Thursday 15 March 2018

استراتيجيات التداول الآلي المربحة


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.


يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)


[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]


بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).


وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


مزايا أنظمة التداول الآلي.


هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:


تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.


القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).


الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.


تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة المقبلة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.


عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.


الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.


الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشاكل الاتصال، أو فقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.


التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.


على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!


وشملت شفرة المصدر!


الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!


ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟


مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟


مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟


أريد بناء أنظمة التداول.


تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!


أحدث المقالات.


أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!


المزيد من المقالات رهيبة.


الاستراتيجيات.


المؤشرات.


تطوير النظام.


نتائج التداول المباشر!


ابتداء من ديسمبر 2016 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!


مهمتنا.


تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.


انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.


نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.


موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!


الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.


عروض فريدة والتدريب!


تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


BitcoinMarkets.


1 601 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


wtf_yoda صاعد تشانكريسكوليكس شيبيش أوتموديراتور testname33 الهبوط skywalk819 فروجيش بيتكوينماركيتس $ 17386.00 $ 17500.03 € 14900.00 ¥ 38800.00 جينينزا deb0rk سلومون زانيتاكيت. и ещё 4 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] هيمري حامل طويل الأجل & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (5 дочерних комментарев)


[-] هيمري حامل طويل الأجل & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (3 дочерних комментария)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 76221 على & # 32؛ أب-169 & # 32؛ في 2017-12-20 11: 50: 37.187029 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.


تجارة السيارات المربحة.


على المدى الطويل التداول الآلي مربحة.


تحليل الأداء خلال التداول المباشر.


المقدمة.


ويستند معظم التجار الآلي تقييم الأداء الحي لاستراتيجية على غريزة نقية: الإشباع على المدى القصير أو الألم. انهم لا يدركون هذا، وهذا هو أحد الأسباب المهمة لماذا معظمهم من الخاسرين على المدى الطويل.


فبدلا من الذهاب إلى الخطوات التقنية لتحليل التداول المباشر بشكل صحيح - قد يحدث ذلك في مقال آخر - أفضل الآن أن أتحدث عن كيفية تأثير غريزتنا على عملية اتخاذ القرار عند تحليل نتائج التداول المباشر للاستراتيجية.


عملية التفكير في الدماغ.


دماغنا هو تحليل جيد سلسلة من الحقائق واتخاذ القرارات على أساس تلك الحقائق طالما لا يوجد أكثر من 6 أو 7 عناصر المعنية. عندما يحتاج إلى المعلومات المخزنة في ذاكرتنا، فإنه قادر على جلب هذه المعلومات وإدراجها في عملية صنع القرار.


لدينا الذاكرة على المدى الطويل يعمل من خلال تجميع أحداث مماثلة. على سبيل المثال، إذا كان لي عض من قبل كلب عندما كنت في الخامسة من العمر، وحدث مرة أخرى عندما كنت في 12 عاما، يتم تجميع كلا الحدثين في ذاكرتنا. يتم تعزيز العناصر المشتركة، وخاصة المشاعر التي كان لدينا (على سبيل المثال، & # 8220؛ كنت رعب عندما الكلب لدغة يدي & # 8221؛) والعناصر المختلفة ضعيفة جدا في ذاكرتنا (على سبيل المثال، لي تنزف ولكن الثانية ديدن & # 8217؛ ر).


الشيء الأكثر أهمية هو أن يتم فقدان الجدول الزمني. لذاكرتنا، فإنه لا يهم عندما تحدث الأحداث التي تشكل تجربتنا.


هذا هو فعال جدا ويجعل الكثير من الشعور. في المرة القادمة التي نرى كلب تجربتنا سوف اسمحوا لنا أن نعرف أنه يمكن أن يعض يدنا، وسوف تجعلنا نخشى تلك المشاعر السيئة كان لدينا من التجارب الماضية.


نقطة مهمة أخرى هي أن غريزتنا الأساسية & # 8220؛ الهدف الهدف & # 8221؛ من أي عملية صنع القرار هو الإشباع على المدى القصير (أو إزالة الألم). هذا جيد جدا أيضا، لأنه يضمن أننا سوف نحاول تشغيل كما الجحيم إذا كنا سوف تؤكل من قبل النمر أو أننا سوف يأكل شيئا عندما نحن جائعون. فهو يتطلب جهدا فكريا لتجاهل الإشباع أو الألم على المدى القصير لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل.


كيف تحاول غريزتنا تحليل أداء التداول.


في حين أن آلية وصفها من الدماغ هي عموما شيء جيد في حياتنا، فمن سيئة لقياس تحليل الأداء.


أولا وقبل كل شيء، والخسارة هي تجربة مؤلمة لدماغنا والفوز هو تجربة ممتنة لدماغنا. بعد الآلية المذكورة أعلاه، يتم تخزين خسارة في دماغنا على & # 8220؛ مجموعة من الخسائر & # 8221 ؛. يتم تعزيز الأشياء المشتركة (فقدان، ألم، خسائر فورية مباشرة، & # 8230؛) وأشياء مختلفة ومعقدة ضعيفة (حجم الخسارة، والأداء على المدى الطويل، & # 8230؛).


خسارة مؤلمة بغض النظر عن حجم والفوز هو متعة بغض النظر عن حجم. وهو يتطلب جهدا من الجهد لفهم ما هو الأداء الحقيقي الذي يتجاهل ما هي الغريزة الأساسية التي تخبرنا بها بعد فترة خسارتها الأخيرة (فترة) أو فترة الفوز الأخيرة (زيادة المخاطر!).


في الصورة التالية تظهر أداء ثلاثة أشهر روبن فول في عام 2010، وكيف غريزة لدينا يفهم هذه النتائج:


أداء على المدى القصير.


مرت ثلاثة أشهر سيئة ودماغنا يرسل لنا إشارات أننا يجب أن نوقف الألم. الفترة المختارة ليست حتى أسوأ فترة، ولكن مجرد فترة الانسحاب العادية والمشتركة على هذه الاستراتيجية.


الأداء على المدى الطويل.


ثلاثة أشهر على المدى الطويل لا شيء. بعد فترة الفوز لدينا الدماغ سوف ترسل لنا رسائل لزيادة المخاطر وبعد فترة خاسرة الدماغ سوف تريد وقف الألم وتقليل المخاطر أو إزالة الاستراتيجية من محفظتنا. كلاهما قرارات سيئة. بدلا من اتخاذ قرار عقلاني سيكون غريتنا خداع لنا لاتخاذ قرار سيء.


كيفية التغلب على هذا العائق من دماغنا؟


لماذا نحن تخريب أنفسنا؟ لأننا لا نفهم حقا الاستراتيجية ونحن لا نثق بها، لذلك الغريزة الأساسية هي الشيء الوحيد الذي علينا اتخاذ القرارات. سوف غريزة لدينا دائما تولي أهمية كبيرة لنتائج قصيرة الأجل (الألم أو الإشباع مؤخرا). إذا لم يكن لديك الثقة، سوف تتوقف الاستراتيجية والقفز إلى واحدة جديدة حتى فترة الانسحاب يأتي لتلك الجديدة أيضا.


الثقة في الاستراتيجية الخاصة بك هي ما سوف تبقى لكم التداول من خلال فترات السحب. ولكن لا يمكن للمرء أن يقرر أن يكون الثقة في استراتيجية! يجب أن تكتسب الثقة. ولا يمكن كسبه إلا بذل جهد فكري. وإلا، فإن غريزتنا تتخذ قرارات بالنسبة لنا.


وتكتسب الثقة بخطوتين:


خلال التداول المباشر، وثقتنا سوف تنمو في كل مرة فترة السحب تلتها ارتفاع الأسهم الجديدة. وبالتالي فإن الأشهر الأولى من تداول استراتيجية ستكون أصعبها.


