Tuesday 6 March 2018

لا الضجيج تداول الخيارات


لا-هايب الخيار التداول.


01/30/2013 6:00 آم إست.


مؤسس ومدير عام، باركوود كابيتال ليك.


كيري بالنظر إلى محادثات حول خيارات التداول بطريقة لا ضجيج التي يمكن أن تؤدي إلى النجاح على المدى الطويل والأرباح.


ضيف اليوم هو كيرى نظرا. نحن نتحدث عن عدم الضجيج خيارات التداول. انه كتب كتابا عن ذلك، لذلك نحن في طريقنا للحديث عن ما هو الجزء لا الضجيج منه. ما هو عدم الضجيج حول تداول الخيارات؟


مرحبا تيم. أعتقد أن النقطة الرئيسية التي أصنعها في الكتاب والتي أعتقد أنها مثيرة للدهشة إلى حد ما لبعض الناس، وأنا جعل نقطة أن عوائد المخاطر على المدى الطويل تعديلها من أي استراتيجية الخيارات تميل دائما نحو الصفر والتي تفاجئ الناس لأنه إذا كنت تتحدث إلى وهو خبير في تداول الخيارات، سوف يعترف بأن هذا صحيح لأن الاحتمالات هي حقا ما يدفع تسعير الخيارات. وهناك الكثير من الناس لا يدركون لأنهم قد نوع من أدى إلى الاعتقاد بأن هذا هو وسيلة سهلة لكسب المال أو شيء من هذا القبيل.


حسنا، إذا كان الصفر لماذا يفعل ذلك على الإطلاق، أو ما الذي يبقينا على هذا الجانب الإيجابي؟


وهذا يعني حقا أن سر النجاح في هذه اللعبة هو كيف يمكنك إدارة التجارة. وبعبارة أخرى، إدارة المخاطر. إذا كنت تدير التجارة بحيث يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك ثم هل يمكن أن يكون لها حافة إيجابية.


حسنا، ماذا يعني التقليل من ذلك، ثم، لتقليل الخسارة الخاصة بك أو كيف يمكنك إدارتها بهذه الطريقة؟


حسنا عادة ما تقوم به هو إما التحوط حيث كنت وضع على موقف آخر أن وسائد الحركة بطريقة أو بأخرى. أعني، على سبيل المثال، إذا كان لديك تجارة صعودية وتميل إلى الارتفاع وهذا هو التنبؤ الخاص بك، ثم إذا بدأت تتحول ضدك، قد وضع وضع على أن من شأنه أن يساعد على التحوط التي على الجانب السفلي.


حسنا، حتى في كتابك تتحدث عن كيفية الحصول على نظرة واقعية لما يمكن توقعه من تداول الخيارات ثم؟


إطلاقا. لكل استراتيجية، عندما نناقشها، أتحدث عن كيفية إدارة هذه التجارة وكيف يمكنك إدارة المخاطر؟ وتبين أن هذا هو العامل الحاسم. هذا ما يجعل الفرق حقا لهذا عامل النجاح لخيارات التداول.


حسنا، أنت أيضا تعرف دكتور دوق. من اين جاء هذا؟


حسنا حدث لي أن ولدت في نفس اليوم الأمير تشارلز انكلترا، لذلك أبي يعتقد أن كان باردا وهكذا دعا لي ديوك، وفي عائلتي هذا كان لقب منذ ذلك الحين، وبعد ذلك عندما حصلت على درجة الدكتوراه في الكيمياء أصبح الدكتور دوق.


حسنا، حتى الدكتوراه في الكيمياء لقد كنت تريد أن أسألك عن ذلك أيضا. كيف يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل؟ هل هناك أي شيء متضمن؟ أي تشابه يمكنك جعل؟


حسنا أود أن أقول الشيء الرئيسي إذا كنت تدرب على العلوم أو في الهندسة كنت على دراية الأرقام، جيدة في الرياضيات، والتي اتضح أن تكون مهارة أساسية جيدة في تداول الخيارات لأن الكثير من ذلك هو احتمال على أساس. انها تقوم حقا على الرياضيات.


