Tuesday 13 March 2018

فوركس بوليفار الفوركس


بوليفار الفنزويلي.


و بول & # 237؛ فار فويرت العملة الرسمية لفنزويلا منذ 1 يناير 2008. وهي مقسمة إلى 100 ج & # 233؛ نتيموس واستبدال بوليفار في معدل بس. 1 = بس. 1،000 بسبب التضخم.


ويستند اقتصاد فنزويلا إلى حد كبير إلى قطاع النفط الذي يمثل نحو ثلث الناتج المحلي الإجمالي، وحوالي 80٪ من إجمالي الصادرات، وأكثر من نصف الإيرادات التشغيلية الحكومية. وتعد فنزويلا خامس اكبر دولة عضو فى منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) من انتاج النفط. ومنذ الخمسينيات وحتى أوائل الثمانينيات، شهد الاقتصاد الفنزويلي نموا مطردا جذبت العديد من المهاجرين. وخلال انهيار أسعار النفط في الثمانينيات من القرن الماضي، تقلص الاقتصاد. مع ارتفاع أسعار النفط وارتفاع النفقات الحكومية، نما اقتصاد فنزويلا بنسبة 9٪ في عام 2007، ولكن من المتوقع أن ينكمش بنسبة 2.9٪ في عام 2009، وأكثر من ذلك في عام 2010. فنزويلا لديها واحدة من أعلى معدلات التضخم في العالم، حيث بلغ متوسطها 29.1٪ في عام 2010 ، وفقا لوكالة الاستخبارات المركزية كتاب حقائق العالم.


اعتمد بوليفار من قبل القانون النقدي لعام 1879، لتحل محل فينيزولانو قصيرة الأجل بمعدل 5 بوليفارز = 1 فينيزولانو. في البداية، كان بول & # 237؛ فار على معيار الفضة، أي ما يعادل 4.5 غرام الفضة غرامة، وفقا لمبادئ الاتحاد النقدي اللاتيني. القانون النقدي لعام 1887 جعل الذهب بول & # 237؛ فار المناقصة القانونية غير محدود، وبدأت معايير الذهب في العملية الكاملة في عام 1910. فنزويلا ذهبت من المعيار الذهبي في عام 1930، وفي عام 1934 كان سعر صرف بول & # 237؛ فار ثابتة من حيث الدولار الأمريكي بمعدل 3.914 بوليفار = 1 دولار أمريكي. في عام 1937، أعيد تقييمه إلى 3.18 بوليفار = 1 دولار، وهو المعدل الذي استمر حتى عام 1941. حتى 18 فبراير 1983، وهو ما يسمى الآن الجمعة السوداء من قبل العديد من الفنزويليين، وكان بول & # 237؛ فار العملة الأكثر استقرارا والمقبولة دوليا.


الرموز والأسماء.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب فيف:


يتم ربط فيف إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


النقد فنزويلا هو الآن يستحق أقل من العملة في "العالم من علب"


فنزويلا & # 8217؛ ق عملة العالم الحقيقي & # 8211؛ بوليفار & # 8211؛ يستحق أقل من الذهب وهمية في أزيروث، الإعداد الأسطورية للعالم من علب.


على الأقل، هذا هو الحال إذا كنت الحكم على قيمة السوق السوداء من بوليفار، واحدة من الطرق الأكثر شعبية لتغيير المال في البلاد.


& # 8220؛ كالب، & # 8221؛ وهو مستخدم تويتر يدعي أنه مواطن فنزويلي، كان أول من لاحظ حالة أزمة العملة في البلاد في وقت سابق من هذا الشهر، قائلا إن القيمة السوقية السوداء للبوليفار (والذي يختلف بشكل ملحوظ عن سعر الصرف الرسمي المحدد من قبل الحكومة) قد انخفض إلى ما دون لعبة متعددة اللاعبين على نطاق واسع & # 8217؛ ق في اللعبة الذهب.


الأشياء ملاذ & # 8217؛ ر تحسنت منذ ذلك الحين. دولار اليوم، الذي يتتبع سعر السوق السوداء من البوليفار، يقول ان العملة قد تراجعت منذ ذلك الحين الى 12197 للدولار الواحد.


