Friday 23 March 2018

بيع خيارات الأسهم أرباح رأس المال


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

بيع خيارات الأسهم أرباح رأس المال
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

كيف أحسب المكاسب و / أو الخسائر عند بيع الأسهم؟
Investopedia.
للبدء، تحتاج إلى معرفة أساس التكلفة، أو السعر الذي دفعته للسهم. إذا لم تسجل هذه المعلومات، يجب أن يكون لديك تأكيد تنفيذ الطلب و / أو كشف الحساب الذي يغطي تاريخ الشراء مع سعر الشراء. بعد ذلك، يمكنك تحديد سعر بيع السهم من تأكيد تنفيذ الطلب و / أو بيان حساب الوساطة الخاص بك. الفرق بين أسعار البيع والشراء هو الربح أو الخسارة للسهم الواحد، والتي، عندما تضرب في عدد الأسهم المعنية، يمنحك المبلغ الإجمالي للدولار للمعاملة. إذا كنت ترغب في مزيد من صقل هذا العدد، يمكنك جمع وطرح، على التوالي، لجان الوساطة المتعلقة إجمالي مبلغ شراء الأسهم ومجموع كمية بيع الأسهم.
بعد ذلك، إذا كان السهم في حساب خاضع للضريبة (غير إيرا أو عدم التقاعد)، سيكون لديك أيضا للنظر في العواقب الضريبية. بموجب قانون الضرائب الأمريكي الحالي، إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة تقل عن سنة واحدة، فسيتم اعتبار أرباح / خسائر رأس المال قصيرة الأجل ويتم احتسابها كإيرادات (خسائر) عادية للأغراض الضريبية. إذا كنت تحمل الأسهم لأكثر من سنة واحدة ولها مكاسب رأس المال، وسوف، في معظم الحالات، تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية المفيدة الحالية من 15٪. (لمعرفة المزيد، اقرأ عقول طويل الأجل يلتقي ضرائب رأس المال المرهقة.)
دعنا ننظر إلى مثال لجعل حساب الربح / الخسارة في الأسهم. لنفترض أنك تشتري 100 سهم من أسهم شيز في 1 أغسطس 2016، مقابل 20 دولارا للسهم وبيع 50 سهم من هذا العقد بعد 13 شهرا في 1 سبتمبر 2017، مقابل 25 $ للسهم. على أساس كل سهم، لديك مكسب على المدى الطويل من 5 $ للسهم الواحد. مضاعفة هذا المبلغ بنسبة 50 سهم ويكون لديك مكاسب رأس المال على المدى الطويل (15٪ معدل الضريبة) من 250 $ (50 × 5 $).
يجب على المستثمرين أن يتذكروا أنه في حالة انقطاع الأسهم، يجب عليهم أيضا تعديل سعر التكلفة وفقا لذلك. على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء السهم 25 دولارا وانقسم 2 ل 1، سيتم تعديل أساس التكلفة إلى 12.50 $ للسهم الواحد. (لمعرفة المزيد، اطلع على فهم تقسيمات الأسهم.)
الأسقف، سكوت.
يجب تضمين الدخل من بيع الأصول الرأسمالية، مثل الأسهم وصناديق الاستثمار أو الممتلكات، على الضرائب الخاصة بك مثل الدخل من العمل. ومع ذلك، بدلا من دفع الضرائب على كامل سعر البيع، يجب عليك حساب أرباح رأس المال الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يأخذ المزيد من الوقت وأشكال الضرائب للإبلاغ عن أرباح رأس المال والخسائر عندما يحين الوقت لتقديم عودتك.
قبل أن تتمكن من تحديد أرباحك أو خسائرك الرأسمالية، تحتاج إلى معرفة أساسك لأي شيء قمت ببيعه. عموما، يشير الأساس إلى ما دفعته للحصول على هذا البند. على سبيل المثال، إذا دفعت عمولة بقيمة 12 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و 3000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشراء أسهم، فإن أساسك هو 3،012 دولارا أمريكيا. إذا كنت فعلت 2،000 $ من أعمال السباكة في مقابل اللوحة، أساسك للرسم هو 2000 $. عندما ترث شيئا من غير متوقف، يصبح أساسك القيمة السوقية العادلة في تاريخ وفاة الشخص، بغض النظر عن ما دفعه له. وهذا ما يسمى & كوت؛ تصعيد في الأساس & كوت ؛.