الشيء المثير للاهتمام هو سمعت أن الكثير من المهندسين والناس الذين توصيل الأرقام في والحصول على نفس النتيجة في كل مرة يكون وقتا صعبا مع التداول لأنك يمكن أن تفعل بالضبط نفس التجارة مرة أخرى في اليوم التالي وكان لديك نتائج مختلفة. هل هذا يدفعك مجنون كعالم كذلك؟


هذا صحيح تماما، وفي الواقع، أعتقد أن المهندسين ربما أسوأ من ذلك من العلماء لأن العلماء وجدوا أن النظريات لا تتطابق دائما مع العالم الحقيقي بشكل جيد جدا، لذلك يتم استخدامها إلى غامض، والمهندسين في كثير من الأحيان تستخدم ل عالم دقيق جدا.


حسنا، دعنا نعود للكتاب عن سؤال آخر. من حيث جميع الاستراتيجيات التي تتحدث عنها هل هناك واحد يمكنك اختيار أن كنت تعتقد هو الأكثر شعبية أن كنت قد حصلت على معظم الاستجابة مرة أخرى؟


ربما واحد هو الأكثر شعبية أن أسمع الكثير عن ورؤية الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام هم في كوندور، وأساسا في شروط بسيطة ما تفعله هو أنك وضعت على طريقة انتشار الائتمان فوق سعر المؤشر و وهي طريقة انتشار الائتمان أدناه، وطالما يتداول المؤشر بين هذين الموضعين فإنك تستفيد.


كم من الوقت يجب أن يكون شخص ما في الخيارات قبل أن يحاول شيئا مثل كوندور الحديد؟


حسنا أوصي بأن يذهب الناس من خلال قدر كبير من التدريب ومن ثم التجارة في الواقع ربما عقد واحد أو اثنين فقط. وبعبارة أخرى تجارة صغيرة جدا بحيث خطر الخاص بك هو صغير جدا والقيام بذلك لعدة أشهر لأن واحدة من الأشياء حول التداول لدينا كوندور أن ينسى الناس في بعض الأحيان هو إذا كنت التجارة لمدة ستة أشهر لقد فعلت ذلك ست مرات فقط. أنت لن تذهب إلى جراح لم يقم إلا الجراحة ست مرات.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.


لا الضجيج خيارات التداول: الخرافات والواقع والاستراتيجيات التي تعمل حقا.


خيارات توفر التجار والمستثمرين مع مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لقفل الأرباح، والحد من المخاطر، وتوليد الدخل، أو التكهن في اتجاه السوق. ومع ذلك، فهي أدوات معقدة ويمكن أن يكون من الصعب السيطرة إذا أساء فهمها.


لا الضجيج خيارات التداول يقدم الحقيقة على التوالي على كيفية التجارة في سوق الخيارات. في ذلك، يقدم الكاتب كيري نظرا استراتيجيات واقعية لتوليد دخلا باستمرار كل شهر، في حين كشف العديد من الأساطير حول تداول الخيارات التي تميل إلى أن يؤدي تجار التجزئة ضلال. على طول الطريق، وقال انه تبذل جهدا واعيا لتجنب الاستراتيجيات المعقدة التي هي مناسبة فقط لصانعي السوق أو التجار المهنية، وبدلا من ذلك يركز على استراتيجيات منخفضة المخاطر التي يمكن تنفيذها بسهولة وإدارتها من قبل تاجر بدوام جزئي.


يظهر كيف يمكنك استخدام الخيار ينتشر بالتزامن مع الأسهم لإنتاج تيار منتظم للدخل يتضمن كل فصل تمارين لمساعدتك على إتقان المواد المقدمة يدرس كيف يمكنك ضبط مواقف الخيار مع تغير ظروف السوق من أجل الحفاظ على أفضل المخاطر / مكافأة الملف الشخصي .


مكتوبة لأي شخص مهتم في خيارات التداول بنجاح، هذا المورد موثوقة يقطع من خلال الضجيج والتضليل الذي يحيط خيارات التداول ويقدم مسار واقعي لتحقيق الأرباح.


مراجعة الكتاب: نو-هايب خيارات التداول.