مقارنة ذلك إلى سعر الرموز المميزة واو الرسمية في اللعبة الاعتمادات التي يمكن استخدامها لتمديد لاعب & # 8217؛ ق وقت اللعب أو شراء العناصر في اللعبة. يمكن شراء الرموز مع إما 20 $ نقدا في العالم الحقيقي أو تباع لكمية متقلبة من الذهب في اللعبة. تسجل خدمة تتبع واحدة سعر الذهب الحالي للرمز المميز بعدد 129،631 قطعة (اعتبارا من صباح الثلاثاء). هذا يعمل إلى حوالي 6،482 قطعة ذهبية لكل دولار.


ترجمة؟ العالم من علب الذهب الظاهري يستحق فقط أقل من ضعف بقدر بوليفار.


بالطبع، هذا افتراض أنك لا تذهب من خلال سعر الصرف الرسمي للحكومة & # 8217؛ & # 8211؛ وهو ما يعادل 10 دولارات إلى دولار أمريكي واحد، وهو ما يحاول السكان المحليون تجنبه (على الرغم من أن استخدام السوق السوداء لتبادل الأموال يمكن أن يحكم عليه بالسجن لمدة ست سنوات).


وقد انخفضت قيمة البوليفار من حيث القيمة وسط ارتفاع التضخم في فنزويلا. في نوفمبر الماضي، فقدت العملة 60٪ من قيمتها مقابل الدولار في شهر واحد.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


فيف - الفنزويلي بول & # 237؛ فار.


عملة بوليفار الفنزويلية هي عملة فنزويلا. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف فنزويلا بوليفار الأكثر شعبية هو سعر فيف إلى أوسد. يعد كود العملة الخاص ب بوليفارز هو فيف، و رمز العملة ب بس .. ستجد أدناه أسعار الفائدة من بول و إاكوت الفنزويلية، أسعار صرف العملات ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات فيف أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: بوليفار فويرتي اثنين من أسعار الرسمية. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف فيف.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: Bs.1، 10 ¢، 25 ¢، 50 ¢


نادرا ما يستخدم: 5 ¢، 1 ¢، 12 ¢


التكرار المستعمل: bs.2، bs.5، bs.10، bs.20، bs.50، bs.100.


بانكو، السنترال، دي، فينزويلا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الفنزويلي بول & # 237؛ فار؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في فيف؟


الفنزويلي بول & أمب؛ # 237؛ فار التاريخ.


وفي يناير / كانون الثاني 2010، أنشأت حكومة فنزويلا نظام سعر صرف رسمي ذي مستويين. أما الواردات المصنفة على أنها "غير ضرورية" فتتلقى 4،3 بوليفارات لكل دولار، ويتم تبادل السلع "الأساسية" بمعدل 2،6. وهناك أيضا سعر صرف ثالث وغير رسمي في السوق السوداء يقدر بنحو 6،8 مليار دولار لكل دولار (آذار / مارس 2010).


وتقرر الحكومة الفنزويلية ما هي السلع "الأساسية" المؤهلة لمعدل 2.6. وتشمل الواردات للقطاعات المتعلقة بالأغذية والصحة والتعليم والمعدات والتكنولوجيا؛ التحويلات إلى الأقارب الذين استقروا في الخارج؛ النفقات الأكاديمية للطلاب في الخارج؛ النفقات المتعلقة بالصحة والرياضة والثقافة والتحقيقات العلمية؛ المدفوعات للمتقاعدين والمتقاعدين المقيمين في الخارج؛ وتحويلات العملة المتصلة بالأنشطة الدبلوماسية. التفاصيل الكاملة (باللغة الإسبانية) يمكن العثور عليها من خلال البنك المركزي الفنزويلي.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسد / فيف - الدولار الأمريكي بوليفار فنزويلي.


تحليل.


آخر التعليقات أوسد / فيف.


هل أحد يعرف ما إذا كان هناك واحد أو أكثر من وسطاء الفوركس الذين يقدمون أوسد / فيف؟ . (اقرأ أكثر)


نوف 27، 2017 04:15 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


شراء أوسفف. (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment