Friday 9 March 2018

خيارات عقود انشقاقات الأسهم


ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم.


ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - مقدمة.


"ماذا يحدث للخيارات خلال تقسيمات الأسهم؟" هذا ربما يكون واحدا من الأسئلة الأولى المبتدئين الخيار التجار نسأل بعد فترة وجيزة من تداول الخيار الحقيقي. هذا هو سؤال مهم للغاية للرد كما انقسامات الأسهم يحدث في كثير من الأحيان ولا يعرفون ما يحدث يلقي بالتأكيد كل تاجر الخيارات الهواة في حالة من الفوضى والارتباك، مما يؤدي إلى جميع الإجراءات الخاطئة.


ماذا يحدث للخيارات خلال انقسامات الأسهم - ما هو انقسام الأسهم؟


يحدث انقسام الأسهم عندما تقوم شركة "بتقسيم" أسهمها إلى أجزاء أصغر مع الحفاظ على رأس المال الإجمالي. يمكن أن تنقسم الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 10 آلاف سهم إلى 50 دولارا إلى 20 ألف سهم بقيمة 25 دولارا. هذا هو ما نسميه عادة 2 ل 1 الانقسام والذي هو الشكل الأكثر شيوعا من الأسهم الانقسام. إذا كنت تملك أسهم 100 سهم من تلك الشركة في 50 $ قبل الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 200 سهم من 25 $ بعد 2 ل 1 الانقسام. ولكن ماذا يحدث عندما كنت عقد الخيارات بدلا من ذلك؟


ماذا يحدث للخيارات أثناء تقسيم الأسهم؟


عند تقسيم الأسهم، أوك أو شركة خيارات المقاصة، تلقائيا بضبط الخيارات الخاصة بك عقد من خلال وسيط التداول الخيار لتعكس نسبة الانقسام بحيث أنك أيضا سوف ينتهي مع قيمة موقف صافي وهو ما يعادل قبل الانقسام. إذا كنت تملك 1 عقد من 50 $ سعر المكالمة خيارات المكالمة على الشركة المذكورة أعلاه بقيمة 2 $ لكل عقد في يوم من 2 ل 1 الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 2 عقود من 25 $ سعر المكالمة خيارات الضربة بقيمة 1 $ لكل عقد. دعونا ننظر إلى الأثر الصافي للانقسام:


هذا هو أيضا نفس المعاملة إذا كنت تملك خيارات الأسهم الموظف. تعرف الخيارات التي خضعت لهذه التعديلات باسم "الخيارات المعدلة".


ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - العيب.


في حين أن هذا التعديل لخيارات الأسهم الخاصة بك قد يبدو وكأنه صفقة عادلة، فإنه لا تغيير بعض الأشياء. أولا وقبل كل شيء، فإنه يزيد من عدد عقود الخيارات التي كنت عقد، والتي قد أو لا تتفق مع خطة التداول الخيار الخاص بك. لمزيد من الخيارات عقود كنت عقد، وارتفاع خسارة الدولار الحقيقي على المدى القصير يجب أن تأخذ الأسهم خندق. دعونا نفترض أن أسهم الشركة تنخفض من 25 $ إلى 24 $ مباشرة بعد تقسيم الأسهم.


عقد الخيارات.


ما هو "عقد الخيارات"


عقد الخيارات هو اتفاق بين طرفين لتسهيل معاملة محتملة على الضمان الأساسي بسعر محدد مسبقا، ويشار إلى سعر الإضراب، قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم وضع نوعين من العقود وخيارات الاتصال، والتي يمكن شراؤها للمضاربة على اتجاه الأسهم أو مؤشرات الأسهم، أو بيعها لتوليد الدخل.


كسر "عقد الخيارات"


يمكن شراء خيارات المكالمة كدليل رهان على تقدير السهم أو المؤشر، في حين يتم شراء الخيارات المتاحة للربح من انخفاض الأسعار. للمشتري خيار خيار المكالمة الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عدد الأسهم المشمولة في العقد بسعر الإضراب. وضع المشترين الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في العقد. من ناحية أخرى، فإن باعة الخيارات ملزمون بمعاملة جانبهم من التجارة إذا قرر المشتري تنفيذ خيار الاتصال لشراء الضمان الأساسي أو تنفيذ خيار البيع.


عقود خيار الاتصال.


