Saturday 17 March 2018

ما استراتيجيات التداول كروسوفر


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك (ما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


يمكن لمتداول الفوركس أن يخلق استراتيجية تداول بسيطة للاستفادة من فرص التداول منخفضة المخاطر والمكافأة العالية باستخدام عدد قليل من المتوسطات المتحركة (ما).


وربما تكون المتوسطات المتحركة المؤشرات الفنية الأكثر استخداما في تداول العملات الأجنبية. وتستخدم المؤشرات الرئيسية في المقام الأول كمؤشرات الاتجاه وأيضا تحديد مستويات الدعم والمقاومة. في تداول العملات الأجنبية، تعتبر 50 يوم، 100 يوم، و 200 يوم ما تمثل مستويات دعم ومقاومة كبيرة. إن المتوسط ​​المتحرك الأكثر استخداما هو المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وهو متوسط ​​السعر على مدى عدد معين من الفترات الزمنية، والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) الذي يعطي وزنا أكبر للأسعار الأخيرة.


وفيما يلي ملخص للاستراتيجية التجارية المصممة للتداول على المدى القصير في سوق الفوركس. تستخدم إستراتيجية التداول هذه إماس لأنها مصممة للرد بسرعة على تغيرات الأسعار.


• رسم ثلاثة متوسطات متحركة أسي - خمس سنوات إما، و إما-10 فترة و 50 فترة إما - على الرسم البياني 15 دقيقة.


• الشراء عندما يتقاطع السعر و إما لفترة خمس سنوات من أسفل إلى ما فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 50 فترة، و إما لفترة خمس سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك إما 10. (بالنسبة لتجارة البيع، تبيع عندما يتقاطع السعر و إما لفترة خمس سنوات من فوق إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة.)


• فقط اتخاذ إشارات التجارة في نفس الاتجاه كما هو مبين من قبل إما 10 فترة على الرسم البياني لكل ساعة. وطالما أن السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 ساعات على الرسم البياني لكل ساعة، فإن شراء إشارات التجارة فقط يتم فقط. إذا كان السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع، يتم بيع الصفقات فقط.


• وضع أمر وقف الخسارة الأولي تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات (لتجارة شراء)، ولكن لا يزيد عن 10 إلى 12 نقطة من سعر الدخول. تحرك المحطة لكسر حتى عندما التجارة هو 10 نقطة مربحة.


• هدف الربح الأولي هو 20 نقطة، أو مستوى الدعم / المقاومة المحدد التالي. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول على المدى القصير، تحرك وقف الخسارة بقوة مع زيادة الأرباح تظهر في التجارة.


غالبا ما يستخدم متداولو الفوركس كروسوفر على المدى القصير ل ما على المدى الطويل كأساس لاستراتيجية التداول.


الفوركس سجلات.


لا توجد استراتيجيات التداول التي سوف تولد الربح في كل مرة واحدة، ولكن هناك بعض الاستراتيجيات الأساسية حقا التي يمكن أن تنتج بعض النتائج جيدة جدا.


وتستفيد إحدى هذه الاستراتيجيات من المتوسطات المتحركة الأسية (إيماس)، وبشكل أكثر تحديدا، المتوسطات المتحركة المتوسطة 5 و 20.


توفر لك المتوسطات المتحركة الأسية مؤشرا جيدا للاتجاه الحالي، وعندما تحصل على متوسط ​​متحرك قصير المدى يعبر متوسط ​​متحرك على المدى الطويل، أي أن 5 يعبر 20 في هذه الحالة، فهو مؤشر جيد على أن الاتجاه تغير.


وبعبارة أخرى، فإنه يتيح لك فرصة لدخول موقف الحق في بداية اتجاه جديد.


هذه ليست استراتيجية مضمونة بأي وسيلة لأنه سيكون هناك أوقات عندما تحصل على كروسوفرز كاذبة التي لا & # 8217؛ t تتحول إلى أن تكون بداية لاتجاه جديد، ولكن هناك طرق لزيادة فرص نجاحك.


واحدة من أفضل الطرق هي استخدام أطر زمنية متعددة. على سبيل المثال، قد تبحث عن تحرك سعر صعودي قوي على الإطار الزمني اليومي و 4 ساعات، انتظر فترة ارتداد على الرسم البياني لكل ساعة، ثم أدخل موضعا طويلا عندما تقطع إما (5) صعودا من خلال إما (20) على نفس الإطار الزمني عندما يسود الاتجاه على المدى الطويل.