المكاسب والخسائر التجارية.
لحساب الأرباح أو الخسائر الرأسمالية الخاصة بك على تجارة معينة، طرح الأساس الخاص بك من صافي العائدات الخاصة بك. صافي العائدات تعادل المبلغ الذي تلقيته بعد دفع أي مصاريف البيع. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع أسهم بمبلغ 3،624 دولار أمريكي، ولكنك دفعت عمولة بقيمة 12 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن عائداتك الصافية تبلغ 3،612 دولارا أمريكيا. إذا كان الأساس الخاص بك للسهم هو 3،012 $، طرح 3،012 $ من 3،612 $ لتجد لديك مكاسب رأس المال من 600 $. إذا كان أساسك هو 4،012 دولار، فستحصل على خسارة قدرها 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
تصنيف الأرباح والخسائر.
الأرباح والخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل تأتي من بيع الأصول التي تملكها لمدة عام أو أقل. ولكن، إذا كنت تملكه لمدة سنة على الأقل، فإنه يعتبر بمثابة مكسب أو خسارة على المدى الطويل. ويأتي التمييز بطريقتين. أولا، تخضع المكاسب طويلة الأجل للضريبة بمعدلات أقل من المكاسب القصيرة الأجل. ثانيا، عندما تقوم بإلغاء المكاسب والخسائر لأنك يجب إلغاء المكاسب والخسائر في نفس الفئة أولا، وفقط إذا كان لديك خسائر فائضة من فئة واحدة يمكنك استخدامها ضد الآخر. على سبيل المثال، إذا كان لديك 5000 دولار في المكاسب قصيرة الأجل، و 4000 دولار في المكاسب على المدى الطويل، و 3000 $ في الخسائر على المدى الطويل، يجب إلغاء 3000 $ في المكاسب على المدى الطويل. غير أن الخسائر العقارية الاستثمارية هي وحدها التي يمكن خصمها (وليس الخسائر من الأصول الشخصية). إذا كنت تبيع دراجة نارية أو لوحة كنت قد علقت في منزلك بخسارة، فهذا غير قابل للخصم.
للإبلاغ عن الأرباح والخسائر الرأسمالية الخاصة بك، أكمل نموذج 8949 لإظهار كل معاملة وكيف تحققت الأرباح والخسائر الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك خمسة مبيعات مختلفة خلال العام، يجب عليك إظهار كل خمسة في النموذج 8949. ثم قم بنسخ صافي الربح أو الخسارة على المدى الطويل إلى الجزء الثاني من الجدول D وصافي الربح أو الخسارة على المدى القصير إلى الجزء الأول من الجدول د. استخدم الجدول د لتحديد صافي المكاسب أو الخسائر، ونسخ النتيجة إلى النموذج 1040 الإقرار الضريبي الخاص بك.
يام، بوني.
هذا ألم كبير إذا كنت تتداول بشكل متكرر. وأود أن المغامرة تقريبا أن أقول، والحصول على البرامج الضريبية أو طلب محاسب الضرائب للمساعدة.
على أي حال، هنا هو ملخص سريع:
1. تحتاج إلى معرفة أساس الاستثمار الخاص.
تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت تريد أن تفعل فيفو، ليفو أو المتوسط ​​المرجح.
2 - تحديد المكاسب والخسائر قصيرة الأجل وطويلة الأجل.
على المدى القصير هو أي شيء أقل من سنة واحدة. على المدى الطويل هو سنة واحدة وما فوق.