تداول الخيارات هو غامض جدا لكثير من المستثمرين. يرى البعض أن استخدام الخيارات ليس أكثر من المقامرة. يمكن للمرء أن يضع الرهانات الصغيرة مع إمكانية مكاسب كبيرة جدا. لسوء الحظ، تماما مثل الرهانات في كازينو، تاجر الخيارات الذين الرهانات على خطوة كبيرة في سعر الأصول نادرا ما يكون الفائز لأن معظم هذه الرهانات تنتهي بلا قيمة. كما يشير كيري دبليو جيفن (د. ديوك)، مؤسس باركوود كابيتال، في "لا هايب خيارات التداول: الخرافات والواقع والاستراتيجيات التي تعمل حقا"، الكازينو يؤسس لعبة حيث الكازينو يحمل الحافة الإحصائية. . . . يجب أن يكون النموذج الخاص بك لخيارات التداول هو مالك الكازينو، وليس اللاعب في الجداول ". هدفه هو تعليم المستثمرين كيفية الاستفادة من استخدام الخيارات مع إدارة المخاطر بذكاء.


من المرجح أن يفاجأ المهنيون في السوق الذين لا يتاجرون بالخيارات كجزء من واجباتهم الرسمية بسبب قلة فهمهم في الواقع حول تعقيدات تداول الخيارات. وقد درس معظم القراء من مجلة المحللين الماليين خيارات في عملهم الأكاديمي أو في التحضير لامتحانات كفا. وبالتالي، فهي على دراية جيدة في أساسيات استراتيجيات الخيارات، بما في ذلك الثور والدب ينتشر، ينتشر الفراشة، و سترادلز. بل إن البعض قد واصل دراسته لمعرفة ما يسمى اليونانيين: دلتا، فيغا، ثيتا، وغاما. ولكن دراسة الخيارات النظرية وتنفيذ استراتيجية خيارات التداول هما أمران مختلفان. في هذا الكتاب، نظرا، الذي يحمل درجة الدكتوراه من جامعة مينيسوتا والتي تقدم خدماتها التعليمية على الأسهم والخيارات الاستثمار، ومحاولات لتجريد المفاهيم الخاطئة المرتبطة الخيارات ويوفر استراتيجيات خطيرة للتاجر خيارات عديمي الخبرة.


على الرغم من أن عنوان صباغة من كتاب يطير ليلا عن المخططات الغنية الغنية الحصول على، لا هايب خيارات التداول هو دليل مكتوب بعناية أن يأخذ إدارة المخاطر على محمل الجد. لكل إستراتيجية بالنظر إلى العروض، فإنه يعتبر الحالات التي يجب أن يفكر فيها المستثمرون في الإستراتيجية، والمخاطر التي ينطوي عليها، والتقنيات المتاحة لإدارة تلك المخاطر.


تبدأ تبدأ مع أربعة فصول التي ترسي أسس تداول الخيارات. وهي تتضمن مقدمة موجزة للخيارات، ونظرة أساسية على مفهوم التوزيعات الاحتمالية، واستعراض تسعير الخيارات، وأساسيات فروق الأسعار الرأسية. يمكن لمهنيي السوق تخطي هذه المادة التمهيدية أو حتى تخطيها، والتي ربما يتم تضمينها لتمكين تسويق السوق لجمهور واسع.


بالنسبة للقارئ الذي لم يتناول مؤخرا النظرية الإحصائية، يقدم الفصل المتعلق بتوزيعات الاحتمالات مراجعة جيدة للمفاهيم اللازمة لفهم تداول الخيارات. وهو يتضمن مجموعة من المشاكل التي من شأنها أن تعزز فهم القارئ للموضوع. وتسمح المشکلات للقارئ بتقدیر احتمال أن ینتھي السھم أعلی أو دون السعر المستھدف. ويمكن حلها مع برنامج جداول البيانات الحرة التي يمكن تحميلها من موقع المؤلف. في جدول البيانات، نظرا للقيام بعمل جيد لتسليط الضوء على الافتراضات والقيود المفروضة على تقديرات جدول البيانات. ومع ذلك، فإنه لا يقدم أي نظرة ثاقبة كيفية حساب التقديرات. لذلك، سوف يحتاج القارئ إلى تشريح الصيغ في جدول البيانات وربما فرشاة الغبار قبالة نص الإحصاءات القديمة.


وتمشيا مع اعتقاد جيفن بأن نموذج تاجر الخيارات يجب أن يكون نموذج مالك الكازينو، يركز النصف الثاني من الكتاب على استراتيجيات توليد الدخل. هذه الاستراتيجيات محايدة دلتا تعتمد ليس على الرهانات الاتجاه مع مكاسب كبيرة محتملة ولكن، بدلا من ذلك، على الصفقات التي تستفيد من الوقت تسوس على المواقف. من الكتابة دعوة مغطاة الأساسية إلى فراشة الحديد أكثر مقصور على فئة معينة، كوندور الحديد على المدى الطويل، وينتشر قطري مزدوج، وبالنظر يأخذ القارئ من خلال العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تولد الدخل في ظل ظروف مختلفة.


في جميع أنحاء الكتاب، إعطاء أمثلة على الاستراتيجيات الرئيسية في طريقة كتاب الطبخ، ووضع وصفات أن التاجر يجب أن تتبع. يتطلب هذا النهج خطوة بخطوة بعض التبسيط، ولكن بالنظر إلى محاولات لشحذ فهم القارئ من خلال تقديم مشاكل في نهاية كل فصل. فالمشكالت ستعزز خيارات الحدس لدى التجار وتحديهم للتفكير مليا.


ولعل أهم جانب من جوانب الكتاب هو التركيز على وضع خطة لخيارات التداول والالتزام بها. إن مفتاح خطة جيفن هو إدارة المخاطر. يتكون نظام إدارة المخاطر من أربعة أجزاء: أمر وقف الخسارة، والتكيف، ووقف الربح، ووقف الوقت.


وبالنظر إلى أن وضع أمر وقف الخسارة الفعلي عند إنشاء التجارة أمر ضروري. في كثير من الأحيان، يستخدم التجار ما يشير إلى أنه "أمر وقف الخسارة النفسية"، ونادرا ما يتم تنفيذها خلال أوقات الإكراه.


ويتعلق التعديل بالتغييرات في الموقف الذي قد يساعد على تخليص المستثمر من حركة السعر المعاكسة. على الرغم من أن الكتاب يقدم عددا من التعديلات التي يمكن إجراؤها، يشير يشير إلى أن كل تغيير يحتاج إلى تقييم بعناية لأن العديد من التغييرات في الموقف تتطلب رأس مال إضافي.


إن وضع حد للربح غالبا ما يؤدي إلى إغلاق المستثمر للموقف قبل حدوث الحد الأقصى من الأرباح الافتراضية. ومع ذلك، وضع وقف الربح لا تقدر بثمن لأن بعض الصفقات (على سبيل المثال، وانتشار الفراشة) لديها مجموعة واسعة جدا من نتائج الأرباح قبل انتهاء الصلاحية. سوف التجار خيارات ذكية ندرك أن الاحتمالات لصالح هذا النوع من الاستراتيجية على المدى الطويل.


وأخيرا، يحدد الوقف الزمني تاريخا يرغب فيه المستثمر في الاعتراف بأن التجارة لم تنجح كما هو مقرر. عند هذه النقطة، يتم إغلاق الموقف في تجارة الاتجاه. يوصى عموما بإغلاق موقف محايد للدلتا يوم الجمعة قبل نهاية الأسبوع.


وباختصار، لا-هايب خيارات التداول هو دليل مدروس لخيارات خيارات استراتيجيات التداول التي يمكن أن تكون بمثابة مرجعا قيما لكلا مديري الأموال مع عملاء عالية القيمة صافي والمستثمرين تسعى لتوليد الدخل في محافظهم الاستثمارية.


رونالد ل. موي، كفا.


رونالد موي، كفا، أستاذ مشارك في التمويل في كلية توبين للأعمال، جامعة سانت جون، جزيرة ستاتن، نيويورك.


1 فكر & لدكو؛ مراجعة الكتاب: نو-هايب خيارات التداول & رديقو؛


مهلا هناك، لقد قمت بعمل ممتاز. وسوف بالتأكيد ديغ ذلك من جهتي تشير إلى أصدقائي. أنا & # 8217؛ م متأكد أنها سوف تستفيد من هذا الموقع.