على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يتحرك صعودا قويا على الرسم البياني لل 4 ساعات والرسم البياني اليومي في الشهر الماضي وبدأ في الاتجاه صعودا جيدا قبل أن يتراجع بشكل جيد مع كروس أوفر هابط (5 يعبر 20) على 1 ساعة. ثم عادت صعودا مرة أخرى عندما استؤنف الاتجاه، الذي كان نقطة دخول مثالية:


في الواقع كان هناك كروس أوفر صعود آخر في اليوم التالي الذي كان أيضا كان مربحا، ولكن أنا دائما ترغب في التجارة كروس أوفر كلما كان ذلك ممكنا.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا البحث عن تحركات سعرية قوية على الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة و 1 ساعة، ثم إدخال موقف عند حصولك على التقاطع إما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ولكنه بشكل عام أكثر ربحية لاستخدام الأطر الزمنية أطول إذا كنت تستطيع.


ما تحاول أساسا القيام به هو تحديد الأزواج التي هي في اتجاهات قوية على اثنين من الأطر الزمنية أطول، ثم أدخل موقف عندما تحصل على كروس إما في نفس الاتجاه على واحدة من الأطر الزمنية أقصر لأن هذا هو مثال على ارتفاع احتمال التجارة.


هذا هو أكثر ربحا بكثير من التمسك إطار زمني واحد، وهي استراتيجية أن الكثير من الناس، بما في ذلك نفسي، تستخدم لتوليد الأرباح على أساس منتظم.


فيما يتعلق باستراتيجيات الخروج، لديك العديد من الخيارات. ويتمثل أحد الخيارات في تشغيل الموقف حتى يعبر المتوسط ​​المتحرك في الاتجاه الآخر، أي عندما يتوجه الاتجاه إلى استنتاجه، والذي يمكن أن يحقق عائدات ضخمة في بعض الأحيان، ولكن هناك خيار آخر هو البحث عن عدد معين من النقاط لكل صفقة، نقل وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت كما هو في الربح، وهو آخر استراتيجية جيدة.


النقطة هي أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك الاستفادة من استراتيجية كروس إما، والشيء العظيم هو أنك تحتاج حقا إلى استخدام اثنين من المؤشرات الفنية البسيطة.


أوصى إشارات الفوركس.


إذا قمت بفتح حساب تداول مباشر مع زولوتريد، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100،000 الفوركس وتجار الخيارات الثنائية، والاشتراك في الأكثر ربحية وتلقائيا التجارة إشاراتها في حساب التداول الخاص بك خالية تماما من التهمة.


أحدث التدوينات.


المقالات الأخيرة.


الاقسام.


تنصل.


يجب استخدام هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يمثل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية المهنية.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطرة، ومن الممكن أن يخسر أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك في حالة استخدام منتجات الرافعة المالية.


تحدد الدراسة أفضل إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك.


حصل مؤشر داو جونز الصناعي على الكثير من الصحافة هذا الأسبوع بعد أن استسلم لأول مرة تقليدية & لدكو؛ الصليب الموت & رديقو؛ منذ عام 2011 عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما (سما) أدنى متوسطه المتحرك ل 200 يوم. وغالبا ما ينظر المتداولون الفنيون إلى هذا التداخل كعلامة فنية هبوطية طويلة الأمد، ولكن التجار الذين باعوا المؤشر ومكوناته في وقت الصليب باعوا مؤشر داو بعد انخفاضه بنحو 3.5٪ في أقل من شهر.


مفهوم عمليات الانتقال.


الفكرة من وراء التداول في عمليات الانتقال هي أن المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل هو مؤشر على الزخم التصاعدي في الأسهم، والعكس صحيح حول متوسط ​​التداول على المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى الطويل. هذا السيناريو الثاني لعب مع داو هذا الأسبوع عندما عبرت سما 50 يوم تحت المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


هل هناك أرقام أفضل؟


وتستخدم عادة سما 50 يوما و 200 يوما في تحديد عمليات الانتقال، ولكن هم أفضل المتوسطات للتجارة؟ اختبر إتف هق عددا هائلا من توليفات المتوسطات المتحركة لتحديد المتوسطين اللذين حققا أعلى عوائد تداول كروس.