3. صافي المكاسب قصيرة الأجل مقابل خسارة قصيرة الأجل للحصول على مكاسب أو خسائر قصيرة الأجل بشكل عام.
4. تفعل الشيء نفسه على المدى الطويل للحصول على مكاسب أو خسارة على المدى الطويل.
5. صافي الربح / الخسارة على المدى القصير عموما مقابل المكسب / الخسارة على المدى الطويل.
إذا كان مكسبك على المدى القصير يتجاوز الخسارة طويلة األجل، يتم احتساب الفرق كمكاسب قصيرة األجل، وهي معدالت ضريبة الدخل العادية.
ب. إذا تجاوزت الخسارة طويلة األجل صافي المكسب قصير األجل، تعتبر الخسارة اإلجمالية طويلة األمد ويمكنك خصم ما يصل إلى 3000 دوالر أمريكي مقابل دخلك العادي وتحويل أي زيادة إلى السنوات المستقبلية.
ج - إذا كان لديك خسارة صافية قصيرة األجل وخسارة صافية طويلة األجل، يمكنك خصم ما يصل إلى 3000 دوالر أمريكي مقابل الدخل العادي. يمكنك تطبيق 3000 $ ضد الخسارة على المدى القصير أولا. يتم ترحيل أي خسارة غير مستخدمة إلى المستقبل.
إذا كان لديك مكاسب قصيرة الأجل ومكاسب طويلة الأجل، فسيلزمك تطبيق & كوت؛ الرجوع إلى الوراء & كوت؛ لمعرفة ما إذا كان لديك أي خسارة على المدى القصير والخسارة طويلة الأجل للتعويض عن الماضي.
القاعدة البيضاء للغسل: إذا كنت تبيع أو تتعامل بأمان مع خسارة، وفي غضون 30 يوما، يمكنك شراء & كوت؛ متطابقة إلى حد كبير & كوت؛ الأسهم أو الأمن، لا يمكنك كتابة فقدان.
هذا الموضوع معقد جدا ومربك، لذلك طلب مساعدة خارجية ينصح بشدة. تحقق أيضا من إرس الموضوع 409 - أرباح رأس المال والخسائر. حظا طيبا وفقك الله!
والخطوة الأولى لتحديد المكاسب أو الخسائر هي تحديد أساس التكلفة الخاص بك للسهم المعني. أساس التكلفة الخاص بك هو عادة ما دفعته للسهم بالإضافة إلى إضافة في أي عمولات / الرسوم التي دفعت لشراء الأسهم. فمثلا:
قمت بشراء 10 سهم من الأسهم شيز في 100 / سهم = 1،000.
لقد دفعت عمولة قدرها 50 دولارا إلى وسيط / منصة التداول.
مجموع المدفوع = 1050 كأساس الخاص بك يمكنك ثم تقسيم بنسبة 10 أسهم كنت تملك = أساس الخاص للسهم الواحد.
المقبل حتى لديك لضبط أساس الخاص بك لتوزيعات الأرباح التي قد حصلت من الأسهم التي تم إعادة استثمارها. لذلك دعنا نقول أن أسهمك دفعت مبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات التوزيع التي دفعتها بعد ذلك ضريبة على نموذج 1099 ديف. يمكنك الآن ضبط أساسك صعودا:
1050 + 100 = أساس جديد من 1150.
وأخيرا فإن الفرق في العائدات من بيع يكون مكاسبك أو الخسارة.
* يمكن أن يكون الوضع أكثر صعوبة عندما يكون لديك انقسام الأسهم التي قد حدثت أو إذا كنت تعمل مع الأسهم التي ورثت كذلك.
فولستاد، اريك.
سؤال جيد، تقدم معظم الشركات ملخصا بقيمة 1099 وكسب خسارة في نهاية العام، لذا لن تتمكن من إجراء ذلك.
ومعظم الشركات لديها علامة التبويب الربح / الخسارة للمكاسب / الخسائر المحققة وغير المحققة على موقعها على الانترنت.
إذا كنت تطلب حسابا لحساب نوع الأداء، فهذا سؤال أكثر صعوبة، ولكن يجب أن تقدم لك معظم رياس تقريرا عن محفظة كل ثلاثة أشهر، على الأرجح لن يحصل وسطاء الخصم على هذه الميزة.
شراء السعر - بيع السعر = خسارة أو بيع السعر - شراء السعر = الربح (باستثناء توزيعات الأرباح). وهذا هو العائد الاسمي، فإنه لا يساهم في التضخم.