الاشتراك في المستغرب المستثمر وتلقي الإخطارات عندما يتم نشر محتوى جديد.


إحصاءات نزاهة السوق (03 أيار (مايو))


يقول دويتشه بنك ومحللو بنك بي إن بي باريبا أن رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي قد يزعج الأسواق يوم الخميس من خلال تقديم رسالة أكثر تشددا مما كان متوقعا. وفي البنوك الكبرى الأخرى، يتوقع المحللون أن يبقوا البنك المركزي الأوروبي على المسار، على الرغم من أن استراتيجي سيتي جروب يقول دراغي يمكن أن "أداء خدعة العقل جدي" لمنع تقلبات السوق. بلومبرغ (التسجيل المجاني) (12 ديسمبر)


ندد الممثل التجارى الامريكى روبرت ليثايزر الاعضاء الاخرين بمنظمة التجارة العالمية فى اجتماع وزارى فى الارجنتين للتحول الى التقاضي لتحقيق اهداف التجارة. وقال ان بعض الدول تعتقد انها "ستحصل على تنازلات من خلال الدعاوى القضائية التى لا يمكن ان تحصل على طاولة المفاوضات". دويتشه فيله (ألمانيا) (12 كانون الأول / ديسمبر)


مجموعات المؤتمر معهد كفا يجمع بين كل المحتوى ذي الصلة التي نقدرها من المؤتمر إجراءات ربع سنوية في واحدة سهلة الاستخدام الحزمة.


معهد كفا هو جمعية عالمية غير هادفة للربح لمهنيي الاستثمار الذين يمنحون تصنيفات كفا و CIPM®. نحن نروج لأعلى المعايير الأخلاقية ونقدم مجموعة من الفرص التعليمية عبر الإنترنت وحول العالم.


&نسخ؛ 2017 معهد كفا. كل الحقوق محفوظة.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.


يتم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.


كوبو راكوتين.


أول مسموع الخاص بك هو مجاني!


ما هي نقاط كوبو سوبر؟


برنامج الولاء الذي يكافئك عن حبك للقراءة.


كافئ نفسك.


تصفح العناوين التي يمكنك الحصول عليها مع نقاط.


المزيد من العناوين للنظر فيها.


عربة التسوق.


أنت تحصل على علاج فيب!


مع شراء عضوية كوبو فيب، فإنك تحصل على خصم 10٪ و 2 كوبو سوبر بوينتس على البنود المؤهلة.


سلة التسوق الخاصة بك فارغة.


لا يوجد حاليا أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.


0)؟ 'بلوك': 'نون'> ">


رواه ،


رواه ،


معاينة الآن حفظ حفظ حفظ معاينة عرض الملخص.


لا هايب خيارات التداول.


الخرافات والواقع والاستراتيجيات التي تعمل حقا.


بواسطة كيري دبليو.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


خيارات توفر التجار والمستثمرين مع مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لقفل الأرباح، والحد من المخاطر، وتوليد الدخل، أو التكهن في اتجاه السوق. ومع ذلك، فهي أدوات معقدة ويمكن أن يكون من الصعب السيطرة إذا أساء فهمها.


لا الضجيج خيارات التداول يقدم الحقيقة على التوالي على كيفية التجارة في سوق الخيارات. في ذلك، يقدم الكاتب كيري نظرا استراتيجيات واقعية لتوليد دخلا باستمرار كل شهر، في حين كشف العديد من الأساطير حول تداول الخيارات التي تميل إلى أن يؤدي تجار التجزئة ضلال. على طول الطريق، وقال انه تبذل جهدا واعيا لتجنب الاستراتيجيات المعقدة التي هي مناسبة فقط لصانعي السوق أو التجار المهنية، وبدلا من ذلك يركز على استراتيجيات منخفضة المخاطر التي يمكن تنفيذها بسهولة وإدارتها من قبل تاجر بدوام جزئي.