واستخدموا ما قيمته 300 سنة من البيانات اليومية والأسبوعية من 16 مؤشرا عالميا مختلفا لتحديد المتوسطين المتحركين اللذين كانا سيحققان أكبر مكاسب للمتداولين.


النتائج.


أولا، وجد المقر الرئيسي للمؤسسة أن المتوسطات المتحركة الأسية (إيماس)، التي تزن أكثر الأسعار الأخيرة أثقل من الأسعار السابقة، تؤدي أداء أفضل من المتوسطات السماوية، مما يؤدي إلى زيادة جميع الأسعار في الإطار الزمني بالتساوي.


من بين المتوسطات قصيرة الأجل وطويلة الأجل، اكتشفوا أن تداول عمليات الانتقال بين المتوسطات البالغة 13 يوما و 48.5 يوما ينتج أكبر عائد.


شراء متوسط ​​13 / 48.5-- يوم و لدكو؛ الصليب الذهبي & رديقو؛ أنتج متوسط ​​94.9 في المئة كسب، عائدات أفضل من أي مزيج آخر.


من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن المتداولين الذين يستخدمون هذه الإستراتيجية كانوا قد باعوا مؤشر داو في منتصف يونيو عندما كان يتداول حول 17875، أي ما يقرب من 400 نقطة أعلى مما كان يتداول في وقت 50- 200 يوم سما موت الصليب في وقت سابق هذا أسبوع.


تحسين نظام كروس أوفر المتوسط.


دعنا نلقي نظرة على نظام كروس أوفر متحرك بسيط ونرى ما إذا كان بإمكاننا تحسينه. على وجه التحديد، هل يمكننا تحسين أداء النظام المتحرك المتوسط ​​عن طريق تقليل عدد النقاط السالبة خلال تلك الأسواق المربوطة بالنطاق؟ تحدث السياط عندما يتحرك السوق من وضع تتجه إلى وضع التوحيد. خلال هذا الوضع التوطيد يحصل النظام يتأرجح من طويلة إلى قصيرة خلق سلسلة من الصفقات الخاسرة. الصفقات الطويلة عكس فجأة ضرب المحطة الخاصة بك. وبالمثل للتداولات قصيرة. هذه & # 8216؛ إشارات خاطئة & # 8217؛ يمكن أن تدمر منحنى الأسهم الخاصة بك. في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقديم طريقتين بسيطتين لتحسين بسيط المتوسط ​​المتحرك نظام كروس. ويمكن بسهولة تنفيذ هذه الأفكار في أنظمة التداول الخاصة بك ويمكن أن توفر نقطة انطلاق كبيرة لنظام الاتجاه التالي.


نظام خط الأساس.


ويتكون نظامنا الأساسي من متوسطين متحركين بسيطين (سما) ينفذان على الرسم البياني اليومي لعقود اليورو الآجلة. I & # 8217؛ م اختيار اليورو لأنه قد أظهرت خصائص تتجه الصلبة بدلا من أسواق مؤشر الأسهم التي تميل إلى أن يكون يعني العودة. إذا كنت ستتذكر، يتم إنشاء إشارات عندما المتوسط ​​المتحرك أسرع (تحريك سما أو خط الزناد) يعبر المتوسط ​​المتحرك أبطأ (بطيئة سما أو خط بطيء).


بطيئة سما 50 فترة.


الزناد سما 3 الفترة.


الذهاب طويل عندما الزناد يعبر فوق سما بطيئة.


الذهاب قصيرة عندما الزناد يعبر تحت سما بطيئة.


التواريخ التي تم اختبارها: مايو 2001 & # 8211؛ 30 أيلول (سبتمبر) 2013.


العمولات & أمب؛ الانزلاق: 30 $ خصم في التجارة.


عدد العقود: 1.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون ترادستاتيون تم إنشاء نظام خط الأساس عن طريق إدراج استراتيجيتين في المخطط التي قدمتها ترادستاتيون. وفيما يلي الاستراتيجيتين. أول واحد يتحكم في قواعد دخول طويلة (لي) والثانية تسيطر على قواعد دخول قصيرة (سي). يمكنك أن ترى حقول الإدخال تحتوي على ثلاث وخمسين لفترتين مختلفتين لمتوسطاتنا المتحركة. شراء باستخدام هذه الاستراتيجيات المقدمة يمكنك بناء المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس في غضون ثوان دون أي مهارات الترميز.


خط الأساس منحنى أسهم النظام.