تحدد شروط عقد الخيار الضمان الأساسي، وهو السعر الذي يمكن فيه التعامل مع الضمان الأساسي، ويشار إليه باسم سعر الإضراب وتاريخ انتهاء العقد. ويغطي العقد القياسي 100 سهم، ولكن يمكن تعديل مبلغ السهم من أجل تقسيم الأسهم، أو توزيع أرباح خاصة أو عمليات دمج.


في معاملة خيار الاتصال، يتم فتح موقف عندما يتم شراء عقد أو عقود من البائع، ويشار أيضا إلى الكاتب. في هذه الصفقة، يدفع للبائع قسطا على تحمل التزام بيع الأسهم بسعر الإضراب. إذا كان البائع يحمل الأسهم ليتم بيعها، ويشار إلى الموقف باسم مكالمة مغطاة.


على سبيل المثال، مع تداول الأسهم عند 60 دولارا، قد يقوم كاتب المكالمات ببيع المكالمات عند 65 دولارا مع انتهاء صلاحية شهر واحد. إذا ظل سعر السهم أقل من 65 دولار وانتهت الخيارات، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالأسهم ويمكنه جمع قسط آخر عن طريق كتابة المكالمات مرة أخرى. إذا كان سعر السهم يقدر بسعر أعلى من 65 دولارا، ويشار إليه بأنه موجود في المال، فإن المشتري يدعو الأسهم من البائع، ويشتريها بسعر 65 دولارا. يمكن للمشتري الاتصال أيضا بيع الخيارات إذا شراء الأسهم ليست النتيجة المرجوة.


وضع خيارات.


المشترون من خيارات الخيارات هي المضاربة على انخفاض الأسعار من الأسهم الأساسية أو مؤشر وامتلاك الحق في بيع أسهم بسعر الإضراب من العقد. إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمشتري إما تعيين أسهم للبائع للشراء بسعر الإضراب أو بيع العقد إذا لم يتم الاحتفاظ بالأسهم في المحفظة.


كيفية حساب تقسيم الأسهم على خيار المكالمة.


لذلك كنت قد اتخذت القفزة في تداول الخيارات وكنت تفعل بشكل جيد. وأسفرت خيارات المكالمة التي قمت بشراؤها عن أرباح طيبة عندما ارتفعت الأسهم الأساسية من خلال سعر الإضراب في الخيارات. الآن الأسهم وراء واحد من الصفقات المكالمة الخاصة بك قد أعلن تقسيم الأسهم، وكنت أتساءل ما سيحدث لخيارات المكالمة. للحفاظ على قيمة الخيارات الخاصة بك بما يتماشى مع ما يحدث للسهم عند تقسيم، سيتم أيضا تعديل موقف الخيارات الخاصة بك عن طريق خيارات المقاصة شركة - أوك - وسوف تظهر التغييرات في ملخص حساب الوساطة الخاص بك.


ابحث عن تفاصيل تقسيم الأسهم التي تؤثر على خيارات المكالمة. تعلن الشركات انقسامات الأسهم بنسبة أسهم جديدة للأسهم القائمة، مثل 2 ل 1 أو 3 ل 1. لهذا المثال، لنفترض أنك تملك خمسة خيارات الاتصال مع سعر المخالفة 75 $ على الأسهم مع سعر السهم الحالي من 78 $ ، وقد أعلنت الشركة عن 3 ل 1 تقسيم الأسهم.


قم بتقسيم سعر الإضراب لخيارات المكالمة من خلال نسبة تقسيم الأسهم. في المثال، بعد تقسيم الأسهم، سيكون لديك خيارات المكالمة سعر الإضراب من 25 $ والسهم نفسه سيذهب إلى 26 $ للسهم الواحد. سعر الإضراب للمكالمة هو القيمة التي يمكن عندها ممارسة خيار لشراء الأسهم.


مضاعفة عدد من خيارات الاتصال التي تعقد مرات نسبة الانقسام. إذا كان لديك خمس مكالمات قبل 3 ل 1 الانقسام، سيكون لديك 15 عقود الخيار بعد الانقسام. وتحافظ الزيادة في العقود على مركز الربح النسبي. على سبيل المثال، قبل الانقسام كنت تملك خمس مكالمات وكان كل 3 $ في المال منذ كان سعر السهم 78 $ 3 $ فوق السعر 75 $ سعر الإضراب. بعد الانقسام، سوف تعقد 15 خيار الاتصال، مع كل $ 1 في المال.


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment