإحالة.


إذا كان أي تقاطعات البيانات (مثل تفاصيل جواز السفر والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، عناوين إب أو.


أخرى)، سيتم استبعاد حساب الإحالة من قائمة عميل الشريك والعمولة.


لن تدفع لهذا الحساب. وتعتبر الحسابات التي يتم تشغيلها من نفس عنوان بروتوكول الإنترنت (إب).


حساب نشط واحد.


استنادا إلى اللائحة P.1.8 المذكورة أعلاه، يجب على ليتيفوريكس ألا تأخذ أرباحي لأنني لا أشارك.


إنضم لبرنامج. في أي ظروف تعتقد ليتيفوريكس أن ملفي الشخصي يتعلق ب [] [& # 160؛ محمي] [/]


التي اعتبرتها تنتهك اللائحة. أنا لا توقع هذا "إنترنيت بارنتر" برنامج العامة.


اتفاقية العرض & أمب؛ ليس لدى ليتيفوريكس أي صلاحية تلقائية للمطالبة بانتهاك القواعد أعلاه.


العلاقة بين وانغ سويون وأنا (وونغ تشنغ يي) هو صديق. نحن لسنا شريك ولا.


الأقارب. [B] [B] مشاركة عنوان إب [/ B] شائع جدا في سنغافورة [/ B]. من هنا، أريد أن أعلن أن أنا.


وونغ تشنغ يي مع رقم جواز السفر هو A17746000 وأنا من ماليزيا، سويون وانغ هو من.


P. R.China. نحن 2 أشخاص مختلفين.


[B] لا يوجد نظام لأخذ أرباحي [/ B]


لقد ذهبت من خلال جميع الاتفاق الموقع مع ليتيفوريكس. لا توجد لائحة واحدة.


ليتيفوريكس لديه إذن لأخذ أرباحي. ليتيفوريكس لا توفر لي ما يكفي من الواضح.


لإثبات أنني انتهكت لوائحها. أنا لا تنتهك أي لوائح & أمب؛ ليتيفوريكس لا يوجد لديه.


سلطة حظر حسابي & أمب؛ فقط رد لي مع إيداع الأولي.


لقد حظرت ليتيفوريكس حساب التداول الخاص بي 106299 & أمب؛ 111172 دون إشعار مسبق.


[B] رصيد حسابي النشط [/ B]


ميزان حساب التداول 106299 - [B] 4372.86 ور [/ B]


ميزان حساب التداول 111172 [B] 16، 647.12 ور [/ B]


إجمالي الرصيد (106299 + 111172) - [B] 21، 019.98 ور [/ B]


ليتيفوريكس استرداد الإيداع الأولي - [B] 5، 372.74 ور [/ B]


[B] كامل المبلغ (الإيداع الودي + الربح) [B] 21، 019.98 ور [/ B] [/ B]


ليتيفوريكس يجب استرداد (كامل المبلغ = الإيداع الأولي + الربح) [B] 21، 019.98 ور [/ B] بالنسبة لي.


الهند، دايا.


6 أشهر مع هذا الوسيط.


حقا وسيط كبير في النقد الاجنبى.


صربيا كيكس.


3 أشهر مع هذا الوسيط.


حسابات مولترابات الصخور فقط! خوادم أسفل من وقت لآخر ولكن كل قضية واحدة خلال تلك الفترة حل لطيفة وسهلة. خدمة العملاء يجب أن تتعلم أفضل الإنجليزية. الإيداع الفوري! لطيفة الإجراءات سوبريس مكافأة في كل وقت.


ريتشارد، كندا.


حوالي 5 سنوات أو نحو ذلك. مجموع.


حوالي 1.5 سنوات مع هذا الوسيط.


لقد كان يعيش حساب "لايت" معهم (بيني حساب ما يصل إلى 500US $، وهذا 50،000sents) لآخر 1.25yrs. لقد جعلت بعض. فقدت بعض بسبب مهارات التداول الخاصة بي (أو عدم وجودها).


لكنني بدأت أخيرا في صنع مبالغ كبيرة فيما يتعلق برأسمالي (أي 100٪ شهر واحد وحوالي 200٪ ما يلي). أعتقد أن هذا كان مجرد الكثير بالنسبة لهم كما فجأة بدأت الحصول على ريكوتي بعد ريكوت في حين كنت قد حصلت نادرا ما ريكوتس في كل وقت قبل معهم. لقد حصلت على سيئة للغاية أن فقدت الكثير مما كنت قد اكتسبت كما لا يمكنك الحصول على أو الخروج من التجارة عندما تريد كما تكرار تكرار يدفعك أبعد وأبعد من نقطة الدخول / الخروج. والغريب. ويبدو أن هذا هو الوقت المحدد الذي يبدأ السعر فجأة في التحرك. والتحرك. والتحرك، حتى تحصل أخيرا في / خارج. والسعر إما توقف تتحرك أو بحلول هذا الوقت يبدأ التحرك ضدك.