هاتان القاعدتان البسيطتان تنتجان نظاما تجاريا مربحا في الواقع على المدى الطويل. هذا هو تقدير لخصائص تتجه السوق الآجلة اليورو. ومع ذلك، هناك فترات من السحب الكبيرة وفترات طويلة حيث لم يتم إنشاء أعلى مستويات رأس المال الجديدة. ومن غير المحتمل أن يقوم أي شخص بتداول هذا الأمر بأموال حقيقية. تظهر الصورة أدناه الفترة الأخيرة من عام 2011 عندما دخل اليورو مرحلة الدمج خلال أشهر الصيف من يونيو حتى أغسطس. خلال هذا الوقت أنتج نظام خط الأساس لدينا سلسلة من ثمانية صفقات متتالية خاسرة.


ويبساو صيف 2011.


التحسين رقم 1: تأخر الدخول.


مع أسلوب الإدخال هذا نحن نذهب لتأخير دخولنا في السوق بعد خط الزناد يعبر سما بطيئة. لذلك، عندما يعبر خط الزناد ببطء سما نحن لا تفتح موقفنا على الفور. نحن تأخير لعدة الحانات. دعنا نقول إننا ننتظر 15 بارا بعد حدوث العبور. على شريط العاشرة بعد إشارة نرى إذا كان السعر لا يزال فوق سما بطيئة (لدخول طويل) وأدخل في 11th. إذا كان السعر أدناه لدينا بطيئة سما نحن دون & # 8217؛ ر فتح موقف جديد. من خلال القيام بذلك نحن القضاء على بعض الرسوم البيانية على حساب دخول التجارة في وقت لاحق من عبر سما الأصلي. الفكرة وراء هذه الطريقة هي إذا كان سوق الثور الجديد على وشك أن تبدأ، يجب أن لا يسقط السعر أسفل سما بطيئة. باختصار، إنها طريقة أخرى لقياس مقدار الإدانة في مرحلة السوق التالية. ومع ذلك، فإننا سوف تبقي الخروج نفسه. عندما يحدث عبر إما إغلاق نحن دائما إغلاق موقفنا المفتوح. نحن فقط تطبيق التأخير عند فتح موقف جديد.


ومنحنى رأس المال مع دخولنا المتأخر يحرك بالفعل منحنى الأسهم بأكمله فوق خط الصفر. يتم اتخاذ عدد أقل من الصفقات وخفض صافي الربح الإجمالي. يظهر منحنى الأسهم أيضا أقل قليلا خشنة مما يعني تسلق أكثر قليلا أكثر سلاسة. وفيما يلي صورة تظهر فترة الصيف الصيفية في عام 2011. ستلاحظ أننا قد خفضت عدد من السياط من ثمانية إلى صفر.


ويبساو صيف 2011.


التحسين رقم 2: نطاقات التداول.


على عكس المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك حيث يجب أن يعبر خط الزناد ببساطة عن المتوسط ​​المتحرك البطيء، يجب أن يظهر خط الزناد الآن إدانة بالعبور خارج نطاق المتوسط ​​المتحرك البطيء. على سبيل المثال، صورة فرقة أخرى فوق سما البطيء الذي هو 1 أتر فوق سما بطيئة. من أجل فتح موقف طويل جديد نحن بحاجة إلى خط الزناد لاختراق هذا النطاق أتر فوق خط بطيء. الآن صورة الفرقة الأخرى التي أتر واحد تحت سما. يمثل هذا النطاق الزناد القصير عند فتح موقف قصير. ونحن نأمل في القضاء على بعض المنتوجات عن طريق تأخير دخولنا وإجبار السوق لتبين لنا بعض القوة.


البعض منكم قد لاحظت أن ما لدينا هو قناة كيلتنر. قناة كيلتنر ليست أكثر من المتوسط ​​المتحرك (بطيئة سما) مع عدد X العلوي من أترس أعلاه وتحت سما البطيء. الحزام العلوي والسفلي بمثابة الزناد للدخول إما وضعية طويلة أو موقف قصير. تتكيف النطاقات مع التقلب المتزايد الذي يتطلب المزيد من القناعة السعر لبدء موقف جديد. وبالمثل، فإن هذه العصابات العقد خلال فترات التقلب أقل. وهكذا، فإن قواعد الدخول والخروج أكثر ديناميكية في السوق المتغيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط البسيط.