يظهر كيف يمكنك استخدام الخيار ينتشر بالتزامن مع الأسهم لإنتاج تيار منتظم للدخل يتضمن كل فصل تمارين لمساعدتك على إتقان المواد المقدمة يدرس كيف يمكنك ضبط مواقف الخيار مع تغير ظروف السوق من أجل الحفاظ على أفضل المخاطر / مكافأة الملف الشخصي .


مكتوبة لأي شخص مهتم في خيارات التداول بنجاح، هذا المورد موثوقة يقطع من خلال الضجيج والتضليل الذي يحيط خيارات التداول ويقدم مسار واقعي لتحقيق الأرباح.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


العناوين ذات الصلة.


هيئة تداول الخيارات المعرفة.


مايكل C. ثومسيت.


مقدمة في تداول الخيارات.


استراتيجيات خيارات خيارات جيف أوجن للتجارة (المجموعة)


خيارات التداول المتقدمة.


كيف تبدأ خيارات التداول: دليل التدريس الذاتي لخيارات التداول الربحية: دليل التدريس الذاتي لخيارات التداول الربحية.


خيارات التداول كمحترف: تقنيات لصانعي السوق والتجار ذوي الخبرة.


الحديد كوندور استراتيجيات انتشار.


ماكميلان على الخيارات.


لورانس ج. ماكميلان.


استراتيجيات الخيار للأسواق الاتجاه.


أنتوني ج.


دليل المبسطة للتجارة خيارات الأسهم.


الكتاب المقدس لاستراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملية.


خيارات التداول للمستثمر المحافظ.


مايكل C. ثومسيت.


استراتيجيات انتشار الخيار.


أنتوني ج.


كيف يمكنك التداول مثل برو: اقتحام الخيارات، العقود الآجلة، الأسهم، إتفس.


الاستفادة من خيارات الحديد كوندور.


المزيد بواسطة هذا المؤلف.


تقييم عام.


كن أول من يقيم وراجع هذا الكتاب!


لقد شاركت رأيك في هذا العنصر من قبل. شكر!


نحن نراجع حاليا إرسالك. شكر!


أكمل تعليقك.


لا هايب خيارات التداول.


بواسطة كيري دبليو.


شارك افكارك.


أكمل تعليقك.


أخبر القراء بما تظنه ​​من خلال تقييم ومراجعة هذا الكتاب.


كنت تصنيفه *


يرجى التأكد من اختيار تصنيف.


إضافة إلى استعراض.


كيفية كتابة مراجعة كبيرة.


قل ما يعجبك أفضل وأقل وصف أسلوب المؤلف شرح التقييم الذي قدمته.


استخدام لغة فظ و بريفاني تضمين أي معلومات شخصية أذكر المفسدين أو سعر الكتاب خلاصة المؤامرة.


(0) 50 حرفا كحد أدنى.


يجب أن يكون طول المراجعة 50 حرفا على الأقل.


يجب أن يكون طول العنوان 4 أحرف على الأقل.


اسم العرض *


يجب أن يتكون اسم العرض من حرفين على الأقل.


الإبلاغ عن مراجعة.


في كوبو، نحاول التأكد من أن المراجعات المنشورة لا تحتوي على لغة فظة أو مهينة، أو مفسدين، أو أي من المعلومات الشخصية للمراجع.


هل تريد منا أن نلقي نظرة أخرى على هذه المراجعة؟


لا، إلغاء نعم، الإبلاغ عنه.


لقد أبلغت هذه المراجعة بنجاح. نحن نقدر ملاحظاتك.


لا هايب خيارات التداول.


بواسطة كيري دبليو.


شكرا للمشاركة!


لقد قدمت التقييم والمراجعة التاليين. سننشرها على موقعنا بعد أن نراجعها.


بحلول 13 ديسمبر 2017.


تفاصيل الكتاب الإلكتروني.


وايلي، ديسمبر 2010 بصمة: وايلي إيسبن: 9780470947326 اللغة: الإنجليزية خيارات التنزيل: إبوب 2 (أدوب درم)


يمكنك قراءة هذا البند باستخدام أي من التطبيقات والأجهزة التالية كوبو:


كل شيء عن راكوتين كوبو.


الفرص.


ابق على اتصال.


البقاء حتى الآن على أحدث راكوتين كوبو الأخبار والصفقات والأحداث.

No comments:

Post a Comment