نعم، وأنا أعلم، "لماذا سوف أظل في محاولة للحصول على في إذا تحرك السعر بعيدا جدا بعد عدة ريكوتس '؟ لأنني لم تشهد أبدا الكثير من ريكووتس وحصلت على القبض في فخ محبطة من 'إذا كنت مجرد محاولة مرة أخرى سوف يستغرق الأمر' السيناريو وأن أعتقد هو ما يعتمدون عليه.


حسنا، ما زلت لدي حسابي معهم ولكني لم أجر أي تداول لمدة حوالي 1.5 شهر الآن كما كنت على البحث عن وسيط أكثر موثوقية. لست متأكدا إذا كان هناك أي من هناك. ولكن سأقول هذا. أنا من خلال وسطاء انتشار ثابت وسوف تذهب مع وسطاء إين / ستب التي لديها جولة هيكل لجنة التجارة كما أنه يلغي أي سبب لهم للتعامل مع الصفقات الخاصة بك من خلال وجود البرمجيات الخاصة بها. بدلا من ذلك كنت في الأسواق رحمة ولكن ذلك، أنا متأكد من أنه أفضل من الذهاب من خلال هذا بس.


في هذه المرحلة على الرغم من أنني لا أريد أن يعطيهم سيئة للغاية تصنيف لأنها كانت جيدة حتى هذه التجربة الأخيرة، وربما تجارب أخرى سوف تحمل كلماتي. حتى في حين فقط قبل بضعة أشهر كنت قد أعطيتهم 5 نجوم. أنا الآن فقط تعطي لهم 2 كما لا أستطيع أن يوصي بصدق لهم أي لفترة أطول.


فلوريان، النمسا.


1 سنة مع هذا الوسيط.


إيداع سريع، سحب سريع.


أحيانا ريكوتس ولكن موافق!


بودي، إندونيسيا.


1 سنة تجريبي، 1 سنة يعيش مع هذا الوسيط.


هذا الوسيط الجيد ..


أنا سعيد مع هذا الوسيط ..


1 سنة 5 أشهر المجموع.


2 أشهر ديمو، 15 شهرا العيش مع هذا الوسيط.


موصى به للمبتدئ. سوف تتعلم درسا جيدا أثناء التداول في الفوركس مع هذا الوسيط. استثمار 10 $ الخاص بك، ونرى كيف يعكس السوق أوامر التداول الخاصة بك. ريكوتس، انزلاق بضع نقاط، وقف الخسارة الصيد، وما هي سياسة مشتركة في وسطاء صانع السوق. أنا لا أفضل هذا الوسيط للتداول على المدى الطويل. فهي موثوقة ولكن ليست جيدة لكمية كبيرة من الاستثمار لأنها ليست مسجلة إلى أي سلطة منظمة معروفة.


لقد كنت مع ليتيفوريكس ودائما اسمحوا لي أن انسحب عندما أريد أن ينتشر لا تتوسع. يمكن أن تكون خلاصة الأسعار أفضل، ولكن ماذا تتوقع من وسيط الحساب المركزي؟ بشكل عام، أود أن أقول أنهم على ما يرام الخيار وآمنة لديك المال هناك.


آدم، ألمانيا.


9 أشهر مع هذا الوسيط.


الايجابيات: هذا الوسيط هو عظيم للتعلم والاختبار. بدلا من التداول على الحسابات التجريبية لعدة أشهر، فتح حساب لايت مع 100 $ وتعتاد على مشاعر السوق الحقيقية. المال الحقيقي، ريكوتس، الانزلاق، تنفيذ النظام. أيضا كبيرة لاختبار أنظمة جديدة أو مناطق العد.


سلبيات: الحسابات فقط في الدولار (على الأقل للحسابات لايت)، وليس أفضل ينتشر وبعض المهلات الخادم وقعت. في النهاية، كان لي العديد من ريكوتس.


ندوبويسي، نيجيريا.


5 أشهر-ليتيفوريكس 2 أشهر، فوريكس الحقيقي 3 أشهر مع هذا الوسيط.

No comments:

Post a Comment