الرسم البياني للإنصاف لا يبدو مختلفا كثيرا عن نظام خط الأساس لدينا. ينفق منحنى الأسهم بأكمله وقت أقل بالقرب من خط الصفر وهناك عدد أقل من الصفقات. وفيما يلي نفس الفترة الزمنية التي تبين نظام الفرقة قد خفضت عدد إشارات كاذبة من ثمانية إلى اثنين. هذا هو تحسن كبير على نظام خط الأساس.


كل من الطريقتين تحسين نتائج نظام خط الأساس الأصلي. وبالنظر إلى الجدول أدناه يمكننا أن نرى إحصاءات الأداء مثل عامل الربح، والفائزين في المئة ومتوسط ​​صافي الربح التجاري زادت جميع. وأنتجت كيلتنر أفضل الإحصاءات الشاملة. نحن بالتأكيد دون & # 8217؛ ر يكون نظام التداول التي هي قابلة للتداول مع المال الحقيقي، ولكننا أنجزت مهمتنا. قمنا بتخفيض عدد الأجزاء السفلية مع نظام الدخول المتأخر ونظام دخول النطاق. يمكنك أن ترى هذا من خلال النظر في عدد الصفقات التي اتخذتها كل نظام وحركات الفوز في المئة.


المزيد من الأفكار.


يمكنك أن تأخذ هذا البحث في جميع أنواع الاتجاهات. هنا اثنين من الأفكار الأخرى.


تأخير مع الوقت الاضمحلال & # 8211؛ الأسواق التبديل بين تتجه وغير تتجه كما نعلم جميعا. في كثير من الأحيان ستلاحظ سلسلة من الرسوم البيانية على نظام كروسوفر المتوسط ​​المتحرك مباشرة بعد أن تم إغلاق التجارة الفائزة. ويبدو أن السوق يتحول الآن إلى سوق محدد النطاق، ومن المرجح أن يفعل ذلك في وقت ما. ومع ذلك، كما أيام أو أسابيع ارتداء على احتمال حدوث اختراق ربما يزيد. وبالتالي ربما يمكننا تقليل كمية تأخير مع مرور الوقت. بعد إغلاق التجارة الناجحة نبدأ تبحث عن الصليب القادم مع الافتراضي X تأخير شريط. ويبقى السوق مرتبطا وينتج عدة إشارات خاطئة على مدى الأسابيع ولكن نظامنا لا يأخذ أي إشارات جديدة. خلال هذه الإشارات الخاطئة، يتم إعادة تعيين عداد التأخير، ولكن لن يتم إعادة تعيينه دائما إلى X. كل يوم أو كل أسبوع نقوم بتقليل تأخرنا في X لمدة يوم واحد. ونحن نفعل ذلك لأننا نعتقد مع مرور الوقت من خلال اندلاع يصبح أكثر احتمالا. ومع ذلك، فإننا لا نخفض أبدا X للوصول إلى صفر أو أقل. في الواقع، ونحن قد لا تريد أن تذهب أقل بكثير من 5 أو نحو ذلك.


تريند فيلتر & # 8211؛ في مقال سابق استخدمت رسرانك أو سما فترة 200 كمؤشر الاتجاه للمساعدة في تحديد الصورة الأكبر لليورو. بعبارة أخرى، هل نحن داخل سوق صاعد أو هبوطي؟ ربما فقط اتخاذ صفقات طويلة خلال سوق الثور أو أخذ الصفقات قصيرة خلال سوق الدب من شأنه أن يحسن النتائج. وهذا سيكون اختبارا للاهتمام وبسيطة لأداء. أحب أن أسمع نتائجك.


تأكد من ترك تعليق أدناه. أحب أن أسمع أي أفكار أو نتائج من الاختبار الخاص بك!


كل من خط الأساس و كيلتنر أنظمة القناة هي مباشرة إلى الأمام لخلق بحيث أنها ليست مدرجة هنا. ومع ذلك تأخر دخول النظام القائم هو أكثر قليلا قليلا إلى رمز بحيث النظام متاح هنا للتحميل.


ما كروسوفر مع تأخير ترادستاتيون (إلد)


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


التداول منحنى الأسهم & # 038؛ وراء.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم لإيقاف منحنى المناسب!


تحميل هذا الدليل المجاني على كيفية وقف المناسب منحنى. بعد هذه الخطوات الأربع البسيطة يمكن أن تحسن التداول الخاص بك بشكل كبير!

No comments:

Post a Comment