إذا كنا نؤمن إيمانا راسخا بأن تحليلنا للأداء المستقبلي صحيح وأن التداول المباشر يؤدي كما هو متوقع من التحليل سيكون من الأسهل بكثير الحفاظ على تداول إستراتيجية خلال فترة السحب.


خطوات الوصول إلى الحرية المالية من خلال التداول الآلي.


الطريق إلى الحرية المالية الطريق الذي يحتاج المرء إلى السير للوصول إلى هدف الحرية المالية من خلال التداول الآلي هو واضح جدا والحس السليم في رأيي. والمشكلة هي أن معظم الناس ليسوا على استعداد لاتخاذ خطوات على هذا الطريق. و hellip؛ [أكمل القراءة]


التعامل مع فترات السحب.


سوف تظهر أي استراتيجية جيدة باكتيستس مع منحنى إجمالي يصل الأسهم توقفت بشكل دوري من خلال فترات السحب. عادة ما تبدو فترات السحب هذه سهلة جدا للتعامل مع عند النظر إلى منحنى رأس المال، ولكن في الواقع، فهي صعبة جدا ل & هيليب؛ [أكمل القراءة]


تحسين استراتيجيات التداول من خلال المشي إلى الأمام التحليل.


التحسين التقليدي لاستراتيجيات التداول الأمثل هو عملية التكيف مع معايير استراتيجية معينة لسوق معينة. هو عموما شيء جيد عندما يتم بشكل صحيح، ولكن إذا لم يتم بشكل صحيح، هناك خطر كبير للقيام بذلك و هيليب؛ [أكمل القراءة]


أهمية تكاليف التداول على مدى فترة طويلة.


تكاليف التداول هي شيء قليل من الناس يأخذ بعين الاعتبار على التداول الآلي حتى عندما يؤثر كثيرا على الربحية. اعتمادا على نوع النظام الذي تقوم بتشغيله، تكاليف التداول يمكن أن يكون لها تأثير مهم جدا. على أنظمة مثل & هيليب؛ [أكمل القراءة]


سجل للحصول على اخر اخبارنا!


تلقي نصائح الربحية وينصح الحق في المربع الخاص بك!


حول فمونيرا.


تداول الأسهم منذ عام 2005 والفوركس منذ عام 2008. ركزت على الربحية على المدى الطويل، تحليل إحصائي عميق من النظم وأتمتة التداول. تقريبا التداول بدوام كامل منذ عام 2010. مدمن على كرالتو و ليفانتو. لاعب الغيتار لأكثر من 20 عاما. أساسا الجاز، الموت المعادن والبلوز.


المقالات الأخيرة.


تحليل الأداء خلال التداول المباشر.


إنترودكتيون معظم التجار الآلي أسس & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]


خطوات الوصول إلى الحرية المالية من خلال التداول الآلي.


الطريق إلى الحرية المالية الطريق الذي واحد & هيليب. [اقرأ أكثر. ]


التعامل مع فترات السحب.


أي استراتيجية جيدة سوف تظهر باكتيستس مع و هيليب. [اقرأ أكثر. ]


تحسين استراتيجيات التداول من خلال المشي إلى الأمام التحليل.


التحسين التقليدي للتجارة & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]


أهمية تكاليف التداول على مدى فترة طويلة.


تكاليف التداول هي شيء قليل من الناس يأخذ & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]


فكر على المدى الطويل عند تحسين إستراتيجيتك.


كيف يعمل التفكير على المدى القصير كلما سلة و هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]


متطلبات الربحية الأساسية على المدى الطويل.


تحليل كامل لاستراتيجية أو إي إلى نقطة & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]


خطوات قبل تداول استراتيجية على المال الحقيقي.


معظم الناس يشتري ويدير استراتيجية معينة فقط & هيليب. [اقرأ أكثر. ]


وحدة واختبارات وظيفية في MQL4 (1)


مشكلة ترميز استراتيجيات التداول أي & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]


5 أخطاء فعلت في التداول الآلي.


نفس تقريبا جميع التجار عندما بدأت أنا & هيليب؛ [اقرأ أكثر. ]

No comments:

Post a Comment