المعالجة الضريبية للدخل من الاستثمارات في خيارات الاتصال ووضع.
قانون ضريبة الدخل س.
بالنسبة لمعظم الناس، يتم احتساب المكاسب والخسائر من المكالمات وخيارات الخيارات كأرباح رأسمالية (على حساب رأس المال). ومع ذلك، إذا كنت في مجال شراء وبيع الأسهم، ثم سيتم التعامل مع المكاسب والخسائر الخاصة بك من الخيارات كإيرادات (على حساب الدخل - انظر رأس المال أو الدخل).
وعادة ما تعامل الأرباح أو الخسائر التي يحققها الكاتب (البائع) من الخيارات العارية (غير المكشوفة) كإيرادات. ومع ذلك، ووفقا للفقرة 25 (ج) من الوثيقة إيت-479R في الأوراق المالية (المؤرشفة)، ستسمح هذه الاتفاقية بمعاملة هذه المكاسب كأرباح رأسمالية، شريطة اتباع هذه الممارسة باستمرار من سنة إلى أخرى.
بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كدخل، يتم اإلبالغ عن الدخل من الخيارات المباعة) المكتوبة (في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات، أو يتم ممارستها أو شراؤها. عندما يتم شراء خيارات الاتصال وممارسة بعد ذلك، يتم إضافة تكلفة الخيارات إلى قاعدة تكلفة الأسهم المشتراة. إذا لم يتم ممارسة خيارات المكالمة، يتم خصم التكلفة في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات. إذا تم إغلاق خيارات المكالمة من خلال بيعها، يتم تضمين العائدات في الدخل، ويتم شطب التكلفة الأصلية، في السنة الضريبية التي يتم فيها إغلاق الخيارات. عند شراء الخيارات، يتم شطب التكلفة في السنة التي تنتهي فيها الخيارات أو تمارس أو تغلق ببيعها.
بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كأرباح أو خسائر رأسمالية، فإن التوقيت يكون أكثر صعوبة بالنسبة للخيارات التي تم بيعها. ويوضح الجدول التالي توقيت تسجيل المكاسب والخسائر من الخيارات التي تم بيعها أو شراؤها. وقد تم إعداد هذا الجدول استنادا إلى المعلومات الواردة في نشرة تفسير كرا - إيت-479R المعاملات في الأوراق المالية.
كما ترون في الجدول، عندما يتم تسجيل المكالمة وخيارات الشراء المباعة كأرباح رأسمالية، يتم تسجيل الربح في السنة الضريبية التي تباع فيها الخيارات. ومع ذلك، إذا تم ممارسة الخيارات في السنة الضريبية التالية، يجب عكس المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، وإما إضافتها إلى عائدات بيع أسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (ضع خيارا). ومن أجل إعادة النظر في المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، يتعين تقديم T1Adj. راجع مقالنا حول تغيير الإقرار الضريبي بعد تقديمه. وبطبيعة الحال، إذا لم يتم تقديم الإقرار الضريبي للسنة السابقة عند ممارسة الخيارات، يمكن أن يتم إرجاع السنة السابقة مع حذف الكسب، مما يلغي الحاجة إلى مراجعة لاحقة.
وعادة ما يستفيد دافعو الضرائب من إيداع T1Adj. ومع ذلك، إذا كان المبلغ غير كبير، وإذا كان يجري إعداد ضريبة الضريبي للقيام الضرائب، قد يكون هناك فائدة تذكر لتقديم T1Adj. والمشكلة الوحيدة هي أن قانون ضريبة الدخل يتطلب أن تتم إضافة الخيارات إلى عائدات بيع الأسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (خيار الشراء) عند ممارسة الخيار. وهذا ينطبق حتى لو كانت العائدات تخضع للضريبة في السنة السابقة، ولم يتم تقديم أي T1Adj لعكس ذلك. ولذلك، سوف يحدث الازدواج الضريبي إذا لم يتم تقديم T1Adj.
سؤال: خلال العام الذي تبيعه 3 ضع خيارات لنفس الأساس وانتهت من المال. (أي أن تحافظ على الأقساط ولا يتم تعيين الأسهم الأساسية). استنادا إلى الجدول أعاله، يجب معاملة كل معاملة على أنها مكسب رأسمالي في السنة المباعة. ماذا لو كان على الخيار الرابع بيع نفس الأساسية، في نهاية المطاف مع الأسهم الأساسية؟ من الواضح أنك تقلل من تكلفة الأسهم المخصصة بقيمة القسط المستلم على البيع الرابع. ولكن هل يمكنك زيادة خفض تكلفة الأسهم من خلال تضمين أول 3 أقساط تم تحصيلها إذا تم بيع الأسهم في نفس العام؟
الجواب: كل بيع من وضع الخيارات هو معاملة منفصلة، ​​وليس المتعلقة بيع المقبل من الخيارات. عند ممارسة الخيار الرابع، لا يمكن تخفيض تكلفة الأسهم من خلال الأقساط التي تم جمعها على الخيارات السابقة وضع. ولا يتأثر ذلك بتوقيت بيع الأسهم.
نحن تداولت الخيارات لمدة عشر سنوات، وفي النهاية قررت أخيرا الإقلاع عن التدخين، لأنه.
نصيحة ضريبية: اترك الخيار للمتداولين.
المعدل: 01 نوفمبر 2017.
كوبيرايت © 2002 - 2017 بوت هاربور إنفستمينتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة شاهد استنساخ المعلومات من TaxTips. ca.
يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية بشأن استخدام المعلومات على موقعنا، وسياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات التي يمكن جمعها من زوار موقعنا.

No comments:

Post a Comment